#61  
قديم 24/05/2008, 01:50 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/02/2008
مشاركات: 1,110
انا احب ارتي ولكن ما مام فيها

المدغشقر الهريفي

الى المقاطعه

أقلعه يهب يلونه
  #62  
قديم 24/05/2008, 01:55 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/03/2008
مشاركات: 41
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة وفيت وبكيت 20
انا مع المقاطعه

واصلا مقاطعهم من زمااااااااااااااان

ولا فكرت اشترك معهم


.........................................

كفو احسن ما سويت قنوات مع انها عايشه علينا الا انها تحاربنا
  #63  
قديم 24/05/2008, 01:56 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/03/2008
مشاركات: 41
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهـ أبو فهد ـلالي
انا احب ارتي ولكن ما مام فيها

المدغشقر الهريفي

الى المقاطعه

أقلعه يهب يلونه

يكفيني بس من الهريفي هو اتهامه وطعنه في وطنية ياسر القحطاني
  #64  
قديم 24/05/2008, 02:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2008
مشاركات: 1,781
مع المقاطعة
.........................................................................................

لكن
ياليت نلقى البديل وبسرعه

وعلى قولة المثل

لعضك ال....قله ياسيدي
  #65  
قديم 24/05/2008, 02:06 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/12/2006
مشاركات: 680
قناه اثببت فشلها بكل المقايس وكل يوم تثبت لنا عدم حياديتها

واضم صوتي مع صوتك

اصلا لو يروح جمهور الزعيم بأكمله دجت القناه لان الهلال وجماهيريته هي الداعم الرسمي لها
  #66  
قديم 24/05/2008, 02:16 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/03/2008
مشاركات: 754
مع المقاطعه


........................................................
  #67  
قديم 24/05/2008, 02:19 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/06/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,477
مع المقاطعة
.........................................................................................

أفتقدناكي يا أوربت
  #68  
قديم 24/05/2008, 02:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/06/2003
المكان: قلب سام6
مشاركات: 1,698
والله يالرسيفر فكـ حيرهـ ..



اخ بس ..

يارب يعدي الموسم الجاي بسرعه ...
وينتقل الدوري لـ الجزيرهـ ..
  #69  
قديم 24/05/2008, 02:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/11/2007
المكان: هناك بجوار الهلال
مشاركات: 491
انضمام هذان المشجعان لقاة ART إعلان صريح للحرب على الهلال وجماهيره

ومن هذا المبدأ نطالب إدارة النادي للإستماع لصوت الجماهير وعدم التعاون مع هذه القناة الحاقدة بأي شكل من الأشكال
  #70  
قديم 24/05/2008, 02:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ التروبيكالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2008
المكان: الرياض-عاصمه المملكه العربيه السعوديه
مشاركات: 4,927
خخخخخخخخخ والله اصحاب العقول في راحه

سنتشرك في الـ art الناجحه الا ان ينتهي عقدهم لو جددوا سنشترك

ياجماعه انتوا تمزحون واذا جاء العجمه ولا الهريفي عادي ياخي العجمه له برنامجه والهريفي بعد
واعتقد ماننسى اللي سواه العجمه في قضيه عادل عبدالرحيم فهو شخص منصف
لاتجعلوا التعصب يعمي قلوبكم
فالرياضه تنافس شريف
  #71  
قديم 24/05/2008, 02:33 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/02/2008
المكان: القصيم - رياض الخبراء
مشاركات: 243
مع المقاطعه مامثل جهاز فك الشفرات لينك ساااااااااااااااااات
  #72  
قديم 24/05/2008, 02:33 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/03/2008
مشاركات: 14
نعم ...الهريفي العجمة مقوله انا صارلي هالحين 6 سنوات مشترك مع A R T واذا كان الخبر صحيح فأنا من اول
المقــــــــــــــــــــــــــــــاطعين يعني
......................................................مقـــــــــــــــــاطعة ...........................................................
  #73  
قديم 24/05/2008, 02:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ملك التكتيك
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/02/2008
المكان: أرض الله الواسعه
مشاركات: 517
مع المقاطعه

ويبدو أن شبكة الآرتي تحاول استفزاز الهلاليين بأي طريقه
  #74  
قديم 24/05/2008, 02:41 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
مشاركات: 649
مع المقاطعة

لو ما نشوووف المبارايات

اهم شي ما يكسبون من ورانا
  #75  
قديم 24/05/2008, 02:44 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/08/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 439
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لحظة (9) وداع
سبق وذكرت الموضوع بعد حفل اعتزال ماجد بان الاي ار تي في طريقها للتعاقد مع الهريفي كامحلل ولكن للأسف تم حذف الموضوع عن طريق المشرف عطرالاماكن والسبب ان ليس له دخل في الهلال واتم انذاري والغريب في الامر ان الموضوع لحد الان موجود ولم يتم حذفه وهومشابه لموضوعي واتمنا ان نُعامل سواسيه في هذا الموقع عامه والمنتديات الرياضيه خاصه
ليس القصد من ردي على الموضوع حذف موضوعك اخي الكريم 0
الله يعطيك العافيه وانا اول المقاطعين لها وباقي على اشتراكي اقل من اسبوعين ولن اجددبسبب فوده والان اتى الهريفي والعجله العجمه



كلامك سليم وانا مثلك اخي عانيت من عدم الانصاف في شبكة الزعيم واكتشفت ان في الشبكه محسوبيات

والله المشرفين يعرفونك موضوعك راح يتثبت لو مافيه الا نقطه
واذا مايعرفونك وما اعجبهم كلامك ولو ان الكلام يؤيده كثير من جماهير الهلال راح يحذفون موضوعك
انا لا انكر دور الشبكه في ايصال المعلومه للجمهور الهلالي ولكن المواقع الخاصه بالنادي كثيره وبدأت تأخذ دورها ومصداقيتها التي في بعض الاحيان تكون اكثر من الشبكه

اتوقع ان ردي سيحذف وعضويتي ستوقف ولكن انا مقتنع بكلامي وما كتبته الا وانا عارف ايش كاتب

تحياتي للزعماء
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:59 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube