المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام
   

منتدى المجلس العام لمناقشة المواضيع العامه التي لا تتعلق بالرياضة

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 13/04/2002, 12:22 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/04/2002
المكان: في الزلــــــــــــــــــــــفـي
مشاركات: 2
Smile طريقة الفرامل الجديدة لابطال المظاهرات

[c]بسم الله الرحمن الرحيم
******
السلام عليكم يا شباب و يا صبايا , ,, نظرا للضعف اللي نعيشه في هذا الوقت, و زي ما انتم شايفين النــاس طايحين لي في المظاهرات في الدول العربية مع انها ماتسوي شيء .. بس بعض الحكومات مانعتها منعا باتا. هذا الموضوع يحكي لنا طريقة جديدة لتوقيف و ابطــال المظاهرات . و تعرفون بعد ان الناس با السعودية ما تعودوا يتظاهرون ما ادري ليش ( بس شاطرين يفحطوون بعد المباريات ) .. لكن يمكن ما خذينها عاده انهم ما يتظاهرون( لا تدققون).

مع الخيل يا شقرا ( ودي اقول الزلفي بس ما يطاوعني قلبي ) الحلقة الاولــــى

( الفصل الاول )

المهم واحد من المسئولين الكبار كان عنده مستشار (منبوص) ( يعني ملقووووف ) المهم

قال اسمع يا طويل العمر يقولون بيصير مظاهرات وانا عندي اقتراح

قال طويل العمر = عطنا اقتراحك

المستشار = يا طويل العمر انا اقول بدال ما نستخدم الماء لتفريغ المظاهرات( طالع زوول -- سوري قطعت الموضوع ) اقصد لتفريق المظاهرات وشرايك نسبق الدول كلها و نخترع شيء احسن و اكثر قوة في التفريق و ابطال المظاهرات.

طويل العمر = والله منتب سهل و فكرة زينتن بالحيل .... بس بس وشلون نفرقهم يا الزين

المستشار = وشرايك بدال ما نرشهم بماء حار نقوم ونرشهم بزيت فرامل بارد

المسئول = شكلك منتب طبيعي

المستشار = ياطويل العمر الفكرة هذي انا دارسها ( منتب عاقل يا دالتون مكتشف الذرة) وترا زيت الفرامل يوقف قطارات و شاحنات و هي مسرعة مهوب عاجز عن توقيف ناس يمشووون على رجولهم.

و ابشرك الفكرة هذي جربتها على النمل وما فيه ولا نمله تجركت من ذاك اليوم .. كل النمل اللي رشيت جمدوا مكانهم مسكوا فرامل و الا الان ما تحركوا صاروا مكانك قف, بعدين الطريقة هذي وحدة بوحدة توفر علينا.

المسئول = طيب ,, منوين با نجيب كمية كبيرة

فــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا صــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل

تعرفون زيت الفرامل الازرق اللي علبته حديد و له عدد 2 غطاء >> و طبعا غطاه الثاني ما ينفتح الا بواسطة وشاهدين وختم من سوداني في الصناعية

قـــــــد عـــــــــــــــــد نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــا

الفصل الثاني

قرروا على اختيار هذا النوع اعلاه من الزيت>> شروا 1900 كرتون زيت فرامل وفي النهاية اكتشفوا ان ماعندهم وقت عشان يفكون كل العلب ويحطونها بالوايتات. ( ياشين الاذكياء اذا حاطوا ذكائهم كله )

المهم جاك ملقوف و اقترح انه لو يوزعون على المتظاهرين العلب بدون فكهن ويبلشون بهن وبفكهن وينسوون المظاهرة . بس الفكرة ما اعجبت المسئول .



قال المستشار = لقيتها بما ان الشارع طامن من جهه و مرتفع مع الثانية .. و ش رايك مع الجهة المرتفعة نكب الكراتين باول الشارع و نجيب كم رصْاصة ( لبادة ) و نرص العلب و ثمن يسيــح الزيت و يصير مثل السيل و يفرمل الناس ... . وبذلك تنج الفكرة .

بس المسئول صار شوي اذكى و قال صحيح اننا بهذي الطريقة نبي نفرمل رجلينهم لكن روسهم ما جاها شيء . انحن نبي طريقة الرش احسن عشان تفرمل الراس اول ثم الرجلين .

المستشـــار ما اقتنع بكلام المسئول ,, و قال طيب وش رايك لو نلزق على العلب لزقات كوكاكولا و نحطهم بالشارع يمكن يصرون عطشانين و يشربون ..... و بكذا يتفرملون !

المسئول = انت ودك من يعدلك لك راسك الين تضبط ..... الحين قلي من بيقعد و يلزق 1900 كرتون و انحن ما عندنا وقت قل غيرها و الا اغرب عن وجهي ( >> مهوووب سهل و الله الفصحى ) صراحة عصب المسئول لان الفكرة ما هيب صاحية بس صعب تطبيقها لان الزيت ما يجي الابعلب حديد ازرق ( عدد 2 غطاء ) و ما ينفتح الا بالواسطة.......... المهم راح المسئول .


======= اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم الثاني ( الليهو بكره ) =======

نادى المسئول المستشار وسأله = تدري ان المظاهرات بعد بكرة لازم نسووي شيء

قال المستشار = بسيطة لقيتها بما ان زيت الفرامل منتج امريكي ,,, ليش ما نتصل با المصنع و ناخذ منهم وشلون سوووه ( ما ادري وش يبي ذا المستشار )

قام المسئول وشال طفاية الحريق و صكه مع عين الركبة و قال اقلب وجهك ولا اشوفك فيذا و طرده .

احــــــد الملاقيف ( الفراش) برا سمع اخر ما دار و بغا يحل محل المستشار . قال يا طويل العمر انا خبره 40 سنة تصليح شاهي دوائر حكومية و شا هي بر ..... ما يصلح نبدل زيت الفرامل بشاهي من تصليحي ( ما يدري وش السالفة الضعيف )

قام ناظرة المسئول وقال له انت وش مفطر عدس والا فول ....... قام الفراش فتح فمه ( تنــّح ) و قال بيض مع شوي جبن كاسات ( بوك ) .

ناظره طويل العمر و قال له استرح ..... و سأله كلت بيض و الا جبن قبل ,,,, قال الفراش ( سادس ابتدائي) كلهم.

ما فهم المسئول ... ورد السؤال اول لقمة وش كانت البيض و الا الجبن ..... عصب الفراش وش دراني نسيت ثم قال اسف يا طويل العمر ترا اول مرة اناقش واحد فاهم مثلك .

المهم عرف المسئول ان الفراش على نياته ( ما عندك احد ) وقاله دحدر لغرفة الشاهي .


وفي السيب قابل المستشار الفراش و قال له وش وش قال عني طويل العمر , زعلان علي, والا لا . قال الفراش خلاص صار خويي ( والله من الميانه ) ومن بكره ابسوي لكم شاهي زيت فرامل عشان ثقافتي تصل لمستوى ثقافتكم و يصير المسئول مايستغني عني .

المستشار عرف ان الفراش ما عندك احد .. بس ما قاله لا تسوي شاهي فرامل و راح وخلاه .

===============================================================

سنـــــــــــــــــــــــــــــعــــــــــــــــــــــــــــــود بــــــــــــعــــــــــــد قـــلـــــــــــيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل

معليش يا شباب ما فيه دعايات

قــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد عــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد نـــــــــــــــــــــــــــــا


بكره جا الفراش مع عدد 1 زيت فرامل ( ذو عدد 2 غطاء ما ينفتح الا بالواسطة ) ودخل غرفة الشاهي و بدا يصلح وصب نص العلبة في البريق و لا اعجبته اريحة لكن قال يمكن مزاج المدير مختلف و راح و قدم شاهي زيت الفرامل للمسئول ,,,, وشرب المسئول اول بيالة وصنج ( اي شصـّب و الي ما يعرف وش المعنى يدور في القاموس ) و انتهى الدوام و المدير على كرسيه مصنج و لا دروا عنه الا بكره انه ما زال على كرسيه .

و حاولو انهم يقومونه بس انه صاير مثل النشاء مايتحرك ,,,,,, المهم دروا ان الرجال راح فيها .

السكرتارية الصغار علمو على المستشار وقالوا للمسئولين هذي فكرة المستشار و انه دايم يتكلم ويهذري بزيت الفرامل ..........................

اخونا المستشار اعترف انه كان قصده يوقف المضاهرات بطريقة مبتكرة ( امحق طريقة ) لكن صار اللي صار .

المهم المهم حكم عليه بحكم قاسي ,,, وهو فتح علبة زيت الفرامل ( ازرق عدد 2 غطاء ما ينفتح الا با لواسطة ) ثلاث مرات باليوم .... و بعد ما يدمن ريحة زيت الفرامل يعني بعد ثلاث سنين يشرب قوطي واحد على الريق وبكذا يكون راح فيها سوكيتي.

طبعا القاضي كان ذكي ما كان وده يقول اعدام .....

نهاية هذي المعلقة ان اللي بغا يحفر مكيدة للناس بيطيح فيها و اعوانه ,,,, وهذي عاقبة النية اللي مهيب زينة وسلامتكم .... و الله ينصر الاسلام و المسلمين ==== و الى اللقاء في اجزاء قادمة.


الكاتب فتى الزلفي

اخراج : ع. م

***** اخوكم فتى الزلفي جاي جديد من منديات الذيئب سامي ... ويتمنى انكم ترحبون به .... و مواضيعي ان شاء الله سوف تكون بين هذين المونديين الزعيم و الذيب سام6

[/c]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:20 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube