#46  
قديم 19/05/2008, 10:33 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/02/2007
مشاركات: 644
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابوعمر الرشيدي
والحمد لله كان مشواره مع الاتحاد فاشل جدا .
... والدوخي لايستحق تمثل زعيم الكورة الاسيوية .

عقوبة إلهية للخداع.
اتقوا الله واصدقوا في تعاملاتكم.
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 19/05/2008, 10:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2008
مشاركات: 1,781
اهلاً ومرحباً باحمدالدوخي في بيته الاول نادي الزعيم
انا مع عودة احمد للهلااااااااااااااااااااااااااااااااااااال
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 19/05/2008, 12:15 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/03/2004
مشاركات: 1,039
لا لعودة الخاااااااااااااااااااااااااااائن

لو كان وقتها رجال وطلب المبلغ اللي يبيه بكل وضوح وشفافيه ماكان احد لامه اما يجيب اخوه معاه وكل شوي يطلع برا يشاور ويكلم ويرجع يغير رأيه فيقلب وجه مانبيييييييييييه

لو ماكان غرر فيه اذناب البلوي ماكان تلاعب بالهلال وجماهيره ورئيسه

والدليل الضحكه اللي كانت تشق الوجه لما انتقل بس الحين يستاهل البوز صاير متر وخلهم ينفعونك دامهم يعجبونك اليوم تضحك شفاتك بكره تبكي عيونك
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 19/05/2008, 12:25 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/03/2007
مشاركات: 219


مصلحة الهلال تقول نجيب الدوخي ونجيب لاعب مبدع بالخانه معه وانا ارجح حسن معاذ

السبب اشعال المنافسه ومنع اي واحد منهم من التفكير بلوي ذراع الادراة او المزايدة مستقبلا
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 19/05/2008, 12:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوريم وعبود
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/06/2007
المكان: المدينه المنوره
مشاركات: 3,903
اخواني

ادعوا له بالهدايه

وادعوا له بالتوفيق

هذا حق المسلم على اخيه

اما كلاعب فثقوا انه لن يعود للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 19/05/2008, 01:45 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 13/03/2008
مشاركات: 594
عودته للهلال ستفيد الهلال كثير

لأن اللاعب سيقدم كل مايملك للنادي لإرضاء الجماهير اللتي غضبة عليه ولكي يثبت أنه خرج من الهلال ليس كرها في الكيان بقدر ماهو للتأمين مستقبله اللذي أرى بأنه أهم من هلال وغيره
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 19/05/2008, 01:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2008
المكان: جــــــــــــــد هـ
مشاركات: 4,577
والله انك مو بس زعيم ات بعد وملك كمان وكثير على الدوخي التشرف بلبس شعار الزعيم

الزعيم هو من يصنع النجوم ... والدوخي لايستحق تمثل زعيم الكورة الاسيوية .
.............
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 19/05/2008, 02:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/01/2007
مشاركات: 1,986
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم عشق يديم
الزعيم هو من يصنع النجوم ... والدوخي لايستحق تمثل زعيم الكورة الاسيوية .


والله والله والله والله والله كلامك سليم ياخووووووووووووووووووووووووووووووي...
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 19/05/2008, 02:21 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/08/2007
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 86
من طالع من دارهـ قل مقدارهـ

انا من المعارضين لرجعة الدوخي للهلال

فيه لعيبه افضل منه بصراحه بس الهمه الهمه وجيبوهم

اما الدوخي انسوهـ ماعاد نبيه خلاص
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 19/05/2008, 02:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المحبوب2005
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2004
المكان: الجوف
مشاركات: 2,167
الزعيم هو من يصنع النجوم ... والدوخي لايستحق تمثل زعيم الكورة الاسيوية
صح لسانك اخوي
قلناها للدوخي وماصدقنا
قلناله
اليوم تضحك شفاتك وبكره تبكي عيونك
وهذا اللي صار معاه
وصدق اللي قال :
من طلع من داره قل مقداره
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 19/05/2008, 02:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ لمن يهمه الأمر
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/10/2006
المكان: دوما في المدرجات
مشاركات: 318
تبي الصراحه الدوخي هو افضيل ظهير ايمن شاهدته بعد عبدالرحمن التخيفي وحتى اللحظه عطاءه الأفضل ولكني معك بأن التفكير في احمد الدوخي وبهذا السن هو تفكير خاطيء ولو حاولنا نجيب حسن معاذ او الرهيب او الظهير الشبابي هذا اللي سجل هدف بنهائي الاتحاد والشباب مدري وش اسمه بيكون افضل بكثير لانك راح تبني على مستقبل ....

سن اللاعب امر مهم اثناء توقيع العقود
لاعب الشباب صاحب الهدف الثاني بالنهائي مع الإتحاد هو الشهيل
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 19/05/2008, 02:45 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/03/2008
مشاركات: 222
مانبغاه ولو ببلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااش والي مايبغانه مانبيه باعنا بفلوس وشوفو دحين محاطينه لانقالات على قول

المثل0 تندم على ماسويت
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 19/05/2008, 02:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2007
مشاركات: 1,940
الزعيم هو من يصنع النجوم ... والدوخي لايستحق تمثل زعيم الكورة الاسيوية .
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 19/05/2008, 03:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/05/2007
المكان: LONDON
مشاركات: 1,572
لا خله عند الاتحاد
انتم مهبل تبون الدوخي خلاص راح زمان الدوخي كل مباراه هو سبب الهزيمه في الاتحاد

وكلامك صحيح الهلال مو من يصنع النجوم الحين في الاتحاد لعب موسم وهو في المنتخب وبعدها وينه؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 19/05/2008, 03:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون أبونايف18
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2007
المكان: في قلب مخاوي الليل
مشاركات: 2,320
والله ان الدووووخي ابررررك من غيرررررررررررررررررررررررررررررررره

ياليته يرجع الهلاااااااااال بسسسسسسسسسسسسسسسسس
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:02 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube