#1  
قديم 17/06/2008, 06:12 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/02/2006
مشاركات: 120
تكفى يا دعيع ارفض طلب المنتخب.....

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني اعضاء منتدى الجمهور الهلالي الكرام ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قرات فيما قرات من اخبار عن المنتخب السعودي خبر عن عودة الاسد محمد الدعيع وهو خبر محزن لكل شخص يقدر ويحترم تاريخ وامكانيات محمد الدعيع لسبب واحد وهو انه جمهورنا السعودي الكريم لا يقدر تاريخ هذا البطل الذي افنى عمره في خدمة الكيان والوطن .
لكن المحزن في الامر ان الدعيع سيلعب مع افشل منتخب في تاريخ الكره السعودية على مستوى الدفاع .
المتوقع خروج المنتخب في التصفيات دون التاهل للمونديال وهذا المنطق اصلا ولكن سيحمل محمد الدعيع المسؤوليه كاملا لو حصل ذلك دون اي تحميل مسؤولية لاي لاعب او مدرب او اي شخص ثاني....


تكفى يا محمد اذا كنت تقرا هالموضوع واذا كنت تقدر ترفض طلب الجوهر ارفض لاننا نحبك ونقدرك ونحترمك يا عميد لاعبي العالم ...

تكفى تكفى تكفى يا محمد لا تلعب مع المنتخب ......
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/06/2008, 06:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/04/2008
مشاركات: 261
يارجل تفاءل خير

ان شاء الله هو من يزف المنتخب لجنوب افريقيا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/06/2008, 06:21 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 512
اعتقد بالتصفيات النهائيه بتكون غربله شامله لعموم لاعبين المنتخب

اما الدعيع فما يقدر يرفض الطلب

تدري ليش ؟؟




لأن الدعيع من طبعه الوفاء


فصعب انه يرفض



ليش مانقول ان الدعيع هو اللي بيشيل المنتخب كامل


المنتخب بدون هويه بحاجه لشخص بحجم الدعيع يشيل الفريق


نقول ان شاء الله ترجع هيبه المنتخب على يد الدعيع
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/06/2008, 06:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ (ابن الوطن)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/05/2008
المكان: وطن الزعيم
مشاركات: 1,596
تعوذ من الشيطان يارجل وتفائل بالخير مهما يكون هذا منتخب وطن وليس منتخب شخص او اثنين وان شاء الله يرفعو الراس والمثل يقول انفك منك حتى لو كان مقطوع المهم قول الله يقدر اللي فيه الخير///
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17/06/2008, 06:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 23 الخراشي 23
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/05/2008
المكان: البدائع بلد الروائع
مشاركات: 433
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لرفض الطـــــلب

حنا ما صدقنا على الله انهم يبي يجيبونه

ولكن محمد الدعيع هو المفروض الحارس من اول تصفيات المرحلة الثالثة

لانه خبير وله اكقر من 180 مباراة دولية وهو ما شاء الله عليه مليء بالانجازات

وانا اطلب بـ رجوع الأخطبوط محمد الدعيع وايضاً يكوون هو الحارس في كاس العالم 2010 في كل المباريات

لان الـ ... باكيتا لم يسمح له ولا في مباراة واحدة في كاس العالم 2006

وننتظر جديدكم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17/06/2008, 06:36 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/11/2007
المكان: مدرج الزعيم
مشاركات: 481
الله يكتب اللي فيه خــيــر

والدعيع لو اخذوهـ للمنتخب اتوقع بعد الله هو اللي بيأهلنا
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17/06/2008, 06:40 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/11/2006
المكان: حــــآآآئــل دارٍ الكرٍمـ
مشاركات: 609
لا لا لاترفض تكفى

خله يمكن على يدة المنتخب يرجع
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 17/06/2008, 06:43 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/04/2008
مشاركات: 175
[align=center]



أنا مخالفك الرائي
وإن شاء الله يوافق الدعيع ويحمل منتخبه للفوووزز


تحياتي لك



[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 17/06/2008, 06:50 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/03/2008
مشاركات: 241
بالتوفيق للكبتن محمد الدعيع
مع اني والله مابيه يلعب
مع الفاشلين ذول
لكن الله يكتب اللي فيه الخير0
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 17/06/2008, 07:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المستشار...
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/04/2007
المكان: KsA
مشاركات: 809
انـــــــــــا معك مو علشان المنتخب والغربله لالالا بس علشان الدعيع يركز مع الهلال احسن...
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 17/06/2008, 08:07 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/06/2007
مشاركات: 1,348
بصراحه لااتمنى رفض الدعيع للمنتخب ولكن اتمنى من المنتخب الوقوف مع الهلال

في البطوله الاسيويه ويجعلون الاعبين الدوليين يشاركون مع الهلال بالبطوله
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 17/06/2008, 08:35 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/04/2008
المكان: قلبها الهلال
مشاركات: 904
لا لا وش يرفض

الدعيع بطل وانشالله يساهم في تأهل المنتخب

وبعد صعب يرفض خدمة المنتخب
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 17/06/2008, 08:44 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/02/2008
مشاركات: 274
الحمدلله بس يرجال المنتخب أهم ..... الدعيع حارس القرن بل عميد حراس العالم بس ترى الوطن فوق كل شي والدعيع تفكيره أكبر

منك أذا طلب منه خدمت وطنه لم ولن يتردد الدعيع لخدمة هذا الوطن
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 17/06/2008, 11:53 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/09/2007
مشاركات: 428
المنتخب السعودي بحاجة لتكلمة عمودة الفقري
بدأ من الحراسة (( محمد الدعيع ))
الوسط ( محاور ) ــ (( خالد عزيز )) (( عمر الغامدي )) ((سعودي كريري )) رغم تحفظي على مستوى سعود كريري مؤخرا

وصناع اللعب (( الشلهوب )) (( عطيف ))

هجوم (( الكاسر ياسر ))

وبعدها لن يتفاوت مستوى المنتخب بإذن المولى
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 18/06/2008, 01:57 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/11/2005
المكان: -الاحساءمدينة العيون الحبيبه
مشاركات: 250
اسمح لي اقولك انت موصاحي


تكفى يادعيع لاترفض
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:19 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube