#1  
قديم 27/06/2008, 04:30 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/09/2005
مشاركات: 505
حقيقه الاسطوره المزعجيه

بسم الله الرحمن الرحيم

مع نجاحات الفريق الهلالي المتتاليه في المواسم السابقه باختلاف العناصر والنجوم واخفاقات الجار المتتاليه

لم يجدوا شي يقهرون به ندهم وغريمهم التقليدي الا بطرح موضوع الاسطوره الذي اعتقد انه موضوع منتهي قبل ا ن يطرح لكن تاتي المصيبه

العظمي انه شغل الشارع الرياضي وصدع رؤسنا ولكن استغرب واتعجب بل وانجن هذا اذا مانجيت فعلا لا لا انا انجنيت خلاص ياعقلاء يااصحاء اعتقد

سوف تنجنون هل يعقل ان تقارن المحرك بالكفرات اني اتعجب بانهم يقولون انا ماجد اسطوره الكره السعوديه ماجد ياكرام اسطوره نعم اسطوره ولكن

اسطوره لنادي النصر فقط ياعقلاء استغرب ردكم على الجار وتسردون انجازات سامي المعروفه للاقصى والداني ياكرام ياساده سامي صنف اسطوره للكره السعوديه لكن من مين ؟
من اعلى سلطه رياضيه في العالم الفيفا .


ياعقلاء اشغلكم موضوع الاسطوره بل وانساكم امور ناديكم نعم سامي يستحق ذلك ولكن الهلال يستحق اكثر من ذلك صدقوني اني امتعض واغضب

عندما ارى كثره المواضيع المتعلقه بذلك صدقوني ليس كرها في سامي انا عشقت الهلال بسبب سامي وعشقت سامي بسبب الهلال.

لكن اريد بنهايه الموضوع ان اكشف لكم حقيقه الاسطوره المزعجه الا وهي اشغالكم عن امور ناديكم .

اذا خاطبك السفيه فلا تجبه فخير من اجابته السكوت
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/06/2008, 06:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/11/2007
المكان: riyadh
مشاركات: 1,629



يكفي آن آنجآزآت سآمي آكثر من آنجآزآت آلنصر ومآجد

وآنآ ملآحظ كثرة هآلموآضيع آللي تتكلم عن آلآسطوره

وكلهم آسآطير وعلى عيني ورآسي

آلله يوفقهم جميعآ

::

شكرآ لك


ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/06/2008, 04:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/09/2005
مشاركات: 505
مشكور على مرورك اخوي الاكثر من رايع شكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/06/2008, 04:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ALHILAL-ALZAEEM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/02/2008
مشاركات: 643
كلامك في محله بس ايه تبين نسوي يا غالي


و الكل معاك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/06/2008, 07:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ احبك يا زعيم
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/11/2003
المكان: الخبر
مشاركات: 800
شكراً لإهتمامك

وشكراً لغيرتك ،،، صدقني الموضوع محسوم منذ مدة فالناس قد تفتحت والجيل الحالي لا يعترف إلا بلغة الأرقام وليست هي قاعدة
( من سبق لبق ) لان ماجد اقدم فهو الاسطورة ، ولكن ماذا قدم للكرة السعودية خاصة ، وللنصر الذي من وجة نظري قدم له اكثر مما قدم ماجد للنصر . . ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/06/2008, 07:46 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/10/2005
مشاركات: 457
يخسى الزول مابقى الى هو يصير مثل سامي

والله مره شفت ورع يحلف بالمصحف ان سامي مايعرف يلعب وتقريبا عمر الورع 15 سنه على قولة اخوي الصغير

لكن هذا الجيل الجديد يمدح بماجد هو اصلا ماعمره شاف لعب الزول عل الهوا مباشر

والله انها ورعنه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28/06/2008, 10:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صديق سامي بالغصب
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/05/2008
مشاركات: 61
يعطيك العافيه حبيبي

كلامك حلو وجميل

بس انا ما أأيدك في هالنقطه بالذات .

الان حنا خلصنا من مرحله وباقي لنا المرحله الثانيه
خلصنا من مرحلة الاثبات بجهود الهلاليين المخلصين بارك الله فيهم , عاد باقي لنا مرحله التعميم لازم نرج الارض رج في هالمعلومه اللي قاهرتهم اذا انت وانت هلالي تحس بالملل شوي فابشرك ان النصراوي يحس بالحرقه وليس الملل لانه يشوف اسطورته المزعومه تنهار قدام عيونه يوم بعد يوم . بعدين ماسمعت بالمثل اللي يقول التكرار يعلم شسمه هههه وش نسوي عاد ماينفع فيهم الا التكرار
بعدين لايهمك انكارهم ان سامي هو الاسطوره تراا هذاا دفاع الغريق صدقني بس هي يبغالهاا حناا نكثف الجهود طبعا نكثفها بشكل متجدد مو بشكل مكرر ممل اهم شي مانوقف اسطوانتنا .
لان ماجد اصلا ماحصل اللي حصله طول هالسنين كلها الا بنفخ وحمايه مستمره من الاعلام والمؤسسات الرياضيه طول عمره الرياضي واول ماتجرأ وكتب عنه صالح الحمادي في بداياته الصحفيه في مجله اليمامه وكان انتقاد بسييييييييط بغو يذبحون الحمادي , معناته الهلاليين محتاجين وقت شوي من المجهود الاعلامي المتمثل في ابراز اعتلاء سامي هرم اللاعبين السعوديين ومنحه لقب الاسطوره عشان يزيلون بقايا الغمامه السوداا اللي كانت مترسبه وازالتهااا تحتاج وقت للاسف ( ومن ضمن المجهود الاعلامي هو اللي صاير الان من توضيح ان سامي هو الاسطوره وليس ماجد بالاضافه الى الاستمرار في تبيين هذي الحقيقه باشكال متعدده )

وتحياتي لك الف مره وللاخوه الهلاليين على مجهودهم اللي مايثمن ولايكفيه كلمة شكر
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28/06/2008, 11:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/02/2006
مشاركات: 260
صراحه اخوي انا اشوف ان الموضوع هذا اكبر من حجمه وزياده بعد عن الازم

وانا بقولك المختصر المفيد يا حبيبي كل واحد اسطوره زمانه لكن سامي انجازاته

اكثر علشان كذا ممكن هو افضل من هذي الناحيه

واتمني ان ها الموضوع يتقفل لاني تعبت منه كل ما اقابل اخوياي وكلهم نصراويه

ما في الى انا هلالي يبلشوني بها الموضوع وكل ما اقنعهم ما يقتنعون علشان

كذا مهما تتكلم معهم ما ينفع ومهما تحاول تقنع برضو ما ينفع لا نهم حاطين في بالهم

ان ما جد عبد الله اسطوره السعوديه القديمه والحاظره واسطوره المستقبل وما في

اسطوره غيره حتى لو نجيبه من المريخ هو الكل في الكل صراحه من ناحيتي انا

ما جد عبدالله اسطوره لكن اسطوره زمانه فقط وجاء بعده سامي الجابر وقبله ابويعقوب

وقبلهم كلهم وقبل ماجد عبد الله الاعب الكبير صالح النعيمه

وتقبل خالص تحياتي اخوي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:09 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube