#16  
قديم 25/06/2008, 10:39 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/10/2007
المكان: AL HILAL
مشاركات: 1,298
كبير يابو محمد على الموضوع والمقال الرائع

كاتب كبير اسجل اعجابي بخط يدك وقلمك وانا من متابعيك من ايام جريدة الرياض


بس اللي يقول خاين تلقاه سمع واحد قال خاين وراح يقلده >> ربنا ولك الحمد بس
الناس وصلت المريخ وهذولا ذبحتهم عزة النفس >> الظاهر مالها دخل




فواز بن محمد الكاتب المحايد المنصف شكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 25/06/2008, 10:42 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/09/2004
مشاركات: 666
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لون السماء والسحاب
الله يبيض وجهك

والله يعينك عليهم بس تحمل وانا اخوك اهم شي قلت الشي الصحيح


انا ودي اقول شي بس

مايدرون ان كلمة خاين من علامات المنافقين وانهم يقذفونه؟؟


الله يعينكم على الحساب يوم القيامه يوم تقف انت وهو امام الله


















ولكم جزيل الشكر
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 25/06/2008, 10:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي ثنياني
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 15/01/2002
المكان: جـــــ 15 ــــدة
مشاركات: 14,273
هلا بك فواز

الدوخي للأسف ما قدر العشرة بينه وبين الهلال
أقول هذا الكلام وأنا إلى اليوم أتحسر على خروج الدوخي وان كنت معارض بقوة لعودته
الدوخي بعد انتقاله صرح ومن خلال مؤتمر صحفي بأنه وقع للاتحاد حبا فيه مع أن عرض الهلال كان أكثر (برغم أنه وحسب كلام الأمير نواف بن محمد وقع بثمانية ملايين ريال)
وهذه كذبة أراد بها أن يرضي منصور من جهة ولكن الجهة الأسوأ هي أن حصة الهلال ستضعف كثيرا حسب مسطرة لجنة الاحتراف وهذه خيانة للهلال حتى وان كان الهدف منها توجيه الضربة لمحمد بن فيصل


للأسف أحمد لامكان له في الهلال ولافي قلوب الهلاليين
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 25/06/2008, 10:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يا(20)سر
عضو سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 10/05/2006
المكان: H A I L
مشاركات: 8,790
احمد الدوخي أغرته المادة في عالم الأحتراف وهذا من حقة يرى مستقبله.

احمد لم يرتكب ذنبا يعصي الله عز وجل.

احمد الدوخي نتمنى تواجده بنادي الهلال.
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 25/06/2008, 10:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2008
المكان: جــــــــــــــد هـ
مشاركات: 4,577
الي صار من الدوخي غير هالكلام ولو كانت المسالة زي ما انت وصفتها كان ماطلع من الهلال من البداية
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 25/06/2008, 11:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/02/2008
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 281
انا من المؤيدين لرجوع الدوخي لنادي الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 25/06/2008, 11:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ امير الزعيم--20
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/05/2008
المكان: مـًٍٍَِِازًَلــٍِت تـــًٍَِـــائـًَُهـ~ْ......
مشاركات: 502
....والله انه اكبر خائن .......والدليل::

1-المثال اللي تقوله مو في محله__لان النادي لك محبين وجمهور يغنيك عن الفلوس والدوخي ماقدر كل هذا (الخائن)..

2-ميسي تشلسي قدم له عرض بمبلغ100مليون ماراح ليش ماهي 5 ملايين !!!!!!

3- ياسر لما قدم له الاتحاد بمبلغ 55 مليون والهلال قدم 45 مليون ليش ماراح مع الاتحاد مو انت تقول اهم شي الماده!!!!!!!

.................مستعد اجيب اكثر من مئة مثال لاكن الناس تعرف(((كل إناء بما فيه ينضح)))))

................لحد يزعل مني هذا رائي واتمناء الرد او الاقتباس ......................وشكراااااااااااا...
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 25/06/2008, 11:45 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/05/2008
مشاركات: 17
صراحه صدقت في هذا الشي يا الحبيب اتمنى الدوخي يجي للهلال عشان نكون كاملين يا الغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 25/06/2008, 01:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم المستديرة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/05/2008
المكان: كل شي عوائل ( الرياض )
مشاركات: 3,260
من حق الاعب أن يرى مصلحته ومن حق النادي أن يرى مصلحته أيظن ولكن ليس من حقنا أن نسب بلاعب لمجرد أحترافه لنادي منافس
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

كلام اكثر من رائع لا كن انا ضد رجوع الدوخي لنه لن يفيد الهلال بشي
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 25/06/2008, 01:45 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/10/2005
المكان: بعد الأذان
مشاركات: 789
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووور



على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 25/06/2008, 01:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/01/2004
المكان: الدمام 71
مشاركات: 7,058
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فواز محمد
السلام عليكم

كثرة الاقاويل عن الاعب أحمد الدوخي وكثرة المطالبات بلاعب ورتفعت أصوات
طيب تقدر تذكر لنا كيف وقع الدوخي للاتحاد ان اجزم لو عرفت لقلت هذا اكبر خائن
تطالب بعدم أحضارأحمد الدوخي لنادي الهلال لا يهم أن حضر الدوخي الى النادي والايهم أذا ذهب
لانه لم يعد كما كان لاعب منسق من الاتحاد وقد نشاهده في احد الاندية الضعيفة
من حق الاعب أن يرى مصلحته ومن حق النادي أن يرى مصلحته أيظن ولكن ليس من حقنا أن نسب بلاعب لمجرد أحترافه لنادي منافس

أنا من الاشخاص الذين تمنى أن يستمر أحمد مع نادي الهلال وينهي مسيرتة في نادي الهلال ولكن على قولت المثل تجري الرياح بما لا تشتهي السفن

أحمد الدوخي يبقى في ذاكرة الهلالين وهو من أفضل الاضهره التي أنجبها الهلال ومن ينكر هذا فهو مع أحترامي له جاحد

الاداره الهلالية صرفت أكثر من10 مليون على منطقة الضهير وحتى الأن لم يأتي لاعب بإمكانيات أحمد الدوخي

وأن كان الأمل في الضهيرالواعد (محمد نامي)

أنا ما كتبت الموضوع دفاع عن الدوخي أنا أتكلم بلواقع الاداره الهلاليه قدمت للاعب

عرض غيرمناسب مما دعى الاعب الذهاب الى نادي أخر وهذا من حق الاعب
أن يشوف مصلحته

الغريب في الامر طلعلنا الف موضوع بلمنتدا عن أحمد الدوخي ووصفوه بلخاين ليش لقبتوه بلخاين عشانه راح لنادي الاتحاد

طيب أن عندي سؤال لو راح أحمد الدوخي لنادي أنجليزي أو أسباني أو إطالي بيكون خـايـن؟؟؟
لا لان الاحتراف الاوربي مطلب جماهيري قبل ان يكون من الاعب نفسة
أترك الجواب للي وصفو الاعب بلخاين

بدال ما يقلون بيض الله وجهه خدم النادي وماقصر ولله يوفقه ويسترعليه يلقبونه بلخاين

طيب على سبيل المثال... حط نفسك مكانه وتخيل أنك موضف في أحدى شركات وراتبك 4000ريال وجاك عرض

من شركه ثانيه براتب 10000ريال مع مميزات وبدلات خصوصاً أن الشغل مناسب جدأ
لا مجال للمقارنه بين ما ذكرت وبين ماعرضه الاتحاد على الدوخي العرضين كانا بنفس الميزه والفرق مليون للاتحاد اما ماذكرته فهو اكثر من الضعف لا مجال للمقارنة
أكيد بتروح لشركة الثانيه وبتشوف مصلحتك طيب شركتك الاولى بتقول عنك خاين

طبعن لا,,أنت رحت لشي الي يريحك ويخدم مصلحتك ونت حر في أختيارك

أحب أقول مافيه شي أسمه خيانه من يدفع أكثرهو الي بيحصل
على خدمات الاعب

في النهاية لاتـوجـد خـيـانـه فـي عـصـر الاحـتـراف

ولا هو غصب نرضى بالدوخي بييننا الهلال اكبر من الدوخي الهلال ملك لجماهيره وشعبه
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 25/06/2008, 02:12 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/05/2008
مشاركات: 296
أحمد الدوخي ..

لاعب ممتاز ..

لكن ..


ألا توافقونني الرأي أننا نريد لاعباَ صغيراً؟!
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 25/06/2008, 08:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/02/2008
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 434
أنا معك أخوي فواز بس وين الي يفهم

عوافي عليك
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 26/06/2008, 12:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/02/2008
مشاركات: 279
يعطيكـ العافيـه ...(( أبومحمد على القلم الذهبي .. وعلى العقليـه التي تنير وجهة شبكة الزعيم

بنسبه ..// للي تكلم وقالـ وأشعل ويلاتـ الاعتراض ووضع الدوخي في دائرتـ الخيانه
ووصفـه بالعباراتـ الجارحـه

حبيتـ اقولـه نحن في عالم الاحترافـ .. وليس في عالم العاطفـه ..( كلمه تجيبكـ وكلمة توديكـ )..
الدوخي زالـ ومازالـ بصمة من بصماتـ نادي الهلالـ .. سواء رحل أو عاااد من جديد فمكانه مازالـ ينتظره
أج ـل ندفع مبالغ في نفس الخانه وماعندكـ احد ... العنقري وهو العنقري عساه يركض في خط واحد الهوى يطلعه براء الخط
يعني الهلالـ يعني من هذه الخانه

مشكور ويعطيكـ العافيـه ... ياصحبـ القلم والواعي نتمناء لكـ الابداع
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 26/06/2008, 01:41 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/11/2003
المكان: في قلب كل هلالي
مشاركات: 371
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي ثنياني
هلا بك فواز

الدوخي للأسف ما قدر العشرة بينه وبين الهلال
أقول هذا الكلام وأنا إلى اليوم أتحسر على خروج الدوخي وان كنت معارض بقوة لعودته
الدوخي بعد انتقاله صرح ومن خلال مؤتمر صحفي بأنه وقع للاتحاد حبا فيه مع أن عرض الهلال كان أكثر (برغم أنه وحسب كلام الأمير نواف بن محمد وقع بثمانية ملايين ريال)
وهذه كذبة أراد بها أن يرضي منصور من جهة ولكن الجهة الأسوأ هي أن حصة الهلال ستضعف كثيرا حسب مسطرة لجنة الاحتراف وهذه خيانة للهلال حتى وان كان الهدف منها توجيه الضربة لمحمد بن فيصل


للأسف أحمد لامكان له في الهلال ولافي قلوب الهلاليين


هاذي زبدة الكلام

وهذا الصح وهذا الي حصل

مع حترامي لك اخوي بس انت تدافع عن الاعب الخطاء وتبرر الغلط ولاكن دون جدوى


ألدوخي بألعربي باع الهلال ويوم طلع من الهلال هو حاط في باله انه معاد بيرجعله


والحين هو يحاول يرجع ثاني لاكن للأسف معاد له مكان


والله يوفقه وين ماراح وانا كنت من أكثر المعجبين بألدوخي لاكن للأسف في النهايه ندمت وانا متأكد ان ندم الدوخي أكبر بس الحين معاد ينفع الندم


تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:39 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube