المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 15/04/2002, 02:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/02/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 345
الثاني والرابع فرق قويه وكبيره والاول اي كلام !!!

العنوان اعلاه هو آخر تصريح لذلك الرئيس، ليس هذا فحسب بل اصر على فشل الطريقه الحاليه لنظام الدوري ، لان الهلال هو من تصدر الفرق عن جدارة واستحقاق ، علما ان نسي او تناسى ان الهلال هو اكثر الفرق تضررا من نظام المربع سواء بطريقته القديمه او الحاليه والتي حلت 50 فقط من المشكله ورغم ذلك لم يقل الهلاليون في نظام الدوري ما قاله ذلك الرئيس رغم انه - اي النظام - اضاع عليهم 6 بطولات دوري بدون وجه حق ودعوكم من مقولة اختيار الاسهل فهذه عباره استخدمت لتبرير فشل احتلال المركز الاول ليس الا.
***
لقد بدأ يشن حربا اعلاميه على فكرة المربع الجديده لا لشي الا لمعرفته التامه بأن الحصول على المركز الاول بعيد المنال وبالتالي فهو لا يريد لغيره ان يحصل على اية مزايا حتى ولو كانت مشروعه( اعوذ بالله من الحسد) ونحن بدورنا نقول انه من غير المعقول ان يتساوى صاحب المركز الرابع او حتى الثالث والثاني بصاحب المركز الاول ولقد كان من المفترض تغيير النظام منذ زمن طويل.
***
ان رجلا بهذا التفكير وهذا المنطق لا يمكن ان يقنعنا انه حريص على مصلحة الكرة السعوديه وتطورها كما يدعي في ظل ما يعتريه من التناقضات والافكار الغير سويه فيما يخص غيره من المنافسين وحتى المحايدين وبالتالي فالمصداقيه مفقوده في كل ما يقوله ويطرحه سواء من تصريحات او مقترحات فهو لا يبحث الا عن مصلحة فريقه حتى ولو كان ذلك على حساب غيره بغض النظر عن الطريقه سواء كانت لائقه ام لا وذلك تطبيقا للمقوله الغربيه الشهيره ( the need justify the means) وترجمتها( الغاية تبرر الوسيله) وهي مقوله مرفوضه جملة وتفصيلا في مجتمعنا المسلم.
***
اخيرا اتمنى من اعضاء هذا المنتدى الاعزاء ان لا يبالغوا في تناول ما يطرحه ذلك الرئيس لانه وصل الى مرحله من الهذيان لا يمكن ان يتقبلها العقل او يخضعها للنقاش وهي بالمناسبه مليئه برائحة التعصب النتن الذي امرنا ديننا بالابتعاد عنه، كما ارجو من الله ان يهديه ويرده الى رشده وان يكف عن اعراض الناس وذممهم لانه بذلك يرتكب الكثير من المعاصي والذنوب ويجب ان لا نسايره في ذلك حتى لا ننجرف ونقع في المحضور.
***
هدف اخير
استمتعوا ايها الهلاليون بفريقكم وبطولاتكم وناقشوا احواله بهدؤء دون تجريح وسباب ودعوا المهاترات لغيركم لان الوقت وقت عمل وليس وقت هراء ولا عزاء للفاشلين.
***
تحياتي للجميع بمن فيهم النصراويون رئيسا وجماهير.
  #2  
قديم 15/04/2002, 07:48 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/09/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 994
لو انه الاول و هذا بعيد عليه مدام الزعيم فيه......بس خلونا نقول لو..
بيجلس يصرح و بقول المفروض ناخذ الكاس و نمشي بحكم اننا متصدرين.
فلا تشغل بالك و خلك مروق مدامك هلالي
  #3  
قديم 15/04/2002, 10:53 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/03/2002
مشاركات: 252
أقسم بالله العظيم لو أنه واثق أن فريقه يمكن يجيب المركز الأول

كان مدح هذا النظام الجديد ؟
ولكن لأنه يعرف أن فريقه ماراح يحصل على الأول قال هالكلام

ومشكور أخوي هداف
  #4  
قديم 15/04/2002, 11:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/02/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 345
قليلا من العقلانيه ... هذا ما نريد

شكرا للاخوه احبك ياسامي وهلالي زلفونيا ( حلوه زلفونيا)لتفضلكمبالتعقيب وانا اوافقكم الرأي تماما لانه كما يقال لا يعجبه العجب ولا الصيام في رجب وكل شي خطأ مادام ان فريقه لم يحصل على مراده ، وبصراحه متناهيه فاننا قد ملننا تلك التصاريح التي ليس لها طعم ولا رائحه بل انه عفى عليها الدهر ولم تعد مقبوله لدى جماهير فريقه فمابالكم بالجماهير الاخرى .

ان التهجم على الآخرين هو ديدن الفاشلين دوما ( عذر البليد مسح السبوره ) ولو انني اعتقد وبكل تجرد انه لو قام بالتركيز على فريقه واهتم بشؤئنه دون انتقاص الآخرين او التهجم عليهم لربما ( اقول ربما ) حقق فريقه ما تصبو اليه جماهيره ولكن ابو طبيع ما يخلي طبعه.

الله لا شماته ، اللهم عافه ولا تبتلينا.

تحياتي للجميع .
هداف
  #5  
قديم 16/04/2002, 12:39 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
المكان: السعودية
مشاركات: 25
رد: قليلا من العقلانيه ... هذا ما نريد

ان التهجم على الآخرين هو ديدن الفاشلين دوما ( عذر البليد مسح السبوره ) ولو انني اعتقد وبكل تجرد انه لو قام بالتركيز على فريقه واهتم بشؤئنه دون انتقاص الآخرين او التهجم عليهم لربما ( اقول ربما ) حقق فريقه ما تصبو اليه جماهيره ولكن ابو طبيع ما يخلي طبعه.

تسلم يمينك
على هل كلام
ياهداف
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:09 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube