#196  
قديم 01/07/2008, 09:05 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/09/2006
مشاركات: 873
يا ناس كبروا عقولكم...,,........................................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #197  
قديم 01/07/2008, 09:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
مشاركات: 473
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مضاد حيوي أزرق
يا ناس البلطان والله إنسان سخيف

أخذ بنفسه مطب .. يحسب نفسه وين ..

بالله لا ياخذ أكبر من حجمه ..

ياخي البلطان صاحب ايادي بيضاء وله مساهمات في دعم الجمعيات الخيريه وتقول عنه كذا .
اضافة رد مع اقتباس
  #198  
قديم 01/07/2008, 10:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/05/2007
المكان: ALrass unaited
مشاركات: 373
ياحليله هالبلطان اصلا هو نسخه مصغره من برميل البلاوي
اضافة رد مع اقتباس
  #199  
قديم 01/07/2008, 12:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
بالنسبه لي ياخذ عمري ولا ياخذ بوعزيز ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #200  
قديم 01/07/2008, 12:31 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/10/2006
المكان: القريات ..}~
مشاركات: 1,351
هههههههههههههههههههههه


يبي ياخذ عزيز



نو كومان
اضافة رد مع اقتباس
  #201  
قديم 01/07/2008, 01:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
مشاركات: 473
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محمد الشلهوب..!!
ياحليله هالبلطان اصلا هو نسخه مصغره من برميل البلاوي

البلطان يختلف عن البلوي في عدة اشياء لن اتحدث عنها ويكفي دعم ابو الوليد للجمعيات الخيريه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #202  
قديم 01/07/2008, 02:04 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/10/2007
مشاركات: 81
اتمنا اعارة اعارة حسن معاذ لنا ونعطيهم عزيز


والله يا ناس ناقصيي ــن ظهير ايمن !!!!!!!


اما البلاطه ,, فليذهب الى الجحيم غير مأسوووف عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #203  
قديم 01/07/2008, 02:07 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/05/2006
المكان: Tempe, Arizona
مشاركات: 496
ياناس اذا هذا تفكبرنا فهذه مصيبه ان نفكر ان البلطان سيخدم نادينا فهوا لم يجلس على كرسي رئاسة الشباب الالخدمة ناديه والله الموفق
اضافة رد مع اقتباس
  #204  
قديم 01/07/2008, 02:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ N E V E S ♥
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2007
المكان: PIN:28E6FBA7
مشاركات: 25,539
اصلا كل رؤساء الانديه ضد الهلال....!
مادري وش السبب....!
.
.
اما البلطان فحركاته متعودين عليها...!
اضافة رد مع اقتباس
  #205  
قديم 02/07/2008, 01:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المرتاح
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/02/2003
المكان: المدرج الجنوبي
مشاركات: 403
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة القلم المحايد
اتمنا اعارة اعارة حسن معاذ لنا ونعطيهم عزيز


والله يا ناس ناقصيي ــن ظهير ايمن !!!!!!!


اما البلاطه ,, فليذهب الى الجحيم غير مأسوووف عليه

أخوي كيف ترضى بأن يذهب أهم لاعب هلالي مقابل معاذ الشباب !!!!!!!

خالد عزيز هو العامود الذي ترتكز عليه الخطة

سواء بالمنتخب أو بالفريق الهلالي

(وزاد غلاه وتعلقنا به من يوم عرفنا أنه موقع على التجديد العام الماضي دون أن يقبض كامل المبلغ)

شكراً أخوي,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #206  
قديم 02/07/2008, 01:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المرتاح
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/02/2003
المكان: المدرج الجنوبي
مشاركات: 403
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kook
ياناس اذا هذا تفكبرنا فهذه مصيبه ان نفكر ان البلطان سيخدم نادينا فهوا لم يجلس على كرسي رئاسة الشباب الالخدمة ناديه والله الموفق

أخوي

لاإعتراض على أن يقوم البلطان بخدمة ناديه وهذا الطبيعي

لكن غير الطبيعي أن يتنازل عن حقوق ناديه إذا كان النصر هو المستفيد !!!!!!!

وعلى النقيض عندما يكون هناك طرف آخر !!!!!!!!

وعد لما كتبه نزار العلولا (عضو إدارة نادي الشباب)

وإعتراضه على ضياع حقوق نادي الشباب بأيدي البلطان

وأن المستفيد طرف واحد !!!!!!!!

وهذه إشارة لنادي النصر
اضافة رد مع اقتباس
  #207  
قديم 02/07/2008, 02:03 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
مشاركات: 473
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المرتاح
أخوي

لاإعتراض على أن يقوم البلطان بخدمة ناديه وهذا الطبيعي

لكن غير الطبيعي أن يتنازل عن حقوق ناديه إذا كان النصر هو المستفيد !!!!!!!

وعلى النقيض عندما يكون هناك طرف آخر !!!!!!!!

وعد لما كتبه نزار العلولا (عضو إدارة نادي الشباب)

وإعتراضه على ضياع حقوق نادي الشباب بأيدي البلطان

وأن المستفيد طرف واحد !!!!!!!!

وهذه إشارة لنادي النصر

اخي العزيز مرتاح /

انا قلت لك في رد سابق بأن البلطان لم يتنازل بالاعب الموينع بل تم تنسيقه لعدم رغبة الناديه فيه لعدة اعتبارات .

ونا اعتبره صدقه من الليث الى نادي الفقر لانهم هم افقر الانديه السعوديه ولولا عقد الاتصالات لما استطاعوا شراء حتى خروف بربري .
اضافة رد مع اقتباس
  #208  
قديم 02/07/2008, 02:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ككرت
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/03/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 171
أقول لايكثر انت وياه هذا الليث والوعد قدام

اجل تبون حسونه هههههههههههههههههههههههههههههههه تبطون
اضافة رد مع اقتباس
  #209  
قديم 02/07/2008, 02:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المرتاح
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/02/2003
المكان: المدرج الجنوبي
مشاركات: 403
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سن الليث
اخي العزيز مرتاح /

انا قلت لك في رد سابق بأن البلطان لم يتنازل بالاعب الموينع بل تم تنسيقه لعدم رغبة الناديه فيه لعدة اعتبارات .

ونا اعتبره صدقه من الليث الى نادي الفقر لانهم هم افقر الانديه السعوديه ولولا عقد الاتصالات لما استطاعوا شراء حتى خروف بربري .

أخوي سن الليث

أقدر حرصك على ناديك

لكن يقول المثل/حدث العاقل بما لايليق فإن صدق فلا عقل له

وأعتذر عن إستخدام هذا المثل إذا كان فيه إساءة لك

ولكن الجميع تكلم ومنهم عضو إدارة ناديك(العلولا) عن هذا الموضوع بمافيه الكفايه

آمل أن لا تصادر رأي الجميع

ولك كل تقدي على شبابيتك
اضافة رد مع اقتباس
  #210  
قديم 02/07/2008, 03:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
مشاركات: 473
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المرتاح
أخوي سن الليث

أقدر حرصك على ناديك

لكن يقول المثل/حدث العاقل بما لايليق فإن صدق فلا عقل له

وأعتذر عن إستخدام هذا المثل إذا كان فيه إساءة لك

ولكن الجميع تكلم ومنهم عضو إدارة ناديك(العلولا) عن هذا الموضوع بمافيه الكفايه

آمل أن لا تصادر رأي الجميع

ولك كل تقدي على شبابيتك


اخي العزيز المرتاح ان شاء الله دائماً مرتاح في كل امورك .
ابداً لن ازعل من ردك حتى لو استعنت ببعض الامثال فكلنا ان شاء الله عقال .
وكل ردودنا لم تخرج عن ألاطار الصحيح .
عزيزي الاخ العلولا قال هذا الكلام وهو في قمة غظبه والغاظب لايؤخذ كلامه بمحمل الجد .
ارجو المعذره منك لانني اكثرت من التعقيب على كل ردودك فأسلو بك هو من شجعني على ذلك ولك ودي وحبي .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:00 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube