المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 13/04/2002, 09:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال اليوم السبت 30/1/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والأقتصادية)

صبحكم الله بألف خير أخواني أعضاء شبكة الزعيم وهذه أخبار هلالية جديدة لصباح اليوم السبت من الصحف (الرياضية وعالم الرياضة والأقتصادية) ..



*** أخبار الهلال من جريدة الرياضية ***


# الهلال أبرز الأندية .. التمياط أفضل لاعب .. الجوهر المدرب الأول :
الكرة السعودية تعتلي قمة أكبر القارات حيث حققت كرة القدم السعودية أمس إنجازآ جديدآ على الصعيد القاري عندما إكتسحت الجوائز الشهرية التي يمنحها الإتحاد الآسيوي , فتم إختيار الهلال أفضل ناد بعد حصوله على كأس الكؤوس الآسيوية في دورتها الأخيرة إثر فوزه على هيونداي الكوري بالهدف الذهبي في العاصمة القطرية الدوحة , فيما نال نجم وسطه الدولي نواف التمياط جائزة أفضل لاعب , وكذلك تم إختيار مدرب المنتخب السعودي الأول ناصر الجوهر أفضل مدرب ..


# تراجع هلالي يؤجل صفقة (رودا) الهولندي :

$ فروش : سنبحث عن بديل مناسب .
$ التمياط : مصيري بيد الرئيس .

أرجأ نادي الهلال إتخاذ أي قرار بشأن إنتقال نجم وسطه الدولي نواف التمياط للفريق الكروي بنادي رودا الهولندي . حتى تتم دراسة العرض المقدم للحصول على خدمات اللاعب من قبل أعضاء مجلس الإدارة والشرف لتحديد مدى إمكانية السماح له بالإحتراف خارجيآ . ولم يجتمع الوفد الهولندي الزائر مع أي عضو في إدارة الهلال يوم أمس وأكتفى بلقاء عضو شرف النادي الأمير عبدالله بن مساعد في منزله دون التوصل إلى أي نقاط مهمة بشان التعاقد مع اللاعب وينتظر أعضاء الوفد من خلال زيارتهم الليلة لإدارة نادي الهلال الحصول ولو على موافقة مبدئية قبل مغادرتهم الرياض . ومن جانب آخر أكد المدير الفني لفريق نادي رودا الهولندي (فروش) , المفوض الرسمي لإكمال الصفقة أن أمر التعاقد مع التمياط مازال قائمآ ولم يقفل وقال : نسعى لإنهاء هذا الأمر بأسرع وقت ممكن . وفي حال عدم تجاوب إدارة نادي الهلال فإن أمامنا (17) لاعبآ من جنسيات مختلفة سنختار منهم اللاعب المناسب لنا ..
ومن جانبه أجتمع نواف التمياط ظهر أمس مع أعضاء الوفد الهولندي بفندق (الهوليدي إن) بالرياض وأعطاهم موافقته المبدئية على قبول العرض , في حين أكد لهم أن القرار النهائي بيد رئيس النادي الامير سعود بن تركي . ويتوقع أن يعارض بعض أعضاء الشرف هذا التعاقد نظرآ لضرورة تواجد اللاعب مع الفريق خلال الفترة المقبلة . وتجدر الإشارة إلى أن عضو مجلس إدارة نادي الهلال وليد الحكير سيقيم حفل عشاء بمنزله إحتفاء بأعضاء وفد نادي رودا الهولندي . ومن جهه أخرى يعود المهاجم البرازيلي إدميلسون بعد غدآ الأثنين قادمآ من البرتغال بعد زوال ظروفه العائلية التي أضطر للسفر بسببها بعد نهاية مباراة الهلال والطائي الاخيرة . أكد ذلك مدير الفريق فهد المصيبيح الذي أشار إلى انه لم يتحدد حتى الآن إمكانية خوض أي لقاء ودي خلال إبتعاد الهلال عن الأنشطه الكروية هذه الأيام وقال : ستتم مناقشة ذلك مع المدرب ماتورانا الذي سيحدد مدى الحاجة إليها . وعلى الصعيد نفسه يعود مساء اليوم لاعبو الفريق الكروي الأول للتدريبات بعد إنتهاء الراحه التي منحها لهم الجهاز الفني بعد المجهود الكبير الذي بذلوه امام الطائي ..


# طالب نائب رئيس الهلال بتقديم إستقالته .. عضو الشرف الهلالي عبدالعزيز بن ناصر :
أكد العميد الدكتور الامير عبدالعزيز بن ناصر عضو الشرف الهلالي , أن قائد فريق الكرة الأول بنادي الهلال والمنتخب السعودي سابقآ الدولي المعتزل صالح النعيمة يستحق لقب لاعب القرن الخليجي , وطالب الأمير عبدالعزيز بن ناصر من نائب رئيس الهلال وليد الرواف أن يقدم إستقالته إذا لم يكن متفرغآ لمتابعة أمور النادي المالية , كما أيد إستحداث منصب مشرف عام لكرة القدم . مؤكدآ أن الأمير بندر بن محمد أو الأمير خالد بن محمد يتميزان بالخبرة الإدارية الجيدة وأي منهما سيكون مناسبآ لشغل هذا المنصب . كما طالب المصيبيح بتوضيح الحقيقة بشكل مفصل .. وقال : يجب على المصيبيح أن يضع النقاط على الحروف لأن جماهير كثيرة تجهل ما يحدث في البيت الأزرق ..



*** أخبار الهلال من جريدة عالم الرياضة ***


# ماتورانا يطالب بمباراتين وديتين ومعنويات اللاعبين في القمة .. الهلال يخاطب أندية الشباب والرياض والشعلة لمقابلتها وديآ :
يستأنف الفريق الهلالي بطل الدور التمهيدي تدريباته بعد مغرب اليوم وسط معنويات عالية بعد فوز الفريق الكبير الأربعاء الماضي على فريق الطائي بنصف درزن من الأهداف كانت كفيله بتتويج الفريق على صدارة الفرق في المرحله التمهيدية , وربح الهلال من هذه الصدارة التأهل مباشرة إلى المباراة الختامية على نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين , وحاز بالتالي على شرف السلام على الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين حفظة الله ورعاه , إضافة إلى ذلك تأهل الفريق إلى بطولة أندية مجلس التعاون الخليجي في نسختها العشرين والتي ستقام في دوحة قطر وكذلك مكافأة مجزية ومن جانب آخر يبدأ الفريق الأزرق إستعدادته الجدية مساء اليوم لنهائي كأس الدوري ويعيش الفريق هذه الأيام أوضاعآ فنية جيدة بعد إكتمال عناصر الفريق الأساسية والذين تغيبوا في الفترة الماضية لأسباب مختلفة بعد عودة كل من الدوخي والجمعان وفيصل الصالح من الإصابة ومن جهه أخرى ينتظر أن يبحث الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الكولمبي ماتورانا إمكانية لعب مباراتين وديتين للفريق إستعدادآ للنهائي وذلك نظرآ لفترة الإنتظار التي سيقضيها الهلال حتى تفرغ فرق الإتحاد والنصر والاهلي من تصفيات المربع الذهبي ليصعد إحداها لمقابلة الهلال في النهائي إضافة إلى لعب المباراة النهائية لكأس ولي العهد بين الأهلي والإتحاد , كل هذا الوقت الذي سيبقى فيه الهلال بدون لعب مباريات والذي سيكون على أقل تقدير 18 يومآ سيجبر الفريق الهلالي على تدبير مباريات ودية للفريق حتى لايؤثر ذلك على إستعدادات الفريق للنهائي , وسوف تخاطب إدارة النادي كل من الشباب أو الرياض أو الشعلة لمقابلة أحداها وديآ ..


# الأمير سلطان بن فهد يستقبل الفريق الهلالي اليوم :
يستقبل الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الإتحادين السعودي والعربي لكرة القدم في مكتبه ظهر اليوم في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي أعضاء مجلس إدارة نادي الهلال والجهازين الفني والإداري واللاعبين , وذلك بمناسبة تحقيقهم كأس الأندية الآسيوية أبطال الكؤوس ال12 التي أختتمت مؤخرآ في الدوحة . ويأتي إستقباله جريآ على العاده لتكريم الرياضيين في مختلف الألعاب التي تحقق إنجازات مشرفة للكرة السعودية وسوف يقدم الأمير سلطان بن فهد مكافأت مالية لجميع أعضاء الفريق ..


# بعد عودة الدوليين والمصابين .. ماتورانا يحتار في تشكيلة النهائي :
يبدو أن المدرب الهلالي الكولمبي ماتورانا سيكون في حيره من امره عندما يخوض فريقه المباراة النهائية على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين خصوصآ بعد المستويات الرائعة التي قدمها نجوم الهلال في مباراته الأخيرة أمام الطائي سواء اللاعبين الأساسين او البدلاء الذين أثبتوا قدرتهم داخل الملعب وخاصة المهاجم القناص حسين العلي الذي ينافس على صدارة الهدافين رغم أنه لم يشارك كغيره في جميع المباريات التي خاضها فريقه هذا الموسم ..


# نقاط من تصدر الهلال لفرق الدوري :
- إذا اشتد النزال .. أبحثوا عن الهلال .
- الزعيم يهوى الاولويات .. ويعشق الصدارة في كل البطولات .
- حقق 14 لقبآ على مستوى مسابقات الدوري .
- أول فريق سعودي يتأهل بالنظام الجديد .
- رغم الظروف حقق الصدارة بغياب 9 عناصر اساسية .
- لم يتلق إلا خسارة وحيدة والثنيان يواصل تحطيم الارقام ..



*** أخبار الهلال من جريدة الاقتصادية ***


# التمياط يقبل العرض الهولندي ورئيس الهلال يحسم الصفقة اليوم :
أكد (فروش) المدير الفني لفريق رودا الهولندي الكروي والموجود حاليآ في الرياض ضمن وفد خماسي لمفاوضة نواف التمياط لاعب الهلال وشراء عقده , أن المفاوضات بدات أمس مع التمياط في فندق (هوليدي إن) وأستمرت من الثانية بعد الظهر حتى الخامسة ولكن لم نتوصل إلى إتفاق نهائي لشراء عقده وأكد ان التمياط أبدى موافقة مبدئية وتقبل الفكرة تمامآ ولكن الأمير سعود أرجأ ذلك للتفاهم مع أعضاء شرف النادي . ورفض فروش التحدث عن قيمة الصفقة وقال : الامور المادية ليست من أولوياتنا وأهم شيء إتمام الصفقة وبعد ذلك نتحدث عن الامور المادية . وعلمت (الأقتصادية) من مصادرها أن التمياط أجتمع بأعضاء الوفد الهولندي في بهو الفندق من الثانية بعد الظهر لمدة نصف ساعة ثم طلب اللاعب الإنتقال هو والوفد إلى قاعة إجتماعات الفندق لكثرة الناس في البهو . ومن جانب آخر اجتمع الوفد الهولندي بالأمير عبدالله بن مساعد عضو شرف الهلال في منزله البارحة وكان الهدف من الإجتماع تعارفآ وعروضآ شفوية . وسيجتمع الوفد برئيس الهلال في النادي الليلة لإنهاء المفاوضات رسميآ حيث يرغب الهلاليون عدم الإطالة في المفاوضات وترجح المصادر إلى إبرام عقد يربو على الستة إلى الثمانية ملايين دولار أمريكي ..


# القحطاني وكريري في بورصة الهلال والنصر :
تلقى ياسر القحطاني وسعود كريري لاعبا فريق القادسية الكروي , عرضين جادين من ناديي الهلال والنصر لضمهما الموسم المقبل , حيث ينتهي عقداهما خلال فترة التنقلات المقبلة . ودخل عضو شرف نصراوي بقوة أمس لكسب صفقة ياسر القحطاني في حين يركز الهلاليين على سعود كريري وتشير المصادر إلى منافسة حاده بين الهلال والنصر لكسب اللاعبين معآ .
وفي المقابل تواجه إدارة القادسية مشكلة في تجديد عقديهما لطلبهما مبالغ ضخمة علمآ أنهما بصدد الإحتراف في الرفاع الغربي البحريني شهرين بنظام الإعارة مقابل مائة ألف ريال ..



إلى اللقاء أخواني أعضاء شبكة الزعيم واخبار هلالية جديدة لصباح غدآ الأحد بإذن الله ..

تقبلوا تحياتي..

أخوكم : الصوت الهلالي

  #2  
قديم 13/04/2002, 10:14 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
مشاركات: 712
مشكور اخوي الصوت الهلالي ...
  #3  
قديم 13/04/2002, 11:15 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/03/2002
مشاركات: 252
الله يعطيك العافية
  #4  
قديم 13/04/2002, 11:29 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
المكان: الظهران
مشاركات: 128
الله يعطيك العافية
  #5  
قديم 13/04/2002, 11:39 AM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
يعطيك العافيه ...

والله يقويك ...

ويوفقك نواف وين ما راح ...


أخـــــــوك
َ القلب الأزرق
  #6  
قديم 13/04/2002, 11:40 AM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: london
مشاركات: 5,679
مـشكور اخوي الصوت الهــلالي ..
والله يوفق نواف في مرحلته القادمه ،،
  #7  
قديم 13/04/2002, 12:02 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/04/2002
مشاركات: 18
ggg

ggggg
  #8  
قديم 13/04/2002, 12:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
مشكور والله يعطيك العافية وماقصرت على المجهود اليومي الرائع.

وعقبال الكاس انشاء الله والليالي الملاح
  #9  
قديم 13/04/2002, 12:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2000
المكان: السعودية _ حــائــل
مشاركات: 1,663
رسالة شكـــــــــــــر...!!

الله يعطيك آلف عافيه .. أخوي " الصوت الهلالي " ..


وآلف شكر لك يالغالي ....
  #10  
قديم 13/04/2002, 12:46 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/03/2002
المكان: الدمام
مشاركات: 33
Thumbs up يالصوت الرفيع

الله لا يحرمنا من صوتك وجعل صوتك عالي في الحق
  #11  
قديم 13/04/2002, 12:57 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/09/2001
مشاركات: 186
يعطيك الف عافيه
اما نواف فما ودي انه يطلع من الهلال.
  #12  
قديم 13/04/2002, 01:29 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
المكان: الريـــــــــــــــــــــاض
مشاركات: 997
ماشاء الله عليك اخوي وتستاهل اللقب الجديد

  #13  
قديم 13/04/2002, 01:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: جدة
مشاركات: 2,219
يعطيك العافية

واذا لم يتفرغ نائب الرئيس فعليه بالرحيل
  #14  
قديم 13/04/2002, 01:44 PM
ABADE الهلالي
مشاركات: n/a
مشكورررررررررررررررر



وما قصرت
  #15  
قديم 13/04/2002, 02:14 PM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 10/02/2002
المكان: القصيم
مشاركات: 4,067
الف شكر لك .........
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:15 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube