#1  
قديم 13/04/2002, 07:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,349
رسالة العاب القوي _ جريدة الرياض _ 30-1-1423هـز

مبارك عطاء أختتم المشاركة بذهبية 110م /ح
القوى السعودية تحصد 14ميدالية متنوعة في الكويت

أسفرت نتائج اليوم الثالث والأخير من مسابقات ألعاب القوى في الدورة الثانية لألعاب غرب آسيا والمقامة فعالياتها بدولة الكويت الشقيقة عن تحقيق منتخبنا الوطني أربع ميداليات (ثلاث ذهبية وواحدة فضية) حيث جاءت الميداليات الذهبية عن طريق البطل السعودي مبارك عطاء مبارك في سباق 110م/ح بزمن (, 1360ث) واللاعب سالم مساعد الأحمدي في مسابقة الوثب الثلاثي بمسافة (,1650م) ومنتخبنا الوطني في سباق 4\100م تتابع بزمن (, 3902ث).
فيما حقق منتخبنا الوطني الميدالية الفضية في سباق 4\400م تتابع بزمن (,, 30657د).
وبنهاية منافسات ألعاب القوى في هذه الدورة يكون منتخبنا السعودي لألعاب القوى قد حقق أربع عشرة ميدالية مختلفة جاءت على النحو التالي ( 5ميداليات ذهبية + 6ميداليات فضية + 3ميداليات برونزية).
===================================================
[c]جريدة الجزيرة [/c]


* حققت المملكة العربية السعودية المركز الثاني في دورة غرب آسيا التي اختتمت أمس الجمعة بدولة الكويت الشقيقة بعد ان استطاعت ألعاب القوى السعودية ان ترفع رصيد المنتخبات السعودية من الميداليات الذهبية في اليوم الأخير للدورة الى 11 ذهبية و7 فضة و8 برونزية وبذلك تقفز المملكة في قائمة الفرق المشاركة الى المركز الثاني بعد الكويت التي حققت المركز الأول.
وجاء في المركز الثالث «إيران» وفي المركز الرابع «سوريا» وفي المركز الخامس «قطر» وفي المركز السادس «الأردن» وفي المركز السابع «لبنان» وفي المركز الثامن «البحرين» وفي المركز التاسع «عمان» وفي المركز العاشر «الامارات».
ففي اليوم الأخير من منافسات ألعاب القوى استطاع اللاعبون السعوديون حصد «3» ميداليات ذهبية وفضية «واحدة».
حيث حقق اللاعب سالم مساعد المحمدي من حصد ذهبية «الوثب الثلاثي» بعد منافسة قوية من اللاعب الكويتي خالد فرحان الذي جاء في المركز الثاني فيما جاء في المركز الثالث فايز خيرات من سوريا.
وحقق منتخب المملكة المكون من العدائين سالم اليامي وجمال الصفار وخليفة سعد ومبارك عطا من تحقيق ذهبية «4 X100»م وبزمن قياسي جديد لغرب آسيا قدره «02.39» وجاء المنتخب القطري في المركز الثاني، فيما جاء في المركز الثالث منتخب الكويت.
كما حقق العداء السعودي مبارك عطا «ذهبية» نهائي سباق «110»م حواجز وبزمن قياسي جديد قدره «60.13»، واحتل العداء القطري نسيم إبراهيم المركز الثاني وجاء مواطنه مبارك خاسف في المركز الثالث.
وفي سباق «4 X 400»م حقق المنتخب السعودي المركز الثاني والميدالية «الفضية» في السباق الذي احتل المركز الأول فيه المنتخب الكويتي وجاء في المركز الثالث المنتخب الإيراني وقد شارك في هذا السباق كل من العدائين حمدان البيشي وهادي صوعان وبلال ابراهيم ومحمد سالم المولد.
وباختتام فعاليات اليوم الأخير لألعاب القوى تكون النتيجة العامة لألعاب القوى على النحو الآتي:
الأول قطر «7» ذهب و«6» فضة و«3» برونز.
الثاني السعودية «5» ذهب و«6» فضة و«3» برونز.
الثالث الكويت «4» ذهب و«4» فضة و«3» برونز.
الرابع لبنان «1» ذهب و«» فضة و«» برونز.
الخامس إيران «» ذهب و«1» فضة و«3» برونز.
السادس سوريا «» ذهب و«» فضة و«2» برونز.
السابع عمان «» ذهب و«» فضة و«1» برونز.
الثامن البحرين «» ذهب و« » فضة و«1» برونز.
من جانبه هنأ سمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله رئيس بعثة المملكة المشاركة في دورة غرب آسيا التي اختتمت فعالياتها أمس الجمعة بدولة الكويت صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز بما حققته منتخبات المملكة من إنجازات مشرفة بتحقيقها المركز الثاني في دورة غرب آسيا الثانية بعد ان حصلت على «26» ميدالية «11» ذهب و«7» فضة و«8» برونز.
وقال سموه في تصريح لوسائل الإعلام عقب اختتام الدورة انني ابارك للرياضة السعودية بأبطالها الذين تميزوا بالعطاء الصادق والأخلاق الحميدة والتمثيل المشرف لوطنهم والذي أثمر عن الكثير من الإنجازات المشرفة في هذه الدورة وأضاف سمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله أن المنتخبات السعودية المشاركة في الدورة قدمت مستويات رائعة عكست ما تعيشه الرياضة السعودية من تطور كبير في ظل ما تجده من رعاية مستمرة من أمير الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز اللذين بفضل تخطيطهما السليم ومتابعتهما المستمرة للرياضة السعودية أصبح لها الحضور المميز والتفوق المستمر في جميع المحافل الرياضية القارية والدولية.

اخر تعديل كان بواسطة » الوليد في يوم » 13/04/2002 عند الساعة » 07:17 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/04/2002, 08:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
يعطيك العافيه والف شكر
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/04/2002, 11:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,349
ياهلا فيك أخوي عمر.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:35 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube