المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 23/06/2008, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون الزعيم(9)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
المكان: في المنصة
مشاركات: 15,831
Icon26 [الجزء الثاني] ياسر القحطاني لـ(الجزيره)::تراكمات وذكريات وراء فرحتي الكبيرة ببطولة الدوري









نجم النجوم والجماهير ياسر القحطاني يواصل حديثه المثير ل«الجزيرة»:
تراكمات وذكريات وراء فرحتي الكبيرة ببطولة الدوري (الجزء الثاني)










حاوره - أحمد العجلان

بلا مقدمات بات نجما كبيرا وفي مقدمة هذا الحوار نقول: إنه النجم الأمهر والأميز على لاعبي الكرة السعودية والقارة الصفراء.. هذا هو ياسر القحطاني النجم الذي صنع لنفسه اسما تجاوز به الجميع.. ياسر الذي يعد في علم الاقتصاد سهما مكرر الربحية استحق أن تكون صفقته الأعلى في صفقات اللاعبين السعوديين لدرجة أن المراقبين وصفوا صفقته بالرخيصة بناء على عطائه في المستطيل الأخضر.. بالأمس كان لنا حديث معه حول حياته الكروية واليوم نكمل هذا الحديث مع الدخول في بعض التفاصيل الشخصية لحياته الخاصة.. تابعوا الحوار وستكونون سعداء لنضج نجمكم الكبير.. إلى التفاصيل:




محمد العنبر الذي ظهر قويا اختفى الآن هل هو ضحية لتألقك؟


ضحك وقال (والله لو أني آر بي جي) ثم استدرك وقال قد تكون الإصابة التي لحقت به السبب خصوصا أن الإصابة تعرض لها قبل كأس العالم وقد تكون أثرت في نفسيته كثيرا فضلا عن أن الإصابات أيضا منعته من الاستعداد الجيد لهذا الموسم ولكن إن شاء الله يستطيع محمد الحضور القوي مع الموسم الجديد

الهلال لديه مشكلة في الهجوم فإذا غاب ياسر غاب التهديف للفريق؟

الهلال ما يرتبط بلاعب واحد وفي الفترة الماضية كنت أغيب وأحمد الصويلح والعنبر مصابان ولم يكن هناك سوى بدر الخراشي المشتت بين كأس الأمير فيصل والدوري ومع ذلك نجح الفريق

ظهرت متفاهما جدا مع طارق التائب، ما السر؟


طارق يجبر أي لاعب أن يتفاهم معه بشرط واحد أن يتحرك المهاجم على طريقة التائب ومتى ما تحرك المهاجم بهذه الطريقة فقد يواجه المرمى خلال 90 دقيقة 90 مرة.

هل يؤلمك هبوط القادسية للدرجة الأولى؟


يؤلمني جدا؛ فالقادسية صفحة من صفحات حياتي ومن خلال هذا النادي عرفني الناس ووصلت للهلال وتربطني بزملائي في النادي علاقات متينة وكذلك الجماهير القدساوية ورجال القادسية ويكفي أنه النادي الذي يقع في المكان الذي ولدت به ونشأت به وهو في مدينة الخبر ولن أنسى تلك الذكريات عندما كنا فريقا شابا وننافس الفرق الكبيرة


* هل تتوقع أن يعود القادسية للدوري الممتاز؟



أنا أتمنى ولكن في ظل هذه المشاكل التي حصلت وعدم الاتفاق على القادسية أعتقد أن ذلك صعب جدا

* هل تزعجك المقارنات التي توضع بينك وبين سامي الجابر ويوسف الثنيان وغيرهم؟

- أكيد.. أنا دائما أقول إن كل شخص له شخصيته الخاصة سواء من ناحية المستوى الفني أو كحياة كروية ولا أحب المقارنات وأنا أحب أن أستفيد من كل لاعب أشاهده.


* بعد مباراتكم مع الاتحاد في ختام الدوري الممتاز التي فاز من خلالها الهلال بالدوري.. بكيت.. وهذا أمر جديد على ياسر، ما القصة؟


- نحن في الهلال تعبنا بشكل كبير جدا خلال الموسم وكنا نعاني ضغوطا؛ فالاتحاد يتجاوزنا بعدد المباريات وكذلك النقاط وكنا نلاحقه وكانت تلك المباراة على ملعبه في جدة والاتحاد لديه فرصتان ليحقق الدوري في حين نحن لدينا فرصة واحدة، وتخيل أنه حتى بعد الهدف الذي سجلناه كان الاتحاد لا يحتاج سوى لهدف التعادل وكنت أتذكر خسارتنا أمامه في الموسم الذي قبله في الرياض وكانت كل هذه الأشياء تستدعي الفرح بهذا الشكل.


* في تلك المباراة صنع لك الشاب أحمد الفريدي الهدف، ما رأيك في هذا اللاعب؟


- أعتقد أن أحمد لاعب لديه مستقبل كبير متى ما حافظ على التمارين وكان جادا في التمرين والمباراة وكذلك اقترب أكثر من زملائه عندها سيواصل التألق إن شاء الله.

* يقال إنكم كلاعبين في الهلال منقسمون لن أقول إلى (شللية) بل إلى أحزاب؟


- صدقني تحزب و(شللية) لا تجتمع مع الإنجازات لذلك فهذا الاتهام باطل بل على العكس فنحن على قلب واحد وكل شخص يفرح للآخر في حالة النجاح والعكس صحيح.

* ما رأيك في الإدارة الهلالية الجديدة التي يقودها الأمير عبدالرحمن بن مساعد؟

- والله أنا تحققت لي أمنية وهي أن ألعب تحت رئاسة هذا الشخص وهو الأمير عبدالرحمن بن مساعد لما أحمله له من حب وتقدير واحترام وأعتقد أنه مثل ما جعل الأمير عبدالرحمن للشعر نبراسا وعلامة فارقة فأنا أعتقد أنه أيضا سيجعل للهلال والرياضة نبراسا وعلامة فارقة.


* سامي الجابر سيكون مشرفا على الفريق، ما رأيك؟


- قبل أن أتحدث عن سامي فهناك الأمير نواف بن سعد سيكون نائبا للرئيس وأنا أعتقد إن شاء الله أن النجاح سيكون حليفه لما يملكه من عقلية احترافيه كبيرة وسبق له أن مارس الإدارة مع المنتخبات السنية وهذه نقطة لصالح الهلال وأنا سعيد أنني عدت للعمل مع الأمير نواف الذي سبق أن عملت معه مع المنتخبات السنية.

* ماذا عن سامي؟


- سامي إنجازاته وتاريخه تضعه في أي مكان وبكل جدارة.


* تقبلونه كمشرف وهو الذي لوقت قريب يلعب معكم داخل الميدان الأخضر؟


- أنا ما أتخيل سامي إلا في الملعب ولكن نحن طبعا سنحترم سامي ومنصبه وإن شاء الله يوفق مع الفريق.. وهناك نقطة وهي عودة مدير الكرة عادل البطي حبيبنا وحبيب الكل وبصراحة الإدارة بشكل عام تبشر بالخير، وهذا لا يعني سوء من قبلهم فقد أدوا ما عليهم وزيادة بقيادة الأمير محمد بن فيصل وجهاز الكرة بقيادة منصور الأحمد وكلهم حفروا أسماءهم من ذهب في تاريخ الهلال.

* خارج الملعب أين يجد ياسر نفسه؟


- في المنزل أكون مرتاحا ومبسوطا.


بعد كرة القدم ماذا تهوى؟

- أنا أحب السفر بشكل عام وسفري مع الهلال والمنتخب سفر مقيد من خلال التمارين والمباريات وأنا أحب السفر الحر ولكن الكرة ما تركت لنا المجال للسفر.


* في هذا الصيف ستكمل نصف دينك بالزواج.. هل سيكون ذلك داعما لك كلاعب كرة؟


- أكيد لاسيما وأنني اتخذت القرار باقتناع ورغبه تامة وإن شاء الله سترون ياسر بعد الزواج بثوب جديد لكن المهم دعواتك ودعوات القراء الكرام.

* يقال إنك تتضايق من المعجبين؟

- المعجبون هم داعم كبير لياسر وأنا أحبهم وكل ما أرى معجبين لي أشعر بأني قدمت عملا جيدا وأنا أفتخر بهم جدا ولكن هناك معجبين يتجاوزون الخطوط الحمراء وهؤلاء الذين يتجاوزون الخطوط الحمراء ينتهون بالنسبة لي من مرحلة الإعجاب إلى مرحلة الإزعاج وأنا لا أسمح لأحد بالدخول في خصوصياتي.


* ما أخبار الإزعاج على هاتفك المحمول؟


أنت يا أحمد أعلم بهذا الموضوع.. (قالها ضاحكا).


* لديك رقم هاتف سري جدا؟



ن لي تجارب مع الرقم السري جدا ولكنها كلها فاشلة لأنني أبدأ الموضوع برقم سري جدا ولا تطول المسألة حتى يكون مفضوحا جدا لذلك الآن لا يوجد لدي سوى رقم واحد والله يعين.

* الموقع الخاص بياسر على الإنترنت.. هل يؤدي الرسالة المطلوبة؟


- يؤديها بشكل فاعل جدا وبصراحة أنا أشكر القائمين على الموقع وعلى وجه الخصوص مدير الموقع محمد الدوسري وأيضا المدير الآخر إبراهيم القحطاني وعبدالرحمن القحطاني والمشرفين والأعضاء والآن ما شاء الله وصل عدد الأعضاء إلى 90 ألف عضو وهذا رقم كبير لأن الموقع شخصي وليس موقعا عاما وأنا من الممكن أن أكون مهملا ولكني في النهاية مراقب لما يحصل في الموقع وإن شاء الله سيكون الموقع بحلة جديدة ونقلة كبيرة في وقت قريب. وقد كنت سعيدا جدا بأن عدد الزوار للموقع في يوم واحد وصل لـ40 ألف زائر.


* 40 ألف زائر في يوم واحد هو رقم كبير تجاوزت به كل اللاعبين السعوديين ما رأيك؟

- هذا فخر كبير جدا لي وهذا يحسسني أنني قمت بعمل جيد ويحسسني بمسؤولية أكبر.


* أشاهد معك سيارات مختلفة من رياضية إلى أخرى ذات فخامة.. هل هذا تباهٍ؟

- (إن الله جميل يحب الجمال) (وأما بنعمة ربك فحدث) ولكن ليس بدرجة المبالغة والاستعراض وأنا أحب أن أقتني شيئا يعجبني وأحبه.


* الإعلام ماذا يعني لك؟

- هو سلاح ذو حدين إما لك وإما عليك، ولا يوجد به حل وسط ولكن متى ما تعاملت معه بشكل صادق وواضح ووضعت خطوطا حمراء فستتفادى مشاكل الإعلام وفي نفس الوقت أنا لا أطلب إلا المصداقية.


* عندما أزور المكتبات لا أكاد أرى مجلة شعبية لا تحمل على غلافها صورة ياسر القحطاني، هل يضايقك هذا الأمر؟


- يضايقني عندما يكون هناك حديث على لساني مفبرك وللأسف أن الأحاديث المفبركة على لساني أضعاف ما أقوله فعلا بل لا تعد ولا تحصى ولكن للأسف أنه لا يوجد هناك محكمة آخذ منها حقي من المستغلين لي وأنا دائما أسقط في مشاكل مع إعلاميين عندما أتفق مثلا معك يا أحمد على حوار وسيكون الأول لك وتتفاجأ أنني أتحدث لوسيلة مقروءة أخرى هذا يضعني كاذبا أمامك وهو أمر غير صحيح وأعاني منه دائما.

مواقع الدردشه والانترنت هل تسئ لك؟


- أنا قلت لك لا يوجد من أشتكي له لآخذ حقا لي لذلك فأنا وللأسف مستسلم.


* أخيرا وقعت إعلانا لصالح شركة نادك لمنتجات الألبان ووجدت هذه الخطوة تشجيعا من أولياء أمور الأطفال، هل هذا توجه ياسر أم أنه مجرد عرض وطلب؟


- أول شيء أحب أشكر نادك برئاسة عبدالعزيز البابطين لأن نظرتهم كانت مختلفة كون المنتج مفيدا وصحيا وأنا لم أكن متحمسا للفكرة ولكنهم بصراحة أقنعوني وشعرت فعلا أن فيه فائدة وأنا نظرتي لم تكن ربحية بل كانت رسالة للمجتمع لأن نادك شركة وطنية شريكة مع وزارة الصحة لأن الحليب ومنتجات الألبان مليئة بالفيتامينات من حديد وكالسيوم ونادك أفادتني من خلال المساهمة في موضوع يفيد المجتمع.


* الجمهور يحب ياسر القحطاني ويخاف عليه من أصدقاء السوء فهنالك أقاويل غير جيدة عنك.. وأنا أسألك من أجل أن تطمئنهم أما أنا فأعرف من هو ياسر جيدا؟


- الشجرة المثمرة دائما ما ترمى بالحجر ولكن أنا أولا علاقاتي خارج الملعب كلها عائلية مع أبناء عمومتي وأبناء خالي وخالتي وهؤلاء كلهم يخافون علي وحريصون على مستقبلي أضف لذلك أن الشخص (عقله في راسه ويعرف خلاصه) لذلك فأنا أعرف مصلحتي بعيدا عن ماهية من أجلس معهم وأخالطهم وقبل أن أكون أخاف على نفسي وسمعتي فأنا أخاف من ربي قبل ذلك كله ولكن للأسف الإشاعات المغرضة موجودة ولكن في النهاية لا يصح إلا الصحيح.


* من يعجب ياسر من الكتاب والإعلاميين؟


- الكثير يعجبونني ولن أذكر أحدا وأترك الآخر لأنه في لقاء سابق وصلني عتب من البعض لذلك لن أحدد.


* ماذا عن كتاب (الجزيرة)؟

- بصراحة (الجزيرة) تكفيك وهو شعارها وبالنسبة لي أرى أنه الشعار الأفضل والأنسب لها لحسها الوطني الكبير وروعة أدائها خصوصا القسم الرياضي الذي أتابعة عن قرب وأنا لن أحدد أحدا في (الجزيرة) أو من الكتاب فلا أريد أن أحصر أي اسم.


ماذا تود أن تضيف في نهاية الحوار؟

- أحب أن أشكركم وسعيد جدا بتواجدي عبر صفحات جريدتنا الجميلة (الجزيرة) وأتمنى أن تكونوا دائما مع الرياضة السعودية والمنتخب كما عودتمونا على وقفاتكم.


مقتطفات من الحوار

* تم اللقاء في مقر معسكر المنتخب في فندق ريدسون ساس.

* حضر أثناء اللقاء أحد المعجبين بياسر وهو سلطان الخميس الذي تواجد معنا منذ منتصف الحوار حتى نهايته.

* أثناء الحوار حضر عجوز أجنبي وطلب من ياسر أن يوقع له على كتاب يحمله.

* حصلنا على موعد مع ياسر على إجراء الحوار منذ نهائي الدوري ولم تسنح الفرصة لإجرائه إلا هذه الأيام.

* امتدح ياسر كثيرا رئيس مجلس إدارة شركة هاتريك الأستاذ أحمد المقيرن وقال إنه من الأشخاص الرائعين الذين دعموه وله فضل عليه بمواقفه الكبيرة معه وطالبني ياسر بأن أهتم بالإشادة بالمقيرن أحمد من خلال رسالة إلحاقية على الهاتف الجوال كتأكيد على اهتمامه بالرجل الكفء كما وصفه والذي يستحق الثناء.

* أبدى القحطاني تفاؤله للفريق الأزرق في الموسم المقبل.

* الحوار امتد لحوالي الساعة وكان ياسر ذكيا وحاسما في كثير من الأسئلة.

اخر تعديل كان بواسطة » مجنون الزعيم(9) في يوم » 23/06/2008 عند الساعة » 03:23 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/06/2008, 03:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
المكان: الدمآآآم
مشاركات: 2,286
يعطيك الف عآآفيه اخوي مجنون الزعيم

إقتباس
* في هذا الصيف ستكمل نصف دينك بالزواج.. هل سيكون ذلك داعما لك كلاعب كرة؟

- أكيد لاسيما وأنني اتخذت القرار باقتناع ورغبه تامة وإن شاء الله سترون ياسر بعد الزواج بثوب جديد لكن المهم دعواتك ودعوات القراء الكرام.

الله يوفقك يارب وان شآء الله تكون في حآل افضل بإذن الله

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الله يحفظك من العين و الحسد يارب ^ــ^

مره اخرى الف شكر لك اخوي مجنون الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/06/2008, 03:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ALHILAL-ALZAEEM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/02/2008
مشاركات: 643
الله يحميك يا بطل الأبطال يا ياسر يا كاسر احبك في الله يا غالي

كم انت رجل يا غالي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/06/2008, 03:04 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/07/2007
المكان: Los Angeles, CA
مشاركات: 1,490
ياحليله ياسر الله يوفقه

بإنتظار ابداعاتك الموسم الجاَي انشالله !!

اخر تعديل كان بواسطة » hilali_77 في يوم » 23/06/2008 عند الساعة » 03:22 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/06/2008, 03:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
المكان: نبض إنسان
مشاركات: 9,002
عوافي مشعل على نقل الحوار ,,

تســجــيــل قـــراءة ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/06/2008, 03:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/11/2006
مشاركات: 1,766
مشكووور اخوي مجنون الزعيم(9) ويعطيك العافيه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/06/2008, 03:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
المكان: الريـآض
مشاركات: 12,465
الله يعطيك الف عافيه ع الحوار يالغالي .!!

يستاهل القناص كل خير ، الله يوفقه .!!
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/06/2008, 03:13 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/04/2008
مشاركات: 186
الف شكر لك
وتبقى يا ياسر كبير باخلاقك
الله يخليك لنا
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23/06/2008, 03:15 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 04/04/2008
المكان: KuWaIt
مشاركات: 42
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووور
اخوي انشاء الله في اروبا
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23/06/2008, 03:18 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/05/2008
مشاركات: 48
الله يعطيكم العافية على هالحوار ومشكوووورررريييين وبالتوفيق للقناص
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 23/06/2008, 03:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2007
مشاركات: 2,062
عوافي اخوي مجنون الزعيم
بالتوفيق للكابتن ياسر
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 23/06/2008, 03:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ smart_man
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/05/2007
المكان: مدينة الرياض
مشاركات: 1,209
يعطيك العافية مجنون الزعيم وبالتوفيق لياسر القحطاني

دمت بووووووووود
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 23/06/2008, 03:30 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/05/2008
المكان: في المدرج الهلالي ,,
مشاركات: 621
الله يعطيك الف عافيه ع الحوار يالغالي .!!

يستاهل القناص كل خير ، الله يوفقه .!!
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 23/06/2008, 03:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abo hussein
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/02/2008
المكان: k.s.a .....TAIF
مشاركات: 1,276
عوااااااااافي خيووو ..ع .. النقل ,,!!

والله يقومه بالسلااامه .. المنتخب بلا .. طعم او رائحه .. بدونه ..!!

*

تحياتي .:. zizo 10
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 23/06/2008, 03:35 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/03/2008
المكان: [ In your heart ..~
مشاركات: 59
:
:
:



ماقصرتــ مشعل .. }

يعطيكـ العآفيهــ



:
:
:
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:44 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube