#1  
قديم 04/06/2008, 12:11 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/06/2008
مشاركات: 354
احمد الله بانني من جمهور الهلال......؛

الحقيقه احمد الله انني من جماهير تغنى بالبطولات منذ عهد قديم وزعيم نصف الارض اللهم لك الحمد
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/06/2008, 12:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ التروبيكالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2008
المكان: الرياض-عاصمه المملكه العربيه السعوديه
مشاركات: 4,927
أولا مبروك التفعيل
اشكرك على شعورك الطيب والهلال فعلا نادي مصدر فخر
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/06/2008, 12:43 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/04/2008
المكان: وش دخلكم ملااااااااقيف
مشاركات: 64
هلااااااااااااااااااوغلاااااااااااا..كيف الصحه

مبرووووووووووووووك التفعيل

كلنا نحمدالله[{غلـــــــــــطان يامعاند الزعــــــــــــــــــيم]}

تحياتي لك\
خجوله وبياسر مهبوله
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/06/2008, 12:48 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/09/2007
المكان: الدوادمي
مشاركات: 440
مبروووووووووك
ألف ألف ألف ألف
مبروووووووووك على
التفعيل
تلقاك الحين متشقق من الفرح
هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع
يقول المثل :-
أسل مجرب ولا تسأل طبيب
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/06/2008, 12:51 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/06/2008
مشاركات: 21
مبروك علينا انت ومبروك عليكم انااااااااااااااااااا ههههههههههههه لحسه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04/06/2008, 12:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ال15هلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/11/2005
المكان: .. على سطح القمر ..
مشاركات: 2,849
والله اللي تفعلوووووو كثير



ألف ألف ألف ألف
مبرووووك على
التفعيل
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04/06/2008, 01:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,279
هلا بك يالغالي بين أخوانك .. وان شاء الله تفيد وتستفيد .. !!

تحياااتي لك

احمد
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04/06/2008, 01:06 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/08/2007
المكان: السعودية
مشاركات: 591
حياك بين اخوانك ... و ان شاء الله تفيد وتستفيد ...............
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04/06/2008, 01:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ fayez moha
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2005
مشاركات: 1,713
مبروووووووووووووووووووووووووووووووك التفعيل


وبالتوفيق للزعيم..
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04/06/2008, 01:09 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/03/2008
مشاركات: 56
مبروووووووووووووووووووووووووووووك



وانا كماااان
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 04/06/2008, 01:18 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/04/2008
مشاركات: 192
الحمــــــــــــــــــــــــــدلله


الله لا يغيرهاا من نعمه .........
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 04/06/2008, 02:14 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/03/2008
المكان: دنيا غريبة
مشاركات: 1,021
حياك بين اخوانك ... و ان شاء الله تفيد وتستفيد 0000000000000
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 04/06/2008, 03:21 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/05/2008
المكان: في المريخ
مشاركات: 1,777
[IMG][/IMG]


والله ماناقصنا ألا كاس اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالعالم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:56 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube