#1  
قديم 31/05/2008, 04:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ &هلالي حايلي&
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/11/2006
المكان: " مملكة قـحـطـان "
مشاركات: 4,166
Post أخبار الأباتشي الهلاليه ليوم السبت 26 / 5 / 1429 هـ من الـصـحـف








إعداد - &هلالي حايلي&









وسط حضور جماهيري كبير مفتي رعى الختام وتوج الابطال ..
الشبح الهلالية تقلع بذهب النخبة من مدرج الاهلي..






تغطية - سعد الرويس، عدسة - نايف الحربي
توج الأستاذ محمد محمد مفتي رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة فريق الهلال بكأس الأمير فيصل بن فهد لأندية النخبة بعد فوزه الكبير على فريق الاهلي بثلاثة اشواط في اللقاء الذي اقيم على صالة رعاية الشباب بالرياض وسط حضور جماهيري كبير احتفل بنجوم الهلال كثيراً.
فرض الفريق الهلالي سيطرته على مجريات اللعب بفضل تألق حائط الصد الذي شكل سداً منيعاً أمام الضربات الاهلاوية وذلك بتألق الدفاع الخليفي الامر الذي دفع بالنجم خليل حجي صانع الالعاب الهلالي للتألق وتعدد الخبرات امامه فتارة يكون خياره النجم الكبير احمد البخيت وأخرى يكون خياره نجم اللقاء الاول نايف بوحسون الذي امطر ملعب الاهلي بالعديد من الضربات الساحقة لفريق الهلالي بالامس كان حاضراً وبقوة فالروح عالية والدفاع الخليفي في قمة مستواه وحائط الصد كان كالعادة سداً منيعاً بتواجد النجم يحيى حنش.. الفريق الهلالي بلقاء الامس رد اعتباره في خسارة الدوري الاسبوع الماضي في اللقاء الفاصل في جدة واكد انه الافضل والاجدر ببطولة النخبة حيث لم يجد صعوبة تذكر في كسب اللقاء وبثلاثة اشواط حيث كان هو الاقوى طوال الاشواط.\كسب الشوط الأول 23/25والشوطين الثاني والثالث بنتيجة واحدة (18/25).
من اللقاء
@ جمهور كبير حضر اللقاء وساند الفريقين بحرارة.
@ حضر اللقاء جميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة الطائرة.
@ توج فريق الخلويدية صاحب المركز الرابع في البطولة الأستاذ عبدالعزيز البتال مدير المكتب الرئيس لرعاية الشباب بالرياض.
@ توج فريق الاتحاد صاحب المركز الثالث في البطولة نائب رئيس الاتحاد الأستاذ إبراهيم القصير.
@ وتوج البطل ووصيفه الأستاذ محمد مفتي رئيس الاتحاد.
@ قلد الأستاذ محمد مفتي الحكم الدولي يعقوب السبت.
@ حكم اللقاء الدوليان كامل الزاهر ومحمد الحناكي، وكان التحكيم ناجحاً.
@ لاعبو الهلال ظهروا بمستوى رائع، وكان نجم اللقاء الأول نايف بوحسون.
@ فريق الأهلي كان غائباً، فالدفاع الخليفي متواضع والارسالات ضائعة.
@ التنظيم داخل الصالة كان رائعاً بقيادة مدير الصالة الأستاذ عمار العمار. @ جماهير الهلال احتفلت بفريقها كثيراً عقب المباراة.




@ جماهير الأهلي خرجت وهي غير راضية عن النتيجة.
@ تواجد في الصالة قائد الطائرة الهلالية النجم الكبير عبداللطيف العرادي وهنأ زملاءه بالإنجاز الكبير. @ لاعبو الهلال دخلوا الصالة بلوحة كبيرة فيها شكر للأمير محمد بن فيصل رئيس النادي السابق وشكر للأمير بندر بن محمد نائب رئيس أعضاء شرف النادي وترحيب بالأمير عبدالرحمن بن مساعد الرئيس الهلالي الجديد.














المذهل البخيّت والمتألق نايف والخليفة وزملاؤهم يبهرون المتابعين
الهلال رد اعتباره بقوة وهزم الأهلي بثلاثية



كتب - محمد الحناكي

توج رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة محمد مفتي فريق الهلال بطلاً لبطولة النخبة على كأس الأمير فيصل بن فهد إثر فوزه بثلاثية على غريمه الأهلي دون مقابل بحضور نائب رئيس الاتحاد إبراهيم القصير وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد ومدير المكتب الرئيسي بمنطقة الرياض عبدالعزيز البتال وأعضاء مجلس إدارتي نادي الهلال والأهلي وممثل الشركة الراعية.

وجاءت المباراة هلالية المستوى والنتيجة؛ حيث أبدع نجوم الزعيم في التعامل مع مجريات اللقاء ومن خلفهم الجهاز الفني بقيادة فيكتور ومساعده الوطني عبدالعزيز القحيزي، ونجح الهلاليون في إعادة هيبتهم وهيمنتهم على الطائرة السعودية بل والرد لجماهيرهم الغفيرة التي حضرت اللقاء بأن الزعيم لن يخذل آمال أنصاره متى ما حضروا لدعمه فتألق النجوم بقيادة قائدهم ياسر المكاوني وزميله حنش بالاستحواذ على مداخل ومخارج مركز ثلاثة وتألق المبدع أحمد البخيّت في مركز 4 و2 حسب متطلبات اللعب ليؤكد أنه الأفضل عربياً شاركه زميله شريف الخليفة ونايف البوحسون ومنير أبو الرحى وبكر ونجح صانع الألعاب الأفضل خليجياً خليل حجي في تنويع التركيبات على الشبكة عجز عن مجاراتها حائط الصد الأهلاوي بقيادة ماجد الجهني وعبدالله الباهلي وإسماعيل الخيبري كما أن الخبرة لم تشفع لعمر النجراني والمفتي الذي لم يكن في أجواء اللقاء في حين أن الفريق الهلالي أخذ بالتنويع حتى في ضرباته الساحقة في المراكز 4، 2، 3، بالإضافة إلى المناطق الخلفية والتي انطلقت من اللاعب الحر إبراهيم الحربي الذي أكد سيطرته على المركز كونه سيكون أحد أضلاع قائمة منتخبنا الوطني.. كما نجح في إغلاق المراكز الخلفية بالإضافة إلى البديل مسفر البيشي العائد من الإصابة إلا أنه أكمل نجومية زملائه الذين توجهم راعي اللقاء بالميداليات الذهبية وليعلنوا في جدية تمثيلهم لأندية الوطن في بطولة الأندية العربية بعد أن أخذ الأهلي نصيبه خليجياً بفوزه ببطولة الدوري مع حقه بالاستضافة العام القادم.. في حين قلد المفتي طاقم حكام اللقاء بميداليات تقديرية بالإضافة إلى جوائز خاصة مقدمة من الشركة الراعية، كما قلد الحكم يعقوب السبت شارته الدولية إثر وصولها من قبل الاتحاد الدولي في حين سلم فريق الأهلي ميدالياته الفضية لحصوله على المركز الثاني، والاتحاد الميداليات البرونزية لحصوله على المركز الثالث بعد فوزه على الخويلدية الذي حل رابعاً.







شكراً.. بيض الله وجهك.. مرحباً
لافتة معبرة.. ومعانٍ كبيرة


حمل لاعبو فريق الهلال الأول للكرة الطائرة قبل مباراة الفريق أمس في ختام بطولة النخبة للعبة التي فاز بها الفريق لافتة معبرة كبيرة في معانيها، نالت استحسان المتابعين، وكانت مدار حديثهم، وحمل اهتمامهم.. وقد حملت اللافتة عبارة (شكراً للأمير محمد بن فيصل بيض الله وجهك يا الأمير بندر بن محمد مرحباً بالأمير عبدالرحمن بن مساعد).

والمقصود بهذه العبارة واضح.. فهي تشكر الرئيس السابق على ما قدمه للنادي.. والرئيس المرشح على تنازله من أجل النادي وتقديراً لرجاله وتأكيداً على حرصه الدائم عليه.. وهي ترحب بالرئيس الجديد الذي سمي مساء الأربعاء الماضي.








خالد بن طلال أوقد الحماس واللاعبون يهدون اللقب للعرادي

الرياض: عبد الله الفراج
دفع عضو شرف الهلال وداعم الطائرة الهلالية الأمير خالد بن طلال اللاعبين إلى تحقيق بطولة النخبة بعد أن قام بزيارة مفاجئة لهم ظهر أمس بمعسكر الفريق بمقر النادي,ونجح خالد بن طلال في تحقيق المقصد من الزيارة بعد أن حث اللاعبين على تحقيق البطولة.
وكان اللاعبون في بداية دخولهم إلى أرضية الصالة حملوا لافتة استعرضوها أمام جماهيرهم التي يقدر حضورها بـ 3 آلاف متفرج كتب عليها (شكرا للأمير محمد بن فيصل.. بيض الله وجهك يا الأمير بندر بن محمد.. ومرحبا بالأمير عبد الرحمن بن مساعد).
وجاءت بطولة النخبة لتغلق بطولات الطائرة الهلالية بعمومها هذا الموسم بـ 5 بطولات, وبـ 3 بطولات للفريق الكروي الأول وللناشئين, وبطولتين للكرة السلة و14 بطولة للتايكوندو, و5 بطولات لألعاب القوى و11 بطولة للكاراتيه, و13 بطولة للأسكواش, و9 بطولات للتنس.
ولقي اللقاء ترحيبا جماهيريا كبيرا من قائد الفريق السابق الدولي عبد اللطيف العرادي ـ شفاه الله ـ الذي حضر وأزر اللاعبين الذين أهدوا إليه كأس البطولة.









اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31/05/2008, 06:24 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/04/2005
المكان: قريب
مشاركات: 1,260
إعداد - &هلالي حايلي&


مشكور اخوي الله يعطيك العافيه على تعبك


وتقبل مروري الخفيف
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 31/05/2008, 07:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Glory Madrid
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2006
المكان: الرحال الهلالي .. سابقا ً
مشاركات: 10,756
الله يعطيك العافية على مجهودك ومتابعتك ورده

ومبروك مرة أخرى لطائرة الشبح الزرقاء ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 31/05/2008, 09:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ &هلالي حايلي&
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/11/2006
المكان: " مملكة قـحـطـان "
مشاركات: 4,166
الله يعطيكم العافيه علىآ المرور ..


بالتوفيق للأباتشي الهلاليه ,,

..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 31/05/2008, 10:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/02/2008
المكان: R i y a D h
مشاركات: 4,166
يعطيكـ العآفيـه اخوي هلالي حايلي ..!!

والف مبروووكـ للاباتشي الهلالية ..!!

وبالتوفيق للزعيم في الموسم القادم ..!!


ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01/06/2008, 03:27 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/06/2007
مشاركات: 1
مشكووووووور وما قصرت ............................................
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:38 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube