#1  
قديم 04/06/2008, 02:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
عدم عودة كوزمين .. اولى المكاسب الهلالية للموسم المقبل ..!!

بسم الله الرحمن الرحيم ..



تواترت في اليومين الماضيين انباء تتحدث عن صعوبة عودة كوزمين لقيادة الجهاز الفني في الفريق .. والعجيب في هذا الامر ان كثير من الهلاليين يبدي انزعاجا كبيرا حول هذا الامر .. وكأن الفريق بدون كوزمين لن يفعل شيئا ..!!

الفريق وفق ولله الحمد كثيرا في الموسم الماضي لعدة اسباب لا دخل لكوزمين بها .. وهي حسن النوايا اولا وانصاف رب العالمين لنا .. وشعور اللاعبين بالظلم والاقتصاص لفريقهم .. والاهتمام الاداري الذي كان بشكل افضل مما كان عليه الموسم اللذي سبقه .. كما أن تألق عددا من اللاعبين المؤثرين كان له كلمة واضحة في نتائج الفريق ..

والحقيقة التي تغيبها العواطف دائما ان الفريق بدون كوزمين كان بأمكانه أن يحقق اكثر مما حققه .. وبين اشتراطات كوزمين وطلباته التي لا تنتهي لتجديد هذا العقد القضية وبين سعينا و ركضنا – احيانا – خلفه لمراضاته .. امر يدفع الى التعجب والاستغراب .. و الذهول ..


كوزمين كمدرب اقل من طموحات الفريق ولا يجب ان نبالغ ونضخم من دوره في تحقيق بطولات الفريق في الموسم الماضي .. فالحقيقة تقول عكس ذلك .. والهلال قدم لكوزمين اكثر مما قدمه الاخير له بمراحل .. ماديا و اعلاميا وبات يتشرط في الوقت اللذي لم يكن يعرفه احد في منطقة الخليج قبل قدومه ..!! ولا ننسى اننا فزنا امام فرق عادية جدا بصعوبة بالغة .. ولم يقدم الفريق مستوى مطمئن ومرضي في معظم لقاءاته ..!!
الحقيقة يا احبتي تقول التالي :


الفريق مع كوزمين لم يفز بنتيجة اكثر من واحد صفر الا مرات قليلة جدا .. وتخيل الامر انك لا تسجل الا هدف وحيد ولا تملك حارس مثل الدعيع ولا دفاع يقوده تفاريس ؟!
الحقيقة الاخرى هي أن الفريق لم يتمكن من تعديل نتيجة اي لقاء .. متى ما استقبل هدفا من الخصم ينتهي اللقاء بخسارة الهلال او في حالات قليلة التعادل في احسن الاحوال ..
كوزمين كان يقدم لنا فريق مقروء فنيا من قبل الخصم ولم يعمد لأي تغييرات تكتيكية تربك الخصم او مفاجأته بتشكيل غير متوقع ..
كوزمين لا يملك الا نهج هجومي واحد لم يتغير طيلة الموسم .. واسألوا التايب و ياسر عن صعوبة اداءهما لمهامهم
مالك معاذ و سعد الحارثي و الحسن كيتا – اخطر لاعبي فرقهم – جميعهم كان يسجل في مرمانا ويقدمون احسن مستوياتهم في الموسم .. وهنا اهم نقطة وهي عدم اجادة كوزمين لقراءة الفريق الخصم .. حضر كوزمين الى جده لمشاهدة الاتحاد في الملعب امام الاتفاق ولم يستطع التعامل مع اعتماد الاتحاد على كيتا ومحمد نور .. فسرحا و مرحا امامنا وسجلا وانتصرا لفريقهما ..!!
مالك معاذ سجل في اللقاءين اهدافا مشابهة وايضا سعد الحارثي ..!! فلا مراقبة ولا تضييق ولا ملىء المساحات الخلفية يعتمد ..!! وفي الاخير يخرج علينا من يقول أن هذا المدرب يقدم عملا احترافيا ..!!
واحتاج كثيرا لأن يشرح لي احدا ماهية العمل الاحترافي من المدرب ؟! ام هي مجرد عبارة اطلقها احدهم وتحمسنا لها ؟!.
و يذهب البعض الى وصف كوزمين بالمدرب الجريء والذي اعطى عددا من اللاعبين الصغار الفرصة .. وهنا اذكر الم ينقضي نصف الموسم ونحن نطالب بالفريدي وكان لا يكترث لمطالبات الجماهير ؟!
الم يكن الكلثم نجم الدور الاول من الدوري وغيبه تماما في الدور الثاني ؟
الم يكن جديرا بكوزمين ان يمنح الفرصة للفريدي كما اخذها الكلثم مع بداية الموسم وليس حينما تشتد المنافسات .. فلا نحن استفدنا من الكلثم في نهاية الموسم ولم يقدم الفريدي ما نتوقعه منه .!!
الم يفشل كوزمين فشلا ذريعا في التعامل الاحترافي مع اللاعبين الصغار واللاعبين الكبار المبتعدين عن مستوياتهم ؟!
كثيرا نرى التمياط والشلهوب على وشك تقديم ما نعهده منهما فيقوم باخراجهما من الملعب ويبقيهما طويلا وهم لا يقدمون شيئا !!
الم نخسر لقاء الاتحاد بالاربعة بعد ان سحب ظهيرا الجنب ؟! في وقت كنا على وشك تعديل النتيجة والظفر باللقاء ..!!
الم نخسر لقاء الاياب امام الاتحاد نفسه حينما سحب المفرج وترك تفاريس وحيدا في الدفاع ؟!
حقائق كثيرة مررها كثير من الهلاليين بسبب عاطفة و محبة لا تختلف عن الجهل في نتيجتها ..!!
فكوزمين اجاد تماما في العزف على وتر حساس كان يهم الهلاليون كثيرا ويتفاعلون معه بشكل كبير و كبير جدا .. وهو انتقاد نظام المسابقة والاتحاد السعودي و اللجان .!! وكان اولى به كمدرب ترك هذا الامر للمعني به والتفرغ لقيادة الفريق و تهيأة اللاعبين للمباريات بدلا من مضاعفة تشتيتهم و بعثرة تركيزهم ..!!
كثيرا ما اكدنا ان كوزمين اخطأ باجراء ما قبل واثناء اللقاءات ومع هذا نطالب ببقاءه واعتباره مكسبا !!
ما ذكرته و ذهبت اليه سبق لي مرارا طرحه في رد و تعقيب على عدة مواضيع كانت تتحدث عن كوزمين .. ولم اتحمس كثيرا لافراد موضوعا خاصا به لاعتقادي ان الهلال انهى امر التعاقد معه وحسمه ولا فائدة من انتقاده بهذا الطرح ..
حاليا لا اود ان ارى هلالي منزعج من عدم عودة كوزمين .. والمرحلة المقبلة تتطلب مدرب اكثر كفاءة و جراءة و مقدرة .. والله الموفق





اضافة :

اولا اشكر كافة الاعضاء اللذين تشرفت بتلقي تعقيب منهم , ورغم معارضة الاغلبية لهذا الموضوع او محتواه الا انني وجدت مداخلات عديدة لم تخرج عن حدود تقبل الرأي الاخر واحترامه حتى وأن لم يتم الاتفاق معه , والحقيقة انني فوجئت بالكم الكبير من المداخلات و كنت اود ان ارد عليها جميعا ولكن ..
واحب ان اوضح للجميع انني لم اكتب هذا الموضوع الا بعد انتهاء الموسم وبعد ان تناقلت الاخبار صعوبة عودة كوزمين لقيادة الفريق .. كما انني لم اقدم موضوع اتناول به مسيرة المدرب حتى اذكر بعض حسناته او ايجابياته . ولكن هدفت الى ذكر عدة حقائق واجهت الفريق تحت قيادته حتى لا نتعامل معه وكأننا ننظر الى مدرب اسطورة و داهية ومن تلك العبارات الرنانة .. وعلى الرغم من اقتناعي التام بأهمية استقرار اي فريق مع جهازه التدريبي الا انني لا اجد ان الاستقرار مع كوزمين ذو فائدة للفريق .. فأنا مقتنع تماما أن قدرات المدرب اقل مما يعرف عنه او يسمع عنه والحديث عن ذلك بالاستشهاد بالمباريات وبالاخطاء والتدخلات التي يعمد اليها قبل واثناء اللقاءات .. ولكني اراه شخص ذو حضور مميز ويملك كاريزما خاصة مكنته من البقاء طويلا تحت الفلاشات والاضواء المبهرة .
انتقاداته اللاذعة للمسابقات وانظمتها وتصريحه حول عزمه تأليف كتاب عن غرائب الكرة في السعودية و حصوله على العضوية الشرفية من الهلال .. امور ساهمت في تعلق الجماهير به .. وانا ايضا لا اكرهه .. ولكن نتحدث عن قدرات و امكانيات .. هناك مرحلة مقبلة هامة للغاية يتطلب التعامل معها بقدر من الجدية والابتعاد عن العواطف والمجاملات واحد ابرز ملامح تلك المرحلة عدم مجاملة هذا المدرب .
يذهب الكثير الى تمجيد كوزمين باعتباره اعطى الفرصة لعدد من اللاعبين صغار السن بالمشاركة .. وهنا ماهي الميزة الفريدة التي اقدم عليها ؟ كافة الفرق فعلت ذلك .. و لولا بطولة كأس الامير فيصل لما شاهدنا هؤلاء الصغار .. وليس له يد في ذلك ولا فضل ,, الم ينقضي ثلثي زمن الموسم والجماهير تطالب بالفريدي ؟ متى قدمه ؟ الكلثم اشركه في غير مركزه ولا انكر انه اجاد ولكن لماذا اخفاه بعد ان شفي من اصابته ؟
نسي كثير من الاعضاء ان عدد ليس بالقليل من اللقاءات فزنا به في اواخر لحظات المباراة .. هل لكوزمين دور في ذلك ؟ وهل يعمد هو الى تأخير التسجيل ؟ نعم حققنا بطولتان ولكن لم يكن له الدور اللذي نتحدث عنه .. هناك عوامل اخرى اهم وهي التي قادت الفريق لتحقيق البطولتين ..!!
ومن اطرف الردود تلك التي ذكرت بالفعل حينما يسجل في مرمانا اولا لا نفوز لان المدرب تكتيكي ..
فحتى كلمة التكتيك لا نعرف معناها ولا ندري كيف تستخدم و متى ..
واللقاء الوحيد اللذي سجل في مرمانا اولا وفزنا به هو لقاء القادسية في الدور الاول .. وتعلمون كيف كان وضع هذا الفريق ..
اعتقد انني بتلك الاضافة رددت على اغلب المداخلات التي حفل بها الموضوع .. شكرا للجميع
.



لنهاية الموضوع كلمة :
حقيقة اسعدني هذا التفاعل من اعضاءنا الافاضل واتمنى منهم المزيد من التفاعل مع كافة المواضيع التي تطرح في المنتدى ونملك كتاب رائعون يحتاجون لمزيد من الاهتمام والمتابعة ليقدموا لنا المزيد ..

وبخصوص هذا الموضوع ارجوا أن لا يعقب احدا عليه فأنا ارغب في اقفاله وانهاءه تماما خاصة بعد الاخبار التي اكدت عودة كوزمين .. وبالتالي من الطبيعي ان نتمنى له جميعا كل التوفيق وأن يستفيد فعليا من اخطاءه .. والمطمئن في الامر وجود مشرف كروي عظيم بخبرته وفهمه الكروي - سامي الجابر - بجانب المدرب وايضا لوجود الاستاذ عادل البطي .. فهما قادران على تشكيل مثلث ناجح باذن الله ..
للجميع اكرر الشكر واكرر المطالبة بعدم ابراز هذا الموضوع .. أنتهى الغرض منه

اخر تعديل كان بواسطة » مواجه في يوم » 06/06/2008 عند الساعة » 08:20 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/06/2008, 02:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/08/2003
مشاركات: 6,074
مع كوزمين عادت الروح الهلالية وترسخت ثقافة الانتصار

لكن انا ضد الابتزاز الي يزاوله كوزمين حالياً على الهلال من خلال رفع قيمة العقد
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/06/2008, 02:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Saleh Al-Maqbool
مع كوزمين عادت الروح الهلالية وترسخت ثقافة الانتصار

لكن انا ضد الابتزاز الي يزاوله كوزمين حالياً على الهلال من خلال رفع قيمة العقد



اولا اشكرك اخي الكريم لتعقيبك

والحقيقة ان ثقافة الانتصار هي ثقافة متوارثة في الهلال قبل ان يلعب كوزمين كرة القدم .. والروح الهلالية لم تغب حتى تعود .. وان كانت برزت جليا لهذا الموسم فهذا ناتج عن الاهتمام الاداري وشعور اللاعبين بالظلم والانتصار لانفسهم ولناديهم والاقتصاص له ..

ولا دور للمدرب في كل ذلك

تقبل خالص التحية
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/06/2008, 02:21 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/04/2008
مشاركات: 192
ولله كووووووزمين كفى ووفاء

بعدين انا لي رأي.....<<< وش عندهـ

كثرهـ المدربين ضد مصلحه الفريق عمومأ....
شف االانديه الاوربيه متى يغيرووون مدربينهم ...

وبعدين شف وش وصلناا هالموسم مع كل الظغوطاااااات

ارجووا انك ما تحكم على المدرب عشان نتيجه 1/0





وانجوووس عندهـ بعض المشاكل في اختيار الاعبين
بس عالعموم هوو افضــل من غيـــرهـ...



تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/06/2008, 02:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو شوشن الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/11/2006
المكان: !..المملكة الهلالية..!
مشاركات: 1,949
صراحة ما ادري وش اقول ..!
لانك هجمت هجمة قوية واعتبرها هجمة جرئية من قلم واثق فيما يقول ,,
لن استطيع التعليق على موضوعك بقدر ما استمتعت به واظهرت الحقيقة ..

كوزمين لم يثبت نفسه خارجيا بل وجد نفسه في البطولات الداخليه او المحلية بالاصح ..
كوزمين لم يبذل الجهد الفردي فياسر والتايب وغيره هم من وضعوا المهارات فهم دربوا انفسهم بانفسهم ولم يكن كوزمين غير اسم لمدرب فقط ..
كوزمين انخدع به الكثير ..
كوزمين لو رحل ووجد من هو افضل منه لكان افضل لانه معروف بالتخبط ولم يغير خطته منذ تدريبه للهلال ..
اتمتى حضور مدرب ذو عقليه مميزة ويحسن التصرف ..
حتى لا يخرج لنا الدعيع في مباراة مهمة ويدخل حارس آخر .. << وهذا متوقع في ظل وجود كوزمين مدربا للهلال ..



لن اضيف كلمة أخرى غير :
شكرا لك يا مواجه على قلمك الكبير الذي يحمل جميع الكلمات الرائعة التي تشد الانتباه وتلفت الانظار لها ..


تقبل مروري



ابو شوشن
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04/06/2008, 02:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
[QUOTE=عا هلال شق[/QUOTE]


احييك اخي الكريم واشكر لك مداخلتك

لم اعمد فقط كما ذكرت لانتقاد كوزمين بسبب نتيجة واحد صفر .. و ذكرت عوامل اخرى اكثر اهمية تتناول باختصار الجانب التكتيكي للمدرب وفشله في تجيير التفوق لفريقه .. ويكفي ان اقول انه لم يستطع قلب نتيجة اي لقاء لمصلحته ..

شكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04/06/2008, 02:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/04/2008
مشاركات: 215
أنا سأرد على الجزيئه التي تتكلم بها عن كوزمين

هو مكسب الهلال في هذا الموسم

لو كان غيره لم يظهر موهبة الدوسري ولا الفريدي ولا الزوري...

وعنده قدره على أن يجعل اللاعب يتأقلم في كل خانه يلعب بها

وأقرب مثال عبدالعزيز الخثران الذي إستطاع أن يسدخانه عزيز في بداية الموسم

وكذلك الغامدي الذي إستطاع أن يلعب قي الظهير الأيمن...

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04/06/2008, 02:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ™£ابـو شـوشـن£™
صراحة ما ادري وش اقول ..!
لانك هجمت هجمة قوية واعتبرها هجمة جرئية من قلم واثق فيما يقول ,,
لن استطيع التعليق على موضوعك بقدر ما استمتعت به واظهرت الحقيقة ..

كوزمين لم يثبت نفسه خارجيا بل وجد نفسه في البطولات الداخليه او المحلية بالاصح ..
كوزمين لم يبذل الجهد الفردي فياسر والتايب وغيره هم من وضعوا المهارات فهم دربوا انفسهم بانفسهم ولم يكن كوزمين غير اسم لمدرب فقط ..
كوزمين انخدع به الكثير ..
كوزمين لو رحل ووجد من هو افضل منه لكان افضل لانه معروف بالتخبط ولم يغير خطته منذ تدريبه للهلال ..
اتمتى حضور مدرب ذو عقليه مميزة ويحسن التصرف ..
حتى لا يخرج لنا الدعيع في مباراة مهمة ويدخل حارس آخر .. << وهذا متوقع في ظل وجود كوزمين مدربا للهلال ..



لن اضيف كلمة أخرى غير :
شكرا لك يا مواجه على قلمك الكبير الذي يحمل جميع الكلمات الرائعة التي تشد الانتباه وتلفت الانظار لها ..


تقبل مروري



ابو شوشن



اولا احييك اخي الكريم واشكر لك مداخلتك القيمة واتمنى ان استحق جزء من اطراءك السخي

مشكلتنا كهلاليين دور العاطفة في اطلاق الاراء والانقياد خلفها .. مع الحقائق تتبدد كثيرا من العواطف ..

شكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04/06/2008, 02:35 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/12/2007
مشاركات: 837
اسمحلي كوزمين مع الهلال غييييييييييييييييييرررررررررررررر
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04/06/2008, 02:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهايم 10
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/04/2008
المكان: عـابـر سـبـيـل ...!!
مشاركات: 1,437
طرحك مميز ولاكن ممكن نسرح كوزمين لاكن من يجي غيره ؟؟؟ لاتنسى ترا كوزمين لقى 6/7 اشباه لاعبين ومايساعدونه على

رسم النهج التكتيكي ( عمر الغادي هابط مستواه ـ العنقري ؟؟؟ ـ الخراشي؟؟؟ ـ المفرج +الهليل ـ ) ولانسى معه تألق ( الدعيع

الغنام ـ المرشدي ـ الصويلح ) واكتشف ( الفريق الاؤلمبي ) ... يعني يبيلنا مدرب مثله او ازين منه .. مو نجيب برازيلي حق لطش

فلوس وحلول مؤقته ...
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 04/06/2008, 02:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ياسر طارق الدعيع
أنا سأرد على الجزيئه التي تتكلم بها عن كوزمين

هو مكسب الهلال في هذا الموسم

لو كان غيره لم يظهر موهبة الدوسري ولا الفريدي ولا الزوري...

وعنده قدره على أن يجعل اللاعب يتأقلم في كل خانه يلعب بها

وأقرب مثال عبدالعزيز الخثران الذي إستطاع أن يسدخانه عزيز في بداية الموسم

وكذلك الغامدي الذي إستطاع أن يلعب قي الظهير الأيمن...

تحياتي


احييك اخي الكريم واشكر لك مداخلتك ..

اولا لم تكن لترى الدوسري لو لم يتقرر اشراك لاعبين تحت 23 في بطولة الامير فيصل بن فهد ..
والفريدي كان يطالب به الجمهور الهلالي منذ بدء الموسم ولم يروه الا في نهايته ..
الزوري لم يكن هناك خيارا غيره في مركزه .. وهو ليس اول مدرب يشرك الخثران في المحور ..
والغامدي حينما لعب ظهير ايمن سجل في مرمانا اربعة اهداف من الاتحاد .. اثنان منها انطلقت الكرة من مركز الغامدي الذي لم يتعود عليه .. اليس كذلك ؟

شكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 04/06/2008, 02:40 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/04/2008
مشاركات: 192
مــوآآجه ...



كلامك صحيح بخصووص انه ما يقلب النتيجه ..
لان طريقه لعبه تكتيتيه بحته .....
بس ابسألكـ
كم مباراهـ انهزم فيهاا الهلال في الدووري ؟؟

كلهاا تعد على الاصابع

ولا تقوولي كاس الملك لان ظروووووف الهلال كانت صعبه وقتهااا

عالعمووم هوو من افضل المدربين اللي مرو على الهــلال في السنوات
الخمس الاخيـــــــــرهـ...




تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 04/06/2008, 02:41 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/05/2008
مشاركات: 49
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ™£ابـو شـوشـن£™
صراحة ما ادري وش اقول ..!
لانك هجمت هجمة قوية واعتبرها هجمة جرئية من قلم واثق فيما يقول ,,
لن استطيع التعليق على موضوعك بقدر ما استمتعت به واظهرت الحقيقة ..

كوزمين لم يثبت نفسه خارجيا بل وجد نفسه في البطولات الداخليه او المحلية بالاصح ..
كوزمين لم يبذل الجهد الفردي فياسر والتايب وغيره هم من وضعوا المهارات فهم دربوا انفسهم بانفسهم ولم يكن كوزمين غير اسم لمدرب فقط ..
كوزمين انخدع به الكثير ..
كوزمين لو رحل ووجد من هو افضل منه لكان افضل لانه معروف بالتخبط ولم يغير خطته منذ تدريبه للهلال ..
اتمتى حضور مدرب ذو عقليه مميزة ويحسن التصرف ..
حتى لا يخرج لنا الدعيع في مباراة مهمة ويدخل حارس آخر .. << وهذا متوقع في ظل وجود كوزمين مدربا للهلال ..



لن اضيف كلمة أخرى غير :
شكرا لك يا مواجه على قلمك الكبير الذي يحمل جميع الكلمات الرائعة التي تشد الانتباه وتلفت الانظار لها ..


تقبل مروري



ابو شوشن








والله انك صادق وكلامك بعين العقل بكل كلمة قلتها
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 04/06/2008, 02:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ (ابن الوطن)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/05/2008
المكان: وطن الزعيم
مشاركات: 1,596
المهم ان لايجي واحد اقل منه في حالة عدم عودته صحيح انه ضيع الكاس ويتحمل ذالك بتهوره ///
[/quote]
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 04/06/2008, 02:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ fayez moha
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2005
مشاركات: 1,713
مشكووور اخوووي بس كوزمين لازم يكمل

وخلاص كفي تغير مدربين يكفي انه يعرف اللعيبهـ

بالتوفيق للزعيم..

___________________
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:49 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube