المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 12/04/2002, 05:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الجمعه 29/1/1423 من الصحف



لإيضاح حقيقة العروض الأوروبية وموقفه منها
مؤتمر صحفي لنواف التمياط الأسبوع القادم

* * كتب أحمد العجلان:
يعقد خلال الأيام القليلة القادمة نجم الهلال الدولي نواف التمياط مؤتمراً صحافياً يوضح فيه حقيقة العروض الأوروبية التي وصلت له من عدد من الأندية الأوروبية بالإضافة الى وجهة نظره وتوجهاته إزاء هذا الموضوع. يذكر ان الصحف قد تداولت خلال الأيام الماضية ان هناك عروضاً لنواف التمياط مقدمة من عددٍ من الأندية الأوروبية ومن بينها ناديا لاتسيو وبارما الإيطاليان.

د. الرشود عضو إدارة الهلال:
العقيلي ظلم الأهلي ونخشى أن يتكرر معنا
عمر أبو راس:كل شيء في الهلال تغير إلا جماهيره

* كتب أحمد العجلان:
وصف عضو مجلس إدارة نادي الهلال د. عبدالله الرشود مباراة فريقه مع الطائي بالمباراة الصعبة والتي استطاع خلالها نجوم الزعيم الفوز وبستة أهداف دون مقابل.
وقال الرشود ان الجميع شاهد كيف لعب فريق الطائي بجدية وبادر بالهجوم ولكن والحديث للرشود من الصعب على أي فريق ان يسجل في مرمى فريق يملك حارسا بوزن وقدرة محمد الدعيع ودفاع متماسك يقوده الدولي العملاق عبدالله سليمان. وقال الرشود ان هذا الفوز هو بمثابة هدية لجماهير الزعيم واعضاء شرفه. واعتبر د. الرشود أن السلام على خادم الحرمين الشريفين في النهائي الكبير من أهم مكاسب الفريق عندما استطاع تصدر فرق الدوري.
وطالب د. الرشود في ختام حديثه الحكام بالحيادية في المباريات القادمة، وقال الجميع شاهد ما فعله الحكم يوسف العقيلي في مباراة الأهلي والاتحاد وكيف ظلم فريق الأهلي وهو ما نخشى ان يتكرر على فريقي في المرة القادمة.
وتمنى د. الرشود ان يتوج الزعيم بالذهب في النهائي الكبير.
من جانب آخر حضر مباراة الهلال والطائي مدرب فريق الهلال والمنتخب السعودي سابقاً عمر ابو رأس الذي قال بعد ان انتهت المباراة إن فريق الهلال الحالي هو امتداد للجيل السابق من حيث تصدر الدوري والبقاء في القمة والحصول على البطولات واعتبر ابوراس ان الفريق الهلالي قد تطور كثيراً كما هو حال الكرة في جميع أرجاء العالم.
وشدد على ان كل شيء في الهلال قد تغير عن عهده ما عدا جماهيره العريضة التي دائماً ما تكون من أسباب تفوق الهلال ونوّه ابوراس بدور جماهير الهلال في فوزه على الطائي بستة أهداف مقابل لا شيء. كما ابدى ابوراس اعجابه الشديد بلاعبي الهلال وقال: جميعهم يتمتعون بمهارات فردية عالية وأسلوب لعب كرة قدم متطور ولم يخف ابوراس اعجابه الكبير بالنجم الموهوب محمد الشلهوب وقد وصفه باللاعب المبدع كما ابدى اعجابه بنجم الهجوم عبدالله الجمعان الذي قال عنه ابوراس بأنه لاعب متكامل من حيث البنية الجسمانية وقوة التسديد والالتحام المباشر. وقال ابوراس إن الجمعان يتمتع بامكانات هائلة قلّ ان تجدها عند غيره من اللاعبين.
من جانبه أبدى مدافع الهلال الدولي عبدالله سليمان سعادته بفوز الهلال بستة أهداف على الطائي والتأهل مباشرة للمباراة النهائية لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
وقال قدّم الفريق مباراة ممتازة ولم تكن بتلك الصعوبة بل كانت سهلة للفريق وذلك لهدوء اعصاب اللاعبين وسيطرة الفريق على منطقة المناورة. وأوضح عبدالله سليمان ان الفريق لم يتعجل على التهديف بل ان اللاعبين حاولوا التركيز ليسجلوا الأهداف بدون عشوائية.
وأبان عبدالله سليمان ان مدرب الفريق تعامل مع المباراة كما يجب ووجه اللاعبين بين الشوطين على ان يلعبوا الكرة بسرعة وبقوة. واعتبر عبدالله سليمان ان التأهل للمباراة النهائية شرف كبير للاعبين وذلك لمثولهم بين يدي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.

«210670» ريالاً دخل لقاء الهلال والطائي

بلغ عدد الحضور الجماهيري لمباراة الأمس بين فريقي الهلال والطائي وفق الاحصائيات الرسمية الصادرة من استاد الأمير فيصل 9380 مشجعاً فيما بلغ صافي دخل المباراة المالي «210670» ريالاً.
ويعد هذا الحضور أكبر حضور جماهيري تشهده مباريات الموسم الحالي لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.

بعد استعادة الهلال لصدارة الدوري
خالد بن محمد:
الزعيم يحقق مايريد في كل وقت!

خالد بن الوليد:
الذين يهاجمون الهلال «بكلام فاضي» يغارون من بطولاته!


* كتب أحمد العجلان محمد الحناكي:
أبدى سمو الأمير خالد بن محمد عضو شرف نادي الهلال سعادته البالغة بفوز الهلال بستة أهداف على فريق الطائي والتأهل لنهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
وقال سموه ان الفريق واجه مباراة صعبة وأمام فريق قوي قدّم خلال الدوري مستويات كبيرة واخرج الهلال من كأس ولي العهد بثلاثة أهداف، ولكن لاعبي الفريق قدموا مباراة كبيرة واستطاعوا كسب المباراة بالقيمة التي يريدون وطالب سموه لاعبي الفريق بعد تأهلهم للنهائي بالتركيز من اجل الفوز بالبطولة معتبراً فوز الهلال البارحة هدية من لاعبي الفريق لرئيسهم الأمير سعود بن تركي الذي قدّم عملاً ممتازاً مع الفريق هذا الموسم مؤكداً ان سموه موجود مع الفريق بقلبه وعمله ومتابعته وان كان بعيداً بجسده.
وأوضح ان اهم ما يميز الهلال في الفترة الحالية وجود لاعبين على مستوى عال وأوراق رابحة ساهمت في تفوق الزعيم وقال: ان الجميع شاهد خروج نجمين الأول هو هداف الدوري ادميلسون والثاني هو نجم آسيا نواف التمياط ومع ذلك دخل بدلاً عنهم لاعبان لا يقلان عنهما وهما الجمعان وحسين العلي، وأبدى سموه ارتياحه الكبير من تكامل الفريق وارتفاع الروح المعنوية للاعبين كما ابدى سموه رضاه عن المدرب وقال ما قدمه المدرب من عمل يشكر عليه.
من جهته أكد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال عضو شرف نادي الهلال انه سيسير في دعم نادي الهلال على خطى والده صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال، وأشار سموه الى ان حديثه هذا يؤكد حبه وعشقه للكيان الهلالي بل أكد سموه انه «طماع» ويحب الهلال ولا يقبل خسارة أي بطولة للهلال ولهذا جاء انتقاده للفريق رغم تصدره لفرق الدوري الممتاز وفوزه على الطائي ب 6 أهداف واصفاً سموه المستوى بأنه مقبول ولا يحقق طموحه وعموماً الحمد لله على التأهل للمباراة الختامية والفوز يعني لنا كهلاليين وأعضاء شرف الشيء الكبير لأن الصدارة ستفتح للهلال افاقاً اخرى والحصول على الكأس.
وامتدح سمو الأمير خالد بن الوليد مدرب الفريق ماتورانا كونه اثبت وجوده ووضحت بصماته على الفريق، كما ان اللاعبين عادوا من جديد لمستوياتهم المعروفة وهذا الأداء اتجاه جيد جداً للمستوى المعروف عن الفريق الهلالي ولاعبيه.
وجدد سموه حديثه بقوله انه يحب الهلال ويعشقه بل يطمع بكل البطولات لخزينته واكد سموه أنه دائماً على قناعة تامة بالهلال وما حدث للهلال في السابق من هبوط في المستوى يحدث في كل أندية العالم والحمد لله ان الهلال لا ينقصه شيء في ظل وجود الأمير سعود بن تركي الذي نؤمن بأنه سيسعى الى تصحيح الأوضاع.
وانتقد سموه من يتحدث عن الهلال بإسفاف فقال: من يقول هذا الكلام يريد التركيز على الهلال فقط والنتائج الكبيرة لا يحققها إلا الفريق الكبير أما مقولة افلام فأقول لصاحبها ان هذا كلام فاضي!! مطالباً سموه بان توضع هذه العبارة دون تعديل. ومن يقول ذلك انما يكن بداخله غيرة من الهلال وعلينا كهلاليين وأنا اولهم والحديث لسموه ألا نهتم بمثل هذه الأحاديث الفارغة!!

كواليس

* عناوين مستقاة من «المطاعم» و«المقاهي» هذا ما ظهرت به بعض الصحف بعد المواجهة التنافسية، فمن «بطاطا بطاطا» الى «مسحب» و«حراق».
**
* الفريق الكبير أحبط كل المحاولات وأفشل كل المخططات وحقق ما هو جدير به.
**
* تدخل ب«الثرثرة» في مواجهات ليس له علاقة بها فنال جزاءه.
**
* اكتفى الكبار في ردهم على من حاول إثارة التشكيك بقولهم: «هذه مقولات لا يقبلها ديننا ولا مواطنتنا ولا اخلاقنا». وهذه اشارات واضحة لصفات من قادوا المهاترات وحملات التشكيك.
**
* المشي على الاربع بالطريقة الحيوانية تقليعة جديدة ادخلها ذلك اللاعب في ملاعبنا بعد حركة فانيلة الحب والغرام!
**
* طاروا بالصدارة وقالوا لصاحب المهاترات والتشكيك «فك روحك»!.
**
* الهداف «القادم» في الفريق الكبير يحاولون شرخ علاقته بمدربه من خلال التصريحات المفبركة التي ينسبونها له ضد مدربه ومن خلال تحريضه بترديد مقولة انه مظلوم.
**
* تجاوز دور المشكك الى دور «النمّام» ومثير الفتنة.
**
* الدخل يصادر لتسديد الديون ولكنهم اعلنوا تبرعهم به!
**
* محبو المتصدر اكدوا ان الاستفزازات التي كان يصدرها البعض هي التي اضافت لصدارة فريقهم جمالاً غير طبيعي، ومنحتها طعماً مختلفاً.
**
* كشف المنشطات أصبح ضرورياً الآن بعد دخول المنافسة مرحلة الحسم.
**
* الطبيب وصل في موعده المعتاد.
**
* العقلاء هنأوا بوعي وباركوا بحضارية.
**
* بطل القارة السابق خرج من الدوري بعشر هزائم!!
**
* قرار إعفاء المدرب جاء في وقت غير مناسب ومن الواضح انه غير مدروس!
**
* الصدارة السادسة تعني ان ستة ألقاب طارت بنظام المربع!
**
* حاول «دق اسفين» بتصريح الساعات فكان الرد جاهزاً!!



رئيس نادي الهلال:
فريقنا استحق صدارة الدوري السعودي عن جدارة


الرياض: عبد العزيز الغيامة
أكد الامير سعود بن تركي رئيس نادي الهلال بأن فريقه استحق عن جدارة اعتلاء صدارة الدوري السعودي واللعب في المباراة النهائية للمربع الذهبي، بفوزه الساحق على الطائي (6/ صفر).
وقال الامير سعود بن تركي في اتصال هاتفي مع «الشرق الأوسط»: اعتقد ان فريقي يستحق وبجدارة اعتلاء صدارة الدوري والوصول الى المباراة النهائية، لأنه كان دائماً على قمة المسابقة في الاعوام الماضية رغم فشله في حصد اللقب.
واشار رئيس نادي الهلال السعودي الى ان المستوى المتميز الذي قدمه الفريق لم يكن غريبا من بطل اسيا، الذي يملك العديد من اللاعبين الدوليين فضلا عن انه يملك لاعبين يتصدران لائحة ترتيب هدافي الدوري السعودي ولكل منهما 15 هدفا وهما حسين العلي والبرازيلي اديملسون.
وبسؤاله عن رأيه في وضع الفريق حاليا قال: بلا شك انه يسير بخطى ثابتة نحو الافضل واعتقد ان قرار الادارة باقالة المدرب البرتغالي ارثور جورج واسناد المهمة للكولومبي ماتورانا كان خطوة جريئة وموفقة، ونجح المدرب في اعادة ترتيب اوراق الهلال الفنية وزاد من معنويات اللاعبين.
وأضاف: هذا التغيير اثمر عن حصول الفريق لبطولة اندية آسيا ابطال الكؤوس الاسبوع الماضي وكذلك بلوغ نهائي دوري كأس خادم الحرمين الشريفين، واتمنى ان يحقق الانجاز الابرز وهو كأس الدوري السعودي.
وفيما يخص رده على حملات التشكيك في فريقه الهلال، رأى الامير سعود بن تركي بأن ابلغ رد على هؤلاء هو الانجازات التي حققها الفريق مؤخراً، مبينا انه لا يفضل الرد بالكلام في وسائل الاعلام بل اسكات هؤلاء بالبطولات والنتائج الايجابية.
وعن امكانية ان يتضرر فريقه من عدم خوضه اي مباراة الا بعد عشرين يوما من الان، وهو موعد نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الذي سيجرى في الاول من مايو (ايار) المقبل في حين ان الفرق الثلاثة: الاتحاد والنصر والاهلي، ستلعب فيما بينها خلال الفترة المذكورة، قال رئيس الهلال ان فريقه اعتاد على مواجهة كافة الظروف.
واضاف: الجهاز الفني لديه برنامج تدريبي متميز خلال الاسابيع الثلاثة المقبلة وسنخوض خلالها مباريات ودية لأجل ان يظل اللاعبون في اجواء المنافسات.
وفي جانب آخر رأى مدرب فريق الطائي البرازيلي روي اوكستايو بأن اسباب الخسارة الثقيلة التي تعرض لها فريقه تعود للحماس الكبير الذي خاض به لاعبو الهلال اللقاء بعكس فريقه الذي لعب المواجهة من دون اي طموحات بعد ان ضمن البقاء في الدوري المحلي باحتلاله المرتبة العاشرة وبرصيد 19 نقطة، وكانت النتيجة بالنسبة لنا تحسين اوضاع على عكس الهلال. وقال: النتيجة الكبيرة لا تعبر عن سير اللقاء لأننا كنا ندا قويا للهلال، واعتقد ان الاهداف الثلاثة الاولى التي سجلت في الشوط الاول من اخطاء دفاعية كان لها اكبر الاثر في فتح اللقاء.
واشار مدرب الطائي الى انه عندما تلعب امام الهلال فكأنما تلعب امام منتخب، فلاعبوه يملكون خبرة ميدانية واسعة ومحترفين اجانب متميزين فضلا عن جهاز فني متمرس.
يذكر ان فوز الهلال التاريخي على الطائي مساء اول من امس (6/ صفر) جعله يقتضي صدارة لائحة الترتيب برصيد 49 نقطة وبفارق الاهداف عن فريق الاتحاد الذي يمتلك 49 نقطة ايضا واحرز الهلال 54 هدفا وعليه 17 في حين ان للاتحاد 59 هدفا وعليه 25.
وخاض الهلاليون 22 مباراة فازوا في 14 مباراة وتعادلوا في 7 وخسروا مباراة واحدة اما الاتحاد فلعب 22 مباراة فاز في 15 منها وتعادل في 4 مواجهات وخسر في 3، في حين ان النصر يحتل المرتبة الثالثة برصيد 44 نقطة من 22 مباراة فاز في 13 وتعادل في 5 وخسر في 4 ولديه 40 هدفا وعليه 19 اما الاهلي فيأتي في المرتبة الرابعة برصيد 40 نقطة من 22 مباراة فاز في 12 وتعادل في 4 وخسر في 6 ولديه 39 هدفا وعليه 26.
وسيلعب مساء الاحد المقبل النصر مع الاهلي في الرياض على ارض ملعب الملك فهد الدولي والفائز منهما سيلعب مع فريق الاتحاد مساء الجمعة والفائز من المباراة الاخيرة سيلعب مع الهلال في المباراة النهائية في الاول من شهر مايو المقبل على لقب كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.

وفد رودا الهولندي ينتظر رد الهلال اليوم بشأن انتقال التمياط
الرياض: عبد العزيز الغيامة
ينتظر وفد فريق رودا الهولندي مساء اليوم رد مسؤولي ادارة نادي الهلال السعودي بشأن طلبهم ضم صانع الالعاب الدولي نواف التمياط ابتداء من الموسم الكروي المقبل.
وسيعقد الطرفان اليوم اجتماعا حاسما يتوقع ان يكشف من خلاله عن قيمة العرض المالي لضم اللاعب، وسط اشارات بأن ادارة النادي السعودي طلبت 8 ملايين دولار اميركي على ان يمتلك الفريق الهولندي البطاقة الدولية لنجم المنتخب السعودي نواف التمياط، وأكدت المصادر بأن فريق الهلال اشترط على مسؤولي رودا ان يأخذ نسبة في حالة بيع الفريق الهولندي للاعب مستقبلا.
يذكر ان وفد رودا يتكون من فيم فيروش مدرب الفريق ومارسيل ميشيلز المدير المالي وهانز فرديكر مدير العقود وكين كويز روبرت سبوكي من العلاقات العامة بالنادي.



الهلال يكتسح الطائي ويخطف صدارة الدوري السعودي


الخميس 28/1/1423هـ الموافق 11/4/2002م، (توقيت النشر) الساعة: 10:02(مكة المكرمة)،07:02(غرينيتش)

حسم الهلال صراع صدارة الدوري السعودي لكرة القدم مع الاتحاد لمصلحته وذلك إثر اكتساحه الطائي بنتيجة 6-صفر في آخر مباريات الدور التمهيدي أمس الأربعاء.

وبهذه النتيجة رفع الهلال رصيده إلى 49 نقطة وانتزع صدارة لائحة الترتيب بفارق الأهداف عن الاتحاد، في حين أنهى الطائي الدوري في المركز العاشر برصيد 19 نقطة.

وبهذا الفوز تأهل الهلال مباشرة إلى المباراة النهائية للمربع الذهبي, في حين سيضطر الاتحاد إلى مواجهة الفائز في المباراة بين النصر الثالث والأهلي الرابع لضمان بلوغ المباراة النهائية.

وسجل أهداف الهلال الستة كل من محمد الشلهوب وبندر المطيري وسامي الجابر وحسين العلي في الدقائق 32 و34 و36 و75 على التوالي وعبد الله الجمعان (هدفين) في الدقيقتين 85 و89.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق النقاط

الهلال 49

الاتحاد 49

النصر 44

الأهلي 42

الرياض 31



القراءة الأخيرة للمرحلة التمهيدية لدوري الكأس هلال الأولويات إلى النهائي مباشرة ويترك الصراع لملاقاته بين ثلاثة!!
العقيلي يوقف (أربعة) أهلاويين والعلي يرد اعتبار (الهدافين) السعوديين


كتب - ابراهيم الجريسان:


نعم ظل الزعيم زعيماً وقلبها في وجوه الجميع وأثبت أحقيته بالصدارة واعتلاء قمة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله لكرة القدم إذ حسمها بفارق ثلاثة أهداف عن أقرب منافسيه على الصدارة "العميد" رغم تساويهما في النقاط 49نقطة إذ ضرب مثالاً حياً لاخلاص لاعبيه وتفانيهم وسعيهم الحثيث للحسم النهائي إذ تأهل لنهائي كأس الدوري وثبت أقدامه للمشاركين في البطولة الخليجية العشرين للأندية الأبطال في كرة القدم وترك رفيقه للنهائي عبر الثلاثي الاتحاد والنصر والأهلي وهي فرصة هلالية لالتقاط الألنفاس بعد عناء المشاركات الخارجية والتي آخرها بطولة الأندية الآسيوية أبطال الكؤوس والتي توج نفسه بطلاً عليها وبكل جدارة واستحقاق.
ولم يكن تأهل الهلال بضربة حظ أو اهداء من أحد بل عن جدارة واستحقاق وبعد درزنةمن الأهداف مزق به شباك الأنصار والطائي ليعتلي القمة ويتزعم الأندية في واحدة من أقوى البطولات المحلية وأكثرها إثارة وندية.

الاتحاد ينتظر
وكان الاتحاد على الصدارة حتى قبيل لقاء الهلال والطائي لكن أبناء الزعيم رفضوا كل الحلول وفجروها مدوية في المرمى الأدهم وأعادوا الاتحاد للوصافة منتظراً أن يفوز بين الأهلي والنصر يوم الأحد إذ سيحل الفائز منهما ضيفاً عليه في جدة.. فالاتحاد فريق كبير ومنافس عنيد وتربع نفس الرصيد من النقاط متساوياً مع الهلال 49لكن فارق الأهداف خدم الهلال وحسم الموقف رغم أن الاتحاد يملك أقوى خط هجوم في الدوري إذ سجل 59هدفاً خلال 22مباراة.

والنصر يخشى غضب الأهلي
يلتقي يوم بعد غد الأحد فريقا الأهلي "رابع الفرق" والنصر "ثالثها" على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في لقاء الإثارة والتنافس الأخوي الشريف.
وكان النصر قد التقى في آخر لقاءاته بالشباب وتعادل معه سلبياً وسط مستوى لم يشبع رغبات محبيه لكن لقاء الغد قد يكون تعويضاً مثيراً.
- أما الأهلي فقد تعرض لتحامل واضح من حكم لقائه الأخير يوسف العقيلي في قمة الغربية والتي انتهت اتحادية برباعية جديدة وأظن الأهلاويين قد تحاملوا على أنفسهم وأكملوا اللقاء وكاد الفريق أن ينهار ويتعرض لايقافات عديدة من خلال البطاقات الملونة التي وزعت على بعض لاعبيه مما جعل الفريق يفقد خدمات علي العبدلي وإبراهيم سويد ونايف القاضي إضافة إلى بعض الاصابات التي يعاني منها بعض الاعبيه.. وأظن الأهلي سينتقم من العقيلي من خلال لقائه التخصصي بالنصر فهل يكون له ذلك أم أن النصر يزيده احراجاً؟

من المرحلة التمهيدية
* الزعيم ظل زعيماً وكسب الجولة في آخر مؤجلاته وتأهل لنهائى وترك الصراع للاتحاد ورفيقيه النصر والأهلي.
* المرحلة التمهيدية شهدت تنافس الرباعي الذهبي والدليل تأهل الأربعة
* الهلال والاتحاد تعديا الخمسين في التسجيل لوجود قوة هجومية ضاربة شاهد ترتيب الهدافين.
* الشعلة والطائي أثبتا أحقيتهما بالصعود وثبتا أقدامها خاصة الشعلة.
* الجولة 21شهدت تسجيل أكبر قدر من الأهداف وصل إلى 30هدفاً بمعدل خمسة أهداف في كل لقاء.. يليها الجولة 19التي شهدت تسجيل 28هدفاً.. بينما الجولتان السادسة والخامسة كانتا فقيرتين من التسجيل إذ لم تشهدان سوى تسجيل 12هدفاً في كل جولة بمعدل هدفين في اللقاء الواحد.
* من اللقاءات التي شهدت تسجيل أكبر النتائج لقاء الاتحاد والرياض الذي شهدت تسجيل عشرة أهداف مقابل ثلاثة في لقاء الطائي والأنصار الذي شهد سبعة أهداف في مرمى الأنصار بالمدينة المنورة.
* اللاعب الأجنبي برز في التسجيل وكان له حضور مميز في قائمة الهدافين، لكن حسين العلي مهاجم الهلال انتصر لابن الوطن من الأجنبي وتساوى مع سيرجيو وأدميلسون.
* العلي - أدميلسون - سيرجيو - عبيد الدوسري - الأقرب لنيل أحدهم للقب الهداف لهذا الموسم لتأهل فرقهم للنهائيات.
* أخطاء التحكيم طغت على بعض لقاءات الحسم وعلى اللجنة الرئيسية أن تضع الحكام الأكثر تميزاً في نهائيات لتبتعد عن الانتقاد ويبتعد حكامها عن النقد والتجريح.
* هبوط الوحدة والأنصار ربما لن يطول إذا ما خطط مسؤولو الفريقين لمرحلة العودة السريعة للأضواء.

تكامل الفريق يحرج (ماتورانا)
وغياب ادميلسون عن التدريبات القادمة

تكريم أبطال آسيا الأسبوع القادم
والجهاز الفني والإداري يدرسان خطة الإعداد


يجتمع الجهازان الفني والإداري لفريق الهلال اليوم الجمعة اليوم لوضع الخطوط الرئيسية لاعداد الفريق الكروي الأول للمباراة النهائية لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين ومن ابرزها اعداد البرنامج الخاص الذي سيقدمه المدرب (ماتورانا) للمباراة النهائية وكذلك المتطلبات التي تكفل تحقيق لقب البطولة، ولعل الاشياء التي سيركز عليها المدرب هي اللقاءات الودية التي ستعوض الغياب عن اجواء المباريات الرسمية الفترة القادمة، خصوصاً ان هناك تكاملاً بصفوف الفريق الهلالي بتواجد اللاعبين الدوليين، وشفاء أغلب المصابين الذين سيكونون دعماً للفريق في المباراة النهائية.
من جانب آخر يعاود لاعبو الهلال تدريباتهم غداً السبت عقب (الراحة) التي منحت لهم (الخميس، الجمعة) بعد فوزهم على الطائي وتأهلهم للمباراة النهائية، وستشهد التدريبات الهلالية غياب البرازيلي (ادميلسون) لسفره الى البرتغال بسبب ظروفه العائلية، فيما سيكون هناك تواجد بجميع العناصر الهلالية الأخرى.
على صعيد آخر يتوقع ان يتم توزيع مكافآت الفوز ببطولة الأندية الآسيوية ابطال الكؤوس على اللاعبين مطلع الأسبوع المقبل، وسيشهد ذلك التكريم رئيس مجلس الادارة الأمير سعود بن تركي الذي سيشارك اللاعبين فرحتهم بتحقيق اللقب الآسيوي الى جانب التأهل للمباراة النهائية.
وفي شآن آخر طلب الجهاز الطبي من جميع اللاعبين الذين يواصلون برامجهم العلاجية الى جانب اللاعبين الذين لديهم اصابات عقب مواجهة الطائي بالتواجد اليوم بمقر النادي لمواصلة مراحل علاجهم، رغم (الراحة) التي منحت لهم بغرض اعدادهم بصورة افضل للمواجهة النهائية.

"فنية" القدم تغلق ملف سيرجو والجابر نهائياً!!

أقفلت اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم ملف قضيتى قائد المنتخب وفريق الهلال سامي الجابر وزميله المهاجم البرازيلي في الفريق الاتحادي سيرجيو دون اتخاذ اي عقوبة مستقبلية في حقهما وكانت اللجنة الفنية قد فتحت (الملفات) في اخر اجتماع لها تم بصورة اضطرارية في ظرف 48ساعة ماضية وتوصل اعضاء اللجنة إلى عدم احقية الجابر وسيرجيو بأن يصدر بحقهما قرار ايقاف وجاءت وجهة نظر قلة من الاعضاء بأن يتم حرمان الثنائي من مباراة محلية واحدة وقد وصلت قضية سيرجيو إلى اللجنة الفنية عقب ان قام بارتداء قميص تحت شعار نادي الاتحاد الرسمي تضمن عبارات خارجية عن عاداتنا وتقاليدنا واظهرها للمتابعين كتعبير عن فرحته للاهداف التي سجلها داخل المرمى النصراوي أما بالنسبة لسامي الجابر فقد سجلت ضده نتيجة ما صدر منه من كلمات تجاه مدرب نادي السد القطري الروماني ايلي بلاتشي واكتفوا بعقوبة حرمانه من النهائي الاسيوي من قبل لجنة الانضباط في الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.



رئيس الهلال بعد تحقيق صدارة الدوري
سنرد على المشككين في تفوقنا بالإنجازات

الرياض: عبد الله الفراج
رفض رئيس نادي الهلال الأمير سعود بن تركي التعليق على ما صاحب نتيجة مباراة فريقه أمام الطائي مساء أول من أمس التي انتهت لصالح الهلال 6/صفر وأهلته لصدارة فرق دوري كأس خادم الحرمين الشريفين، وقال: ليس من الغريب أن يكون الهلال بطلاً ولكن الغرابة في ابتعاده عن منصات التتويج، وتابع: سنرد على المشككين في قدرات الهلال من داخل الملعب بإضافة إنجازات جديدة ولن نجاري المشككين عبر الصحف. وأضاف: كنت واثقاً من قدرات لاعبي الهلال وكسبهم للطائي بأكبر نتيجة لأننا نحتاج إلى الفوز بعدد وافر من الأهداف وبالتالي لم يكن سيتحقق ذلك إذا لم يضاعف اللاعبون جهودهم.
أكد سموه أن فريقه الهلال سيواصل حصده للبطولات وأن البطولة المقبلة هي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.

رئيس الطائي بعد الخسارة بـ 6 أمام الهلال:
الهلاليون أحق بالصدارة طالما أننا خارج المنافسة

الرياض: عبدالله الفراج
تمنى رئيس نادي الطائي فهد الصادر أن يحصل فريق الهلال الكروي على بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين نظراً للعدد الكبير الذي يضمه من نجوم دوليين في المنتخب الوطني الأول.
وواصل قائلاً "الفريق الهلالي لعب أمامنا للفوز بأكثر من أربعة أهداف وحقق أكثر منها بجهد لاعبيه ونحن نبارك لهم هذا الفوز وحصولهم على المركز الأول وأضاف لم نلعب للهلال ولا للاتحاد ولكن لعبنا للطائي والجميع شاهدها إن الفريق كان جيداً في الشوط الأول إلا أن النقص قد يكون ساهم في ذلك وللحقيقة أقول لو كانت المباراة تعني الطائي كثيراً لما ظهر بهذه الصورة ومبدأ نادي الطائي ألا يلعب لمصلحة أحد.
وعن استمرار اللاعبين البرازيلي ديسلفا والسنغالي جي قال "جددنا معهما وفقاً لإمكانيات الطائي وبالتالي لن نعيدهما لأي فريق قطري حسبما أشيع.
وحول تغيير موعد المباراة إلى يوم الأربعاء قال: "ما صرح به رئيس نادي النصر الأمير عبدالرحمن بن سعود يعد من منظور مصلحته. ومصلحة نادي الاتحاد وهذا لا يعنينا لذلك لم نعلق على هذا الموضوع وموعد المباريات من مهام الأمانة في الاتحاد السعودي.
وأضاف قائلاً بكل شجاعة لا أخشى أحداً وعندما يكون الطائي غير منافس في أية بطولة فأتمناها هلالية ولا أخشى أي رئيس من رؤساء الأندية.
وامتدح الصادر مستوى التحكيم وقال اللاعبون الذين ساهموا في إخراج المباراة بصورة جيدة استحق فيها الهلال الفوز ومن خلالها أقول لهم ألف مبروك.

اخر تعديل كان بواسطة » مخاوي البطولات في يوم » 12/04/2002 عند الساعة » 06:11 AM
  #2  
قديم 12/04/2002, 05:24 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/10/2001
المكان: AL_DAMMAM
مشاركات: 566
مشكورين بس كأن اخبار جريدة الرياض قاريها أمس؟؟؟!!!؟؟
  #3  
قديم 12/04/2002, 05:25 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 13/08/2001
المكان: عروس المصائف
مشاركات: 1,364
[c] الله يعطيكم العافية [/c]
  #4  
قديم 12/04/2002, 07:28 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
مشاركات: 712
مشكورين والله يعطيكم الف عافية ...
  #5  
قديم 12/04/2002, 07:43 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/09/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 994
يعطيكم الف عافيع و عقبال اخبار البطوله انشاالله
  #6  
قديم 12/04/2002, 08:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: قلوب محبي الزعيم
مشاركات: 6,627
ان شاء الله اليوم اللي تنقلون لنا اخباربطل الكأس و اللي هو الزعيم بأذن الله قولوا آمين
  #7  
قديم 12/04/2002, 08:26 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: الريــاض
مشاركات: 1,564
الله يعطيكم العافية
  #8  
قديم 12/04/2002, 09:48 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/09/2001
مشاركات: 793
مشكورين على الاخبار
  #9  
قديم 12/04/2002, 10:09 AM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 10/02/2002
المكان: القصيم
مشاركات: 4,067
مشكووووووووووووورين
  #10  
قديم 12/04/2002, 10:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,643
مشكورين ويعطكم العافية
  #11  
قديم 12/04/2002, 01:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: DAMMAM
مشاركات: 2,319
مشكورين ويعطكم العافية
  #12  
قديم 12/04/2002, 01:31 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 96
سلموني والله على الصادر رئيس الطائي...............
ويعطيكم الف عافيه,,,,,,,
  #13  
قديم 12/04/2002, 01:57 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: وين مايروح الازرق انا ويــــاه
مشاركات: 852
يسلمووووووووووو

مشكورين يالربع علي ذا اتغطيه الرائعه
  #14  
قديم 12/04/2002, 02:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/03/2002
مشاركات: 252
مشكورين وماقصرتوا
  #15  
قديم 12/04/2002, 02:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
مشكورين وعقبال مانفرح بالكاس انشاء الله.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:34 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube