#1  
قديم 22/05/2008, 06:44 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/01/2006
مشاركات: 708
أذا غاب الرقيب أفعل ما تريد

ما هذه الحركة لمقدم حفل اعتزال ماجد (تركي العجمه) لست متأكد وليكن هو أو غيره ... من خوله بهذا السؤال ... ومن أحضر المعتوه الفريان لكي يدلي ويثبت أن الأسطورة بالمملكة ماجد عبدالله وكأنه مرشح من قبل الفيفاء لكي يقول ما قاله ... فعلاً ظهرة للعيان والبيان نصراوية المقدم الذي كم مرة يستغل برنامجه للإساءة لزعيم نصف الكرة الأرضية ... والله قد هزلت فضائيات تتكلم وترشح وتقرب وتبعد من دون حسيب ورقيب على المثل القائل (إذا غاب القط العب يافار) من المفروض أن لا يترك حقوق الهلال والنيل منه ومن نجومه . على الآقل مذكرة أحتجاج لوزارة الثقافة والأعلام... اعتقد سيحصل على أبعاد عن المكرفون وهذا كافي لرد الاعتبار وتكون جزاءً له وردع لأمثاله... أين محامي نادي الهلال .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/05/2008, 07:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كريزي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/02/2004
المكان: حايل : صلآح الدين آلشرٍدزي
مشاركات: 3,849
مشكور والفريان يلعب على الحبلين لمصلحته الشخصيه

تقبل ودي


كـ‗__‗ـرٍيـ‗__‗ـزٍيٌ
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22/05/2008, 07:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ALHILAL-ALZAEEM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/02/2008
مشاركات: 643
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الحرمين
ما هذه الحركة لمقدم حفل اعتزال ماجد (تركي العجمه) لست متأكد وليكن هو أو غيره ... من خوله بهذا السؤال ... ومن أحضر المعتوه الفريان .

انا اسف مش فاهم قصدك ياغالي مين المعتوه الفريان و تركي انا اول مره اشوف مزيع يصرخ مثل الخريم حسبك خبيبي لا ينبح صوتك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22/05/2008, 07:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياهلال يازعيم
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/11/2007
المكان: USA
مشاركات: 95
احلى شي المذيع وهو يلحق راشد الماجد بعد ماخلص من فقرته ( الموقف كان يفشل) تذكرت مقولة عادل امام بالمسرحيه المعروفه مدرسة المشاغبين يوم قال ( بتحط نفسك بمواقف باييييييخااااااه )
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22/05/2008, 09:23 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/08/2007
مشاركات: 462
افضل كلمه معبره


اذا غاب القط العب يا فار

.......................................
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 22/05/2008, 12:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2008
المكان: جــــــــــــــد هـ
مشاركات: 4,577
افضل كلمه معبره


اذا غاب القط العب يا فار

.......................................
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 22/05/2008, 12:15 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/03/2007
مشاركات: 190
إقتباس
افضل كلمه معبره


اذا غاب القط العب يا فار

.......................................




سيم سيم كلام ..


ـــــهــــــــعـــــ


مشكوووووور و ماقصرت
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 22/05/2008, 12:24 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/09/2006
المكان: هلالي الى الموت ,
مشاركات: 2,448
افضل كلمه معبره


اذا غاب القط العب يا فار

.......................................
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 22/05/2008, 04:58 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/01/2006
مشاركات: 708
مشكورين على مروركم ومداخلاتكم .... وكنت اقصد بالمعتوه الفريان لأنه اعتقد نفسه أنه رئيس الاتحاد الدولي أو شيخ الرياضيين أو الخبير المتخصص ... مادري أنه مايساوي وزن باعوضه.. ابو وجهين ..
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 22/05/2008, 07:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/11/2006
مشاركات: 1,766
انتم بس لا تعطون الفريان وجهه وهو يسكت ولا عاد يسويها ..
بالتوفيق للازرق ..
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 22/05/2008, 07:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
الفريان مريض مرض اسمه فلاشات

الله يشفيه بس


نزيه المشاعر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:42 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube