#1  
قديم 19/06/2008, 12:00 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
احذر يابو مساعد عودة هذا الشخص .. فعودته تعني تحول الهلال الي مستشفى دائمـ..!

بسم الله .. توكلت على الله

لا أحد يستطيع ان ينكر بان الجانب الطبي في كرة القدم اصبح اهم ركيزة في هذا العالم .. كيف لا !! وهو يحافظ على الملايين والمليارات التي تركض على ارض الملعب..!

نعم فكما الجانب الاداري مهم وكذلك الجانب الفني يظل الجهاز الطبي من اهم الاساسيات التي تهتم بها اي ادارة "كروية" فإن كان "متمكن" تجد الفريق لا تطول معه الاصابات كثيرا بينما ان كان "غيرمتمكن" فستكون لا قدر الله غرفة العلاج "عامرة" بالمصابين المساكين اللذين وقعوا ضحية طبيب جاء هنا ليتعلم مهنة الطب..!

هذه المقدمة السابقة سردتها خوفا من الخبر الذي قرأته في صحيفة الرياضية هذا اليوم والذي ذكر فيه بأن "فرناندو" البرازيلي سيعود للاشراف على الجانب الطبي في الفريق..
وهنا كم اتمنى ان يكون هذا الخبر مجرد اشاعة لا اكثر لان عودة هذا الشخص للجهاز الطبي في الهلال تعني ان غرفة العلاج لن تكون خالية بتاتا خلال الموسم..

هذا الكلام ليس من فراغ فالكل يذكر المواسم الماضية والموسم قبل الماضي بالتحديد الذي كان اخر موسم لفرناندو حيث كانت غرفة العلاج لا يمر عليها يوم الا وامتلات بالمصابين اللذين لا يغادرونها الابعد 3 اشهر او اكثر والمضحك المبكي ان الاصابات التي كانوا يعالجون بسببها بسيطة جدا..

ايضا استشهد بحديث اللاعب طارق التايب الذي استغرب وجود "اخصائي علاج" بهذه الكيفية في فريق من اعظم فرق آسيا وكان ذلك في اكثر من لقاء " لاحظوا يازعماء بأنه اخصائي علاج وليس طبيب" وهنا طبعا كارثة اخرى..!

الموسم الماضي تعلمت ادارة الامير محمد من خطأ السنة التي قبلها وسارعت بالتعاقد مع الطاقم الجزائري بقيادة الدكتورعلي يقدح وطبعا الكل شاهد الفرق وكيف ان الاصابات لم تكن تطول باللاعبين بعد فضل الله وتمكن الدكتور علي ورفاقه من عملهم..

لا اطالب بعودة الطاقم الجزائري الطبي ولكن يجب ان ناتي بجهاز طبي متمكن وليس اخصائي علاج للاسف الشديد "افلس" ولم يعد لديه جديد رغم كل الخبرة التي اكتسبها في السنوات الماضية..

بالمناسبة اصابة أحمد الصويلح لم تكن لتطول لو كان الجهاز الذي طالب به الدكتور علي متوفرا وهذه نقطة تحسب له ولجهازه الطبي..

بالتوفيق للهلال اداريا وفنيا وطبيا..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/06/2008, 12:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2005
المكان: Jeddah
مشاركات: 1,623
صدقت
واغلب الفرق بالعالم تدفع ميزانيات على هالجانب

مثل ميلان

ولكن فيه غيره مؤثرين مثل مدربين اللياقه

وكلهم يكلمون لبعض

×عوافي×
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19/06/2008, 12:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589
إقتباس
لا اطالب بعودة الطاقم الجزائري الطبي ولكن يجب ان ناتي بجهاز طبي متمكن وليس اخصائي علاج للاسف الشديد "افلس" ولم يعد لديه جديد رغم كل الخبرة التي اكتسبها في السنوات الماضية..



وهل تم الغاء عقودهم ؟!!

طالما الطاقم الطبي اثبت كفائه وقدره فلماذا يتم البحث عن بديل له !!!

شخصيا لا اعتقد انه تم الغاء عقد الطاقم الطبي الجزائري واتوقع ما تفضلتي به اختي الكريمة نقلا عن الصحيفة ليس سوى مجرد اشاعة ،،،


الله يعطيكي العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19/06/2008, 12:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ (ابن الوطن)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/05/2008
المكان: وطن الزعيم
مشاركات: 1,596
يا اخي انت ماسمعت المثل اللي يقول مصائب قوم عند قوم فوائد وبعدين لازم غرفة العلاج ماتكون فاضية اتمنى ان نشاهد اخصائي متمكن جيدا في عملة ولايبنى على ما سبق ولكل زمان دولة ورجال #
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 19/06/2008, 12:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2006
مشاركات: 1,626
ما اعتقد ان الدكتور على يقدح انُهي عقده بل ما زال على قائمة العمل وهو شخص كفو وقائم في مجال عمله على اكمل وجه ..
الله يوفق الجميع وإن شاءالله الهلال تكتمل جميع عناصره
والحذر الحذر من افرانكو وما شابهه
مشكورين على المرور
تحياتي لكل هلالي مخلص لهلاله
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 19/06/2008, 01:03 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/05/2008
المكان: جدة
مشاركات: 966
اتوقع مجرد اشاعات لا اكثر
في دكتور كان في نادي الاتحاد
اسمه ماكسيما ايطالي الجنسية
هذا ممتاز ، وتمنيت ادارة الهلال تتعاقد معاه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 19/06/2008, 01:16 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/02/2008
مشاركات: 99
علي يقدح الجزائري افضل طبيب ارجو من ادارة الهلال التمسك بة وتجديد عقدة وعدم التفريط بة اهم شيء طبيب النادي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 19/06/2008, 02:19 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الوافـــ*8*ـــي
صدقت
واغلب الفرق بالعالم تدفع ميزانيات على هالجانب

مثل ميلان

ولكن فيه غيره مؤثرين مثل مدربين اللياقه

وكلهم يكلمون لبعض

×عوافي×

بالتاكيد مدرب اللياقة ايضا مهمـ .. ولكن هذا الموضوع بشكل خاص يتحدث عن الجانب الطبي واهميته القصوى في اي فريق..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 19/06/2008, 02:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جرح ايامي غياب سامي9
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/11/2007
المكان: قريح ..!
مشاركات: 1,089
صدقت أخوي وأنا أستغرب انه جلس 10 سنوات في الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 19/06/2008, 02:40 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/11/2007
المكان: داخل بيتناا
مشاركات: 1,459
والله معك حق
.......................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 19/06/2008, 02:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوريم وعبود
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/06/2007
المكان: المدينه المنوره
مشاركات: 3,903
اكيد هذا من اهم الجوانب في الانديه

فقد تتحول اصابه بسيطه على يد انسان جاهل

الى اصابه كبيره يصعب علاجها

او يطول

موضوع مميز تشكرين عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 19/06/2008, 02:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عــشــق الــكــتــابـه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: aL DaMMaM CiTy
مشاركات: 3,947
اتمنى كلامك يوصل للأمير عبدالرحمن والامير نواف

الطاقم الطبي للموسم الماضي اثبت نجاحه في كثير من المواقف

الدكتور علي يقدح يشار اليه بالبنان لكل ماقدمه فالموسم الماضي

لماذا يتم التخلي عنه

اتمنى اتمنى اللي تقوله مايصير ويرجع هالبرازيلي مره ثانيه

الف شكر

::
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 19/06/2008, 02:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2004
المكان: رووووم الزعيم بالبالتوك
مشاركات: 2,068
اذا كان ذلك صحيح فتلك مصيبه ويجب على الاداره تداركها سريعا

شكرا معزوفه الانامل ولاعدمنا هالطله
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 19/06/2008, 03:27 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/03/2008
المكان: ؛؛؛ الــريــاض ؛؛؛
مشاركات: 508
طيب ليه مايستمر علي يقدح مع الهلال دام عنده خبره في العلاج
ومشكوره
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 19/06/2008, 04:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2008
المكان: جــــــــــــــد هـ
مشاركات: 4,577
اتمنى كلامك يوصل للأمير عبدالرحمن والامير نواف

الطاقم الطبي للموسم الماضي اثبت نجاحه في كثير من المواقف

الدكتور علي يقدح يشار اليه بالبنان لكل ماقدمه فالموسم الماضي

لماذا يتم التخلي عنه

اتمنى اتمنى اللي تقوله مايصير ويرجع هالبرازيلي مره ثانيه

الف شكر

::
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:24 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube