المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 02/06/2008, 12:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سلمان العصيمي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/12/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 368
سمو الامير بندر لايريد الامير نواف بن محمد يرأس الهلال ونحن نريده يرأس الاتحاد السعودي حتى نعتلي قمة العالم !!


اثناء اجتماع اعضاء شرف نادي الهلال التاريخي كانت هناك لقطة تجمع سمو الاميرين بندر بن محمد وعبدالرحمن بن مساعد وجاء الحديث عن سمو الامير نواف بن محمد فقال سمو الامير بندر من باب المزاح : لانريده يرأس الهلال حتى لايحوله العاب قوى .... بكل تأكيد جميعنا يعلم بان سموه كان يقولها ضاحكاً ولكن دعونا نناقش هذا الامر بشكل جدي ..

لن اخوض في مسأله لماذا لم يسبق لسمو الامير نواف بن محمد رئاسة الهلال على مر تاريخه بالرغم من قربه الدائم للزعيم وبالرغم من مكانته العاليه لدى الهلاليين من جماهير واعضاء شرف ولاعبين ... ولكني سأقول ماذا لو اصبح هذا الهرم الكبير رئيساً للاتحاد السعودي لكرة القدم ؟ ماذا سيحدث ؟ ... جميع الشواهد تثبت بانه سيحقق نجاحات لم يسبق لأحد تحقيقها ولا ابالغ ان قلت بانه سيصل بالرياضه السعوديه لاعلى المراتب وتحديداً في كرة القدم وربما نرى منتخبناً طرفاً ثابت في المباريات النهائيه لكاس العالم وليس ذلك على الله ببعيد ... قد يقول البعض بان هذه مبالغه !! .... حسناً .. كان التنافس في السابق في كرة السله بين فريقي ( احد والنصر ) الى ان جاء سمو الامير نواف مشرفاً على كرة السله الهلاليه ورأينا كيف اكتسح الهلال البطولات المحليه والعربيه والخليجيه في عهده بل اصبحت مدرجات الصالات تنافس مدرجات كرة القدم من حيث الحضور الجماهيري وقد كنت شاهداً على ذلك .... ربما يأتي احد الاعضاء ويقول لاتقارن بين ماحققه سمو الامير نواف في مجال السله بالمنافسات العالميه في كرة القدم .. عندها سأقول حسناً .. انظروا ماذا نحقق من نجاحات لالعاب القوى السعوديه والعاب القوى كما تعلمون لعبه عالميه من الدرجه الاولى ومع ذلك حققنا الذهب امام ابطال العالم في اكثر من منافسه وفي اكثر من لعبه بفضل الله ثم بفضل ( مخ ) نواف بن محمد ...
عندما اعتزل الامبراطور صالح النعيمه حضر الى الملاعب السعوديه نجوم العالم وكان الفضل في ذلك بعد الله لسمو الامير نواف بن محمد وكان افضل حفل اعتزال اقيم في الملاعب السعوديه بالرغم من عدم وجود الموارد الماليه التي نراها الان كذلك الحال للاعب حسين البيشي نجم الهلال السابق ..

لا اريد الحديث كثيراً عن مزايا سمو الامير نواف ولكني من خلال هذا الموقع والذي يمثل لنا بيتاً ىخر نحن جماهير الزعيم .. اناشد ادارة الموقع وعلى رأسهم سمو الامير بندر بن ثامر بتبني فكرة تكريم هذا الرجل قبل انطلاق منافسات الموسم المقبل لعلنا نعبر عما نكنه في دواخلنا تجاه هذا الرمز . .

تحياتي ؛؛؛

سلمان
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/06/2008, 12:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2008
مشاركات: 3,312
والله ياليت لان ماقدمه يستحق التكريم واضم صوتي الى صوتك اخي الفاضل
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/06/2008, 01:37 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/05/2008
مشاركات: 196

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:34 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube