#151  
قديم 13/06/2008, 03:35 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/05/2008
مشاركات: 49
مشكور يالغالي هولاء جماهير التعصب والجهل كل مايرون الحقيقه واضحه امامهم يحاولون تاويلها على طريقتهم


لم ولن تنجب الكره السعوديه والخليجيه والعربيه والاسيويه والعالميه كابو عبدالله


سامي عبدالله الجابر
اضافة رد مع اقتباس
  #152  
قديم 13/06/2008, 03:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق هلالي2002
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/03/2002
المكان: قلب كل هلالي يعشق الهلال
مشاركات: 653
يعطيك الف عافيه اخوي على المجهود الرائع
بس انا عندي نقطه يمكن يخالفني فيها البعض
طبعا احنا نعرف من هو الاسطوره السعوديه
وبدون اي نقاش او توضيحات
وبالارقام وليس بالعواطف والاوهام
اسطورة كرة القدم السعوديه هو
سامي بن عبدالله الجابر
مافي داعي نناقش من هم اقل منا ومن يحالون ان يسحبوا لقب الاسطوره فهم لايستطيعون لان الفيفا هي من اطلقت هذا اللقب
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #153  
قديم 13/06/2008, 03:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ^ABO FaHaD^
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/07/2005
المكان: ًًُ IWENT DREMIS^^^
مشاركات: 12,886
عينى عليك بااااااارده


ما شاء الله عليك








مشكووووور على المقرنات بين الاسطورة والاساطير النوادى
اضافة رد مع اقتباس
  #154  
قديم 13/06/2008, 03:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عازف بطولات الهلال
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/04/2008
المكان: في البيت
مشاركات: 552
مجهوووووووووود كبيـــر


تــشـــكــر عليه أخـــوي


الف الف الف شكر


يستحق التثبيييت


كاامل إعجاابي بمووضووعك

ومهماا فعلوا لن يصلوا لغة الأرقاااااام
اضافة رد مع اقتباس
  #155  
قديم 13/06/2008, 04:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2007
مشاركات: 2,062
مجهود رائع ما قصرت
و بالفعل الاسطورة سامي فقط
بالتوفيق لزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #156  
قديم 13/06/2008, 04:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 5,620
بصراحه جماهير النصر تحتاج الى وعي .. الأمثله سهله جدا لأي
واحد عنده الحد الأدنى من الإنجليزيه ..!!!!!



.
.
.
اضافة رد مع اقتباس
  #157  
قديم 13/06/2008, 04:19 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/10/2004
المكان: ارض العز والمجد في راض الفهـــد
مشاركات: 1,143
يااحبي للعالم اللي تعرف تحشر .....


الله يعطيك العافيه على المجهوود الراائع .....
اضافة رد مع اقتباس
  #158  
قديم 13/06/2008, 04:26 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/06/2008
مشاركات: 1,260
تستاهل ياسامي لقب "Saudi Arabian Legend" من موقع الفيفا


واترك لغيرك ألقاب المنتديات




:
:



يآعيني عليك يآ آوسسآإمه

ياكبير والله فضحتهم وعلمتهم الاسطورهـ الحقيقي

يعطيك العآفيه اخوي على موضوعك الاكثر من رآئع

:


كبير يآ سسسسسسسسسسسآإمي
اضافة رد مع اقتباس
  #159  
قديم 13/06/2008, 04:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2008
المكان: محافظة الليث
مشاركات: 1,573
اللي مايطول العنب حامض عنه يقوووول

والله مساكين حتى الترجمة بيزيفون فيها
اضافة رد مع اقتباس
  #160  
قديم 13/06/2008, 04:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2007
مشاركات: 3,633
يخاطبني السفيه بكل قبحاً .. فأكرهـ أن اكون له مجيبا .. يزيد سفاهة و ازيد حلماً .. كعود زاده الاحراق طيبا ..

سامي هو اسطورة كرة القدم السعوديه الاولى.
اضافة رد مع اقتباس
  #161  
قديم 13/06/2008, 04:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2002
المكان: الشمال
مشاركات: 12,124
مجهوووووووووود كبيـــر


تــشـــكــر عليه أخـــوي


الف الف الف شكر
اضافة رد مع اقتباس
  #162  
قديم 13/06/2008, 04:33 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/02/2007
المكان: بكل مكان فيه الهــــــــــــلال
مشاركات: 1,296
يالبى قلبك يا اسامه

قسما بالله انك شي <<مشكلة اللي خلص الحكي

ماقصرت
اضافة رد مع اقتباس
  #163  
قديم 13/06/2008, 04:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/01/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 2,592
الله يـعـطـيــك العـــــــــــافيــة مـوضوع اكـثـر من رائــــع .."
اضافة رد مع اقتباس
  #164  
قديم 13/06/2008, 04:35 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/12/2007
المكان: رياض جده
مشاركات: 519
مشكور حبيبي على الموضوع الراقي وماقصرت,,,,,,,,,,,,بعدين ياخوي لاتشره على الجمهور النصراوي كلهم كتاب واعضاء وصحفيين كلهم مع مرض نفسي وربي ...........................زبس خلهم على قول المثل<القافله تسير وال.........كملوها>
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #165  
قديم 13/06/2008, 04:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ The leader21
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/05/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 343
الف شكر لك اخوي أسامة ومجهود تشكر عليه

لازم يكون فيه حصص في اللغة الاسبانية بعد >> يمكنهم بعد مترجمين اخبار اسبانية على كيفهم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:24 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube