#1  
قديم 14/04/2002, 11:15 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/12/2001
المكان: فــــ الـمطــــار
مشاركات: 1,088
تكفـــــــــــــــــــــــون وين الهلال زمـــــــــــــان

ردو عــــــــــــــــــــــــلى


وين الهلال الزمـــــــــــــــــــــــــــــــان؟


انا عارفه بتقول لى الهلال اخذ بطوووووووله اسيا

وتتاهل المررربع الذهبى؟؟


بس ســـــــــــــــــــــؤال هل انتم راضيين عن مستوى الهلال ؟؟


ليه ماتناقشووووون وش اللى محتاجه الهلال وش اللى له واللى عليه؟


ارررررجوكم لااتلووووومنى بس والله حاااااااااال الهلال اليومy


واتمنـــــــــــــــــــــى تفكــــــــــــــرون اذا رررررررراح عتزال الدعيع مين بكون الااساس؟


وشكرا لكم

اختكم ريم

اخر تعديل كان بواسطة » ريم الزعيم في يوم » 14/04/2002 عند الساعة » 11:18 PM
  #2  
قديم 14/04/2002, 11:31 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/04/2002
المكان: الريـــــــــاض
مشاركات: 994
هلا بالاخت.....

انا شايفك انك متحمسه كثير للهلال...

وهذا شيء طيب...

الهلال او كل فريق يمر في حلات صعبه... وعلى قولت المثل ( الدنيا مره حلوه ومره مره)....

الهلال يبقى زعيما وسيضل زعيما الى الابد...

الهلال جيل متواصل من الاعبين الموهوبين...

ــــــــــــ

بالنسبه للحارس العملاق محمد الدعيع...

اذا كان قرار اعتزاله دولي فهو خاطئ...

المفروض انه يأجله الى كاس اسيا....

لان توه عمره 29...30...سنه على ما اعتقد...
ــــــــــــــ

والاعبين فيهم الخير والبركه...

اخوكم المحب...

Beckham4ever....
  #3  
قديم 14/04/2002, 11:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,349
القادم أحلي والنادي بحاجة للوقفة الصادقة وفى هذا الوقت بالذات وبعد الكأس لكل حادث حديث انشاء الله .

وياهلا فيك أختي ريم فى المنتدي الغالي وياليت يكون الطرح فى خدمة النادي.
  #4  
قديم 15/04/2002, 12:27 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/04/2002
المكان: الباحه
مشاركات: 67
كلام منطقي أخت ريم ، الهلال أبدا ليس بوضعه الطبيعي مثل زمان إدارة غايبة إتهامات من كل حدب وصوب ومن اللي يسوى واللي مايسوى ولا أحد يرد ولاهم يحزنون، لاعبين صغار مافيه للأسف غير الشلهوب ويمكن المطرف ، المستوى العام للاسف تغير عن أول حتى الحماس صار غايب ، نسمع عن مشاكل بين نجوم الهلال وحتى مع الرمز الكبير المصيبيح ، أشياء كثيرة وزين إنك فتحتى الموضوع هذا يمكن يتغير الحال ، قولوا يارب .
  #5  
قديم 15/04/2002, 12:45 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/01/2002
المكان: Riyadh
مشاركات: 127
هلا وغلا اختي ريم ..

اشكرك على حرصك على الزعيم..

صحيح انه لم يظهر حتى الان ...

لكن نتمنى ان يظهر في المباراة النهائية مع الاتحاد ...وناخذ الكاس ان شاء الله ..

ويرفعة رقم 15ابو يعقوب ..

قولي ان شاء الله ..

لك تحياتي
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:32 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube