#1  
قديم 18/05/2008, 04:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي وربي الله
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/02/2006
مشاركات: 595
والله عيب

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته




أمـــــا قبل ،



أمطرنا بالأمس ، وانتعشت الرياض برذاذ بسيط كان له وقعه في القلبـ .. !


ندت له الأرض و ذكرياتي ..


ذكرى زعيم الخُلُق و البطولات .. و .. جماهـــيرهـ !




فصبـــاح المسك للهلال و عشاقه



لا تخفاكم أيها الأحبة انجازات الهلال الإنسانية قبل الرياضية ، و لست بصدد عدها لكثرتها و الحمد لله .


ولكن ، ما يلفت اهتمامي أكثر , حرص نجومنا على الأخلاق في كل الواقف و إن كانت بسيطة ..



زيارتهم لمرضى السرطان


مشاركتهم في حملة دينية للتذكير بالصلاة


حضورهم لحفلات تكريم طلاب الحلقات



وهلم جراً ،، ويا لله سمو و تواضع ،، اجتمع في الهلال !


ولي أن أفخر إذا نطقت بها ( أنا هلالـي ) .



فلنحذ حذوهم .




أمــــــــا بعد ،



أأقول دعوا الصور تتحدث ؟!


أم


أفسح المجال لمشاعري ووطنيتي ؟!



اقرأ معي ولاحظ أنها ( المواضيع المثبتة ) !!



الدوري الإماراتي


الدوري الكويتي


وفي القمة ، تربع الإنجاز السعودي الفريد من نوعه ، و الذي دعا المشجع الرياني المعتدل الذي سأم المهاترات الطفولية في قسمه لتثبيت الموضوع ، و إدلاء توجيهه بصراحة كان مؤلمة و لكنها محقة !!



يا مهجة الوطن ،



ملكنا الإسلام و سيرة تاريخية لم تحظ بها أي أمة


ومن ثم لدينا الثقافة ، العلم ، التربية الحسنة و الوطنية الصادقة


فما الذي يمنعنا من عكس صورة تليق بما نملك ؟!



تألمت سابقاً وسكتُ



وأنا أرى مجلسي الهلالي الأثير قد حوله البعض إلى طعن في الحكام و تشكيك بدخول السحر لملاعبنا و مناقشة أوضاع الأندية الأخرى و السب في بعضها ، كان المضمون مؤلماً و لا يليق بثقافة الهلال الحكيمة ، و كان موضعه خاطئاً فلسنا في قسم الرياضة السعودية !!



و لكن ما حدث في منتدى نادي الريان ، أبى علي إلا أن أعاتب من أحب !



فلنتكاتف سوية ليبقى زعيمنا الأول في الأخلاق و الرياضة ، و ليضل جمهوره رقماً صعباً بالفعل باتزانه .



الهلال // النصر // الاتحاد // الأهلي //



ذقنا مرارة التعصب ، و خجلنا من توجيهات الآخرين لنا ، و آن الأوان لموسم قادم و لفتح صفحة جديدة تخط عليها
الجماهير السعودية
أروع الأخلاق و المنافسة الشريفة ..



ليقرأها الخليج و يصفق لها العالم !



إني لمتفائل ، و إلا ما اخترت مكان مقالتي ( منتدى الجمهور الهلالـي )



تحية ود و إكبار لزعماء الروح الرياضية



هلالي وربي الله


اخر تعديل كان بواسطة » هلالي وربي الله في يوم » 18/05/2008 عند الساعة » 07:32 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/05/2008, 04:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FLETCHER
محرر أخبار رابطة مانشستر يونايتد
تاريخ التسجيل: 25/02/2008
مشاركات: 4,095
هلا اخوي

انا اقول لك وش المشكله

بعض الجماهير الهلاليه من حبهم لتيفا وقوة الصدمه رااحووا سجلووا في موقع الرياان


الحين تجي شغلت المندسين

جوك المندسين يا طويل العمر وقااامواا يسبوون في جمهوورناا ويمين ويساار

بس لا تشره

جمهووور نصرااوي او اتحاادي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/05/2008, 04:36 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/01/2007
مشاركات: 124
ما سمعوا المثل اللي يقول


ياغريب خلك أديب وبعدين وش موديهم هناك والله من الفضاوة

انتهى الموسم وبدا الفراغ يلعب فيهم

اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/05/2008, 04:50 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/11/2007
المكان: في ارض الله الواسعه
مشاركات: 214
ياليت كل مستخدمين الانترنت يكونون امثالك ويتحلون بالاخلاق كما هي الاخلاق الرياضيه بالملاعب

وطبعاً الهلال وجمهوره ومن يتكلم بأنه هلالي الاغلب والاسبق في الاخلاق لكن معروف هناك نفسيات تشوه الهلال من جميع الوسائل لاتنسى ذلك وهو السبب الرئيسي في اسباب المشاكل التي تحصل والصراحه تضيق الصدر وماتتمناها تطلع من اي هلالي

اتمنى كلامي يكون واضح ومفهوم وفي النهايه بالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/05/2008, 05:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2007
مشاركات: 2,062
كلامك سليم
وكلنا سعودين و اخوان
لالالالالالالا للتعصب
مشكوووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18/05/2008, 05:24 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/09/2003
المكان: جده
مشاركات: 177
كلام سليم
وتضل وطنيتناء فوق كل شي

في النهاية كلناء ابناء بلد
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18/05/2008, 05:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2006
المكان: الـوســطـــى
مشاركات: 4,444
ماااااااااااااااااااااااااااا اقول الا الله يرحم الحااااااااااااااااااااااااااال

هذا ما جنته براااااااااقش
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18/05/2008, 06:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ &مـ صعب ـزاجي&
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/04/2008
مشاركات: 651
إقتباس
كلامك سليم
وكلنا سعودين و اخوان
لالالالالالالا للتعصب
مشكوووووووووووووووور

كفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18/05/2008, 07:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي وربي الله
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/02/2006
مشاركات: 595
أكبر فخر إني هلالي

هلا بك أخوي الغالي ، و ان شاء الله الكل يكبر عقله من الجماهير الهلالية و النصراوية

والهلاليين سجلوا عشان تيفا و أنا متأكد أن الكل رح يراجع حساباته ويعكسون صورة حلوة عن الهلال و الرياضة السعودية إن شاء الله ..

حياك الله أخوي ..

أبو راكان 2007

حياك الله وأنا فعلا وجهة نظري مثلك ، لكن بعض الهلاليين يشوفون هذا من دافع حبهم لتيفا ووفاهم له و يحق لهم والله

لكن المهم ان الكل يعكس صورة حلوة عن أخلاقيات جماهير السعودية ..
وهلا بك مرة ثانية ..

.'][MisteR Aak]['.

مشكور عالكلام الحلو ،، وصدقني كلامك وصل

وأنا متفائل اذا الكل استنكر هالحركات وماسكت تروح عن ملاعبنا و اعلامنا
بإذن الله ..

منور أخوي ..

عشقي هو الزعيم و قيصر روما

وربي اختصرتوا موضوعي بجملكم هاذي

ألف ألف شكر و من جد ترفعون الراس ياجمهور الزعيم

شهـــــــاب 11 و &مـ صعب ـزاجي&

حياكم الله و شكرا عالمرور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:21 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube