#1  
قديم 12/04/2002, 08:38 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 536
عضو شرف هلالي كبير يقول : أدميلسون لاعب مستهتر!!





الجمعان وزنه ثقيل وأدميلسون لاعب مستهتر!!
خالد بن الوليد عضو شرف الهلال رغم السداسية والتأهل المباشر:

عبدالله الطليحان الرياض:

اشاد الامير خالد بن الوليد عضو شرف نادي الهلال باداء الفريق الهلالي الاول لكرة القدم في اللقاء الذي جمعهم في آخر مباريات دوري كأس خادم الحرمين الشريفين والذي استطاع الفريق الهلالي حسم نتيجته لصالحه بستة اهداف نظيفة واقتناص صدارة الترتيب وتأهل الى المباراة النهائية في الدوري مباشرة مضيفاً بان لاعبي الهلال استطاعوا مسح مستوياتهم المتذبذبة مؤخراً من خلال ادائهم المتميز في اخر لقاءين جمعاهما بالانصار والطائي متمنياً ان يظهر الفريق الهلالي بمستويات افضل خلال الفترة المقبلة حتى يتسنى لهم خطف بطولة الدوري مشيراً الى ان احرازهم لكأس اندية آسيا ابطال الكؤوس بجانب حصولهم على كأس خادم الحرمين الشريفين سيكون شيئاً مقنعاً هذا الموسم.
وبسؤاله عن رده على من وصفوا نتائج الهلال الاخيرة بالفيلم الهندي اجاب بقوله: هذا شيء طبيعي فالافلام الهندية اصبحت كثيرة في الدوري السعودي واشتركت بها جميع الفرق فلماذا يتم التركيز على فريق الهلال مشيراً الى ان مثل هذا الكلام لا يكثرث له الهلاليون يسمعه في اذن ويخرجه من الاخرى!
ووجه الامير خالد بن الوليد اللاعب عبدالله الجمعان الى تخفيف وزنه لانه ثقيل على حد وصفه ويجب عليه الالتزام بالتمارين الجادة والاخلاص فيها لانه متى ما فعل هذا الشيء فسيكون افضل لاعب سعودي ان لم يكن الافضل في آسيا.
وتمنى خالد بن الوليد ان تكلل مفاوضات نادي رودا الهولندي مع اللاعب نواف التمياط بالنجاح مشيراً الى ان التمياط سيكون خير سفير للكرة السعودية في الملاعب الاوروبية وان الفائدة من احترافه في هولندا ستشمل نادي الهلال اضافة الى اللاعب نواف التمياط الذي سيكتسب الخبرة بعد احترافه في هولندا.
واثنى خالد بن الوليد على تحقيق اللاعب صالح النعيمة لقب افضل لاعب خليجي في القرن من قبل الاستفتاء الذي اجرته جريدة الانباء الكويتية مشيراً الى ان صالح النعيمة يستحق التكريم داخلياً مرجعاً اسباب عدم تكريمه الى الرئاسة العامة لرعاية الشباب.
ورداً على من طالبوا بمعاقبة اللاعب سامي الجابر محلياً بعد تصرفه خلال بطولة كأس الكؤوس الآسيوية بالدوحة واسوة باللاعب فهد الهريفي الذي اوقف بعد نهاية بطولة كأس اندية العالم بالبرازيل للسبب نفسه قال خالد بن الوليد ان سامي الجابر لاعب كبير يؤدي بحماس زائد في الملعب وقد يقول اشياء خارجه عن ارادته لهذا السبب وهذا الموضوع قد انتهى من قبل الاتحاد الآسيوي ولا يجب التحدث عنه اما بالنسبة للاعب فهد الهريفي فانا لم اشاهد مباريات النصر في كأس اندية العالم والنصر فريقي الثاني بعد الهلال وانا اشجع جميع الفرق.
واستغرب خالد بن الوليد تصرف اللاعب البرازيلي ادميلسون المحترف في صفوف الهلال عندما خرج بكل استهتار من ارض الملعب بعد ان استبدله المدرب ماتورانا وكان يقصد اضاعة الوقت رغم ان الفريق الهلالي كان محتاجاً لكل دقيقة لكي يضاعف غلة الاهداف مشيراً الى ان هذا التصرف لا يليق بمحترف يمثل الفريق الهلالي.

منقول من صحيفة الرياضي الصادرة ليوم الجمعة 29/1/1423هـ .
  #2  
قديم 12/04/2002, 09:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 337
مشكور وماقصرت
وكلام الأمير خالد بن الوليد كلام واقعي
  #3  
قديم 12/04/2002, 10:04 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/12/2001
المكان: حي العريجاء
مشاركات: 680
مشكور .
  #4  
قديم 12/04/2002, 11:08 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: السعودية
مشاركات: 457
يارجل قلهم يكفون شرهم عنا اما قل خير والا الصمت زين
بيطرونه مثل ماطيرو غيره ، اديملسون اعتذر بعد المبارة عن
التصرف وبرره بانه كان يريد خدمة الفريق خلونا نركز على النهائي
ولايطيرونه ونتذكر ايامه وايام اجانب كل شئ بعشرة
  #5  
قديم 12/04/2002, 11:22 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/07/2001
المكان: الظهران
مشاركات: 139
اقول فكنا من تصاريحك بس ، ماعندك الا التصاريح نبي رجال تعمل ، مو كلام ونقد
  #6  
قديم 12/04/2002, 11:32 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 80
ما لقيت الا هذي الجريده
عموما مشكور
  #7  
قديم 12/04/2002, 11:42 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/01/2002
المكان: في ديار الله الواسعة
مشاركات: 863
كلام الامير خالد بن الوليد منطقي وتمام 100%
  #8  
قديم 13/04/2002, 12:00 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/12/2001
مشاركات: 110
ياجماعه خلو ادميلسون على كيفه

والا بكره تشوفونه يتندح مع الاتحاد
  #9  
قديم 13/04/2002, 12:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
ههههههههههههههههههههه

قولوا له يجيب لنا غيره .. والا يسكت
  #10  
قديم 13/04/2002, 12:07 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/09/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 994
كلام في محله
صح ليه عبدالله الجمعان ما يخفف وزنه تصدقون اول مره تجي على بالي .....نخيلته نحيف و الله بيصير افضل بكثيييييييييير انشالله
  #11  
قديم 13/04/2002, 12:27 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/12/2001
مشاركات: 1,447
نتمنى عدم التفريط باللاعب أدميلسون .
  #12  
قديم 13/04/2002, 01:20 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/04/2002
المكان: الاحساء
مشاركات: 597
كلام خالد بن الوليد منطقي ويصب في خدمة الفريق


ومشكووووووووور
  #13  
قديم 13/04/2002, 01:26 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/12/2001
المكان: حي العريجاء
مشاركات: 680
ياجماعة خلو أدميلسون على كيفه .
  #14  
قديم 13/04/2002, 01:43 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/06/2001
المكان: k.s.a
مشاركات: 309
ههههههههههههه
والله انك جبتها يابو هيا
خلوه يجيب لنا غيره .. والا بس يبي يطيره مثل ما طار بلاتشي...
والمثل يقول : أدميلسون في اليد أحسن من عشرة على الشجرة
  #15  
قديم 13/04/2002, 01:45 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
المكان: الريـــــــــــــــــــــاض
مشاركات: 997
والله كلامه عين العقل

   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:54 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube