#1  
قديم 28/05/2008, 08:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المجهر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/12/2001
مشاركات: 4,247
&& الوسط والهجوم واللاعب الاجنبي & مسئلة يجب ان يعرفها الجميع &

كل ماقرئت عن اهتممات الاعضاء اجدهم يتكلمون دائما عن متوسط الدفاع ...!! يتحدثون عن الدفاع اكثر من حديثهم في النواحي الهجومية ....!!!!!
مع ان الهلال في 7 سنوات فائته اصبح فريق دفاعي ...!! وضعيف في الهجوم ..خاصه بعد قرب رحيل سامي الجابر وبعد رحيله ...وظهرت علامات ان سامي شايل 70 % من هجوم الهلال لوحده ...!!!! !!!!!
وهذا دليل فاجع جدا ان لاعب واحد كان متحمل وشايل كل هجوم الهلال تقريباً ...!!
السؤال : لماذا اصبح الهلال وهو الفريق المباغت والمهيمن والهجومي ..لماذا اصبح يلعب بأسلوب دفاعي ؟؟؟!!!!

الاتحاد ليس اقوى منا في الدفاع بل ان الخطيب هذا لايساوي شيئاً اما الهليل .فضلاً عن باقي مدافعين الهلال ..

ومع ذلك نجد الاتحاد قوي ويهاجم وذو شخصية كبيره في الملعب ويفرض سيطرته على كل الفرق والهلال امامه يدافع ولايتسطيع الهجوم بجرئه كبيره ... ...لماذا ؟؟؟؟؟؟

لانه يطبق اسلوب الاهتمام بالهجوم قبل الأهتمام بالدفاع ...الهجوم هو اكبر اهتماماته [/COLOR]ثم ياتي بعده الدفاع ثانياً .. لأن المسئولين فيه والجماهير يرون ان الهجوم سيجبر الفريق الخصم على عدم مهاجمتك ..فهو لايعطي فرصه اصلا لان تهاجمه لانه سيهاجمك قبل ان تهاجمه .. الاتحاد فكر جيدا ...واوجد وسط قوي معد للهجوم من كل الجهات واوجد ايضاً هجوم قوي بقيادة الاجنبيان الرائعان ...وبهذا فهو يكون له شخصية امام الفرق .. شخصية الفريق المرعب الذي يمطرك بالهجوم القوي حتى ترتبك وتحصل الغلطه او الهفوه وياما حصلت امام الهلال...فكما يقول المثل كثر الطرق يفك اللحام ...


الذي اود قوله لماذا نحن الهلاليين مازلنا نشكك في دفاعنا ..مع انه افضل دفاع بالمملكه الآن ..!!
ونترك الضعف الموجود فينا وهو ضعف الجانب الهجو مي في الوسط والهجوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لماذا نلغي شخصية الهلال الهجومية ...! لماذا نحطم الهلال !... بان نسلب هيبته امام الفرق ؟؟؟؟
لماذا لانركز على تقوية وسطنا الهجومي الضعيف واظهرتنا الهجومية الضعيفة ومركز الهجوم الضعيف !!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/05/2008, 09:09 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/02/2006
مشاركات: 1,019
يعطيك العافيه


كلامك سليم ولا عليه غبار

وعلى قولة الخبراء (خيروسيله للدفاع الهجوم)
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/05/2008, 09:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كريزي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/02/2004
المكان: حايل : صلآح الدين آلشرٍدزي
مشاركات: 3,849
أنـآ معك أخوي صآحب الموضوع بكل حرف ذكرته

وأنا أستغرب من الاعضا المطالبه في دفاع محترف أجنبي (وكانه صآرت عاده تعودو عليها)

بما أن دفاعنا أصبح قوي بوجود الهوساوي والمرشدي وكليهما دوليين وأيضا عندنا حسن خيرات لاعب طالع بقوه ومدافع من طينة الكبار

_( فا أنا أطالب بـ وسط أيسر محترف ورأس حربه مهاجم ).. لاحد يطلع ويقول عندنا الشلهوب والدوسري..

الشلهوب معروف أنه بالاونه الاخيره مستواه نازل وبقوه ولا نلوم الموهوب عذرك معك يابطل ومن المعروف ان الشلهوب لم يعطا أجازه لا من ناديه ولا من المنتخب بعد طلبه بالاجازهـ وانا اقول الوسط الايسر يتعاقدون معه لمدة موسم واحد فقط يريح الشلهوب وتكون أجازه لمحمد
واما عن الي يقولون عندنا الدوسري فالدوسري لايملك الخبره الكافيه وخصوصا قدامنا الاسيويه

تقبل ودي



كـ‗__‗ـريـ‗__‗ـزي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/05/2008, 10:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مخلص للهلال
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,926
بالمختصر المفيد الهلال بحاجة لاعب وسط من طينة العراقي نشأت أكرم يدعم الدفاع ويمون الهجوم , ويحتاج مهاجم هداف من طينة الشرميطي يعرف طريق المرمى ويحتاج سنتر غير سعودي , لأن السعوديين ماعندك أحد ومافيهم الفالح وانظروا لخط دفاع المنتخب السعودي الشوارع , وأقترح أسم الجوكر الكويتي اللي قد لعب مع النصر أعتقد العام الماضي فهو لاعب جوكر تبيه ظهير وتبيه قلب دفاع وتبيه وسط , بكج كامل.
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/05/2008, 12:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2008
المكان: جــــــــــــــد هـ
مشاركات: 4,577
يعطيك العافيه


كلامك سليم ولا عليه غبار

وعلى قولة الخبراء (خيروسيله للدفاع الهجوم)
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/05/2008, 12:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الطوفان14الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/01/2008
المكان: ومن غيرها نـ..ـجـ..ـد
مشاركات: 2,936
ام شي يجي مهاجم + وسط ايسر الموسم الماضي كله بدون وسط ايسر الا في مباريات قليلة الخثران وسعد الذياب والثاني لاعبة في الوسط ليس بالطموحات يعني كان تحركت التائب هي اللى تحل المشكلة لكن حنا نبغى التائب في مركزة الصحيح وبسسسسس
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28/05/2008, 12:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/11/2006
مشاركات: 1,766
مشكوور اخوي وصدقت الهجوم اهم ..
وخير وسيلة للدفاع الهجوم ..
بالتوفيق للزعيم ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:11 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube