#1  
قديم 18/05/2008, 01:29 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/01/2005
مشاركات: 297
قاضوهم فقد افتروا عليكم ... !!

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا .. اسمحوا لي احبتي ان اتقدم بأسمى و أرق آيات التهاني و التبريكات الى هذا الكيان الهلالي الكبير ادارة و لاعبين و جماهير بمناسبة ظفرهم بـ (( نصيب الاسد )) من بطولات هذا الموسم ...

ثم دعوني ادخل مباشرة في صلب الموضوع و هو نداء خاص و عاجل الى كافة رجالات الهلال و مسؤوليه الذين انيطت بهم مهمة قيادة هذا الركب العالمي الصاخب الذي (( ملأ الدنيا و شغل الناس )) ..

فقد طالعتنا نشرة الرياضي التي تصدر كل يوم و هي تفوح قيحا و حقدا على الزعيم بأخبار كاذبة مغلوطة هدفها الاول زرع الفتنة بين اداريي و رجالات الهلال و لاعبيه حيث ورد في عددها الصادر يوم امس الخبر التالي :

إقتباس
خالد العتيبي ـ الرياض
......... وقد كشفت مصادر الرياضي أن هناك توجها قوياً من أعضاء الشرف لحسم أمر كرسي الرئاسة هذه الأيام قبل الاجتماع الشرفي يوم السبت المقبل، ولكن هذا التوجه اصطدم باختلاف كبير في وجهات النظر بين أعضاء الشرف حول المرشحين وبدأت بوادر الاختلاف في البيت الهلالي تظهر حيث تشير المصادر إلى تمسك كل عضو شرف بترشيحه بدعم مجموعة من الأعضاء الداعمين لكل منهما، وإذا ما استمرت الأمور على ذلك فربما يكون تعيين الرئيس القادم للهلال عن طريق الجمعية العمومية.

وفي خبر آخر يخص الشأن الهلالي .. كذبت النشره حين قالت :

إقتباس
أحمد الذروي ـ الدمام
تسبب فوز لاعب الهلال عبد الله الزوري بسيارة لكزس وهي الجائزة المخصصة لأفضل لاعب واعد في الهلال ومنحها الأمير راشد بن عبد العزيز عضو شرف نادي الهلال في إحداث حالة من الاحتقان لدى اللاعب عبد العزيز الدوسري لاعب وسط الهلال الواعد والذي حاز على أعلى نسبة من الأصوات من الجماهير الهلالية في هذه المسابقة إلا أن اللاعب تفاجأ أثناء الحفل الأخير بذهاب السيارة إلى زميله الزوري حيث سلمها له مدير الفريق الهلالي الأول منصور الأحمد, وتشير مصادر مقربة أن لجنة الجائزة أعطت السيارة للزوري الذي لم يحقق أصواتا كما حققها الدوسري وذلك من أجل تشجيع الزوري وإعطائه دفعه معنوية قوية خصوصاً أنه في مركز الظهير وهو المركز الذي لايزال الهلاليون يشتكون منه بالرغم من الملايين التي دفعوها في جلب اللاعبين له .


وانا من هذا المنطلق اطالب ادارة الهلال و جهاز النادي الاعلامي برفع شكوى عاجله الى مقام وزارة الثقافة والاعلام السعودية من اجل رد اعتبار اداريي نادي الهلال و لاعبيه و مقاضاة هذين الصحفيين و معرفة مصادرهم المزعومة التي تخصهم بالاخبار الكاذبة والتي يبحثون من ورائها عن غرس بذور الفتنة و الصراع في اركان البيت الهلالي وهم يعلمون ان هذا الامر صعب جدا عليهم باذن الله فالهلال اكبر من دسائسهم و مؤامراتهم و لكنهم لن يرتدعوا و يتركوا الزعيم في شأنه حتى تلقمهم الادارة الهلالية حجرا يخرسهم الى الابد ....

احبتي .. ورد في نظام المطبوعات و النشر السعودي الصادر بموجب المرسوم الملكي رقم م/32 وتاريخ 3/9/1421هـ و تحديدا في المادة الخامسة والثلاثون النص التالي :

إقتباس
على كل صحيفة نسبت إلى الغير تصريحاً غير صحيح ، أو نشرت خبراً خا طئاً ، أن تصحح ذلك بنشره مجاناً ، بناءً على طلب صاحب الشأن ، في أول عدد يصدر بعد طلب التصحيح، ويكون ذلك في المكان الذي سبق أن نشر الخبر أو التصريح فيه ، أو في مكان بارز منها ، ولمن أصابه ضرر حق المطالبة بالتعويض.

و في المادة الثامنة والثلاثون ورد ايضا النص التالي :

إقتباس
مع عدم الإخلال بأي عقوبة أشد ينص عليها نظَام آخر ، يعاقب كل من يخالف حكماً من أحكام هذا النظَام بغرامة مالية لاتتجاوز خمسين ألف ريال ، أو بإغلاق محله أو مؤسسته مدة لا تتجاوز شهرين ، أو بإغلاق محله أو مؤسسته نهائياً ، ويصدر بالعقوبة قرار من الوزير بناء على اقتراح اللجنة المنصوص عليها في المادة السابعة والثلاثين من هذا النظَام .

لذا فإن الفرصة الان مواتية للادارة الهلالية او ادارة العلاقات العامة بأخذ حق الهلال و ادارييه و لاعبيه و جماهيره من هذه النشرة الحاقدة التي مازالت مستمرة في بث سمومها من اجل تأليب الرأي الرياضي العام ضد الهلال و جماهيره و ادارته و لاعبيه و الرفع بشكوى ضدها و ضد اخبارها الكاذبة ومطالبتها بالاعتذار و التعويض كما نصت اللوائح و التنظيمات الخاصة بنظام النشر و المطبوعات ...

فهذه العينات لاترتدع الا بــ ( قرصه أذن ) يعرفون بعدها ان الهلال أكبر من سمومهم القذرة التي ينفثونها كل حين ...


و لي عودة بأذن الله قريبا في موضوع مستقل عن ( جوقة الغوغائيين و الاعلام الموجه ) ...


تقبلوا تحياتي ...


اخوكم / أبو يارا
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/05/2008, 02:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2005
المكان: زهرة المدائن ورياض الأرض الرياض
مشاركات: 1,780
موضوع اكثر من ممتاز
بارك الله فيك فقد وضعت النقاط على الحروف !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/05/2008, 02:12 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/03/2008
المكان: المدرجات الهلالية
مشاركات: 522
والله قاعد لهم من جد يابو يارا...... خخخخخخ

ألف شكر على الموضوع الرائع
والكيان أزرق يبي له نووي علشان يهدهـ

والتافه إذا لاحقته إشتهر ... وهذا هدفه الشهره

وإلا وشلون تبيه يصير مشهور ياعيني...
(جاهل وكذاب ) من وين يطلع النجاح
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/05/2008, 02:30 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/06/2004
المكان: مدري
مشاركات: 782
والله إني ما أقراها ولا أحبها لكن

ذالأيام أشوفكم تقرونها أكثر من النصراويين

والأتحاديين أنفسهم وليش يا أخي تنقل

الموضوع لموقع الزعيم والا تبي تنشره لهم

أكثر بين الهلاليين وتزيد التوتر بينهم

كبروا عقولكم وخلوكم من خرابيطهم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/05/2008, 02:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2007
المكان: k.s.a
مشاركات: 12,741
الله أكــبر يالمصــادر وكل الخبر راح تشير مصادر الرياضــي !!

مصادر الكــذب والنصــب والتعــصب

الله لايوفقهم لاهم ولا ناديهم


يعطيك العافيه ابو يارا
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18/05/2008, 02:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/09/2005
المكان: جــــــــــــدة
مشاركات: 5,511
الصحفي الذروي المعفن هذا كل الاخبار الكاذبة عن طريقة

حقها من يدخل قلمه بعينه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18/05/2008, 02:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ التروبيكالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2008
المكان: الرياض-عاصمه المملكه العربيه السعوديه
مشاركات: 4,927
جريده الرياضي والله العظيم جريده تعتبر اكبر مسبب للفتنه واكبر خادم لنادي الاتحاد وياليت يعيد النظر في ايقافها
وان شاء الله موضوع الرئاسه محسوم ولكن لايوجد مايكتب في الجرايد هذه الايام الا الشأن الهلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18/05/2008, 04:16 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/04/2008
المكان: كوكب الحلوين
مشاركات: 131
اقول ياجماعة الخير كبرو عقولكم ولا تهمكم دا التفاهات اللي يكتبونها
لان المثل يقول (كل ذي نعمة محسود) واللي مايطول العنب حامض عنه يقول والمفروض اذا خاطبك السفهاء فقل سلااااااما
والمفروض مانعطيهم اكبر من حجمهم ونكبر السالفه علشان يشتهرون ويدوخون روسنا احسن شي الحقران تراه يقطع المصران
وهو الحل الوحيد لللاشكال الفاضيه التافهه اللي المفروض مانزل مستوانا ونضيع وقتنا عليهم
واخيرا مااقول الا (***طبيعي منك يغارون طبيعي كلهم يشكون وشي عادي لاتستغرب اذا حتى بعد يبكون زعيييييييييييم ودوم قاهرهم من اولهم لااخرهم***) اهداااء خاص للزعيم
تقبل مروري
وشكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18/05/2008, 06:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي الحوت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/04/2006
المكان: KSA
مشاركات: 1,836
الله لايهينك لاتنزل مستواك لمستوى الرعاع ,,عملت لصحيفة الغوغائين دعاية وهي ماتستاهل منتدى الزعيم ارفع وقارا ان يكتب فية اسم صحيفة المرتزقة ,,
القافلة تسير و..... اكرمكم الله تنبح
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:17 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube