#1  
قديم 04/06/2008, 02:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قرش
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/04/2007
المكان: الرياض (العاصمة) ؛ عُدنا .
مشاركات: 1,977
الخليفي: سامي .. أجمل كذبة

شدد مديرعام شبكة قنوات الجزيرة الرياضية ناصر الخليفي على أن انضمام اللاعب السابق سامي الجابر إلى الشبكة كمحلل رياضي خلال مباريات كأس أمم أوروبا التي تبثها قنوات الجزيرة الرياضية بصفة حصرية، لم يحسم بعد، مبينا أن الجابر أسم لامع تتمناه أية قناة ولكن كل ما يتردد حول انضمامه رسميا إلى قائمة محللي الشبكة الخاصين بالحدث الأوروبي لا يتعدى كونه تكهنات ليس أكثر.
وأوضح الخليفي أن التعليق الكروي على مباريات كأس أمم أوروبا سيكون عربيا من خلال ثلاث قنوات هي: الجزيرة الرياضية + 1 و+ 2 وHD إلى جانب التعليـــق الإنجليزي والفرنسي عبــــر الجزيرة الرياضية + 3 التي ستعرض استديو باللغة الإنجليزية يقدمه المذيع الإنجليزي ريتش كيز إلى جانب عدد كبير من المحللين العالميين في مقدمتهم فيرجسون.
وعن المحللين الرياضيين المقررين للبطولة الأوروبية .. قال الخليفي: "هناك العديد من الأسماء الكبيرة في عالم كرة القدم ستكون حاضرة مع مقدم الاستوديو التحليلي أيمن جادة بينهم الهولنديان كرويف وكلوفرت والايطالي مالديني والبرتغالي بالو والتونسيان طارق ذياب ونبيل معلول والجزائري رابح مادجر".
وعن المعلقين الذين أسندت لهم مهمة وصف البطولة الأوروبية.. قال الخليفي: "كلفت الشبكة نخبة من أبرز الأسماء المختصة بالتعليق الكروي مثل يوسف سيف ونبيل نقشبندي وعلي سعيد الكعبي وحفيظ دراجي وأحمد الطيب ومحمد بركات والحبيب بن علي ولحدان الفيحاني وهشام الخلصي وعلي محمد علي والأخضر بالريش".. وتابع: "المباراة الافتتاحية الأولى بين سويسرا والتشيك ستكون بصوت يوسف سيف وعلي محمد علي، أما المباراة الثانية بين البرتغال وتركيا فسيعلق عليها كل من علي سعيد الكعبي وحفيظ دراجي".


المصدر:الجربدة الرياضية
http://www.arriyadiyah.com/ListMedia.asp
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:53 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube