المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 07/04/2002, 06:59 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/12/2001
مشاركات: 1,447
تصريح ناري لعضو شرف هلالي كبير في صحيفة الرياضي لايفوتكم مهم

لو كان لدى هيونداي "هداف" كان صارت "علوم"!
خالد بن الوليد بن طلال مؤكداً عدم رضاه عن مستوى الهلال في كأس الكؤوس الآسيوية

منصور الجبرتي الرياض:

اكد الامير خالد بن الوليد نجل الملياردير الوليد بن طلال وعضو شرف نادي الهلال الفعال عدم رضاه عن مستوى فريق الهلال الكروي الاول خلال مشاركته في البطولة الآسيوية للاندية أبطال الكؤوس مبدياً مشاعر مختلطة بين الفرح بالبطولة والاسى والحزن على المستوى الذي ظهر به الفريق.
وفند الامير خالد بن الوليد الشكوك الدائرة لدى الجماهير الهلالية من ابتعاده عن الفريق خلال المرحلة المقبلة بعد حواره الذي نشرته "الرياضي" على جزئين مؤكداً بأنه هلالي وسيبقى هلالياً ومطالباً الجماهير بتفهم وضعه كشخصية رياضية تحب جميع الاندية السعودية معتبراً أراءه الصريحة من اجل مصلحة النادي ذاكراً المثل العربي المعروف "صديقك من صدقك لا من صدقك".
وأبدى الامير خالد بن الوليد في حواره الذي اجرته معه "الرياضي" بعد الفوز بالبطولة الآسيوية للاندية ابطال الكؤوس الاخيرة قلقه إزاء مستقبل الفريق على المدى البعيد ومستقبل مشاركاته المحلية المتبقية من الموسم الحالي.
ووصف عضو شرف نادي الهلال الفعال اجتماع اعضاء الشرف الهلالي المقبل بأحد اهم الاجتماعات الشرفية مرجعاً ذلك الى اقامته في ظل تراجع الفريق الهلالي معتبراً اقامته بعد الفوز دليلاً واضحاً على حرص اعضاء الشرف على نادي الهلال الدائمة.
جاء ذلك خلال الحوار الذي اجرته معه "الرياضي" وتطرق فيه لعدد من الامور المهمة للفريق الهلالي وعلق فيه على الحديث الذي أدلى به لاعب الهلال السابق فهد الغشيان "للرياضي" وعلى أمور عدة كثيرة فالى الحوار:

@@ الامير نبارك لك الفوز الذي حققه فريق الهلال البطولة الآسيوية في قطر؟ كيف ترى هذه البطولة؟
أنا سعيد بهذا الفوز الذي حققه الفريق ولكن مشاعر الفرح ليست الطاغية لدي بل تخالجها مشاعر اسف في الوقت نفسه.. لانني اشعر بعدم الرضى لان هذا المستوى الذي قدمه نادي الهلال في محفل كبير مثل البطولة الآسيوية حيث لم يكن هو المستوى المطلوب.
نعم أنا سعيد ومبسوط لاجل الفريق ولأجل اصدقائي من اللاعبين واعضاء الشرف والجماهير الهلالية لكن المستوى عليه علامة استفهام .. واكرر كلامي لكم حتى بعد الفوز فأنا لا اقيس الامور من خلال حدث عارض اواستثنائي فأنا انظر للهلال نظرة بعيدة نظرة "خمس سنين" او سبع سنين فنحن افتقدنا في هذه البطولة لخدمات بعض لاعبي الفريق الاول والسؤال هو هل اذا اعتزل الفريق الاول او كان هؤلاء اللاعبون غير موجودين سيكون هذا هو مستوى فريق الهلال.. وأنا اطالب مرة اخرى باعادة النظر في اسلوب التعامل مع القاعدة والتركيز بشكل اكبر على درجتي الناشئين والشباب والاهتمام بالمواهب لآن هذا مطلب ملح الآن وعلى درجة كبيرة من الاهمية.
وباختصار اقول لك بأنني سعيد من هذا الفوز لكنني في الوقت نفسه غير راض من هذا المستوى الذي لايليق لابسمعة نادي الهلال ولا بسمعة جماهيره ولا بسمعة الرياضة السعودية.
@@ تحدثت خلال اللقاء الذي اجرته "الرياضي" معك قبل البطولة عن وضع الهلال غير المرضي؟ لكن البطولة تحققت؟
بالنسبة لي فأنا انظر للامر من زاوية مختلفة فأنا انظر الى المستقبل نظرة بعيدة تتجاوز مجرد الفوز بكأس واحد حتى وان كان هذا الكأس هو اكبر كأس في آسيا.. وشخصياً لا يسعدني ابداً الوصول الى هذا المستوى لان نادي الهلال اكبر من ذلك بكثير وفريق اعرق من ذلك بكثير فمجرد فوز واحد منذ بداية الموسم لا يسعدني لانني كمشجع هلال ومحب لهذا الوطن يحق لي ان اكون طماعا من اجل ايجاد سمعة اكبر للنوادي السعودية.. وانا بصراحة اتوقع الكثير والمزيد للتراجع في حجم وعدد البطولات.
@@ البعض يرى ان هذا الفوز سيساهم في تجاوز الازمة العابرة التي واجهت الفريق؟
لا اعتقد ان هذا الفوز سيكون مفتاح فرج للكؤوس المقبلة لأن الهلال لم يقدم المستوى المطلوب ولو كان أداء عالياً من اللاعبين ومستوى مرتفعاً كان من الممكن ان اكون اكثر تفاؤلاً حيال المستقبل أما ان ارسم صورة جميلة وزاهية للمستقبل من خلال فوز واحد مع استمرار جميع الظروف المحيطة.
@@ إذن انت لا ترى ان الفوز عدل من وضع الفريق على الاقل..؟
@@ ولكن ؟

شوف اكررها لك مرة اخرى فوز واحد بكأس أبداً غير مغر للفوز بالكأس التي تليه .. حتى لو كان هذا الكأس هو كأس العالم.. ودعني اطرح لك مثالاً مع احترامي للفرق الشاسع ومع ذلك سأطرح المثال فالمنتخب البرازيلي في كأس العام 98 كان الجميع يتوقع ان يفوز بكأس العالم والعكس لم يكن أحد يتوقع ان تخسر البرازيل امام فرنسا .. خاصة وان رصيد المنتخب البرازيلي بطريقة "سيئة" من وجهة نظري وخسروا البطولة.. وفوز الهلال بكأس آسيا لا يعني القدرة على تحقيق بطولة اخرى مالم يكن هناك تغييرات جذرية في نادي الهلال على النطاق الاداري والوضع الفني للاعبين..واكرر لك ان فوز واحد لا يكفيني ولا يغيريني.. وممكن يساعد في تعديل نفسية اللاعبين لكني انصحهم ان لا يغتروا .. لان هذه بطولة واحدة والكأس وراحت.. واتمنى ان نركز جميعاً على المستقبل.
@@ لو لم يفز بالدوري هل ستصف هذا العام بأنه عام "أجدب"؟
بالنسبة لي ومقارنة بالسنين الماضية وبالنسبة لفريق الهلال صاحب البطولات العديدة نعم.. فأنا وجماهير الهلال تعودنا على الحصول على عدة بطولات ولو فزنا بالدوري على الاقل فهذه خطوة جيدة لاحياء الفريق ولذلك فتحقيق بطولة الدوري امر ملح جداً خاصة أننا خسرنا الكثير من البطولات هذا الموسم.
@@ الهلاليون ينظرون للفوز بالبطولة الآسيوية انه سيكون داعماً في المنافسات التالية؟
نأمل ان يكون هذا الفوز حافزاً كبيراً للفريق وللجماهير للدعم.. ولكن هناك نقطة أنا قلق بشأنها وهو غياب اللاعبين الدوليين المنضمين للمنتخب وقد يكون ذلك عائقاً لتحقيق البطولة..
@ هل ترى ان تحقيق البطولة قد جاء بسبب وجود اللاعبين الدوليين وأن خسائر الفريق السابقة كانت بسبب غيابهم؟
مع كل احترامي: اللاعبون الدوليون لم يكونوا موجودين بأكملهم بل كان هناك غياب واضح لمحاور بارزة في الفريق مثل سامي الجابر والذي اعتبر خمسين بالمائة من الفريق فهو افضل لاعب عربي وافضل لاعب في آسيا وهذا اللاعب لوحده كان سيسبب الرعب للفريق المقابل بأكمله.. وهناك غياب ايضاً للدوخي وعبدالله الجمعان ويوسف الثنيان وهؤلاء كلهم نقاط رعب.. فقد كنا ناقصين ولا نستطيع ان نقول غير ذلك رغم ان الخير والبركة في بقية اللاعبين.
@@ خسر الفريق خدمات الجابر في المباراة النهائية بعد قرار الايقاف؟ كيف يرى الامير خالد بن الوليد هذه الحادثة؟
لاشك ان سامي أخطأ فيما قاله لبلاتشي .. ونحن نسمع غيره ممن يتحدثون عن الحكام ويوجهون لهم كلاماً أسوأ وأسوأ.. وهل تم ايقاف هؤلاء بالطبع لا .. أنا هنا لا احاول ان اقول ان سامي مظلوم .. فسامي يستحق قرار الايقاف الصادر بحقه نظراً لما قاله ولأنه كان يفترض ان يكون اكبر من ان يقول ذلك. لكننا في المجال الرياضي نعرف أن هناك انفعالات تحدث من جراء بعض المواقف المؤذية. وبصراحة أنا خجول من أن يقوم فريق عربي في التعامل داخل الميدان بهذا الاسلوب السيئ وأمام فريق شقيق فمهما كان الوضع فهو لا يستحق كرتين احمرين.
@@ وهل تعتقد ان الامر نال اكبر من حجمه؟
سامي وقع في هذه المباراة تحت تأثيرات نفسية قوية "وتحت الخشونة المتعمدة وامام مستوى لا يليق بالكرة الخليجية عامة.. وكل رياضي معرض للخطأ ... وسامي يلعب وكأن عمره خمسون سنة وأنا متأكد انه لن يقع في هذا الخطأ مرة اخرى .. وأنا اعرف سامي فهول يمتلك عقلية رياضية جيدة وهو اكبر مما يتوقع البعض واعتقد ان تأثير غيابه كان واضحاً في النهائي وما حدث مع الجابر حدث مع الثنيان ومع ماجد عبدالله ومع الاداريين الذين هم خارج المستطيل الاخضر بما فيهم رؤساء الاندية بدون ذكر اسماء.
@@ ربطت عثرات الفريق الماضية بعدم وجود الرئيس ولكن ها هي البطولة الآسيوية تتحقق بدون وجوده؟
عدم وجود الرئيس في المباراة النهائية له تأثيره الكبير على الفريق بلا خلاف. هناك عوامل كثيرة يحتاجها الفريق لتشكل في النهاية العناصر الاساسية للفوز والنجاح ومن خلال هذه الرؤية نستطيع الحكم على الامر..
والهلال فريق اقولها للمرة الالف ان المرة الوحيدة التي كان يلعب فيها اللاعبون من اجل الرئيس كانت في عهد الامير عبدالله بن سعد رحمه الله وغفر له اما في عهد بقية الرؤساء فاللاعب يلعب من اجل ناديه وجمهوره ومن ثم الادارة.
100% عدم وجود الامير سعود لا يؤدي الى النقص على الصعيد الفني البحت ولكن له تأثيره على مشاعر اللاعبين ووضعهم النفسي وعلى خلفيات الاحداث الادارية.
@@ إذن تعتقد ان وجود سعود بن تركي في النهائي كان سيؤثر على وضع اللاعبين النفسي في الملعب؟
100% سيزيد من فعالية الفريق.. وبالنسبة لي وبدون مقارنة ففي الفريق الذي كنا نلعب به تحت اسم "المملكة" كنا نقدم عطاءات كبيرة ونحرص على الفوز اذا حضر المباراة والدي الامير الوليد بن طلال بل اننا في بعض الاحيان نبدل جهوداً مضاعفة ونحول الخسائر الى فوز.. فوجود الرئيس في النادي او اي شخص فعال له تأثير كبير.. مع معرفتنا ان مقدار الدافعية يختلف من لاعب الى آخر..
لذلم فان اللاعبين في نهاية الأمر سوف يتأثرون لعدم وجود الرئيسي ولاشك ان عدم وجود الامير سعود في نهائي الكأس كان له تأثير.
@@ هل نستطيع اذا ان نعزو ضعف مستوى الفريق في النهائي الى غياب الامير سعود؟
هناك عوامل متعددة تصب جميعها في خانة الاسباب التي قادت الى ضعف الاداء فاذا غاب عامل يساهم ذلك في تعزيز الضعف الموجود ومثل ما قلت لك لا بد للامير سعود بن تركي من ان يجد حلا للتراجع الفني سواء على صعيد اللاعبين او ا لادارة والامير سعود بن تركي فيه الخير والبركة واتمنى ان تتم مراجعة هذه الامور من قبل سموه والنظر فيها.
@@ تتحدث الجماهير عن عدم تحقيق بطولة محلية خلال الآونة الاخيرة في الموسم الماضي والحالي فكيف ترى ذلك؟
اعرف ذلك والبطولات المحلية لها اهمية كبيرة لكن الفوز بالبطولات الخارجية وامام فرق ومدارس كروية مختلفة له ايضاً دلالات وعموماً لابد ان يشد الهلال حيله اكثر في البطولة المحلية المتبقية البطولة التمهيدية وكأس دوري خادم الحرمين الشريفين ولابد من تحقيقها حتى نقول ان هذا هو الهلال الذي تعودنا عليه.
@@ الفريق قدم مستويات سيئة خلال الفترة السابقة او اللاحقة وبالاضافة الى عدم مشاركة الدوليين في مباريات الدوري المقبلة هل تعتقد انه في ظل هذه الاوضاع فان هناك صعوبة في تحقيق البطولة؟
انا قلت في هذا الموسم ومقارنة بالمواسم السابقة لا اتوقع ان نحقق البطولات المعتادة.
@@ هل تصر على هذا الرأي رغم تحقيق البطولة الآسيوية؟
كأس آسيا كأس واحد.. وكهلاليين تعودنا ان نحتفل بأكثر من بطولة كل عام يعني بمتوسط "ثلاثة كؤوس" وصحيح انه لا يمكن للفريق تحقيق ذلك بشكل دائم وانا معك ولكنني كمشجع هلالي وجماهير هلالية كلنا بلا استثناء غير متعودين على ان نفوز بكأس او كأسين .. ونحن غير الفرق الاخرى لم نتعود على التراجع.. ونطمح الى المزيد من البطولات واعتقد ان جماهير الهلال توافقني الرأي.
@@ الجماهير الهلالية ترى ان هذا الفوز كان رداً مناسباً على من شككوا في قدرات الفريق؟
أنا اتمنى ان يكون هذا الفوز رداً على لقائي الصحافي .. فأنا اتمنى كل الخيرللهلال..وأنا كما قلت لك انظر الى المستقبل.. وهنا اتساءل كما قد يتساءل الكثير غيري هل من المعقول بأن يرتكب لاعب محترف وكبير مثل تركي الصويلح خطأ مثل الخطأ الذي ادى الى احتساب ضربة الجزاء والتي لم يكن لها اي داع.
@@ هناك من يصف احاديثك التي القيتها بأنها كانت في توقيت غير مناسب؟
أنا ابحث عن مصلحة الفريق وارى بأن الحديث قبل ان تقع الفاس في الرأس افضل من الصياح على اللبن المسكوب.. وعموماً تصريحاتي كانت قبل البطولة وما حدث ان مشاركة الفريق كانت سيئة فالهلال كان سيئاً امام السد وكان اكثر سوءاً امام هيونداي..
@@ تصر على الحديث عن المستوى السيئ؟ لكن الفوز تحقق وهو الاهم؟
احترم وجهة نظرك لكنه بالنسبة لي انا لا ارى المسألة بطريقة جزئية وكعضو شرف تهمني مصلحة الفريق في الحاضر والمستقبل سواء القريب اوالبعيد ارى ان هناك اخطاء وان وضع الفريق يحتاج الى تعديل وتطوير.
@@ كأنك تلمح الى ان الخسارة كانت واردة؟
100 % ..مع الاسف ان الخسارة لم تكن بعيدة عنا.. فالفريق الكوري "هيونداي" لم يواجه هجوماً صعباً من الهلال باستثناء خمسة او ستة هجمات وما نستطيع ان نصفها بالخطيرة قد لا تتجاوز الهجمتين..وصدقني لو كان لدى هيونداي مهاجم هداف مميز كان صارت علوم ثانية".
ومن حسن حظنا ان الفريق الذي واجهناه هو هيونداي وليس فريق آخر مثل الفرق اليابانية شمسيمزو او جايلو ولو كان الفريق الذي واجهناه في النهائي هو احد هذه الفرق لواجهنا مآزق كثيرة..
ولا نقول الا الحمد لله على ما حدث.. والحمد لله على تحقيق هذه البطولة وكلنا نؤمن بالقدر وهذه البطولة كانت مقدرة لنا ولو كتب الله لنا البطولة لفزنا بها ولو كان الفريق باربعة لاعبين فقط.. وعموماً اتمنى ان يوفقنا الله ويكتب لنا الفوز مرة اخرى بمستوى متميز.
@@ إذن هل ترى ان الفريق كان سيئاً امام هيونداي؟
ضيعنا ضربة جزاء .. لكنهم اضاعوا هجمات كثيرة..وبالنسبة لهم ضياع ضرية الجزاء كان حافزاً كبيراً وكان من الممكن ان يدفعهم معنوياً لتقديم عطاءات اكبر وتحقيق الفوز ولكن الله ستر.
@ الغشيان تطرق في حوار له في "الرياضي" للعديد من الامور الخاصة بالبيت الهلالي؟ ولم يعلق أحد؟ كيف ترى انت ماقاله؟
الغشيان كان من اعز اصدقائي ..وكان يتحدث معي عن اوضاع الهلال والمنتخب واوضاعه الشخصية عندما يزورني في المنزل.. ومع الاسف فهذا اللاعب لاعب موهوب ولاعب مثله كان من الممكن ان يكون افضل لاعب في السعودية وفي آسيا ومن وجهة نظري الشخصية من افضل اللاعبين في العالم.. ولكن الغشيان كان ينقصه الخبرة والاحتكاك ومع انضمامه لصفوف المنتخب السعودي توفرت له هذه الفرصة لكن لا ادري ماذا حدث له وهو لم يستثمر موهبته بالشكل الصحيح.
أما بالنسبة لكلامه ففيه الكثير من التناقضات فهو مثلا قال عن الجابر انه كان يحرص على عدم بروز اللاعبين الاجانب كهدافين وهذا كلام ليس في محله لانني استطيع الآن ان اعد لك من اليوم الى بكرة اسماء رؤوس حربة كانوا في الهلال بوجود سامي الجابر ولا اعرف كيف حسب الغشيان هذه الاحصائية اما بالنسبة لما قاله عن الثنيان فلا اعتقد ان الثنيان بحاجة لكي يبعد احداً او يقرب احداً فالثنيان مثله مثل غيره من اللاعبين واجه صعوبات مع نفسه ومع اللاعبين ولو نظرنا لنهاية المطاف لوجدنا هذين اللاعبين أخوين ويلعبان مع بعض لان المسألة رياضة ولا تستحق كل هذه النرفزة .. وبصراحة فانتقادات الغشيان لم تكن انتقادات اخوية.. فالغشيان انا لا ادري هل هو نصراوي ام هلالي ام اتحادي .. ولا ادري ما الذي كان يريد ان يقوله من خلال هذا اللقاء ... وغم مغلطاته وتناقضاته فهناك نقطة واحدة ارى انها في محلها.
@@ وما هي هذه النقاط التي كانت في محلها؟
حديثه عن الامير عبدالله بن سعد رحمه الله واسكنه فسيح جناته وغفر له فهذا هو الشيء الوحيد الصحيح في حديث الغشيان اما الباقي فكله كلام "يطير في الهواء" ..وكله كلام ليس في مكانه.. وغير صحيح من وجهة نظري.. وعموماً انا اتمنى ان يعيش الغشيان براحة مع الهلال او بدون الهلال.

@ وماذا عن مطالبات الامير هذلول الاخيرة؟
انا مع كلامى عمي هذلول.. وإذا كان هناك احد في الدنيا يستحق ان يكون هو "صوت الهلال" فهو عمي الامير هذلول .. وإذا كان لدى الامير هذلول ما يراه مفيدا لمصلحة الهلال فأنا مستحيل ان لا اتفق معه في الرأي والحمد للله ان كل ما قلته لن اقول "متطابق" مع كلام الامير هذلول ولكن الحمد لله انني سرت على نهج عمي في ارائه.
@@ وماذا عن تنفيذ هذه المطالب؟
هذا يرجع للاجتماع المقبل لاعضاء الشرف واعضاء مجلس الادارة ولابد في النهاية ان نضع حلولاً للمتاهات الموجودة حالياً في نادي الهلال.
@@ وهل تعتقد ان يشكل الاجتماع نقطة تحول في اوضاع الفريق؟
هذا الاجتماع سيكون من اهم اجتماعات اعضاء شرف الهلال خاصة في ظل هذه الفترة التي تشهد تراجعاً هلالياً.. وان شاء الله سيتم خلاله اتخاذ خطوات تحيى فريق الهلال مرة اخرى.

@@ ومتى سيكون هذا الاجتماع؟
موعد الاجتماع يحتاج الى تحديد.. ولكن ان شاء الله يكون في زمن قريب.
@@ لو خسر الفريق الآسيوية لاسمح الله؟ هل كنتم ستطالبون بعقد اجتماع شرفي؟
لو لم يفز الفريق لكان هناك اجتماع عاجل.. لكن الآن هناك فوز وهناك ايضاً اجتماع واعتقد ان طلب عقد الاجتماع في وضع الفوز دليل قوي على الحرص الكبير على النادي.
@@ هل هناك مطالب من اعضاء الشرف يودون تنفيذها من خلال هذا الاجتماع وهل هناك ترتيبات لتنفيذ او مناقشة تنفيذ هذه المطالب؟
بعد تصريحات عمي الامير هذلول ليس هناك شيء يقال.. وعموماً انا سبق ان قلت ما علي.. وعلى اعضاء الشرف ان يطرحوا أراءهم.
@@ بعد الحوار الذي اجرته معك "الرياضي" كان هناك الكثير من الاتصالات تتساءل حول بعض أرائك وبصراحة اكبر كان هناك قلق جماهيري هلالياً من ابتعادك الى اندية اخرى؟
اؤكد لكم ثلاث مرات.. ان ذلك لن يحدث.. ابداً.. ابداً.. ابداً.. وسأظل هلالي وفي الوقت نفسه اتمنى ان لا تنسى الجماهير انني رياضي احب الهلال واحب النصر واحب الشباب واحب جميع الفرق ولتتأكد الجماهير الهلالية انني لن اترك الهلال مهما صار.. لان الهلال قطعة من قلبي.. ولكن صديقك من صدقك لا من صدقك واتمنى ان يتفهم الجميع ذلك.
@@ إذن أراؤك كانت مجرد تشخيص للواقع ونقذاً للذات؟
انا انسان واقعي ولابد ان اقول رأيي بصراحة واقول لجماهير الهلال لن اترك الهلال.. ولكن لابد من قول الصراحة حتى لو كانت هذه الصراحة تجرح.. ولكنني باذن الله ساكون صوت الجماهير الهلالية الحريصة على ناديها وتطوره وتحقيقه الدائم للبطولات.
@ هل لديك اي اضافة في ختام هذا الحوار؟
لا.. اشكرك على استضافتك واشكر جريدة "الرياضي"

منقول من صحيفة الرياضي الصادرة ليوم الأحد 24/1/1423هـ

  #2  
قديم 07/04/2002, 07:14 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/03/2002
المكان: الدمام
مشاركات: 88
الرجاء الرد في صلب الموضوع ...

اخر تعديل كان بواسطة » كايدهم في يوم » 08/04/2002 عند الساعة » 01:32 AM
  #3  
قديم 07/04/2002, 07:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
خلودي خلودي ....حامض حلو !!!!!

يعطيك العافية أخوي شبيه الريح على هالمجهود الكبير ,,,
  #4  
قديم 07/04/2002, 07:41 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
مشاركات: 915
مشكووووووووور أخوي شبيه الريح2002 .
  #5  
قديم 07/04/2002, 10:45 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/12/2001
المكان: كوكب الزعيم
مشاركات: 537
مشكور وماقصرت أخوي شبيه الريح 2002.
  #6  
قديم 07/04/2002, 10:56 PM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
يــعـــــطـــيــك الــعـــافـــيـــة ......

يالغالي ..;) ....
  #7  
قديم 07/04/2002, 11:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2002
المكان: الشمال
مشاركات: 12,123
الف شكرررررررررررر على نقل الحوار

يقول الهلال قطعه من قلبه

وانا اقول انت ياخالد قطعه من قلبي
  #8  
قديم 08/04/2002, 01:15 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 30/12/2001
المكان: shagra
مشاركات: 446
مشكور اخوي والشكر موصول للرائع خالد بن الوليد ..
  #9  
قديم 08/04/2002, 01:33 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,277
مشكور الله يعطيك العافيه.
  #10  
قديم 08/04/2002, 01:52 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/03/2002
المكان: اعذريني يالرياض لوهجرتك .جف ليلي وانقلب وقتي ظلام .يرتبك فكري إلى مني ذكرتك ..ويحترق قلبي وضيعت الكلام!!
مشاركات: 1,243


الله يعطيك العافيه شبيه الريح
  #11  
قديم 08/04/2002, 01:56 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/08/2001
المكان: الامارات
مشاركات: 702
الله لا يجيب زعل الوليد ;)
  #12  
قديم 08/04/2002, 03:34 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/04/2002
المكان: الاحساء
مشاركات: 597
مشكور شبية الريح

واللة يعطيك العافية
  #13  
قديم 08/04/2002, 07:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عالي الشان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 4,556
مشكور شبيه الريح هذا اولاً
وثانيا حنا ناوين نقاطع الرياضي وانت الحين تساعدنا على هالشيء كذا معناته قرينا الحوار ولا رح نشتريها شكرااا مره ثانيه

اخر تعديل كان بواسطة » عالي الشان في يوم » 08/04/2002 عند الساعة » 07:37 AM
  #14  
قديم 08/04/2002, 07:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
الله يعطيك العافيه

وتقبل تحياتي وشكرا.
  #15  
قديم 08/04/2002, 08:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 2,213
مشكور والله يعطيك العافيه ,,,,
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:55 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube