المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 06/04/2002, 01:24 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/12/2001
مشاركات: 121
Thumbs down الإرهــابـــي والجـــــار الجــــاهــــل !!!!!

فعـــلا مصيبــة عندما يكون الإنسان (خبل) وفوق هذا كذاب وهذا ماينطبق على رئيس جار الســوء عبدالرحمن بن سعود يهاجم الهلال بكل محفل وفي كل مناسبة سواء كان الهلال طرفا فيها أم لا ثم يبعث الرسائل يهنيء ليمتص آثار الصدمة ويلجم الشامتين فيه وهذا مبدأ معروف عند الهزيمة في وجه المنتصـر تصادر كل فرحته بالفوز وهذا مايبحث عنه هذا الكذاب الذي لم يجد عذراعندما فاز الزعيم ببطولة آسيا فلا بلقولة ولاغندوره ولا ضربة جزاء ولاأي شيء بل فوز صريح سطره أبناء الزعيم في دوحة قطر بتوفيق الله ثم إحساسهــم بالمسئولية بعدما تخلى الجميع عنهــم وذهب الهلال بدون أي عضو شرف أو رئيس مؤثر ولكن قدرة الله وتوفيقه أتت بكأس آسيا لتنصف هذا الفريق الذي أصبح ألعوبة في أيدي الكثيرين عبدالرحمن جحا يطالب بمنافسات نظيفــة !!! عجيب ؟؟ يرهب الحكام ويتطاول على الجميع ويحظى بكل شيء ثم يريد مسابقة نظيفة على مزاجــه
عجيب أمر هذا الإرهابي أطروحاته وأفكارة عفا عليها الزمن ومع هذا يركض أطفال الصحافة يتلقفون أحــد قاذوراته المنتنــه إتهــم الجميع ويريد تغيير الجدول بحثا عن المنافسة الشريفـة وصدق العزيز الكريم ( كبرت كلمة تخرج من أفواههم إن يقولون إلا كذبا) يريد مسابقة شريفة عندما رأى الزعيم فرصته أكبر وليتهم أجلوا المباريات لأن ذلك أعتبره من صالح الهلال فعندما تلعب أمام فريق له أمل فإنه يشاطرك المستوى بحثا عن النتيجة بخلاف فريق ليس له أمل يلعب بنفسية مرتاحة ويتكتل أمام مرماه !!!! أتى الزعيم بكأس آسيا وأتى النصر يجر أذيال الهزيمة من الإتحاد كعادته وهنا الفرق فريق خسر من آخر وأتى بزعامة الكرة الأرضية وفريق خرج منتصرا بمباراة دورية فتحت له حلم الصدارة فرجع خسران ومع ذلك يحتج ويتكاتف مع الإتحاد فماهي مصلحتك ياجحـا يامن تبحث عن المنافسة الشريفة التي وأدتــها في مهدهـا بفعل إرهابك للحكام ومطاردتهم من خط الإحتياط وحتى بيوتهـم ثم بكاؤك وصراخك حتى إستأثرت بكل شيء من إتحــاد لايطيق رؤيتك زعلان !!! فهذه نتيجة الشباب تحتسب لك وهذ ابراهيم ماطر يعود لك وهؤلاء لاعبيك لايختار للمنتخب منهـم دعما لموقفك وهاأنت تكيل الإتهامات للجميع فلاأحد يستطيع سوى رفع يديه أحتراما (لهبالك وكذبك) المعتاد أنت من نشر التعصب بين الجماهير فهذا عقيم وذاك جالية وذاك فرع ولآخر فلم هندي وذاك لونه يشبه الصهاينه وآخر يشبه العواضي ؟؟؟ سبحان الله حتى علامة الهلال التى توضع على مساجد المسلمين أخفيتهــا ؟؟ ثم يريد منافسة شريفة يهاجم جماهير فريقه ويصفهم بالمندسين ويهدد بنقل مباريات فريقه للمنطقة الشرقية ويهاجم المدن الرياضية بالمملكة ويهاجم المدرب الوطني ويطالب بتغييره ويرفض الصعود في بطولة النخبة لاستلام جائزة المركز الثاني من راعي الحفل نائب رئيس الإتحاد العربي عضو شرف فريقه ويهاجم السعد المواطن ويهاجم الفريق التونسي ثم يتهم النعيمة وينسى نفسه أبو شختك بختك ويهاجم الجابر لأنه كابتن المنتخب ويمثل المملكة خارجيا ونسي نفسه (عوير مايشوف عورته ) أليس ذلك سفاهة وسذاجه من هذا المغفل الذي أصبح أضحوكة يتندر بها العرب بكل مكان أما آن لهذا الكذاب أن يخرس يهاجم صحيفة الرياض والجزيرة ويصفهما بجرائد حائطية فلماذا تقرأهـم أيها الحائط جحــا ؟؟؟ وأين جريدتك المفضلة عكاظ والمدينة عندما شاركت في بطولة الأندية ؟؟ لماذا لم ترسلا مراسلين صحيفتا الوطن كما فعلت الجرائد الحائطية اللتين أصبحتا في نظرك عندما كنت شريدا طريدا صحيفتا وطن وكنت تذهب لهما بحثا عن دعمك وممارست هبالك الذي لن ينتهــي ؟؟حتى الهريفي صاحب السجل المنتن أصبح مثل سلوك الجابر في نظر جحـا المضحك فعــلا فريق دعوة للضحك إبتداء من رمز الدجل والكذب وانتهاءا بالمليح ابن المليح ممدوح صاحب الدم الخفيف ؟؟؟ الذي قال عندما أضاع برازيليه بلنتي الجيش ياابن الكلب؟؟ لاويطالبون بايقاف سامي ويبعثون بالتهاني لاشغال الهلاليين حتى لايركزوا في المباريتين القادمتين المهمتين وشعورهــم معروف حتى وإن تلونوا ولكن السفينة ماضية لايعنيها التحالف ضدها من الأصفرين وغيرهم السفينة الزرقاء صافية النية وقيل (النيه مطية ) وعلى نياتكم ترزقون مللنا تصاريح الأفلام الهندية التي لن تنتهـي مللنا الكذب والدجل نريد منافسات شريفة نزيهـة ولكن بدون النثــر نادي العويل والصراخ والدجل والكذب وتلفيق التهـم ؟؟؟
  #2  
قديم 06/04/2002, 01:30 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/10/2001
المكان: AL_DAMMAM
مشاركات: 566
صج لسانك اخوي الهلالي المغوار
  #3  
قديم 06/04/2002, 04:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/04/2002
المكان: الاحساء
مشاركات: 597
الهلالي المغوار كلامك صحيح

ومانقدر نزيد علية اي شي


ومشكوووووووور
  #4  
قديم 06/04/2002, 04:26 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/09/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 994
والله صدقت وما نقول لهم الا ( ادلع يا قاهرهم خليهم يشفونك....علهم اصول العب اعطيهم درس بكيسانك)
ما لهم الا الكلام و التصاريح....
  #5  
قديم 06/04/2002, 04:32 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/03/2002
المكان: تحت سماء زرقاء احلم باالسفر خلال بحر ازرق
مشاركات: 231
لاتهتموا بسفهه
يعرف انه لن ياخذ الاول
والزعيم تبقت له مبارتان
فيريد ان يثيره ويثير جماهيره
فلنكن منتبهين قبل ان ننجر لمهاتراته وننسى المرحله الصعبه
ولنحشد قوتنا لدعم فريقنا
اتمنى ذلك
  #6  
قديم 06/04/2002, 05:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: قلوب محبي الزعيم
مشاركات: 6,627
مانقول الا الله يسامحه
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:40 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube