المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 07/04/2002, 11:23 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/11/2001
المكان: جده
مشاركات: 92
الي متي السكوت.. ... ارجوكم شاركوناا النقاش

كالعاده وكما كان متوقع طلع علينا المهستر بتهام نادي القرن الاسيوي وزعيم اسياء الاول بالرشوه والتلاعب بنتيجة مبارته مع نادي الانصار. قبل ان اتطرق الي هذا الاتهام الوقح احب ان ابين بعض النقاط...

## من يكون نادي الانصار حتي يتلاعب زعيم اسياء بنتيجة المباراه الليس هو النادي الذي هزم من الطائي بنتيجة سبعة اهداف مع العلم انه لم يكون قد ضمن الهبط بالعكس كان امله كبير بالبقاء في الدوري الممتاز.

## الليس هو النادي الذي استقبلة شباكه اكبر نسبه من الاهداف وهو الفريق الهابط الي دوري الدرجه الاولي

## فعلها الاتهاد بفريق اكبر من الانصار وهو الرياض ولم يتهم احد الاتهاد بالتلاعب وايضا اشتري نقل مباريات كاس ولي العهد ولو يتهم احد بالتلاعب او الرشوه..

## ماذا لو دفع الهلال للانصار مبلغ مالي مقابل نقل المباراه للرياض ماذا سيقولون صدقوني سيقولون رشوه عييني عينك .. لكن مع الاتهاد محد يتكلم يقولون من حقه يلعب قدام جمهوره والله حاله كذاا يفكرون المرتزقه.

## يردون تغير الجدول علي كيفهم علي شان خاطر جحا والاتهاديين ويهم يطلبون بذالك يا عالم هذا جدول رسمي وثابت ولا يتغير الافي حالة المشاركات الخارجيه لبعض الفرق السعوديه .. نعم هذا هو الصحيح يغير الجدول كي يتمكن الفريق المشارك في البطولات الخارجيه في التنسيق ما بين البطولات الخارجيه والداخليه اما ان يغير الجدول عشان سواد عيون شخص حاقد او مصلحة الاتهاد فهذا مرفوض من قبل صاحب الايدي البيضاء علي الكره السعودي سمو الامير سلطان بن فهد حفظه الله

## حتي لو غيرو الجدول علي كيفهم من يكون الانصار او الطائ حتي يقفون في وجه الزعيم ... الصداره هلاليه ان شاء الله سواء عدل الجدول علي كيفهم اما لم يعدل

اخيـــــــراااا

من يوقف هذا الشخص عن رمي التهم في كل مناسبه . اين اعظاء الزعيم اين الغيورين علي نادي الهلال لماذا لا يتم توقيف جحاا عن حده لماذا لا ترفع شكوي الي الرئيس العام بهذا التهام الموجه لماذا لا يتكلم احد اعظاء الشرف الهلاليين...لماذا.لماذا.. اسأله موجه اللي اعظاء شرف الهلال .


وشكرا لكم وتقبلو تحياتي
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:34 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube