#16  
قديم 20/06/2008, 03:40 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/03/2007
مشاركات: 766
هو يلعب على الاطراف وخلف المهاجمين

يعني ينفع يكون خلف ياسر

وياسر يكون بالصندوق

وماهو دليل ان اللاعب اذا كان ناجح باوربا او بفريقه السابق ينجح عندك
او حتى العكس

والله يكتب اللي فيه خير لزعيمنا....
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 20/06/2008, 03:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abo hussein
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/02/2008
المكان: k.s.a .....TAIF
مشاركات: 1,276
لاتعلــــــــــــــــيق .. ,!!

والله يكت الي فيه الخير .. ,..

*

تحياتي .:. zizo 10
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 20/06/2008, 03:50 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/04/2008
المكان: مـدريد
مشاركات: 1,047
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة s%s
كل اربع مباريات هدف احسن من ياسركل شهر نص هدف وبالحظ


اقووووووووول ياسر مشيب فيكم يالفقراويه.

...........................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 20/06/2008, 04:06 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/04/2008
مشاركات: 140
والله كويس هو بس ماكان معه احد ولا والله فنان
انا مانسيته عقب مبارة برشلنه والله خبل
ان تعاقدو معه زين

الله يوفق الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 20/06/2008, 04:09 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/05/2008
مشاركات: 4
معي احترامي لكاتب الموضوووع الا ان مصطفى ريغا لاعب فنان واعلى من مستواك

والله في مشجعين يقارنون بين عجب وريغا اول شي شوفوا في اي دوري يلعب

ريغا مجنن برشلونا ومدريد ...... وعجب مجنن الفحيحيل وسوريا

اتمنى يرتقي تفكير الجماهير الهلالية للمستوى الاوربي

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 20/06/2008, 04:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ adel852
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/09/2006
المكان: الهـــــــــــلال
مشاركات: 1,265
الله يجيب اللي فيه الخير للزعيم
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 20/06/2008, 04:12 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
المكان: الريــآض
مشاركات: 1,022
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة s%s
كل اربع مباريات هدف احسن من ياسركل شهر نص هدف وبالحظ



وش عنده المندس الوصخ هذا



انقلع للمستنقع الي انت جاي منه



وياليت ادارة المنتدى تطرد الجرثومه هذا واشكاله الي توهم مسجلين
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 20/06/2008, 04:18 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/01/2008
المكان: هنا
مشاركات: 772
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة @هلالي نفيعي@
والله حررررام ,,


ولد عمناااا احمد عجب جنبنا وهداف .. خطيرررر .. حرام مايخذونه .,

انا كتبت موضوع وطالبنا باللاعب احمدعجب افضل من التجارب والتعب ولكن لاحياة لمن تنادي
احمدعجب سريع مهاري هداف بنفس مواصفات ياسر تقريباً
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 20/06/2008, 04:22 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/11/2007
مشاركات: 372
اتــــوقع تمويه وفي راس الاداره لا عـــب ثاني وفيه واحد من الأعضاء جالس يمدح الفان الي كنه سواق اندنوسي هذاك مهاجم من الدرجه السياحيه اهدافه اغلبها بلنتيات
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 20/06/2008, 04:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2008
المكان: جــــــــــــــد هـ
مشاركات: 4,577
عوووافي خيووووووو

من جد لايلعب بعصابنا وينشف ريقنا

هذا موطموحنا انه يرتدي القميص الازرق

اتمنا الافضل منه

بتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 20/06/2008, 04:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/06/2004
مشاركات: 2,493
المثل يقول ::

واحد تعرفه احسن من واحد ماتعرفه

أحمد عجب مهاجم القادسيه ومنتخب الكويت

هداف وسريع ومهاري من الطراز الرفيع

والكل شافه ماتمر عليه مباراه إلا هو مسجل سواء ودديه ولا رسميه

ياليت نلحق عليه قبل يطير من يدينا
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 20/06/2008, 05:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أحمد الزلفاوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/05/2008
المكان: الخرج-الزلفي
مشاركات: 6,591
ياناس تعالو من قال انه مهاجم أصلا هو جناح ايمن او مهاجم ثاني بعدين وشلون تقولون موب زين انتم ابخص من ادارة الهلال ولا المدرب ما اقول الا اصبرو يمكن مايجي اصلا
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 20/06/2008, 05:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بردقـــا
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/04/2008
المكان: كل يوم في ديرة .!!
مشاركات: 591
سريع جدا و هداف و لاعب مؤثر في ناديه



000000000000000000000000
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 20/06/2008, 05:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أســطورة الأســاطير9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/11/2007
المكان: خوان رومان ريكيلمي
مشاركات: 10,965
والله اللاعب ماأعجبني وماأتمنى يجي للهــــــــــــــــــــلال
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 20/06/2008, 06:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Lover Sami
مشرف سابق في منتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 27/06/2004
المكان: الهــياثـــم - الخــرج
مشاركات: 19,447


Thanks

طيب يا النــاقد انـــت شاهدت مســـتواه ..!!

لا تقول الاروراق والمواقع تقول كــــذا ..!!

تعرف الفرق بين الدوري الهولندي والسعودي ..؟؟

طيب

تعرف الفرق بين الدوري الاسباني والسعودي ..؟؟

شووووية ذكــاء يابشــر ،

ولو إني اعرف ان فيه ناس تكتب على نظام خالف تعرف ،

لكن وش نسوووي هذه مشكلة المنتديات ..!!

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:19 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube