#16  
قديم 11/06/2008, 12:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/02/2008
مشاركات: 376
لاحياة لمن تنادي

أنا أتمنى الرهيب والسهلاوي يجددون مع أنديتهم

لكي تعرف أدارة الهلال سرعة التعاقدات
الله يخلف علينا بس
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 11/06/2008, 12:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كاتلووووني هلااااالي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/01/2007
المكان: قلـــ(بـــريــدة)ـــب&
مشاركات: 1,354
هلاليه فووووشية



والله إنك صااادقة


الطيور طارت برزااااقهااااااا!!!




والإدااارة لاحياة لمن تنااااااااااااااادي



سي يووووووووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 11/06/2008, 01:42 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/06/2008
مشاركات: 162
والله انك صادق محتاجين محمد السهلاوي لأنه لاعب صغير وراح يكون عندنا قناصين يقودون الهجوم الهلالي
تخيل ياسر القناص ومحمد القناص مع بعض ايش راح يعملوا
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 11/06/2008, 01:43 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/06/2008
مشاركات: 162
والله انك صادقة محتاجين محمد السهلاوي لأنه لاعب صغير وراح يكون عندنا قناصين يقودون الهجوم الهلالي
تخيل ياسر القناص ومحمد القناص مع بعض ايش يعملوا
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 11/06/2008, 01:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/04/2008
مشاركات: 606
ياخوي لا تستعجل الاداره ما راح تقصر في كل مافيه فائده للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 11/06/2008, 01:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/02/2008
المكان: منتهية بجددها بكرة
مشاركات: 2,952
يابنت الحلال ،، الكل جالس يتعاقد وحنا ع العنقري والياس .!!
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 11/06/2008, 02:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم زهراني
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/02/2008
مشاركات: 185
يازعماء المثل يقول من صبر ظفر
وحنا لو تذكرون اخذنا الدوري من امام الاتحاد في اخر جولة
انا اقول اتركوا الادارة الجديدة تعمل بصمت كما هي عادات الادارات السابقة للزعيم
وصدقوني الشاطر دائما هو اللي يضحك في الآخر
لنقف يدا بيد مع الادارة الجديدة بقيادة الرائع عبدالرحمن بن مساعد
ولا نستعجل الامور وكل واحد ما بياخذ الا رزقه
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 11/06/2008, 02:37 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/09/2007
مشاركات: 587
مشكورين على الردود
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 11/06/2008, 02:57 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/05/2008
مشاركات: 67
شكرا على الطرح الممتاز ولكن لاتخافي فأنتي تشجعين الزعيم والصبر مفتاح لكل شيء وتذكري اننا بأذن الله مقبلين على عصر جديد عصر آسيا والرهيب لم يوقع مع الاتفاق وانا نزلت موضوع اكيد وسحبتة ادارة المنتدى وسأحترم رأيهم والايام القادمة جدأ حلوة
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 11/06/2008, 04:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ " Sul6aN
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/05/2008
المكان: Canada - The Maritime
مشاركات: 867
كلآم سسسسسسسسسسسسليمّ


وبآلتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 11/06/2008, 07:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
مشاركات: 4,124
والله مدري ايش اقولك ... لكن كلامك صحيح ويعور القلب ... لكن ان شاء الله الايام القادمة تجلب الفرح لنا
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 11/06/2008, 08:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
مشاركات: 285
شكل بدر الخاراشي والعنقري معجبينهم مااشوف اي تحركات من الاداره بخصوص التعاقدات نبي لاعبين مميزين
نبي ناخذ الاسيويه
ماقول الا الله يوفق الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 11/06/2008, 08:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصد الصمان
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/02/2008
المكان: الدرعيه
مشاركات: 809
المشكله ان الهلال اذا فكر في لاعب انتشر الخبر في جميع الصحف فتقوم الانديه بالاسراع بالعاقد معه اما الانديه الاخرى ما يطلع الخبر الا بعد توقيع العقد المشكله ان صحافة الهلال فيها لقافه زايده والهلاليين ما عندهم اسرار مكشوفين
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 11/06/2008, 08:29 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/01/2008
المكان: القصيم
مشاركات: 51
مشكوووووووووور
الادارة تعرف وش تسوي""
الله يكتب اللي فيه الخير
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 11/06/2008, 09:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/10/2005
مشاركات: 7,668
المشكله ان الهلال اذا فكر في لاعب انتشر الخبر في جميع الصحف فتقوم الانديه بالاسراع بالعاقد معه اما الانديه الاخرى ما يطلع الخبر الا بعد توقيع العقد المشكله ان صحافة الهلال فيها لقافه زايده والهلاليين ما عندهم اسرار مكشوفين

+++++++++++

تقريبا نفس كـــلامي ., صحافه الهلال فيـــهم لقـــافه مو طبيعيه ويبون الاخبـــار للي تسجل كـأولويه لهم ..,
عشان بكره يقولون الجزيره وكما عودتكم على الاخبار الصادقه , الرياض كما هي دوم ...... الخ ..,

ماقول غير الله يوفق الهلال ويبعد عنه الانذال ..,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:34 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube