#16  
قديم 12/06/2008, 06:24 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/05/2008
مشاركات: 25
يعطيك العافية اخوي على الموضوع الرائع



بس تراك ذكرتنا بماضي الصفقات اللي لم تنجح





يا ترى ما هو الجديد؟
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 12/06/2008, 06:28 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/02/2008
المكان: نجد بنت المجد
مشاركات: 277
اففففففففففففففففففف متى بس مليناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 12/06/2008, 06:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: هلالي مطوع سابقا
مشاركات: 3,749
أصبر على الا داره الجديده
ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ــــ
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 12/06/2008, 06:58 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/07/2007
المكان: بيت امي
مشاركات: 320
اولا مين قالك الهلال ماسوى شي ....
الهلال تعاقد مع اسامة هوساوي وتعاقد مع التايب
وتعاقد مع كوزمين ... والقادم احلى
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 12/06/2008, 07:00 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/01/2008
المكان: بجوار نادي اليوفي
مشاركات: 1,022
يقول المثل .....ما ابطى بالسيل الا جوده ...


وانتظر وبتشوف الزعيم وش يسوي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 12/06/2008, 07:14 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2007
مشاركات: 532
ياخوك هوساوي لم يعجبك والعنزي بندر وأيضا لو نترك الإدارة تعمل لوحدها فهي الأدرى
بهلالها


دمتم بخير
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 12/06/2008, 07:32 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/05/2008
مشاركات: 44
معظم الردود تقول أسامه هوساوي مع إحضار أسامه شوف النواقص ...

مدافع قائد + ظهير أيمن هل العنقري بمستوى الهلال ؟؟ + مهاجم هل الخراشي والعنبر بمستوى الهلال ؟؟

لنترك العواطف جانبااا هل يعقل من إنتقال الدوخي لم نستطيع سد هذه الخانه ؟؟؟

وشكراااا ...
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 12/06/2008, 07:32 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/04/2008
مشاركات: 60
ياخوك لابد الصبر على الادارة شوي...

لكي تتم التعاقدات التي تفيد الفريق..

ولا تبي تعاقدات اي كلام وبس...

تحياتي..
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 12/06/2008, 08:30 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/03/2008
مشاركات: 222
اقوووول والله نبطي عظم على الاسيويه
ترى الاسيويه مهي زي بطوله الامير فيصل ولا بطوله ولي العهد لا حبيبي الاسيويه يبغالها تكتيك ودراسه واحنا الين الحين بااااقي منتظرين
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 12/06/2008, 10:10 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/05/2008
مشاركات: 44
الموضوع ليس المقصود به الإداره الجديده فقط ؟؟

بل الإداره السابقه والحاليه

لاتفكر فقط في البطولات فكر بوضع الفريق بعد كم سنه هل يستطيع أن يحقق شي
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 12/06/2008, 10:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/04/2008
المكان: بريده
مشاركات: 687
اصبر ياخوي على الاداره ....................................
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 12/06/2008, 10:26 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/05/2008
مشاركات: 189
اتتتتتمنننننننى انهم يتعاقدون الحين موب زي الموسم الي راح تعاقدو مع برونو وليلو ولا استفدنا منهم
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 12/06/2008, 10:27 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/11/2007
المكان: احلى منطقه في السعوديه
مشاركات: 82
نصبر ونشوف والله يوفق الاداره الجديده اهم شي اللاعب الاجنبي المؤثر
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 12/06/2008, 10:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/03/2008
المكان: RIYADH
مشاركات: 3,183
الهلآل مر بظروف هذي السنه ورغم هذا شف كم جاب من بطوله

لا يكثر بس
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 12/06/2008, 10:42 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/06/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 93
لا تستعجل على رزقك
اصبر وما صبرك إلا بالله
خل النادي يستقر إدارياً ثم ابشر بالخير
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:46 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube