#1  
قديم 18/05/2008, 01:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/03/2006
مشاركات: 2,478
اتمنى الكل يصوت

في البداية احب ان اهني نفسي وكل الهلاليين على ما تحقق بفضل من الله من انجازات لهذه السنه
والتي نتمنى ان تختتم في النهاية ببطولة كرة الطائرة والتي تبقت لنا في هذه الايام وبالتوفيق للزعيم يوم الخميس المقبل

نتمنى نحن جمهور الزعيم ان نرى نادينا من افضل المنشأت في المملكة لذلك اتمنى من الجميع بصوت واحد ومن هذا المنتدى الرائع الذي من خلاله تصل اصواتنا لجميع المحبين لهذا الكيان ولشركة موبايلي بالذات سرعة انجاز الملعب التي سبق وان صرحت به شركة موبايلي والذي يوازي الملاعب الاوروبية من الناحية الجمالية وكذلك اتساعة لعدد من الجماهير والتي تقارب الاربعين الف والتي اعتبارها انا ربع جمهور هذا النادي
  #2  
قديم 18/05/2008, 02:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السلطاني
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
المكان: @alsultany15
مشاركات: 22,806
للعلم يا أخوان

موبايلي لم تصرح أنها سوف تبني ملعب

أو أنها سوف تشتري طائرة خاصة للفريق


هذه كلها مجرد طموحات وأحلام مشجعين


شوف لقاء خالد الكاف مع صحيفة الرياض

يتهرب من تطوير ملعب النادي...............وتبغاه يبني لكم ملعب يكلف 800مليون ريال على الاقل...........وعقد موبايلي كله على بعضه مدة خمس سنوات200مليونريال بس...........ماتجي يالغالي

إقتباس
الرئيس التنفيذي لموبايلي المهندس الكاف في حوار مع "الرياض":

سنوقع مع الهلال ل 15عاماً.. ولن نحضر لاعباً اجنبياً له!!


المهندس خالد الكاف

حوار- اسامة النعيمة، تصوير - محمد السعيد
عندما تتحدث مع شخص مثل المهندس خالد الكاف الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي تشعر ان القطاع الخاص بدأ يخطو خطوات كبيرة تجاه الرياضة لدينا في ظل النجاحات التي يجدها من دعم المسؤولين في الرياضة او الجمهورالرياضي بمختلف شرائحه الذي يستطيع ان ينجح لك اي منافسة اقتصادية توجه للرياضة وهذا ماجعل حديثنا مع مسؤول وجد النجاح بفضل ذلك الدعم والتي كان اخرها اعتزال النجم سامي الجابر وقبلها شراكة نادي الهلال فإليكم ذلك الحوار:



@ كيف ترون النجاح الذي حققة موبايلي في مهرجان النجم سامي الجابر؟

- هذا توفيق من عند الله ثم دعم من الأميرين عبدالله وعبدالرحمن بن مساعد ورئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل فهؤلاء كانوا الاسباب الحقيقية وراء هذا النجاح إلى جانب الجمهور الهلالي، كما ان هذا النجاح فاق توقعاتنا كثيرا إلى جانب المردود المعنوي باظهار موبايلي كدعامة رئيسي للرياضة السعودية وهذا يثلج صدورنا، كما انني سمعت انه بدون القطاع الخاص لن تتطور الرياضة بل العكس نحن شركاء لدعم الرياضة.


الاستراتيجية سليمة

@ وهل هذا النجاح يشجعكم على تقديم المزيد؟

- نعم بعد هذا النجاح بدأنا بالتفكير بمشاريع اكبر واقوى كما اننا نرغب تقديم الافضل لان عند دخولنا مع المنتخب السعودي والاتحادات السعودية ثم دخولنا مع الهلال وجدنا كل خطوة تكون ايجابية والشريحة الشبابية تتزايد ومن ثم تترجم إلى مردود مادي وبالتالي اصبحت الاستراتيجية والخطوات لنا سليمة.

@ إذاً تفكرون باعادة تجربة مهرجانات الاعتزال مع لاعبين آخرين؟

- ليس شرطا ان نعيد ذلك مع لاعبين آخرين لاننا نبحث عن حدث رياضي باقامة دورات دولية ودية تجمع الاندية السعودية مع اندية اوربية لتحقيق المردود الايجابي للرياضة السعودية والمادي لموبايلي.

@ وماذا تريدون لتحقيق النجاح؟

- الاهم ان نجد دعما كما وجدنه في رعايتنا للمنتخب السعودي وكذلك حفل اعتزال سامي الجابر لان هذه اساسيات تجعل عملك ناجحا.


@ الجميع شعر بتهميش موبايلي لجميع الاطراف وظهرت وكأنها هي من جلبت فريق مانشيستر يونايتد الانجليزي؟

- ابدا لم نهمش احداً ولكن العقود التي دخلنا بها مع مسؤولي مانشيستر يونايتد من خلال ترتيبات اعلانية وغيرها اخذت جل الوقت منا وبالتالي اصبحنا نحاول اتمام كل الامور في وقت سريع مما جعل موبايلي تنسى او تسهو عن بعض الامور ولكنني تحدثت مع الأمير عبدالرحمن بن مساعد والأمير عبدالله بن مساعد والأمير محمد بن فيصل حول بعض القصور كما ان الاهم بأن موبايلي لاول مرة تقيم حفل بهذه الضخامة في الرياضة وبالتالي قد ننسى الكثير من الامور والاشخاص وليس هذا معناه اننا تعمدنا النسيان او الخطأ.


عتب في محله

@ وكيف ترى عتب الأمير عبدالرحمن بن مساعد على موبايلي؟

- منظور الأمير عبدالرحمن بن مساعد نحترمه ونقدره كونه من الاشخاص الرياضيين الحريصين والداعمين للرياضة، كما ان عتبه على موبايلي في محله.


@إذاً ماذا تفسرون رفع اسعار تذاكر مهرجان الاعتزال؟

- اعتقد ما وضعناه من اسعار للتذاكر اوترتيبات للحفل كان منطقيا من منظور موبايلي ولكن هل هو منطقي لداعم الرياضة السعودية او ارضي الاخريين فقد يكون كلاما خاطئاً ودائما اختلاف وجهات النظر هو غيرة على الرياضة السعودية.


@ هل هناك توجه لادارة استثمار رياضي في شركة موبايلي؟

- لدينا ادارة للاستثمار بالشركة ليست متخصصة بالرياضة ولكن بعد دخولنا في الرياضة ستتم دراسة امكانية الجدوى من الاستثمار الرياضي مما سيجعلنا نفكر في استحداث ادارة للاستثمار الرياضي وتفعيل لذلك باعداد فريق عن طريق ادارة التسويق.


@ ماهي الخطوات المقبلة استثماريا لنادي الهلال؟

- هذه شراكة طويلة المدى لخمس سنوات وليست لسنة اوسنتين خصوصا اننا نتمنى ان تمتد إلى عشر سنوات لهذا يجب ان نضع الاستراتيجية الواضحة لكل مانريد ان نعمله في كل فترة من الفترات ليكون لها مردود لموبايلي ونادي الهلال ومردود ايجابي على الرياضة السعودية، كما اننا لانريد ان نغفل عن اي شيء فاحضرنا شركة اوكتاقون وبدأنا بوضع البرنامج الذي سيكتمل في غضون الاسبوعين القادمين لمعرفة كل خطوة ماذا سنفعل بها لكي نغطي الاهداف الثلاثة وهي(موبايلي، الهلال، الرياضة السعودية).

@ هل تتدخل موبايلي في توزيع الحصص المالية داخل نادي الهلال؟

- ابدا لا نتدخل اطلاقا في توزيع الحصص المالية لان ذلك شأن يخص نادي الهلال فتعاقدنا فقط بدفع المبلغ السنوي وهو الاربعون مليونا اما مايفعلون به فهذا الامر خاص بالهلاليين.

@ هل جلب لاعبين اجانب للهلال من شروط العقد؟

- العقد لاينص على احضار لاعب اجنبي للهلال وليس لنا دخل بذلك لان كل عمل وله ناس متخصصون وبالتالي نعطي كل صاحب عمل عمله.


قناة الهلال

@ كيف ترى قناة الهلال الفضائية وما التطوير من جانبكم؟

- نحن ندرس موضوع التطوير لانه يمكن لنا الابداع في تلك القناة لإيصالها للمستوى الذي يطمح به مسؤولو نادي الهلال.

@ لماذا الضعف في موبايل الهلال ؟

- نسعى لتطويره لتكون آخر الاخبار موجود أولا باول كما اننا نريد اضافة خدمات جديدة.

@ هل هيأت موبايلي لنادي الهلال خدمات اخرى مثل طائرة خاصة لنقل الفريق وكذلك باصات إلى جانب فنادق معينة للاقامة في مدن المملكة اثناء المباريات؟

- لازلنا في دراسة طويلة إلى ما سنقدمه للهلال واعتقد ان هذه الدراسة ستوضح ماذا ستقدم موبايلي في كل شهر تجاه نادي الهلال وتفكيرنا مستقبلا على جميع الالعاب وليس فريق كرة القدم إلى جانب الفعاليات الاخرى اما النقل وغيرها فهي امور مدروسة ومتى جاء الوقت المناسب سنعلن عنها.


@ هل هناك توجه لموبايلي للتجديد مع الهلال لسنوات اخرى بعد انتهائه العقد الحالي؟

- نحن لانتحدث عن المستقبل ومالمسناه على ارض الواقع يبشر بالخير ونتمنى ان تستمر العلاقة مع الهلال اطول من ذلك لعشر وخمس عشرة سنة ولكن نحن وضعنا دراسة نشاهد من خلالها مدى الاستفادة من تلك الشراكة وما يتضح لنا اننا مستفيدون والهلال كذلك مستفيد واي كلام تحدثنا به سابقا يجب ان يترجم إلى مشاريع على ارض الواقع.


غزو جيل الشباب

@ في احد تصاريحك الاعلامية قلت انكم في موبايلي وقعتم عقد ب200مليون ولك الربح سيكون 400مليون، كيف ترى ذلك الآن؟

- الحرص لدينا جمع المردود المادي والمعنوي ولو وضعناهما مع بعض لوجدنا انها تفوق ال200مليون ولكن الامور المعنوية تفوق من خلال معرفة العلامة التجارية لموبايلي عند قطاع كبير من المجتمع وتحديدا للشباب لاننا نريد ان نغزو جيل الشباب ومن خلال ذلك وبعدها ربما نصل إلى ال400مليون.


@ هل سيشهد ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيزبمقر النادي اي تغيير من قبلكم؟

- الفترة الحالية لم نفكر بذلك ولكن مستقبلا ربما اذا وجدنا المردود الايجابي لجميع الاطراف.


@ فكرة رعاية ناد اخر موجودة لدى موبايلي الان؟

- حالياً لايوجد لدينا هذا التوجه لرعاية نادي آخر لأن لدينا شراكة قوية مع الهلال ونعتبر اننا احادي التزواج في الفترة الحالية مع الهلال فقط وهو شريك قوي ولانفكر بأي نادٍ اخر وقد نفكر بالدراسة لذلك مستقبلا.


@ لماذا لم تستمروا مع المنتخب السعودي خصوصا انكم رعايتموه في عام 2006م؟

- المناقصة التي طرحت قبل فترة للمنتخب السعودي كانت لشركات الدعاية والاعلان ولم تكن في مجال الاتصالات ونحن عموما ندرس مع الشركة الفائزة اذا كان دخولنا معهم سيعطي فائدة فلن نتردد اطلاقا.

@ ماذا ستقدم موبايلي للهلاليين في الفترة القادمة؟

- نحن لانفهم بالرياضة كوننا شركة اتصالات ولكننا نسعى دائما ان نكون بالقرب من الادارة الهلالية ونفهم مفاهيم واكبر دليل احضارنا لشركة عالمية مثل اكتاقون بغرض تكملة الحلقة مابين عالم الاتصالات وعالم الرياضة وبمشيئة الله ما نضعه من اعمال هدفنا خدمة للرياضة والهلال وموبايلي.

@ ختام حديثنا ماذا يود ان يقول المهندس خالد الكاف؟

- اتمنى التوفيق من الله وان تنجح فكرة الشراكة مع نادي الهلال لكي يشعل فتيل التنافس بين الشركات الخاصة جميعها لكي تتسارع عملية التطوير الرياضي لان المردود المادي والمعنوي لذلك سيكون قوياً خصوصا ان كرة القدم السعودية في مصاف الدول عالميا وكدلالة التأهل لكأس العالم اربع مرات ونريدها بسرعة ماحدث في اليابان في ظل الدعم من قبل الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل.


(لقطات من الحوار)

- اتسمت اجابات المهندس الكاف بالصراحة والوضوح.

- كرر اكثر من مرة بانهم لم يتوقعوا هذا الاقبال على موبايلي بعد التوقيع مع الهلال.

- اكد ان خبرة موبايلي لازالت ضعيفة في الرياضة.

- رفض فكرة رعاية ناد اخر.

- تواجدت احدى القنوات الفضائية قبل اجرائه الحوار.

- حضر لقاءنا مدير العلاقات العامة والاعلام في موبايلي حمود الغبيني.

- خصص لنا 30دقيقة لاجراء اللقاء نظراً لكثرة ارتباطات المهندس الكاف
.

   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:59 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube