#1  
قديم 15/06/2008, 08:14 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/03/2008
مشاركات: 63
Arrow جيبوووووووا الدوخـــــــي !!

السلام عليكم
يازعماء كيفكم والله أني مشتاقلكم حيــــــــــل ولشبكتنا العزيزه شبكة زعيم الارض
نخوش دايركة على الموضوع وهو عن الدوخي والسالفه الطويله العريضه
يازعماء الكثير منكم يتكلم عن الظهير الايمن ومشكلة الظهير الايمن وأكثر الزعماء أطالب الاداره بجلب الاعب راشد الرهيب انا أكد لكم ان راشد الرهيب ماراح يجي لو تدفعون 10 ملايين لان الاتفاق عنيد وماراح يقبل ألا بي إعاره ومثل صفقة القحطاني للأتحاد وتبي الهلال يدفع 8 ملايين عشان ياخذه إعاره معصي والله أدفع عليه 8 ملايين ألا بل عكس أجيب الدوخي يفيدني سنتين ويروح أزيلي من أدفع 8 ملايين إعاره سنه وبعدين الاتفاق عنده الاسويه السنه الجايه وتبيه يعطيك الرهيب مستحيــــــــــــــــــــــــل أنا في رأيي الشخصي انا كنت أكره الدوخي ولا أبي أسمع طاريه بس والله فكرة بعقل وثقل على ما يقولون قلت ليش ما يجيبون الدوخي لان بصراحه وأنكون صريحين يا زعماء الهلال محتاج الدوخي والدوخي محتاج الهلال وبعدين تبون ندخل الاسويه بل العنقري وألا مسفر وانتم يا زعماء تبون الاسويه لا نعاند ولا نكابر على أنفسنا وبعدين هذا أحتراف ولا يدور الاعب على رزقه وخيركم من يبداء بسلام وخلونا نفتح صفحه جديده والله يازعماء ناخذ الدوخي أفضل من التجارب ألي جربناها وبعدين حرااااااااااااااااااااااااااام ظهير أيمن يجي أجنبي والهلال يبي مدافع أجنبي و فكروا فيها يا زعماء بعقل لان الهلال مقبل على أسويه وصعبه نحط الظهير أيمن حقل تجارب ولا تقعدون تلعبون على أنفسكم تقولون كبير وما ينفع صدقوني تراه أصغر من الخثران والدعيع والتمياط وغيره من الاعبين ولا تقولون أنه طاح مستواه راح يرجع زي ما كان أول لان الهلال فيه الجوا المناسب ألي يهيئ الاعب على الابداع والنجوميه والدليل مباراة سامي الاخيره قسم بالله أني أعجت في الدوخي يوم تحركة الجهه اليمنى وهي متعطله لها أربع سنوات فكروا بعقلانيه يازعماء الاعزاء
إنما هذا هو رأيي الشخصي
والسلام الختام

اخر تعديل كان بواسطة » عطــر الأمــاكن في يوم » 15/06/2008 عند الساعة » 03:33 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/06/2008, 08:25 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 17/02/2008
مشاركات: 96
الدوخي وبس ما راح يحلها الى هو .




شكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/06/2008, 08:31 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/01/2008
مشاركات: 29
مـــــــــا راح يســـــــــد هاالاخانــــــــــــه إلا من تركـــــــهـــــــــا الدوخـــــــــــــي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/06/2008, 08:36 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/04/2008
مشاركات: 24
اقتراح سليم وصدقوني فعلا حاليا الدوخى هو الأنسب
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/06/2008, 08:39 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/12/2006
مشاركات: 53
الدوخي !!!!!! ما يصلح يجمع الكور ... لاعب باع الهلال برخيص .. كيف تبغاه يوفي .. انا اشوف انك ترشحه لفريق حارتكم .. يمكن تستفيدون منه .. بعدين تعال الدوخي كم عمره ؟؟؟؟
من باعنا برخيص ببلاش بعناه .
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15/06/2008, 08:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق ليو ميسي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/05/2008
المكان: مــكــة
مشاركات: 1,212
اخووووووووووووي غلطان احمد الدوخي مايصلح للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15/06/2008, 08:57 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/08/2005
مشاركات: 483
يا عمي روح


ما تعرف المثل الي يقول


لو فيها خير ما رماها الطير


الدوخي مستواه سئ مع الاتحاد

وتاكد لو مستواه حلو ما راح يتركه الاتحاد


خله يستريح العنقري والرهيب جاي ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 15/06/2008, 08:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي والسما عالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/12/2006
المكان: بين .. خفقإت ألعريجاااء .
مشاركات: 1,855
الدووخي يقولها بالعرربي ماابي الاتحاد خااصه بعد القصه اللي صارت له

والله الدوخي يبانا وحنا نبيه

ومشكووور
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 15/06/2008, 08:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ monster
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/01/2008
المكان: الدماااااام ويااااا سلاااااام
مشاركات: 1,474
انت رح للدوخي لا تجلس تطبل له عندنا هنا راح يدور مصلحته بكيفه
لكن عقب ما سحبوا عليه نرجعه لا ..... يخسي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 15/06/2008, 09:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/12/2007
مشاركات: 1,759
0
ياخي الدوخي باعنا
قد صرح ايام مع الهلال قال لان اترك الهلال ابدا
وما ندري الا وهو مع الاتحاد
خل البرميل ينفعه
0
لكن مراعاة لظروفه اتمنى يرجع
0
al-rssam-20
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 15/06/2008, 09:07 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
مشاركات: 984
بهالوقت الحالي مالقينا لاعب يغطي هالمكان (الظهير الايمين) وانا اقول الدوخي راح يغطيها ولو غطاها سنتين اهم شئ يغطيها الين يحلها الف حلاًَل,,, يعني منين نبي نلقى احد يغطي هالمكان غيره ,, كل الاعبين اللي فاوضوهم رفضوا او باصح القول جددوا لانديتهم ,, نجيب الدوخي دامه جاهز ويبينا ,, الين ندبر احد بداله ,, وانا اقول الدوخي ولاغير بهالمكان
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 15/06/2008, 09:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ د. زاحف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/09/2007
المكان: السعودية
مشاركات: 3,079
وين الدوخي كبير في السن

كله كم سنة و معتزل الله يستر علينا و عليه


جيبوا لاعب صغير و سريع و يجيد العرضيات
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 15/06/2008, 09:45 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/01/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 376
والله أحمد لاعب مميز وأتمنى يرجع لبيته الأول..................
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 15/06/2008, 10:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2007
مشاركات: 2,062
معاك احمد الدوخي المناسب في الوقت الحالي
و الدوخي مع الهلال غير
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 15/06/2008, 10:08 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 260
احد قالك ان الهلال دار عجزه


يتعاقدون مع لاعب اجنبي اصرفلهم

بلادوخي بلاوجع راس
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:01 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube