المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #241  
قديم 17/06/2008, 03:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/06/2004
مشاركات: 2,274
ياراجال قله يشرب من البحر الين يروئ هو ويا شنبه اللي كنه ظهر تيس...
يعطيك العافيه على النقل...
اضافة رد مع اقتباس
  #242  
قديم 17/06/2008, 03:19 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/03/2008
المكان: دنيا غريبة
مشاركات: 1,021
هههههههههههههههههههههههههههههههه
يحليله شكله مصرح مع بدر بن الوليد

شركتكم عالمية مرة


أقوال اقتدوا بمبايلي وبس .
اضافة رد مع اقتباس
  #243  
قديم 17/06/2008, 03:19 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/05/2008
مشاركات: 122
والله ياجماعه كلامه ممكن يكون صحيح

بس ان شاء الله ان الهلال يوم يفسخون العقد كان حاسبين 1000 حساب

والله الموفق


انا لله وانا له لراجعون
اضافة رد مع اقتباس
  #244  
قديم 17/06/2008, 03:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الأمير الليبي"(14)
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/04/2008
المكان: الريــــــــــــــــاض
مشاركات: 1,164
المثل يقول اللي ما يطول العنب حامض عنه يقول خلوه يردد ياليل ما أطولك
اضافة رد مع اقتباس
  #245  
قديم 17/06/2008, 04:38 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 23/01/2008
المكان: حائل
مشاركات: 41
Thumbs up

اولا يااخي الفاضل والمحترم هذه ليست دعاية لموبايلي لأنه يكفيها انها وضعت على شعار زعيم الأندية الآسيوية هلالنا الحبيب


ثانيا: مافعلته شركة موبايلي في 3سنوات أرجوا ان تقيسه على مافعلته الاتصالات طوال مدة تشغيلها

ثالثا: انا اشتغل معلم في منطقة حائل في محافظة الحائط (240كلم) عن حائل في قرية بدع بن خلف واقسم بالله العلي العظيم ان تغطية موبايلي ابعد من الجوال رغم قصر عمر الشركة وكل أهالي منطقة حائل يعرفون ذلك

رابعا: الدقيقة من الاتصالات للاتصالات ب35 هللة في ارخص دقيقة اتصال عندهم وأما من موبايلي للاتصالات ب30 هللة؟؟؟؟؟؟؟؟ وخدمة موجود اكسترا لدى موبايلي مجانا من بداية الشركة بالاضاف للعدييييييييييييييييييييد من المميزات اللتي لايعلمها الآخرون

خامسا: اعتقد ان ماندعم به الاتصالات تكون لمنصور البلوي والوليد بن بدر والهريفي وقد اظهر لنل على الاقل سوء النية واستهزأ بنا وكأنه يقول بأننا جمهور مهايط فقط بينما الرجال الأحرار لايستهزأبهم ولا ينقص من كرامتهم وردة فعلهم عواقبها وخيمة واعذروني على الاطالة لكن عشقي للكيان الازرق جعلني اطيل عليكم

المعذرة
اضافة رد مع اقتباس
  #246  
قديم 17/06/2008, 05:21 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/09/2004
المكان: Riya'9
مشاركات: 380
ياخوي وش جاكم انتم ؟؟

خلص الدوري و طحتوا في سالف المقاطعات ؟!

قاطع اي ار تي قاطع الاتصالات و بكرا قاطع الالبان ?!
اضافة رد مع اقتباس
  #247  
قديم 17/06/2008, 09:47 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/02/2008
المكان: المملكة الهلاليه
مشاركات: 505

وشووو يستهبل ذاا من جده يبي يحارب نادي الهلال
......والله هو الخسران ......

اتوقع انه الشعاار ذا قاهره




اضافة رد مع اقتباس
  #248  
قديم 17/06/2008, 10:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/04/2008
المكان: مدينة الاربع فصول فى اليوم ؟؟؟
مشاركات: 272
اقول يا اخوان بعيد عن المهاترات الى ما تجيب اى فايدة هذا رئيس شركة ولما يرفع شى اكيد ما يرفعة من الباب لطاقة لازم يكون مبنى على بنود واضحة وبعدين لو صاار وتنفذ الحكم وطالبواا الهلال بدفع المبلغ فلموضوع ما هو انتقام يا اخون على اى اساس توقيع مع موبايلى بدون ما تشوف وش الاشياء المترتبة على توقعيى وليش توقع قبل لا ينتهى عقدك مع الشركة المنافسة الشرهة هنا تجى على رئيس الهلال السابق محمد بن فيصل خلونا عقلانيين.........
اضافة رد مع اقتباس
  #249  
قديم 17/06/2008, 10:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ للهلال بقيه
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/04/2008
مشاركات: 143
المشكله انه يتكلم عن حقوق المساهمين وأنا متاكد ان الميه مليون بتروح في جيوب المسئولين في شركه الاختلاسات
اضافة رد مع اقتباس
  #250  
قديم 17/06/2008, 10:22 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/10/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 238
ننتظر ونرى ما تسفر عنه الأيام القادمة وأتمنى أن لا يطال نادي الهلال بغرامات.
اضافة رد مع اقتباس
  #251  
قديم 17/06/2008, 10:25 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/04/2008
مشاركات: 1,199
الهلال ليس نادي يراسه ناس مهو عارفين ايش يفعلة ياجماهير الزعيم الهلالي فلا يصدق ان يكون الرئيس محمد بن فيصل الرئيس السابق ان يوقع مع موبايلي ويفسخ عقد الاتصالات السعوديه وهو فيه ضرر ولا الامير عبدالرحمن لا اتوقع يعطيهم فرصه عشان يقبل بمثل هذا الكلام السخيف منك يارئيس الاتصلات السعوديه واقول لست في العصر الجاهلي ليكي تقول مثل هذه الاحاديث انا ماقول كيف نتطور ونحن هاكذا حتى فشركه ماهي لك يادويش تقول هذا الكلام اه اه يجب على المساهمين ان يعقدو جمعيه عموميه ويغيرو الرئيس الساذج ولا شركة الاتصلات يجب ان تكون ربحيتها اكبر من كذا مبالغ ولاكن عدم المبالة والسلام عليكم واقول لايهمكم
اضافة رد مع اقتباس
  #252  
قديم 17/06/2008, 10:37 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/04/2008
مشاركات: 24
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مشعل111

اتمني من ادارة الموقع اتاكد من مواضيع الاخ مشعل لانة على مايبدو من المندسين
اضافة رد مع اقتباس
  #253  
قديم 17/06/2008, 10:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو محمد الأول
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/03/2008
المكان: القصيم / الشماسية
مشاركات: 3,041
سألحق الإتصالات ب(a r t) فليس في رقبتي حبل
اضافة رد مع اقتباس
  #254  
قديم 17/06/2008, 11:14 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/08/2007
مشاركات: 100
الحمد لله اني ما أداني هذي الشركة

من أول وأنا عارف انه شغلتهم كلها .........

ومشكورين عـ الخبر

اضافة رد مع اقتباس
  #255  
قديم 17/06/2008, 11:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/05/2008
المكان: في اشبكه الزعيم
مشاركات: 1,532
حرام عليكم الريال واذا شميتو الريال قولولي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:19 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube