#1  
قديم 07/04/2002, 01:39 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: الكيان الأزرق + الميلاني
مشاركات: 1,231
Thumbs up أخبار الرياضه من الملاعب العالميه ليوم الاحد

[gl]ارسنال يتمسك بالصدارة[/gl]

تمسك ارسنال بصدارة بطولة انكلترا لكرة القدم بعد ان اجتاز عقبة جاره اللدود في شمال لندن توتنهام بفوزه عليه 2-1، في حين حقق مانشستر يونايتد حامل اللقب فوزا ثمينا على مضيفه ليستر سيتي 1-صفر يوم السبت في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.


السويدي فريدي ليونغبرغ سجل الهدف الأول للأرسنال

و رفع ارسنال رصيده الى 72 نقطة مقابل 70 لمناشستر في حين يملك ليفربول الذي تأجلت مباراته مع بلاكبيرن الى 5 ايار/مايو المقبل 68 نقطة.

على ملعب هايبري وامام جمهور غفير حقق ارسنال فوزا صعبا على توتنهام مؤكدا انه عازم العقد على احراز اللقب للمرة الاولى منذ عام 1998 عندما فاز بالثنائية.

و تقدم ارسنال عبر لاعب وسطه السويدي فريدي ليونغبرغ (24) وكان الافضل طوال فترات المباراة، لكن توتنهام ادرك التعادل عندما ترجم تيدي شيرنيغهام ركلة جزاء مشكوك بصحتها الى هدف التعادل قبل نهاية المباراة بتسع دقائق.

و اعتبر الحكم ان حارس ارسنال المخضرم ديفيد سيمان اعترض طريق الاوروغوياني غوستافو بويت داخل المنطقة فاحتسب ركلة جزاء وسط احتجاج شديد من لاعبي ارسنال.

بيد ان ارسنال ادرك التعادل من ركلة مماثلة بعد خمس دقائق اثر اعاقة الفرنسي تييري هنري داخل المنطقة فانبرى لها الكاميروني لورن ايتامي ماير وسط فرحة هستيرية في المدرجات.

)))))))))فوز شاق للشياطين الحمر(((((((((

و على ملعب فيلبرت ستيرت قاد النروجي اولي غونار سولسكيار فريقه مانشستر الى فوز هزيل على ليستر سيتي بهدف سجه في الدقيقة 61 من اللقاء.
و ادت الخسارة الى سقوط ليستر سيتي الى الدرجة الاولى الموسم المقبل بعدما تجمد رصيده عند 22 نقطة في المركز الاخير من 20 خسارة و10 تعادلات و4 انتصارات فقط.

و قضى ليستر سيتي 6 مواسم متتالية في الدرجة الممتازة احرز خلالها كأس رابطة الاندية المحترفة مرتين عامي 1997 و2000.

و تغلب تشلسي على ايفرتون بثلاثة اهداف نظيفة سجلها الهولندي جيمي فلويد هاسلبانك في الدقيقتين 26 و44 واضاف الايطالي المخضرم جانفرانكو زولا الثالث (90).

و انتزع هاسلبانك صدارة ترتيب الهدافين برصيد 23 هدفا مقابل 22 لهنري و21 للهولندي الاخر رود فان نيستلروي من مانشستر يونايتد.

و تغلب بولتون على ايسبويتش 4-1. سجل للفائز الالماني فريدي بوبيتش (2 و30 و38) والفرنسي يوري دجوركاييف (35)، وللخاسر كلابهام (90).

و فاز ايضا وست هام على تشارلتون بهدفين نظيفين سجلهما الايطالي باولو دي كانيو
(23 من ركلة جزاء) والفرنسي فريديريك كانوتي (34).

و تغلب ساوثمبتون على دربي كاونتي بهدفين ايضا سجلهما اوكلي (29) واللاتفي ماريان باهارز (55)، وميدلزبره على استون فيلا 2-1. سجل للفائز الايطالي بينيتو كاربوني (39) وايغو ايهيوغو (65)، وللخاسر الكولومبي خوان بابلو انخل (60).

و يلعب الأحد ليدز مع سندرلاند، وتختتم المرحلة يوم الاثنين بلقاء نيوكاسل وفولهام.

[gl]ثمن قياسي لتذاكر مباريات انجلترا في المونديال[/gl]

قالت صحيفة سويدية يوم السبت ان تذاكر مباراة السويد مع انجلترا في نهائيات كأس العالم لكرة القدم مطروحة للبيع مقابل 2225 دولارا للتذكرة الواحدة في السوق السوداء في طوكيو.
و قال مراسل صحيفة داجينز اندستري السويدية اليومية انه عرض عليه تذاكر للمباراة بهذا السعر. ومن المقرر ان تقام مباراة انجلترا مع السويد في ستاد سيتاما الذي يسع 63700 متفرج والتي نفدت تذاكرها في الثاني من يونيو.

و ستكون هذه هي المباراة الاولى للمنتخبين ضمن مباريات المجموعة السادسة في النهائيات والتي تضم معهما الارجنتنين ونيجيريا.

و نقلت الصحيفة عن مسؤول بالسفارة السويدية في طوكيو نصحه للمتفرجين بعدم شراء التذاكر من السوق السوداء التي قد تكون مزورة.

و اشارت الصحيفة الى انه من المتوقع ان يسافر نحو الفي متفرج لحضور مباريات كأس العالم.

)))))))التزام انجليزي(((((((((((

من جهة أخرى طمأن الاتحاد الانجليزي لكرة القدم اليابانيين بان المشجعين الانجليز الذين سيزورون اليابان لمشاهدة مباريات كأس العالم لكرة القدم سيلتزمون باداب السلوك.
و قال ادريان بيفنجتون مدير الاتصالات بالاتحاد الانجليزي لكرة القدم ان القوانين التي صدرت في الاونة الاخيرة والمراجعة الدقيقة للمشجعين الذين يطلبون الانضمام الى الرابطة الجديدة لمشجعي انجلترا ستحول دون سفر الاشخاص المعروفين باثارتهم للاضطرابات الى اليابان او كوريا الجنوبية.

و اردف قائلا ان القانون الجديد سيمنع ما بين 900 والف شخص من السفر من خلال اوامر الحظر. ورفضت رابطة مشجعي انجلترا لتي انشئت في الصيف الماضي 800 شخص اخرين." و توقعت الهيئة القومية للمعلومات الجنائية فرض حظر اخر على السفر بالنسبة لاي شخص ادين بانتهاج سلوك عنيف او جنحة متصلة بكرة القدم." و يزور بيفنجتون اليابان حاليا لتهدئة المخاوف بين الجمهور واجهزة الاعلام من احتمال تورط المشجعين الانجليز في اعمال عنف مماثلة لما حدث في تشارليروي خلال بطولة اوروبا 2000.

[gl]تثبيت عقوبة السجن ضد رئيس اتلتيكو مدريد[/gl]

ثبتت المحكمة العليا في اسبانيا يوم الجمعة عقوبة بالسجن 6 اشهر والحرمان من الحقوق المدينة لمدة 28 عاما كانت فرضت على رئيس نادي اتلتيكو مدريد لكرة القدم (درجة ثانية) ورئيس بلدية ماربيا (جنوب اسبانيا) خيسوس جيل.
و ثبتت المحكمة العليا العقوبة التي فرضتها احدى المحاكم الاقليمية في منطقة الاندلس في تشرين الاول/اوكتوبر 2000، على جيل (67 عاما) بعد ادانته بتحويل مبلغ 450 مليون بيزيتا (نحو 5ر2 مليون دولار) من صندوق بلدية المتنتجع البحري الى النادي لتمويل مشروع للدعاية على قمصان اللاعبين.

و من المتوقع ان يفقد جيل منصبه اذا رفضت المحكمة الدستورية طلب استئناف يرجح ان يقدمه محاميه هوراسيو اوليفا الذي اكد انه سيقوم بهذه الخطوة عندما يتلقى رسميا مفردات الحكم الصادر عن المحكمة العليا.

[gl]مدافع مرسيليا فان بويتون سينتقل إلى يوفنتوس[/gl]

اعلن برنار تابي المدير الرياضي لنادي مرسيليا الفرنسي لكرة القدم يوم الخميس ان البلجيكي الدولي دانييل فان بويتون مدافع الفريق سينتقل الى يوفنتوس الايطالي في الموسم المقبل.
و نقلت صحيفة محلية عن تابي قوله "المحادثات جارية مع يوفنتوس رغم انه لم يحدد اي شيء بعد."

و كان فان بويتون (٢٤ عاما) انتقل من ستاندارد لييج البلجيكي الى مرسيليا في العام الماضي واصبح ضمن التشكيل الدائم للفريق الفرنسي المتعثر.

و قال فان بويتن انه لم يتخذ قرارا بعد في مستقبله وانه ربما ينتظر حتى اختتام نهائيات كأس العالم ليقرر في هذا الامر.

و قال تابي ان اليكس فيرجسون المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد بطل الدوري الانجليزي الممتاز سيصل الى استاد مرسيليا يوم ١٢ من ابريل نيسان الجاري لحضور مباراة في الدوري الفرنسي بين مرسيليا وباريس سان جيرمان الا انه لم يدل بالمزيد من التفاصيل.

[gl]موسوليني يحشد الجهود لتنظيم كأس العالم 1934 والفوز بها [/gl]

في بداية عقد الثلاثينيات من القرن الماضي ظهرت في اوروبا التوجهات الفاشية والنازية ولذلك رمى الدوتشي بنيتو موسوليني بكل ثقله من اجل فوز ايطاليا بشرف تنظيم نهائيات كأس العالم الثانية،

في 1934 واستغلالها للترويج لافكاره ودعم نظامه السياسي وهو النهج الذي سار عليه هتلر للترويج للنازية عندما استضافت برلين دورة الالعاب الاولمبية في 1936 فكانت تلك بداية الاستغلال السياسي للرياضة بعد ان كانت البطولات الرياضية السابقة تهدف الى التقارب بين الشعوب وتعلن هدنة تتوقف خلالها الحروب اثناء الالعاب الاولمبية القديمة وكأن الانسان في تقدمه لم يبتكر منجزات علمية وصناعية وطبية وحسب بل تفتق ذهنه عن افكار ذات مردود سلبي ايضا.

وسارعت الاوروجواي حاملة اللقب لرد التحية لايطاليا التي قاطعت الدورة الاولى ولم تلب «الدعوة الكريمة» من الاوروجواي فقاطعت بدورها الدورة الثانية وهي اول مرة واخر مرة يقرر فيها حامل اللقب عدم الدفاع عن لقبه.

وبعد النجاح الكبير الذي حققته البطولة في دورتها الاولى رغم انها اقيمت في اقصى اصقاع الارض وفي ظل عدم وجود نقل تلفازي ازداد عدد الدول الراغبة في المشاركة فيها ولذلك ظهر للمرة الاولى نظام تصفيات يتأهل بعده 16 منتخبا للمشاركة في النهائيات ولم يستثن اي منتخب من خوض التصفيات بما في ذلك منتخب البلد المضيف الذي اضطر الى مواجهة اليونان ونجح - لحسن حظه - في اجتياز منافسه 4/صفر لانه لو خسر لكانت اول بطولة يفشل فيها المضيف من المشاركة في مبارياتها اما المكسيك فمنعها الحظ السييء للمشاركة في النهائيات اذ شاركت في التصفيات وفازت ببطولة مجموعتها التي جمعتها مع كوبا وتاهيتي وقطع لاعبوها الاف الكيلومترات للوصول الى ايطاليا لكنهم لم يشاركوا في النهائيات لان الولايات المتحدة الامريكية وضعت اللجنة المنظمة في حرج شديد حين ارسلت طلبا للمشاركة رغم انتهاء مباريات التصفيات التمهيدية ولم تنتظر الموافقة على طلبها بل ارسلت منتخبها بالفعل الى ايطاليا.

وتقرر «لاسباب جغرافية» ان تلعب المكسيك مباراة اضافية مع جارتها الولايات المتحدة وفاز الامريكان 4/2 في المباراة التي قادها الحكم المصري يوسف محمد والتي جرت يوم 24 مايو 1934 اي قبل ثلاثة ايام من انطلاق البطولة وبدلا من المشاركة في البطولة تحول لاعبو المكسيك الى مقاعد المتفرجين.

والى جانب ايطاليا التي تأهلت على حساب اليونان والولايات المتحدة شاركت البرازيل على حساب بيرو والارجنتين على حساب تشيلي والسويد بعد فوزها على استونيا 6/2 وعلى ليتوانيا 2/صفر واسبانيا بعد فوزها على البرتغال 9/صفر و2/1 والمجر والنمسا بعد فوزهما على بلغاريا 4/1 و4/1 و6/1 على التوالي كما تأهلت تشيكوسلوفاكيا بعد فوزها على بولندا 1/صفر وتعادلهما صفر/صفر وتأهلت عن المجموعة العاشرة رومانيا والسويد بعد تعادل السويد مع يوغسلافيا ورومانيا بنتيجة 2/2 وفوز رومانيا على يوغسلافيا 2/1 كما تأهلت عن المجموعة الحادية عشرة هولندا وبلجيكا بعد فوز هولندا على ايرلندا 5/2 وعلى بلجيكا 4/2 وتعادل بلجيكا وايرلندا 4/4 ومن المجموعة الثانية عشرة تأهلت فرنسا والمانيا بعد فوز المانيا على لوكسمبورج 9/1 وفرنسا على لوكسمبورج 6/1.

فلسطين في سجلات الفيفا رغم خسارتها مباراتي تصفيات كأس العالم الثانية امام مصر 1/7 ذهابا في القاهرة و1/4 في فلسطين الا ان دولة فلسطين سجلت اسمها مبكرا في سجلات الاتحاد الدولي لكرة القدم وكان يوم 10 مارس 1934 تاريخيا حين لعبت مباراتها الاولى في القاهرة تلتها المباراة الثانية في 6 ابريل واصبحت مصر اول دولة عربية تشارك في نهائيات كأس العالم.

الغاء نظام المجموعات وعلى عكس النظام الذي اجريت به البطولة الاولى - والبطولات الحالية - بتوزيع المنتخبات الى مجاميع تلعب مبارياتها بطريقة الدوري من مرحلة واحدة وهو النظام الذي وضعه الفرنسي روبير جيران اول رئيس للاتحاد الدولي لكرة القدم قررت اللجنة المنظمة للبطولة الثانية توزيع المنتخبات الستة عشر الى ثمانية ثنائيات تلعب بطريقة خروج المغلوب وهو نظام غريب وغير عادل لان منتخبات جاءت من اقصى الارض وقطعت الاف الكيلومترات ودعت البطولة بعد ان خاضت مباراة واحدة فقط ومثلما كانت الولايات المتحدة اخر الواصلين كانت اول المغادرين اذ اوقعتها القرعة في مواجهة البلد المضيف ايطاليا واذا كان الايطاليون جاملوا الامريكان حين منحوهم فرصة اللعب امام المكسيك والمشاركة في البطولة فانهم لم يرحموهم في المباراة الافتتاحية التي جرت بحضور موسوليني الذي ابلغ اللجنة المنظمة واتحاد الكرة الايطالي لن يرضى بغير الفوز بالبطولة مهما كان الثمن وسحق الطليان منافسيهم الامريكان 7/1 «الشوط الاول 3/صفر» وهي اغزر مباراة في البطولة من حيث الاهداف علما ان الهدف الامريكي الوحيد سجله لاعب مهاجر من اصل ايطالي هو بترو دونيللي وكان نجم المباراة الايطالي شيافيو الذي سجل «هاتريك».

وودع البرازيليون البطولة من اليوم الاول 27 مايو بعد خسارتهم مباراتهم الاولى - والوحيدة - امام اسبانيا 1/3 ولحق بهم في اليوم ذاته جيرانهم الارجنتينيون بعد الخسارة امام سويسرا 2/3 علما انهم شاركوا بفريق من اللاعبين الشباب لم يكن بينهم اي لاعب ممن شاركوا في البطولة الاولى قبل 4 سنوات وبلغوا مباراتها النهائية سوى المدافع لويزيتو مونتي الذي لعب باسم ايطاليا كما شهد اليوم الاول ايضا خسارة المنتخب المصري امام المجر 2/4 وفازت السويد على هولندا 3/2 والنمسا على فرنسا 3/2 بعد التعادل 1/1 ولعب وقتا اضافيا هو الاول في تاريخ كأس العالم كما فاز الالمان على بلجيكا 5/2 وفي الدور الثاني الذي اقيم يوم 31 مايو فاز الالمان على السويسريين 2/1 وفاز منتخب تشيكوسلوفاكيا على نظيره السويدي 3/2 والنمسا على المجر 2/1 وتعادل الطليان مع الاسبان 1/1 واعيدت المباراة في اليوم التالي ليفوز الطليان 1/صفر بعد ان تلقوا محاضرة شديدة من المدرب القدير فيتوريو بوزو الذي تولى تدريب المنتخب منذ 1929 واستمر معه حتى 1948 والذي تلقى بدوره تعليمات من موسوليني بضرورة الفوز ومواصلة الطريق حتى حمل الكأس الذهبية.

ونجح المنتخب التشيكوسلوفاكي من الفوز على جاره الالماني 3/1 في الدور نصف النهائي كما نجح الطليان في عبور الحاجز النمساوي الرهيب الذي كان فيه المدرب النمساوي هوجو ميزيل يمثل اكبر عقبة امام بوزو ولاعبيه لان فريقه لم يخسر سوى مباراتين خلال 4 سنوات 1931 - 1934 خاض فيها 27 مباراة.

نهائي تحت انظار العسكر ارتدى موسوليني بزته العسكرية وحشد الاف المشجعين من الجنود الذين اخذوا اماكنهم بين المشجعين الطليان وبقي موسوليني ومعه الجماهير الحاشدة محبوسي الانفاس طوال المباراة سيما حين سجل بوك هدف التقدم لتشيكوسلوفاكيا في الدقيقة 76 ثم تمكن الايطالي - الارجنتيني الاصل - اورزري من ادراك التعادل في الدقيقة 81 ومثلما كان الايطالي شيافيو نجم المباراة الافتتاحية بتسجيله ثلاثة اهداف كان ايضا نجم النهائي حين سجل هدف الفوز لايطاليا 2/1 في الدقيقة 96 من المباراة ونال لقب هداف البطولة برصيد 4 اهداف مشاركة مع التشيكوسلوفاكي نيجدلي والالماني كونيني.

من البطولة ــ شهدت البطولة اقامة 17 مباراة سجل فيها 70 هدفا بمعدل اربعة اهداف لكل مباراة.

ــ استغرقت الدورة 15 يوما من 27 مايو الى 7 يونيو 1934.

ــ اهدر البرازيلي دي بريتو ركلة جزاء في المباراة امام اسبانيا فكان اول لاعب يضيع ركلة جزاء لكنه عوض عن «ذنبه» حين تحول فيما بعد الى التدريب واكتشف موهبة اللاعب الاسطورة بيليه الذي ساهم لاحقا بشكل فعال في فوز البرازيلي بكأس العالم ثلاث مرات «58 و62 و70» والاحتفاظ بكأس جول ريميه.

ــ اصبح الحكم المصري يوسف محمد اول حكم عربي في نهائيات كأس العالم.

[gl]قلق في كوريا واليابان بسبب مشجعي انجلترا[/gl]

تسود المخاوف في اليابان وكوريا الجنوبية من قيام بعض مشجعي المنتخب الانجليزي المعروفين بعنفهم وسوء سلوكهم بأعمال من هذا القبيل خلال نهائيات كأس العالم. لكن الاتحاد الانجليزي طمأن اليابانيين ونظراءهم في كوريا بأن المشجعين الانجليز الذين سيزورون البلدين لمشاهدة مباريات كأس العالم سيلتزمون آداب السلوك.

وقال ادريان بيفنغتون مدير الاتصالات بالاتحاد الانجليزي لكرة القدم ان القوانين التي صدرت في الآونة الاخيرة والمراجعة الدقيقة للمشجعين الذين يطلبون الانضمام الى الرابطة الجديدة لمشجعي انجلترا ستحول دون سفر الاشخاص المعروفين باثارتهم للاضطرابات الي اليابان أو كوريا الجنوبية.

واردف قائلا ان (القانون الجديد سيمنع ما بين 900 والف شخص من السفر من خلال اوامر الحظر. ورفضت رابطة مشجعي انجلترا التي انشئت في الصيف الماضي 800 شخص آخرين).

وتوقعت الهيئة القومية للمعلومات الجنائية فرض حظر آخر على السفر بالنسبة لأي شخص ادين بانتهاج سلوك عنيف أو جنحة متصلة بكرة القدم.

ويزور بيفنغتون اليابان حاليا لتهدئة المخاوف بين الجمهور واجهزة الاعلام من احتمال تورط المشجعين الانجليز في اعمال عنف مماثلة لما حدث في تشارليروي خلال بطولة اوروبا 2000.

من ناحية اخرى، حدد الجهاز الفني لمنتخب الصين لكرة القدم 20 مايو المقبل لاعلان التشكيلة النهائية المكونة من 23 لاعبا والتي ستشارك في نهائيات كأس العالم في كوريا واليابان من نهاية مايو والى نهاية يونيو.

واعلن مدير الاتحاد الصيني لكرة القدم جو هيوان ان الفريق الصيني سيبدأ استعداداته النهائية في 15 ابريل في معسكر كونمينج في اقليم يونان.

وستلعب الصين مباريات استعدادا لنهائيات كأس العالم حيث تلتقي مع كوريا الجنوبية في 27 ابريل ومع اوروغواي في 16 مايو ومع نادي ايندهوفن الهولندي في 19 مايو ومع الاكوادور في 23 مايو ومع البرتغال في 25 من الشهر نفسه.

[gl]الاتحاد اليوناني يرفض الاستعانة بحكام أجانب[/gl]

تعهد الاتحاد اليوناني لكرة القدم بوقف أي حكم يثبت تورطه في أي تلاعب لتحديد نتائج مباريات مهمة في دوري الكرة. وفي المقابل رفض الاتحاد طلبات من نادي هيراكليس الذي يلعب في دوري الدرجة الاولى الاستعانة بحكم اجنبي لادارة مباراته في الدور قبل النهائي لكأس اليونان امام اوليمبيك بيريه.

وقدم رئيس نادي ايراكليس ايفانجيلوس ميتيلينوس هذا الطلب بعد مزاعم عن وجود تلاعب على نطاق واسع في نتائج المباريات في كرة القدم اليونانية.

قال الاتحاد اليوناني لكرة القدم (لن نستعين بحكام اجانب تحت أي ظرف لادارة المباريات المحلية، لدينا ثقة كاملة في سلطة التحكيم المركزية وفي كل حكامنا).

واذاعت محطة تلفزيون الفا اليونانية في الآونة الاخيرة ما وصفته بأنها تسجيلات لمسؤولي اندية وحكام يتآمرون لتحديد نتائج مباريات مهمة في الموسم الماضي.

هذا وقد اشادت اللجنة الاولمبية الدولية بجهود اليونان الهادفة الى الاسراع في الانتهاء من الاستعدادات لاستضافة دورة الالعاب الاولمبية الصيفية المقبلة في اثينا عام 2004 قائلة ان كل شيء سيتم في موعده ما لم تقع مفاجآت.

وقال كبير مفتشي اللجنة الاولمبية الدولية دينيس اوزوالد للصحافيين: يسعدني كثيرا ان ابلغكم بأن الموقف قد تغير بشكل جذري، وحتى اذا كانت كل المشاريع في سباق مع الوقت الا اننا على ثقة بأن كل شيء سيكون جاهزا في الموعد المحدد.

[gl]تحياتي....,,,,, ميلان آسيا[/gl]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/04/2002, 09:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
مجهود الرائع

والله يعطيك العافيه والشكر قليل بحقك.
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/04/2002, 09:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
مشكور والله يعطيك العافية انشاء الله.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/04/2002, 11:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2001
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 2,099
مشكور اخوي بدر .
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07/04/2002, 12:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: DAMMAM
مشاركات: 2,319
مشكور اخوي ميلان اسيا على الاخبار المنوعه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:29 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube