#1  
قديم 04/06/2008, 01:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كريزي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/02/2004
المكان: حايل : صلآح الدين آلشرٍدزي
مشاركات: 3,850
(الهم) أبن همام يتطرق .لمصلحته الشخصيه..!بن همام راجع قرارتك زين

السلأم عليكم ورحمـة الـأـه وبـركآته

هذا ماقله مستر همام

صرح محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالقرار الاخير الذي اتخذته الفيفا والخاص بتحديد عدد اللاعبين الاجانب مع الاندية على ارض الملعب بخمسة لاعبين مقابل ستة لاعبين محليين.
وقال بن همام: لا نواجه مشكلة كبيرة كالتي تواجهها أوروبا فيما يخص القرار "56" لكن يجب ان نستعد من الآن للمستقبل.

وتابع: في الوقت الحاضر في آسيا تحدد الاندية عدد اللاعبين الأجانب بثلاثة لاعبين لكن قد تقوم الاندية في المستقبل الى رفع هذا العدد بحثا عن تحقيق نجاحات اكبر.

(حدث العاقل بما لأيعقل ) أبن همام يآزعماء يتطرق لمصاحته الشخصيه
ويلعب 5 لاعبين أجانب في أسيا

على كيفك يابو وين وين ... يعني علشان الدوري القطري دوري (دأر العجزهـ) تجبرنا على العب بخمس محترفين

والله مهو ذنب الأنديه السعوديه أذا أنديتكم فااااااااااااااشله


وكلمــه موجه لسمو الامير سلطان بن فهد ( أرجو أن لايتم هذا القرار لانه على بلاطه همه الانديه القطريه .. ؟ قال لنرفع عدد المحترفين بحثا عن تحقيق نجاحات أكبر؟؟؟؟ لا يحبيبي ياهمام(( والله انك تجيب الهم)) دوريكم خلوه أنشالله 11 محترف وش علينا منكم اذا دوريكم فاشل .أما أسيا فـ 3 محترفين .. . على العموم تكفون شوفو حل للمصيبه أبو الهموم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/06/2008, 01:57 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/04/2008
مشاركات: 37
الهم همام خل قراراتك لك ولانديتكم الفاشله وعلى قد ماتجنسون تفشلون ولو تجنسون افضل لاعبي العالم ماراح يحقق القطريين ولا انجاز وكل قراراتكم تنبع من مصالح شخصيه تهدف الى منافسة الكرة السعوديه بس بدري عليكم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/06/2008, 02:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/05/2008
مشاركات: 234
شوف اخوي كلامه عين العقل لازم نرفع عدد الاعبين الاجانب 00 لانه بزيادة العدد تزداد الاثاره -- وجهة نظر
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/06/2008, 02:24 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/04/2008
مشاركات: 736
زياده الاجانب من مصلحه الكوره السعوديه وبعدين تغطرس اللاعبين وحفظ حقوق خانتهم هذى تنتهي ولكن يعين نادي الهلال اذا اختار 5 اجانب ماينجح بهم الا واحد والباقين الله بالخير
وياحظ جمهور المســيا... عز الله القرار من صالح الانديه الضعيفه
ولكن بالعمووووووم هى من صـالح كرتنا السعوديـه
واصل ابداعك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/06/2008, 02:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @P-ALZAEEM-d@
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2008
المكان: منسدح بالملحق
مشاركات: 1,627
قطر سامحه بست لاعبين اجانب

وغير كذا لا تنسى القرار الثاني ان التجنيس لازم يكون للاعب احترف بالدوري خمس سنوات

يعني مش فايد قطر
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04/06/2008, 04:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كريزي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/02/2004
المكان: حايل : صلآح الدين آلشرٍدزي
مشاركات: 3,850
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MJNONK 14
شوف اخوي كلامه عين العقل لازم نرفع عدد الاعبين الاجانب 00 لانه بزيادة العدد تزداد الاثاره -- وجهة نظر

وجهة نضر وأحترمه ... بس هو ابو الهموم ..( يبي يخلينا زي دوريهم .. 6 محترفين .. ولاعبين المنتخب كلهم أجانب مجنسين

لا حنا عندنا مواهب ليش نقضي عليهم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04/06/2008, 04:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كريزي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/02/2004
المكان: حايل : صلآح الدين آلشرٍدزي
مشاركات: 3,850
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هوايتي كراش
زياده الاجانب من مصلحه الكوره السعوديه وبعدين تغطرس اللاعبين وحفظ حقوق خانتهم هذى تنتهي ولكن يعين نادي الهلال اذا اختار 5 اجانب ماينجح بهم الا واحد والباقين الله بالخير
وياحظ جمهور المســيا... عز الله القرار من صالح الانديه الضعيفه
ولكن بالعمووووووم هى من صـالح كرتنا السعوديـه
واصل ابداعك

الحين تدري أنا تابعة برنامج المجلس بقنات ( الكاس) ودهم لو يفتكون من المحترفين الي عندهم!!!!! ويصيرون 3 محترفين
وجاك أبن همام يلعب لعبته ..
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04/06/2008, 04:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كريزي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/02/2004
المكان: حايل : صلآح الدين آلشرٍدزي
مشاركات: 3,850
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة @P-ALZAEEM-d@
قطر سامحه بست لاعبين اجانب

وغير كذا لا تنسى القرار الثاني ان التجنيس لازم يكون للاعب احترف بالدوري خمس سنوات

يعني مش فايد قطر

مافيه أي فايده هم مهم وجيه كوره أصلا .. وجانا بن همام نشبلنا
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04/06/2008, 04:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/03/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 3,536
والله شف انا مع الخمس اجانب بس بشرط الايكون في الملاعب سوى 3لا عبين اجانب او يصدر الاتحاد الاسوي ان يكون 2من الاعبين الزامي يكون من اسيا
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04/06/2008, 04:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كريزي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/02/2004
المكان: حايل : صلآح الدين آلشرٍدزي
مشاركات: 3,850
مشكورين على أحلى ردود الـأـه يقويكم




* ملأحـضه. .. أذا يبون يزودون الأعبين المحترفين الا 6 لاعبين ويصيرون زي الانديه العالميه ( مهو وكاد )

يعني أذا كانو 6 محترفين عندنا يجب أن لعيبتنا يحترفون خارجيا كلهم ( وهذا من سبع العجايب )


يعني نضام 3 لاعبين هو الاجدر والافضل في الوقت الراهن
ويقول المثل ( مد لاحفك على قد رجولك )
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 04/06/2008, 04:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Fahad Al Sudais
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 21/02/2008
المكان: مدريــدي / ارسنــالي
مشاركات: 13,134
لاتنسى


ان كل نادي قطري فيه اكثر من سبع اجانب فعليا بين محترفين ومجنسين

لكن بن همام ما يملك القرار لوحده
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 04/06/2008, 05:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كريزي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/02/2004
المكان: حايل : صلآح الدين آلشرٍدزي
مشاركات: 3,850
[QUOTE=الـصـخـرة;8671152]
لاتنسى


ان كل نادي قطري فيه اكثر من سبع اجانب فعليا بين محترفين ومجنسين

لكن بن همام ما يملك القرار لوحده
[/QUOTE


مشكور على التوضيح
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:56 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube