المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #151  
قديم 10/06/2008, 06:26 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/10/2007
المكان: حائـــــــــــــل
مشاركات: 1,141
كبير ياهلال حتى في جمهورك
هكذا الرجال كلمتهم مسموعه
الله يدوم الزعامه ولا يغير علينا
اضافة رد مع اقتباس
  #152  
قديم 10/06/2008, 06:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 3,623
يعدلون ولا مايعدلون مستمرين في المقاطعه لقناة الاصفرين
اضافة رد مع اقتباس
  #153  
قديم 10/06/2008, 06:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو بندر 22
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 09/03/2005
المكان: جـــــــــدة ( غير )
مشاركات: 5,774
هههههههههههههههههه

مساكين والله خليهم يعرفون مين هو جمهور الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #154  
قديم 10/06/2008, 06:44 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/12/2007
المكان: قبل الصلاة
مشاركات: 722
وشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #155  
قديم 10/06/2008, 08:04 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
مشاركات: 1,177
العارتي تحسب جمهور الهلال صغار في السن

حتى صغار السن صار اذكاء من العارتي

المقاطعه ولا توقفون عن مقاطعه العارتي خلهم يعرفون منهم جمهور الزعيم

خلهم يعرفون قدر جمهور الزعيم

وصدق المثل الي قال

(اتق شرء الحليم اذا غضب)
اضافة رد مع اقتباس
  #156  
قديم 10/06/2008, 08:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلمجرا
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 29/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 10,841
يعطيك العافية
كنت باحط موضوع اكثر تفصيل بهالخصوص
حول عيون الــ ART بالمواقع الهلالية ..

وكيف تراقبها عن كثب ولكن بما انك طرحت الموضوع فاني اكتفي بعرض الصورة

اضافة رد مع اقتباس
  #157  
قديم 10/06/2008, 08:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالله الهقاص
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2002
المكان: **! عــنيــــزهـ !**
مشاركات: 11,247
يا عيني على الجمهووووور ,, @@ نعم للمقاطعه , وخلهم يعرفون مقدار جمهور الزعيم (( الجمهور الصعب ))
اضافة رد مع اقتباس
  #158  
قديم 10/06/2008, 08:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/05/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 3,039
مقاطعتنا للعار تي مازالت مستمرة



وخلي الفراج ومحي الدين


والزنوووب يقشرون بصل ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #159  
قديم 10/06/2008, 08:37 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/04/2007
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 591
خلهم يتعلمون ان الفرق الكبيرة جمهورها واعي و صاحي وهذا حق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #160  
قديم 10/06/2008, 08:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ العاشق الهلالي 9 9 9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2006
المكان: وسط شبكة الزعيم
مشاركات: 5,402
هذا يدل على فعالية المقاطعه

ومتابعتهم للمنتدى
اضافة رد مع اقتباس
  #161  
قديم 10/06/2008, 08:45 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/11/2004
المكان: في دار ابو متعب
مشاركات: 925
كـــــــــــــفو والله يالموج
وهذي القناة مايبغالها الا كلام مثل هذا الكلام
استمروا في المقاطعه
اســـــــــــتمروا
ومشكورييييييييييييييييين
اضافة رد مع اقتباس
  #162  
قديم 10/06/2008, 08:46 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/04/2008
مشاركات: 14
صح عليييييييييك
والله وأدبتوهم
ومن الواضح كما قال اخي ان الأي آر تي متابعه لموقعنا
ولكن نحن مستمرون في المقاطعه

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #163  
قديم 10/06/2008, 08:51 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/06/2008
المكان: الطائف
مشاركات: 302
هذي قناة فاشلة ومتحيزة لناديين يجتمعون في لون واحد نعم للمقاطعة بكل مانملك لكي يعرفون قيمة الجمهور الهلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #164  
قديم 10/06/2008, 09:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/01/2007
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 1,558
مافيه شي جديد من قناة التعصب الاعمي

وقناة الاتحاد والنصر

قناة النصب وسرق الفلوس

قناة الفراج وفرقة حسب الله
اضافة رد مع اقتباس
  #165  
قديم 10/06/2008, 09:43 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/05/2008
مشاركات: 8
تزيين الملعب بشعار الهلال وصور لسموه
القحطاني يلعب ضربة البداية بدورة الأمير راشد
متابعة: بو وليد بتاريخ: 4/6/2008



تجري الآن الاستعدادات الكبرى على قدم وساق لأنطلاق دورة الامير راشد بن عبدالعزيز الثانية لكرة القدم والتي ستنطلق في نهاية الاسبوع المقبل بمشاركة نخبة مميزة من نجوم الكرة السعودية وستقام مباريات الدورة على ملعب كورنيش بمشاركة 12 فريقاً من اشهر واقوى فرق المنطقة الشرقية وستوجه اللجنة المنظمة برئاسة ابوعبيدة محمد الدعوة لياسر القحطاني قائد المنتخب السعودي ولاعب نادي الهلال للعب ركلة البداية. وستضع اللجنة المنظمة شعار وجوال الهلال على ارضية الملعب بدلا من الاعلانات التجارية وسوف يزين الملعب صور عملاقة للامير راشد بن عبدالعزيز بن سعود عضو شرف نادي الهلال . وتنظم هذه الدورة بدعم مالي ومعنوي من الامير عبدالعزيز بن سعود (السامر) الذي قدم كل التسهيلات لمنظمي الدورة التي ستكون حديث الجماهير الكروية بمختلف ميولها. يذكر ان المنطقة الشرقية تزخر بعدد من المواهب الكروية الناشئة وستكون دورة الامير راشد بن عبدالعزيز بن سعود فرصة كبيرة لأكتشاف هذه المواهب ومن ثم تقديمها للاندية السعودية .وكان صالح بشير وسعيد الودعاني وسعود كريري واحمد البحري قد برزوا من خلال الدورات التي نظمها ابوعبيدة محمد , ورصدت اللجنة المنظمة جوائز مالية كبيرة للفائزين بالمركز الاول وستكرم عدد من الشخصيات الرياضية والاعلامية بالمنطقة الشرقية.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:17 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube