المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 06/04/2002, 11:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال اليوم السبت 23/1/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والأقتصادية)

صبحكم الله بكل خير أخواني أعضاء شبكة الزعيم وهذه أخبار هلالية جديدة لصباح اليوم السبت من الصحف (الرياضية وعالم الرياضة والأقتصادية) ..

نحتاج اليوم لدعوات كل هلالي بالفوز على الأنصار والتصدر وبنتيجة كبيرة من الأهداف بإذن الله ..



*** أخبار الهلال من جريدة الرياضية ***


# الأنصار .. بين الهلال والصدارة :
يستضيف الأنصار عصر اليوم السبت على أرض ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية في المدينة المنورة الهلال بعد حصولة على كأس الكؤوس الآسيوية في محاولة للزعيم لتصدر فرق كأس دوري خادم الحرمين الشريفين والحصول على مزايا المركز الأول . أما الأنصار فلا ناقة له ولا جمل في هذه المباراة سوى تسجيل موقف تاريخي بتعطيل الهلال عن الحصول على هذا المركز وتحديد صاحبه . مع الإثبات للجميع أن هبوطه لم يكن إلا تحت ظروف قاسية أدت إلى أحتلاله المركز الأخير الذي لابد له من نقطة تعادل تبعد الانصار منه إلى المركز الحادي عشر وفي نفس الوقت تبعد الهلال كثيرآ عن المركز الأول . ويهدف مدرب الأنصار (روبرتو كارلوس) إلى الخروج إما بهذه النقطة أو على الأقل الخروج بأقل نسبة من الأهداف مع خسارة مشرفة .
هذه المباراة هي الأخيرة للأنصار في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بعد موسمين خرج في الأول بالمركز السادس محققآ البقاء لأول مرة في تاريخ الكرة في المدينة المنورة وفي الموسم التالي (الحالي) خرج بالمركز الثاني عشر والأخير مالم يتعادل اليوم .. ورغم غياب العديد من لاعبي الأنصار عن التدريبات قبل هذه المباراة إلا أن التشكيل المتوقع سوف يتكون من عمر أدريس ورضا معتوق ومحمد يسلم وهزازي وأحمد عزيز وعبدالرؤوف معاذ والفريدي وموسى صالح ومصطفى عبدالرحمن . ويغيب عن الأنصار اليوم مطلق المطلق لإيقافة بعد البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة الوحدة . يقابلة غياب الثنيان للإصابة وعودة الشريدة للهلال مع النجوم الدوليين محمد الدعيع وسامي الجابر ونواف التمياط وعمر الغامدي وعبدالله سليمان مع إحتمال مشاركة عبدالله الجمعان وغياب أحمد الدوخي للإصابة . فيما يغيب البرازيلي توليو بسبب حصولة على البطاقة الحمراء في مباراة النصر . المباراة سوف تكون قوية . فلأنصار ليس لديه ما يفقده على عكس الهلال الذي لابد له من الفوز للتقدم للأمام وتسجيل أكبر كمية من الأهداف قبل لقائه الطائي في الرياض يوم الثلاثاء المقبل ..


# الهلال يجهز مفاجأة للأنصار اليوم :
يستعد الهلاليون بمفاجأت الأنصار اليوم بجماهير هلالية غفيرة في مباراتهم الدورية عصر اليوم على ملعب مدينة الامير محمد بن عبدالعزيز الرياضية في المدينة المنورة لتحديد متصدر الدوري وعلى النقيض متذيل قائمة دوري كأس خادم الحرمين الشريفين حيث تكفل عضو شرف الهلال منصور بن عبدالله المزيني بنقل جماهير النادي إلى المدينة المنورة لمؤازرة الفريق . وقام بتجهيز حافلتين كبيرتين لهذا الغرض تنطلقان من مقر النادي ..


# النعيمة في تصريح لجريدة الرياضية :

$$ علاقته بماجد مقطوعة .
$$ صراحته أبعدته عن الهلال .
$$ رئيس النصر عبدالرحمن بن سعود (ديكتاتور) .
$$ هذه تشكيلة الأخضر المثالية .

أعترف اللاعب الهلالي المعتزل صالح النعيمة كابتن المنتخب السعودي سابقآ أن بعض الهلاليين لا يرغبون في وجوده لعلمهم أن الجماهير الهلالية مازالت تذكر نجومها . واضاف : تركت الهلال رغمآ عن أنفي لأنني أتحدث بصراحة ولا أرضى بأي خطأ في الوقت الذي يرفض فيه أشخاص معينون صراحتي لأنه لايعجبهم العجب ولا الصيام في رجب وآسف النعيمة على ماوصل أليه بعض الأشخاص المحسوبين على الرياضة بسبب (الحسد) الكامن في قلوبهم . وعن أسباب عدم حضور اللاعب النصراوي المعتزل ماجد عبدالله للتكريم وحقيقة ما تردد بأنه غير راض عن نتيجة الأستفتاء بعد أن حل ثالثآ خلف النعيمة وجاسم يعقوب. قال: أعتقد أن الأستفتاء جاء نزيهآ وعادلآ والجميل فيه أنه أقيم خارج السعودية حيث (لا هلال ولا نصر) وماجد حر في تصرفه وقد يكون واجه ظروفآ حالت دون مجيئه نافيآ أن يكون على خلاف مع ماجد عبدالله . وقال: حين كنا لاعبين كان بيننا تواصل دائم وبعد الأعتزال أنقطهت علاقتنا . وفيما يخص علاقته مع الأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر المتوترة دائمآ أوضح النعيمة : لاشك أن الأمير عبدالرحمن بن سعود رمز من رموز الرياضة إلا أنه (ديكتاتور) بكل ما تحمله الكلمة من معنى , ويقحم نادي الهلال في كل أحاديثه بمناسبة وغير مناسبة , وأي فوز للهلال ولاعبيه يجعله حزينآ , ولا شك أنه عاش ليلة كئيبة وحزينة بعد فوز الهلال بكأس الكؤوس الآسيوية , والهلال ولاعبوه لا يلتفتون للتصاريح ويواصلون حصدهم للألقاب والكؤوس في الوقت الذي فشل فيه غيرهم عن الفوز ببطولة .
وعن حظوظ المنتخب السعودي في كأس العالم 2002م قال: وقع الأخضر في مجموعة صعبة واتمنى أن يحقق نتائج مشرفة . ويرى النعيمة أن أفضل تشكيلة للأخضر تتكون من محمد الدعيع وأحمد الدوخي وعبدالله سليمان ورضا تكر وحسين عبدالغني وخميس العويران وإبراهيم ماطر ونواف التمياط وعبدالله الواكد وسامي الجابر في الهجوم وبجواره لاعب يفهمه مثل عبدالله الشيحان الغائب بسبب الإصابة ...



*** أخبار الهلال من جريدة عالم الرياضة ***


# أبطال آسيا بلهجة الكبار يؤكدون أحتفالهم أمام الأنصار :
يخوض أبطال آسيا (الهلال) مباراتهم الهامة المؤجلة عصر اليوم السبت أمام الانصار على أستاد مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة وهي عبارة عن مباراة على درجة كبيرة من الأهمية , حيث تؤثر بشكل كبير على صدارة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين . ويدخل الهلال المباراة بنشوة كبيرة خاصة أنه مدمج بعدد كبير من نجومه الدوليين ويعيش أفضل أيامه بعد أن حقق كأس الكؤوس الآسيوية في الدوحة وسيحاول المدرب ماتورانا حصد النقاط الثلاثة من أجل التقدم نحو الصدارة خاصة أن الفريق له مباراة مؤجلة أمام الطائي يلعبها يوم الثلاثاء المقبل . أما فريق الانصار فيدخل هذا اللقاء وهو يتجرع مرارة الهبوط بعد أن أطاح به أبناء مكة المكرمة الوحدة وقضوا على آخر آماله بالبقاء ليرافق الوحدة في الهبوط للدرجة الاولى ..


# يلاقي الهلال على نهائي السوبر .. سامسونج الكوري يحتفظ باللقب الآسيوي :
أحتفظ سوون سامسونج الكوري الجنوبي بلقب بطل الأندية الآسيوية لكرة القدم إثر فوزه على مواطنه أنيانغ بركلات الترجيح 4/2 في المباراة النهائية أمس الجمعة على أستاد أزادي في طهران . وسنحت فرص عدة خصوصآ لسامسونج على مدار الشوطين وفي الوقت الإضافي أيضآ دون أن يتمكن أي منهما من هز الشباك فأحتكما لركلات الترجيح التي أبتسمت لحامل اللقب 4/2 .
وسيلاقي سامسونج الكوري الهلال السعودي على كأس السوبر الآسيوي ذهابآ وأيابآ في موعد سيحدد قريبآ من قبل أمانة الإتحاد الآسيوي ..


# عبدالمجيد عبدالله يؤجل شريط الثنيان شهرآ .. وتوزيع 300 ألف شريط للنمر ومفاجآت مثيرة للجماهير :
وقع يوسف الثنيان نجم الهلال والمنتخب السعودي سابقآ عقدآ مع شركة تهامة للتوزيع وذلك لتولي توزيع شريط الثنيان والذي سوف يرى النور بعد شهر من الآن وقبل نهاية الدوري . وقد جاء تأجيل إخراج الشريط بسبب تأخر الفنان عبدالمجيد عبدالله والذي أنتهى من تسجيل الأغنية في الكويت وسوف تدرج في الشريط معه أغنية الفنان الكويتي عبدالله الرويشد . وقد ضاعفت شركة آرا أعداد الشريط ليصل إلى 300 ألف شريط سوف توزع داخل المملكة ودول الخليج والدول العربية . وسوف يشتمل الشريط على مفاجآت عديدة حرص الثنيان على أن تكون مفاجأة . والجدير بالذكر بأن شركة آرا الفنية هي منتجة الشريط وبإعداد صالح الهويرني وبإخراج المبدع مقبل العتيبي ..


# الجابر يرافق الفريق ولن يشارك في مباراة الأنصار :
غادر الفريق الهلالي مساء أمس إلى المدينة المنورة لخوض اللقاء الهام له أمام الأنصار ضمن مباريات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين في مباراته قبل الأخيرة في الدوري , وقد غادر مع الفريق كابتن المنتخب السعودي والهلال اللاعب الكبير سامي الجابر , الذي لم يكن أسمه مدرجآ مع الفريق وذلك بعد أن طلب الجابر المغادرة مع الفريق وذلك لغرض الصلاة في مسجد الرسول ومرافقة الفريق في مباراته الهامة أمام الأنصار ومن ناحة أخرى يعود اللاعب نفسه في تدريبات الفريق يوم الأثنين القادم , أستعدادآ لمباراة الطائي في الرياض ومشاركة الهلال في مباريات المربع الذهبي .. وعلمت (الذهبية) أن الإتحاد الآسيوي أكتفى بوقف الجابر في مباراته أمام هيونداي الكوري والذي حقق الهلال عبرها البطولة الآسيوية السادسة في تاريخه متربعآ على عرش الكرة الآسيوية ..
ومن جهه أخرى علمت (الذهبية) أن إدارة الهلال تنوي الرفع للرئيس العام لرعاية الشباب بشأن مايتعرض له كابتن المنتخب والهلال من هجوم شخصي , خاصة وأن اللاعب تنتظره مشاركة مع المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم في كوريا واليابان إضافة إلى مشاركة الهلال في بطولة السوبر الآسيوي خاصة وأن اللاعب قد تعرض للوقف لمباراة واحدة أمام الفريق الكوري كعقاب له ...



*** أخبار الهلال من جريدة الاقتصادية ***


# الهلال يستهدف مرمى الأنصار للقبض على الصدارة :
يلتقي فريقا الأنصار والهلال عصر اليوم على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية في المدينة المنورة في مباراة تهم الثاني كثيرآ بغية أنتزاع الصدارة من الإتحاد بفارق الأهداف . وفيما تأكد هبوط الأنصار إلى مصاف أندية الدرجة الأولى يسعى الهلال جاهدآ إلى حصوله على النقاط الثلاث للمباراة . يمثل الأنصار الذي شهد طيلة الأسبوع الماضي حضورآ قليلآ من اللاعبين : عمر إدريس محمدود سويلك وعبدالله هزازي وعبدالله المطيري وماجد الصبحي وحمزة صالح ومصطفى هوساوي وعبدالرؤوف معاذ وماجد تكر وموسى صالح .
ويدخل الهلال اللقاء وهو يسعى جاهدآ للظفر والفوز بالنقاط الثلاث , ويعتمد الكولمبي ماتورانا مدرب الفريق بتحصين خط الدفاع والاعتماد على الضغط على الخصم والمناورة من جهة الأطراف وهي الخطة التي سعى الطائي في نهجها مع الأنصار وفاز عليه بهذه النتيجة الكبيرة 6/0 وكذلك الوحدة 3/2 . ويمثل الفريق الهلالي محمد الدعيع وسليمان وخليل والنزهان والصويلح والتمياط والشلهوب والغامدي والمسعري والجابر وأدميلسون .. اللقاء سيكون جماهيريآ , الهلال آخر لقاء لعبه أمام النصر وخسرة 3/2 أما الأنصار خسر أمام الوحدة 2/3 , لقاء الفريقين في الدور الأول أنتهى لصالح الهلال 5/2 فهل يكررها الهلال اليوم أم يزيد غلته من الأهداف التي تدعم موقفه من أجل الصدارة ..


# وفد هولندي في الهلال لمفاوضة التمياط وتجديد عقد أدميلسون :
يرجح أن يصل خلال هذا الاسبوع وفد من نادي رودا الهولندي أحد أندية الدرجة الأولى إلى الرياض للتفاوض مع إدارة نادي الهلال السعودي بشأن إحتراف الدولي نواف التمياط نجم الفريق والمنتخب السعودي الأول لكرة القدم . جاء ذلك طبقآ للمعلومات التي بثها موقع النادي على (الإنترنت) ولم يحدد البيان أسماء الأشخاص الذين يتكون منهم الوفد , لكن يتوقع أن يضم عددآ من الجهاز الفني للفريق وبعض المختصين في التعاقد مع اللاعبين خارجيآ . وفي حالة إحتراف التمياط (26 سنة) في الدوري الهولندي , يعتبر ثاني لاعب سعودي أحترف هنالك بعد فهد الغشيان لاعب الهلال سابقآ والنصر حاليآ , يذكر أنه خلال الأيام الماضية شهدت مفاوضات مكثفة بين أطراف كثيرة حول إنتقال التمياط إلى النادي الهولندي خاصة بعد العروض التي قدمها اللاعب مع منتخب بلاده في معسكر الأخضر في إيطاليا وإحرازه هدف الفوز في مرمى منتخب جنوب إفريقيا خلال المباراة الودية التي جمعت المنتخبين هناك ضمن أستعدادهما لخوض المنافسات النهائية لكأس العالم , ومشاركة اللاعب مع ناديه الهلال في المنافسات النهائية لكأس الكؤوس الآسيوية للأندية ال12 حيث قدم مستوى جيدآ خاصة في المباراة النهائية للبطولة امام هيونداي الكوري وتسبب في إحراز الهدف الأول وصنع الثاني . وفي شأن آخر دخل نادي الهلال في مفاوضات جاده مع البرازيلي أدميلسون (33 سنة) لاعب الفريق الأول لكرة القدم عن طريق مدير أعماله الموجود في الرياض منذ أسبوع تمهيدآ لتمديد عقده بعد نجاحه مع الفريق ..



إلى اللقاء أخواني أعضاء شبكة الزعيم واخبار هلالية جديدة لصباح غدآ الأحد وفوز مستحق وبنتيجة كبيرة على الأنصار عصر اليوم بإذن الله ..

لكم تحياتي ..


أخوكم : الصوت الهلالي
  #2  
قديم 06/04/2002, 11:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محــب
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/03/2002
المكان: ..{ ـإلـريـِـِـِآض ..
مشاركات: 867
الصوت الهلالي مشكور وماقصرت

والله يوفق الزعيم اليوم للقبض على الصداره .. قولوا آمين !
  #3  
قديم 06/04/2002, 11:36 AM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: london
مشاركات: 5,679
تسلم والله يعطيك العافيه ...

في عالم الرياضه سامي ماراح يشارك ؟! خساره وكم كنت اتمنى لو يكون على دكة الاحتياط (اسوء الاحتمالات) ...

شريط يوسف ننتظره فيوسف يلعب من اجل ان يستمتع الجمهو بمهاراته الراقيه ...

الف شكر وان شاء الله الزعيم فايز اليوم ....
  #4  
قديم 06/04/2002, 11:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
@ الف شكر اخوي ثامر يعطيك الف عافية ...

@ وبالتوفيق اليوم انشاء الله لزعيم..
  #5  
قديم 06/04/2002, 12:06 PM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالتوفيق للزعـيــم

ويعطيك العافيه يا أحل صوت



<TABLE STYLE=filter:GLOW(color="blue",strength=#+9)><FONT COLOR="white"> القلب الأزرق </TABLE></FONT>
  #6  
قديم 06/04/2002, 12:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
مشكور والله يعطيك العافية.

وانشاء الله فوز هلالي عصر هذا اليوم .
  #7  
قديم 06/04/2002, 12:15 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/01/2002
مشاركات: 518
الله يعطيك العافيه
  #8  
قديم 06/04/2002, 01:29 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
المكان: الريـــــــــــــــــــــاض
مشاركات: 997
الله على الاخبار شكرا اخوي الصوت الهلالي
  #9  
قديم 06/04/2002, 01:43 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/09/2001
مشاركات: 793
يعطيك العافيه
  #10  
قديم 06/04/2002, 02:05 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
مشكوووووور اخوي الصوت الهلالي
  #11  
قديم 06/04/2002, 02:15 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2001
المكان: خط الجبيل _ الرياض
مشاركات: 677
الله يعطيك العافية
  #12  
قديم 06/04/2002, 02:59 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/03/2001
مشاركات: 407
الف شكر
  #13  
قديم 06/04/2002, 04:09 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/02/2002
المكان: الظهـــران
مشاركات: 648
thanx
  #14  
قديم 06/04/2002, 05:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
مشكور
  #15  
قديم 06/04/2002, 06:58 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: الريــاض
مشاركات: 1,564
مشكور وماقصرت

لكن رد ابو فهد على زكية زكريا ضعيف والا خايف

على العموم هالاشكال ماينخاف منها

لأن الاهبل عمره مايأذيك لأنه بكل بساطه اهبل
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:55 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube