#1  
قديم 08/04/2002, 05:32 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 776
((ســــــــــــــــــــsamiــــــامي ))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ؛؛؛

مساء الخير للجميع ؛؛؛

## قبل أن أدخل في صلب الموضوع أحبُ أن أعلق على ما صرح به رئيس ا لنصر بعد مباراة الهلال والأنصار الأخيرة ....

فأقول بأن تصريح رئيس النصر لم يكن غريباً عليه في هذا الوقت بالذات بل الغريب لو أن المباراة مرت بدون أن يصرح .... وكل ما قال رئيس النصر وتكلم به من تقليل من الفوز الهلالي المستحق ولمز صريح بخبث على الأنصار من قناة التهاون لأجل الهلال وربما يقصد أمر آخر لا شأن لنا به وهو يعرفه تماماً ....

الذي أريد الكلام عنه وأريد الرد عليه من تصريح رئيس النصر هو الفقرة الخاصة بحكم المباراة .....

تكلم رئيس النصر عن حكم المباراة وقال ان الحكم غير معروف وأتت به لجنة الحكام كما يقول لكي يخدم الهلال .......

@@ وهذا الكلام مردود عليه جملة وتفصيلاً لأسباب كثيرة قد ابدي بعضها لكم والبعض الآخر أعذروني في كتمانه .....

أولاً :- حكم المباراة عبد الرحمن بن جروان الحربي من سكان عنيزة ورجل معروف ومشهود له بأنه مع الحق حتى ولو كان على نفسه ..... وينصف الناس من نفسه .... وهذه الشهادة لم أكن لأقولها لولا هرطقات رئيس النصر و تجنيه على الرجل ...

ثانياً :- عبد الرحمن الجروان مدرس تربية رياضية ومربي أجيال ولن يسمح لأي انسان من الحط من كرامته أما طلابه الذين يقدرونها حق التقدير ولهم الحق في ذلك .....

ثالثاً :- عبد الرحمن الجروان نصراوي الميول و مشجع نصراوي متميز .... ولكنه كما قلت لا يمكنه ان يدخل ميوله الرياضية في مجال التحيكم كما ان الرجل يريد أن يصل إلى القمة كما يقول .......

رابعاً :- لم يخطئ الحكم عبد الرحمن الجروان في مباراة الهلال والأنصار ولم يتخذ قرار من شأنه التأثير على نتيجة المباراة أو من محصلتها النهائية .....

خامساً :- عبد الرحمن الجروان الأنسان ..... حكم تلك المباراة لأنه كلف بها ولم يشأ ان يعتذر عنها ولو اعتذر عنها لكان معه الحق .... ولا سيما وأباه في المستشفى .... وشخص في مثل تلك الظروف لا بد له من ان يسرح عن المباراة ويبتعد عنها ولكنه كان حاضر الذهن سريع البديهة ..... وهذا ما زاد من نجاحه...

سادساً :- رئيس النصر لم يترك حكماً في العالم العربي والإسلامي إلا وقد ناله منه نصيب .......فقد أتى على جميع الحكام الولين والآخرين حتى بتنا لا نرى حكاماً أجانب يشتاقون لتحكيم الدوري السعودي خوفاً من لسانه ..... ومن هنا لا بد أن يعرف عبد الرحمن الجروان أنه ليس وحيداً في مثل هذا الهجوم ولن يكون الأخير .....

سابعاً وأخيراً :- إذا استمر حكمنا الجروان في مثل هذا المستوى ولم يلتفت لهجوم رئيس النصر ومن شاكله أصبح له شأن كبير ..... وهو كذلك بإذن الله تعالى .....



## نعود لموضوعنا الرئيسي ......سامي .... تأملوا بهذا الأسم ....قلبوه في كل مجال ممكن ..... ماذا يتبادر لكم أول وهلة عندما تقرءون مثل هذا الإسم ....... سامي مأخوذ من السمو وهو العلو والإرتفاع ....يقال فعلٌ سامي أي عالي ومرتفع ..... ويقال ايضاً مقامٌ سامي أيضاً مرتفع وعالي عن البقية ........

@@ من هذا كله نجد أن ذئبنا السام سامي ....إسمٌ على مسمى بكل ما تحمله الكلمة من معنى ظاهر وباطن ......وعندما سمي سامي بهذا الإسم كان نعم الإسم ونعم المُسمى ونعم المُسمِي (بكسر الميم الثانية وضم الأولى )0 وقليلاٌ من يوافق اسمه فعله ... الكثير من الناس ليس له من اسمه نصيب ....

## خذ مثلاً طارق..... تأمل هذا الإسم جيداً .....عندما تسمع اسم رنان جميل مثل طارق تتخيل بأن صاحب هذا الإسم شخصٌ له من اسمه نصيب .... وسيم متأنق ..... ولكن عندما تشاهد طارق المولد لاعب الإتحاد تصاب بحالة إكتئاب ونشفان ريق وربما إعتزلت الناس :LKO .....

@@ ليس مقصودي من كلامي السابق السخرية لا والله ولكن كنت أريد تبيين مثال على الإسم والمسمى فقط .... ولو تطرقنا لمن اسماءهم ليس لها صلة بهم لطالت القائمة وتفرعت .... ولكن يكفينا سامي وطارق ...

##سامي ..... فعلاً سامي ..... وفعلاً مرتفع عن الآخرين والبون بينه وبينهم شاسعاً .... فهو يرفعهم وهم يُنزلونه أو بمهنى أصح يحاولن إنزاله ..... وهو يقدمهم وهم يحاولون تأخيره خطوات للخلف ......وهو يرفع مكانتهم وهم يحاولون إنزال مكانته وتشويه سمعته ..... وهو يجلب لهم الألقاب والبطولات وهم يحاولون حجبها عنه بأي طريقة .........

@@ لم أتكلم من فراغ ولم يكن يوماً كلامي هراءً أو أضغاث أحلام
ولكن لدي الدلة والبراهين الثابتة على قولي .....
الدليل على أن سامي يرفعهم وهم يحاولون إنزاله في كب مباراة للمنتخب يحمل المنتخب على أكتافه ويتحمل الكثير من الجهد النفسي والبدني والذهني لأجل أن يتفوق المنتخب وبعد أن يفوز المنتخب ..... تجدهم في القنوات والصحف وفي كل مكان يجعلون سامي هو العالة في المنتخب وهو أسوءهم وهو العلامة السوداء في المنتخب ..... وهذا دائماً تقريباً وفي كل مباراة للمنتخب .

- والدليل على أنه يقدمهم وهم يحاولون تأخيره عندما يكون موقع المنتخب متأخراً في تصنيف الفيفا ولكنه عندما تأهل لكأس العالم تقدم خطوات كبيرة للأمام ..... هنا سامي قدمهم وهم بعد التأهل نسبوه لغيره وتمنوا من إدارة المنتخب الإستغناء عنه حتى لا يلعب بكأس العالم الحلم الذي لطالما تمناه سامي وسعى من أجله ..... هل رأيتم كيف تكون محاولة تأخيره ...


@@ الأدلة كثيرة جداً ولكن سيطول الموضوع ..... لكن سامي علا بهمته عليهم وأصبح عالياً سامياً مرتفعاً يحقق الألقاب الواحد تلوا الآخر وهم عنه بعيدون وغيرُ قادرين على الوصول لمستواه ولا لألقابه ......

## الجميل والمفرح حقيقةً أن القاب الذئب تأتي من نقاد من الخارج وليست داخلية حتى تسلم من لغة التشكيك التي اعتاد الذئب السامي عليها مع انه لم يسلم منها وهي خارجية ..... فمن العيب وقلة الحياء والذوق أن يصوت إعلاميون عرب على فوز سامي بالكرة الذهبية بينما إعلاميونا صوتوا ضده بكل بجاحة للأسف .......

@@ أصبحت لغة سامي سامية أيضاً ..... فهم ينهقون وينعقون بكل بوق ممكن .... ولكن السامي لا يرد عليهم ..... يترك أفعاله هي التي ترد عليهم بدلاً منه ...... و هنا تكمن اللغة السامية لهذا السام .....فهو لا ينجس لسانه بخطاب سفهاء مثلهم ولا يمكن أن ينزل من مكانه السامي لأمكنتهم الواطية لكي يرد عليه كلمة أو أختها .... ولكنه عالي وسامي وأفعاله تصلهم بأمكنتهم .... ويزدادون غضباً وغيضاً وينفجرون من القهر والحنق على ما يرون من هذا السامي .....

## لله درك يا سامي فقد سموت بقولك وسموت بفعلك وسموت عنهم بعقلك ومكانتك ..... وهذا دأب العضماء وهذا دأب العباقرة والكبار ...... فعندما تكون عبقرياً وتقول مقالة أو تتكلم عن ظاهرة لا يمكن لصغار العقول إدراكها ومعرفتها بحينها ...... ولكن حينما تتحقق بعد حين وتثبت صحةالنظرية حينها ربما يفهمون ..... ومن هنا لا يمكن للعبقري أن يتراجع عن مقالته وإكتشافه لمجرد هجوم من سفهاء لا يرون أبعد من شراك نعلهم .....

@@ يلوموننا بحب هذا السام .... ولكنهم يحسدوننا عليه بقرارة أنفسهم .... ويتمنون أنه من أحدهم ..... هذه الحقيقة التي لا مرية فيها ولا جدال ...... ولو عرض سامي للإنتقال لتعارك الناس على إستقطاب مثل هذا السامي ...... ولكنهم حينما لم يجدوه ولم يحصلوا ولو على ظله قالوا عنه بأنه لاعب عادي وورقي ولا يستحق كل هذا الثناء ..... ونحن نقول (اللي ما يطول العنب .......)

## لن ينفك سامي من حصد الألقاب السامية التي تتزين به وتفخر بأن تكون معه ما دام يلعب الكرة ..... ولن يهدأ لهم بال حتى يعتزل ويترك الكرة ..... ونحن نقول فلتفرحوا فإنه سيعتزل المنتخب قريباً ...... ولكنه سيكون غصة في حلوقكم في النادي فسيتفرغ حينها لخدمة النادي فقط ......وستحلمون به كثيراً .
..... :OKI



@@ مبروك للسام هذا اللقب الجديد ومبروك للقب هذا السمو بالتحلي برفقة سامي ومبروك لنا جميعاً من يحبون سامي هذا السامي وهذه الألقاب السامية وهذا الفريق السامي الذي حصد البطولات بفريقه والألقاب بلاعبيه ..... اللهم لك الحمد والشكر :K


(( نبضات هلاليات ))..

## يجب أن نكون يداً واحدة خلف الأمير بندر بن محمد والكابتن القدير صالح النعيمة .... فهم وقفوا بكل قوة لهذا الهذار عديم الإبصار خليل الصغار .... ولم يقصروا في الرد عليه ولكن نحن بدورنا يجب ان نرد عنهم ما يأتيهم ...

@@ لو كل الهلاليين فعلوا كما فعل الأمير بندر وصالح لما تجرأ أي شخص مهما كانت قوته على التجريح بالهلال ولاعبيه والتشكيك بهم وبطولاتهم ....

## فيل الحجاز تجرع مرارة الهزيمة هو والمحنك وأبنه البوكيمون أكثر من أصحاب الشأن أفسهم .... لذلك تراهم هبوا بكل قوة للدفاع عنهم .... مساكين ..

@@ يقول فيل الحجاز (البلية ) أنه ينتظر من نمور الحجاز اليوم فوز كما وعدونا ..... ونحن نقول سبحان مغير الأحوال فبدل حمير الوحش أصبحوا نمور ..... الفرق كبير بين الحمار والنمر ولا أعتقد أن لاعبي فريقك نمور :KJIS

## تهديد ووعيد وإرهاب ومحاولة تأثير على الحكام ولكنهم يخرجون من المربع الذهبي .... مساكين ولله يا محسنين بطولة
. :KJIS

@@ لا ألعم حقيقة ما دور الطبيب الفرنسي الذي يأتي في نهاية الموسم لمدة شهر ومعه تكون لياقة لاعبي النصر عالية جداً فاللاعب منهم بعد المباراة يعود لمنزله جرياً ولو كان في الدمام !!! يا ترى هل لمطالبة رئيسهم بالكشف عن المنشطات دور في ذلك ؟؟؟ وهل يكون رئيسهم مطبقاً للمثل القائل ( أقرب من الخوف تأمن ) ...ربما

##يقول نائب رئيس الإتهاد أنهم يصلون للثدارة بطريقتهم الخاصة .... ونحن نقول نعم من حقكم ذلك إذا كان قيلكم يدفع الملايين لفريق ما لكي يوقف الهلال والإتحاد العزيز نائم فلا لوم عليكم ....

@@ رئيس النصر تكرم بأن أعلن عن نية نادي في التبرع بدخل مبارته القادمه أم الشباب لصالح فلسطين ..... ولكنه هل يستطيع أن يتبرع بحقوق الآخرين ؟

##بطولة الدوري والصدارة هلالية بإذن الله تعالى ....

@@((والله كبيره نمور الحجاز ..... نمور مرة وحدة .... طيب قل كلاب أول وبعدين الترقية ))

خاتمة (( الهلال فريق القرن ..... والنعيمة مدافع القرن ......والدعيع حارس القرن ...... وسامي لاعب القرن ...... والنصر وحيد القرن ))
  #2  
قديم 08/04/2002, 05:58 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/09/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 994
مشكوووووووووووور صدقت والله
ويا جبل ما يهزك ريح
  #3  
قديم 08/04/2002, 06:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: قلوب محبي الزعيم
مشاركات: 6,627
اول يتم حقوق الناس ثم يتبرع و على فكرة الأتحاد السعودي يجنب حقوق نادي النصر لحين الوفاء بحقوق الآخرين
  #4  
قديم 08/04/2002, 06:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
الله يعطيك العافية ويستاهل أبو عبدالله ..

أخوك: الصوت الهلالي
  #5  
قديم 08/04/2002, 06:54 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/07/2001
المكان: تحت السماء الزرقاء !!!
مشاركات: 244
صح لسانك شاهين .. يجب علينا ان نقف مع سامي في هذا الوقت ويجب على أعضاء الشرف البارزين في الهلال مثل الأمير بندر بن محمد .. أن يدافعوا عن سامي لدى الأتحاد الآسيوي الذي هو ناوي على وقف سامي وحرمانه من كأس العالم .. سامي تعب وأهل المنتخب لكأس العالم ويحرم منها .. ومحمد نور كاد أن ينهي آمال المنتخب بالتأهل ويلعب في هذا المحفل الكبير .. هل يعقل هذا ... لكم خالص تحياتي ,,,
  #6  
قديم 08/04/2002, 07:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/03/2002
مشاركات: 252
مشكور ياشاهين وماقصرت
  #7  
قديم 08/04/2002, 08:36 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 804
اخوي العزيز ... شاهين

شكرا على موضوعك الرائع والله يعطيك العافية

إقتباس
خاتمة (( الهلال فريق القرن ..... والنعيمة مدافع القرن ......والدعيع حارس القرن ...... وسامي لاعب القرن ...... والنصر وحيد القرن ))

وهذه هي الزبدة

تقبل تحياتي
  #8  
قديم 08/04/2002, 08:41 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/03/2002
المكان: اعذريني يالرياض لوهجرتك .جف ليلي وانقلب وقتي ظلام .يرتبك فكري إلى مني ذكرتك ..ويحترق قلبي وضيعت الكلام!!
مشاركات: 1,243


UP`
  #9  
قديم 09/04/2002, 12:09 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/12/2001
مشاركات: 85
صح لسانك اخوي
  #10  
قديم 09/04/2002, 04:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/02/2001
المكان: الخبر - السعودية
مشاركات: 2,625

شاهين الابداع والجمال..

يعطيك العافيه على هالمقال..
بس حقيقه القفلة للموضوع روووووووووووووووووعه

وحيد القرن بخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  #11  
قديم 09/04/2002, 04:46 AM
مشرف سابق في منتدى الإتصالات
تاريخ التسجيل: 03/10/2001
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 6,236
مساء الوررررررررررررررررررررررررررررررررررررد

شعار دحومي الذي لن يتركه طول حياته :

(( اللي ماتوصله قلل من قيمته ))

وعاش دحومي !!
  #12  
قديم 09/04/2002, 08:50 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/02/2002
المكان: الظهـــران
مشاركات: 648
THANKS A LOT
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:20 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube