#16  
قديم 06/06/2008, 01:38 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/05/2008
مشاركات: 147
ولله نشاهد الخشبيه ولا قنات التحيز والمثل
يقول صبري على نفسي ولاصبر الناس علي
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 06/06/2008, 01:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/08/2006
المكان: جده
مشاركات: 487
ان شــــــــــــــــــــــــــــــــــاءالللللللللللللللللله
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 06/06/2008, 01:50 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/05/2008
مشاركات: 776
نعــــــــــــــــم للمقــــــــــــــــاطعة

ولا للتجـــــــــــــــــديد
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 06/06/2008, 01:53 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/09/2007
المكان: شبكه الزعيم
مشاركات: 341
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سلومي22





خلاصة الكلام ... انت وش بتستفيد إذا الهلال قاطع الإي ار تي ... بتروح الملعب يوميا
ما اضن

------------------
الإي ار تي مكسب لنا ....

يعني تكون قناه خاصة .. نحاجهم فيها ... نطلب اللي نبية ... اما انت يا كاتب الموضوع لا تشترك .. رح يوميا احضر التمارين وتابع المباريات في الملعب .. الله يقويك ...




وكفاية نسخ ولصق
..................................................................





اول شي انت منت مغصوب ترد



ثانيآ انا بروح بدون ما تقول لي مو مثلكم يا جمهور المسيار






اما سالفه النسخ واللصق


اذا كانت هاذي عاداتك



فلا تحسب جميع الاعضاء يمشون علي خطاك



وشكرآ لجميع الردود المحترمه
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 06/06/2008, 02:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
المكان: قلب جده غير
مشاركات: 5,355
انا بستمر بالمقاطعه وماراح اجدد لين يتعدلون

لا ويخفضون الاشتراك اللي طار فجاه لسعر مومعقول



.........................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 06/06/2008, 02:29 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/07/2007
المكان: جيران نادي الهلال
مشاركات: 1,400
عاد وقعنى العقد وصار اللي صار
وما اتوقع يفسخون العقد
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 06/06/2008, 02:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/12/2007
مشاركات: 1,759
0
سجل اول المقطاعين
00000000000
00000000000000
00000000000000000000000000000000000000000000
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 06/06/2008, 03:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم المستديرة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/05/2008
المكان: كل شي عوائل ( الرياض )
مشاركات: 3,260
وبـــالـــتـــوفـــيـــق للـــزعـــيـــم

ART قناة ناجحة ولاكن ذبحهم الميول والمجاملات
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 06/06/2008, 03:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يا(20)سر
عضو سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 10/05/2006
المكان: H A I L
مشاركات: 8,790
مشكووووووور على هذ الموضوع واتمنى ان يلاقى اهتماااااااااام من المسولين في النادي
وشكرا,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 06/06/2008, 04:36 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/05/2008
مشاركات: 656
لا
ان شاء الله يتلافون السلبيات

ولاتنسى فيها حاجات تعوضنا عن السلبيات

مثل برامج كواليس ردة فعل الجوله تغطيات

وطاش ماطاش >>>>>> الرايه الثالثه
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 06/06/2008, 05:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/05/2008
المكان: بارض الله الواسعة
مشاركات: 431
والله مثل ما قلت ياخوي w.s.m كفاءة عالية بس ذابحهم الميول


ودمتم بالف خير
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 06/06/2008, 11:50 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/09/2007
المكان: شبكه الزعيم
مشاركات: 341
مشكورين علي


المرور الجميل




ويا ليت يوصل الصوت



للاداره
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 07/06/2008, 12:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مرسى الاحزااان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/04/2008
المكان: جيزان الفل
مشاركات: 3,690
كلنآآآ نتمنى لكن اعرف انهـ مآ حيصير شي

الكل يبيهآ مفتوحهـ لكن التشفير هي لغة العصر

باذن اللـهـ يسحبونهآ من العآرتي ويعطونهآ اي شركهـ ثآآنيهـ مبدعهـ
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 07/06/2008, 01:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/06/2008
مشاركات: 2,788
الله يعين
قناه على كفاءه عاليه بس ذبحهم الميول والمجاملات
0.0.0.0.0.0.0.0.0.0.0.0.0.0.0.0.0.0.0.
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 07/06/2008, 02:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Blue Ghost 08
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/05/2008
المكان: محائل عسير
مشاركات: 243
أي والله اتمنى تكون قناة الزعيم مفتوحة وغير مشفرة عشان العالم كلهم يشوفون انجازات الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:28 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube