#31  
قديم 24/06/2008, 03:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جرح ايامي غياب سامي9
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/11/2007
المكان: قريح ..!
مشاركات: 1,089
عساهـ يرجعـ ويسد هالخانة اللي تركها

مشكور أخوي على طرحكـ المميز
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 24/06/2008, 04:00 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
مشاركات: 114
انا ورغم كل الي فـ المنتدى اتمنى انه الدوخي يرجع مو عشان الدوخي لشخصه عشان احتياجنا له فـ الاسيويه والي يقول انه كبر ومدري ايش اقول انه ما عندك سالفه لانه لعب احمد مع الاتحاد ما يدل عـ مستواه لانه مو مرتاح مع الاتحاد ابدا وكلنا شفنا كيف لعبه مع مانشستر باين انه متحسف عـ انه طلع من الهلال وباين انه يعشق شي اسمه هلال ولما راح الاتحاد انا ما الومه لانه الرجال يدور عن مستقبله




وفي النهايه اقول اني اتمنى انه يرجع يلبس تي شيرت الهلال مره ثانيه : )
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 24/06/2008, 04:00 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/04/2008
المكان: في قلمي
مشاركات: 49
كل المواضيع طرحت في شأن الدوخي

وكل الاراء طرحت ايضا حتى لم يبقى شخص والا ادلى بصوته

الى متى والشخص لا يعي ماذا يقول

في هذا المنتدى موضوع اخر وعن الدوخي ايضا

لماذا لم نكتفي في ذاك الموضوع

عذرا اخي لم اقصد شيئا ولكن المثل يقول:
" كل الطرق تؤدي الى روما "

فاذا كان موضوعك عن الدوخي فذاك الموضوع ايضا عن الدوخي

لماذا لم نكتفي في الواحد

اما انا عن رأي لا اريد الرجوع الى الدوخي والاقتناع بما عندنا من الاعبين

القناعة كنز لا تفنى

وابن ادم دائما في تقدم والاعبون يقدمون ويزيدون تقدما لارضاءكم

لماذا نعيش على الماضي ولا نعيش على الحاضر والمستقبل

الماضي سبب رجوع الى الوراء والتباكي عليه

لنمضي قدما والاقتناع بالاشخاص لدينا فهم اكفاء باذن الله

ولكن يريدون منكم التشجيع فقط

وليس الاستهزاء والشتم والسب والقيل والقال والى اخره

اتمنى ان يكون ردي خفيف واعذرني على الاطاله

وتقبل كلامي بصدر رحب
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 24/06/2008, 04:01 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/12/2007
مشاركات: 159
اسم الدوخي خلاص وسخه البلوي ولا يمكن ينضف ابداً
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 24/06/2008, 04:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ الفيصل ـلالي
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 18,950
صراحة أشوف يفتتحون منتدى لأحمد الدوخي يكون أحسن بيختصر موووووووواضيع كثير ,,

!
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 24/06/2008, 04:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2007
المكان: الـــــرٍ يـــــــــاضِ
مشاركات: 3,108
اسم الدوخي خلاص وسخه البلوي ولا يمكن ينضف ابداً
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 24/06/2008, 04:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/05/2007
مشاركات: 620
لو كبرت الصور شوي

ما تعبتم من الكلام بهالموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 24/06/2008, 04:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/02/2007
مشاركات: 905
لا الله يرضى عليك
الدوخي ليس بحل ابدا
الحل ان نحضر لاعب شاب على قد المسؤوليه
يخدم الفريق لمواسم عديده
اتمنى تتم تبادل حسن معاذ مع الغنام يارب
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 24/06/2008, 04:08 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 486
انا لازلت بانتظاره يارب يرجع
ترا اطيب مماتتصورون
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 24/06/2008, 04:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/03/2008
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 1,913
عساهـ يرجعـ ويسد هالخانة اللي تركها

مشكور أخوي على طرحكـ المميز
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 24/06/2008, 04:11 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 17/05/2008
المكان: مقرالهلال
مشاركات: 42
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابعاد 566
اسم الدوخي خلاص وسخه البلوي ولا يمكن ينضف ابداً

لي وسخ مع الهلال مافي احد وسخ وشكرا مشكووور اخوي على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 24/06/2008, 04:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/11/2007
المكان: riyadh
مشاركات: 1,629



آن شآء آلله

حسن معآذ يجي مو آلدوخي

خلآص آلدوخي وآلله مآ ينفعنآ

نبغى شبآب مثل حسن معآذ آو آلشهيل

..

آلله يوفق هلآلنآ

شكرآ لك


ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 24/06/2008, 04:24 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/04/2001
المكان: اينما يحل النعيمة والثنيان وسامي
مشاركات: 1,010
صحيح ان العفووو من شيـــم الكــــــــترام


بس الدوخي لن يفيد الزعيــــــــــــم لكبر سنة وقتل طموحة وموهبته في الاتحاد
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 24/06/2008, 04:35 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/03/2008
المكان: فوق الارض مؤقتاً
مشاركات: 499
والله ماندري عن المكتوب ** الله يكتب لنا الخيره

....................................
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 24/06/2008, 04:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/05/2008
المكان: ديار أبو متعب
مشاركات: 435
كل من تفاعل في الموضوع يعطيكم العافيه ومتقبل مروركم كلياتكم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:21 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube