المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 15/04/2002, 04:38 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/01/2002
مشاركات: 58
Lightbulb همسات للاعبي الزعيم قبل النهائي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لم يتبقى الا خطوة واحدة ونحصل على البطولة الغالية بإذن الله وذلك يتم بتظافر جهودكم أيها اللاعبين فلابد أن تحرصوا على الملاحظات التالية

محمد الدعيع: انت أسدنا وهمستنا لك الا تسرح في المباراة النهائية .

أحمد الدوخي: ما نقول لك غير أسلوب لعبك ولكن نقول يجب أن تجدد وتطور أدائك لأن مدربي ولاعبي الخصم حفظوا أسلوبك.

عبد الله سليمان: أنت ثقل الفريق في الخلف ويجب عليك أن تحاول أن تريح الدعيع من خلفك ولا جتى تصل الكره إليه وتكون مستعداَ لتصحيح أي خطأ من زملائك لا قدر الله.

عبد الله الشريدة: أنت تمتلك من الخبرة التي تعينك على التنسيق في خط الظهر مع المدافعين والا تتسبب بكسر التسلل وكذلك الأخطاء في المواقع الحساسة وأن تحذر من البطاقات.

محمد النزهان: لقد ثبت نفسك فعلاَ في الخارطة الزرقاء ولكن نقول إذا تخطيت واحد ليس من الضروري أن تكمل كل الفريق وأن تحرص على تسليم الكرة لزملائك بصورة أدق.

عمر الغامدي: يجب أن تتخلى عن البرود الذي يصاحب أدائك وأن تركز في التسديد لكي يتم تفعيل أداء الدوخي عند تقدمه يجب أن تحفظ خانته بكل اقتدار حينها يكون تفكير الدوخي منصب على الهجمة التي يقودها.

نواف التمياط: يجب عليك أن تنسى موضوع الاحتراف وإلا سيتحول إلى احتراق ويضيع حلمك وحلم كل هلالي في البطولة.


توليو: يجب الا تنفعل أثناء المباراة وأيضاَ ربما نفتقد منها خدماتك بسبب الطرد وأن تحرص كل الحرص ألا تسلم الكرة بالخطأ لمعرفتك نتيجة ذلك (ترجموا له)

يوسف الثنيان: لا نطلب مباراة كاملة ولكن نطلب كل كرة تكون بحوزتك تسبب هدف فلو كنت في الملعب ثلث ساعة فربما تمتلك الكرة اربع مرات على الأقل إذن نريد منها أربعة أهداف (ما اظنها صعبه عليك يا ابو يعقوب).

محمد الشلهوب: من الملاحظ عليك أنك تخشى الاحتكاك لخشيتك من الاصابة لا قدر الله نستبيح لك العذر بعض الشيء لوجود (بعض) الحكام الذين لا يحمونك من خشونة شباب الكرنتينه والذين على شاكلتهم ولكن انت تعلم كما نعلم ان كرة القدم قوة في الأداء فلو ترا مارادونا على سبيل المثال كان الأهم في منتخب بلاده لكن تجده يتداخل في كل كرة مع العلم أنه المستهدف الأول من الفرق المقابلة.

سامي الجابر: اخترتك هنا لعلمي ان خانتك الأصليه هي الهجوم ومنها تعرفنا على سام6 الهداف والآن لديك من الخبرة في الملاعب الخضراء التي تمكنك من تجاوز الرقابة اللصيقة التي تفرض عليك ولا نعتقد أنك حين تعود للخلف أنه سيتغير أدائك فأنت سامي حتى لو رجعت للحراسة ولكن بكل بساطة حين تعود تخف الرقابة عليك وانت تعرف الحل لذلك وهو أن تستغلها بأن تجعل من الفريق المقابل أن يتسببوا بأخطاء وأن تجعلها سبباَ لكسر مصيدة التسلل وأن يتم التنسيق مع لاعب الوسط في التمركز الجيد في الأمام حين عودتك (تغيير المراكز).

عبد الله الجمعان: يجب أن تستفيد من جسمك في الاشتراكات في الألعاب الهوائية وأن تتمركز في المكان المناسب ولأ، تضغط على حامل الكرة ولا تتفرج عليهم وهم يتناقلون الكرة بسهولة من أمامك دون مضايقة والشيء الآخر يعاب عليك أنك صيد سهل للتسلل والشيء الأخير عدم التركيز في التسديد وأنك حين تمتلك الكرة يكون همك في المقام الأول التسديد فتنسى أنه يوجد زميل لك وضعه أفضل أمام المرمى وحين تتخلص من ذلك أجزم أنك ستكون المهاجم الأول في المملكة.

حسين العلي: لا يعني انك حين تشارك في كل مباراة تحرز هدف يجب عليك أن تفعل أدائك في الملعب فأنت تجيد قراءة المرمى المقابل والتمركز الجيد وأن تكثر من الحركة الدءوبة في الملعب لخلق نوع من تشتيت الدفاعات المقابلة.

أديملسون: يجب أن تنسى أنك الهداف في الدوري فمن هذه الناحية فقد اقتنعنا بدليل التجديد لك وألا تنفعل كي لا يتشتت تفكيرك.

المدرب ماتورانا: لن نتدخل في التشكيلة التي ستضعها أو الطرق الفنية ولكن للذكرى هل ستدربهم على ضربات الجزاء؟؟ !
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:14 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube