#1  
قديم 18/05/2008, 12:59 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/12/2007
المكان: ريــ الزعيم ـــــاض
مشاركات: 163
Wink بعد تناول وجبة المثلوثه من الشباب الاتحاد والنصر يتهمان الهلال بالوقوف وراء احداث11سبتمبر

على شرف خادم الحرمين الشريفين ودعوة اصحاب السمو الملكي الامراء واصحاب المعالي وبحضور لفيف من الاقارب والاصدقاء.
....انتهت الحفله المصغره....
وقام نادي الشباب بتقديم وجبه مثلوثه مكونه من ثلاثة اهداف فطلب البلوي واحد بيبسي فاحضرو له البيبسي .
فغسل الجميع يده من الاتحاااااااااد فضحك الجميع.

لنبدا قصة ليلة سمر
بعد الحفله وبعد الفشل تعالت اصوات المطبلين والمزمرين كالعاده بوقوف الهلال وراء اي حدث يحصل ضد((الاصفرين))واتهمو الهلال كعادتهم بالتسبب في طرد
7
7
الخسيس كيتا
هل رايتم احد جماهير الهلال يدفع كيتا لعمل حركاته اللااخلاقيه هل رايتم الحكم يرتدي تي شيرت الهلال هل رايتم وهل رايتم......

اوووووف وبعدين مع الاغبياء

بعد سؤالي لأحد مشجعي الحالمي قال لي:
نعم انتم عملتو له خطه لكي تطردوه من نادي الاتحاد لانه سجل في مرماكم ثلاثة اهداف...طيب اوكي
هل كان نادي الهلال يحرك يده بالريموت كنترول ام ماااذا؟

يجب ان نقف ونحترم راي الغبي ونعطيه على قد عقله.

المشكله اللي قاهرني مسوين قاطين مع الاتحاد نسينا الاتحاد وش سو فيهم مايعطيهم الا من اربعه فمافوق.

ردي لهم:.
نعم نحنا على اي علاقه باي شي يحصل في هذا الكون احداث 11سبتمبر . حرب افغانستاااان.حرب العراق
وايضاً نحن على علاقه بتكريم نجمكم ماجد عبدالله فأسئل عن نادينا.

اخر تعديل كان بواسطة » برقا والسما زرقا في يوم » 18/05/2008 عند الساعة » 09:32 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/05/2008, 01:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: نـــــ ج ـــــد . COM
مشاركات: 1,735
وايضاً نحن على علاقه بتكريم نجمكم ماجد عبدالله فأسئل عن نادينا... نعم فليسئلو عن الزعيم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/05/2008, 01:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: نـــــ ج ـــــد . COM
مشاركات: 1,735
وايضاً نحن على علاقه بتكريم نجمكم ماجد عبدالله فأسئل عن نادينا... نعم فليسئلو عن الزعيم .. انه الزعيم بكل شيء .. الله يوفق الهلال دوم وعقبال ما نبني ملعب وتصير الاولويه لنا عربيا ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/05/2008, 02:39 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/04/2007
مشاركات: 807
والله بصراحة تعتبر من كبار الكتاب يعطيك الف عافيه ...
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/05/2008, 04:23 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/04/2008
المكان: كوكب الحلوين
مشاركات: 131
هههههههههههههههههههههههههاااي
يعطيك العافيه واقولك ولا تزعل ولا تتعب شعورك وعلى قولتك ناس اغبياء عطهم على قد فهمهم
والمثل يقول (كل ذي نعمة محسووووووود) وهذا حال الزعيم علشانه بخير وستين نعمه حاسدينه
بس تدري وش العلاج لهاذي الاشكااااال الحقراااااان لانه يقطع المصراااان
تقبل مروري
وشكرا لك مره ثانيه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18/05/2008, 09:29 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/12/2007
المكان: ريــ الزعيم ـــــاض
مشاركات: 163
اصحااااب السعاده الزعماااااااااء

شرفتني روردكم

وبأنتظار
ردود الزعماء الاخرين
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 19/05/2008, 11:07 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/12/2006
مشاركات: 35
وايضاً نحن على علاقه بتكريم نجمكم ماجد عبدالله فأسئل عن نادينا
ياعيني على الخاتمه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 19/05/2008, 11:16 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/03/2008
مشاركات: 35
وش تكلم ناس وصل المرض لهم الا ابعد حد


لاتجادل ذا الاشكال والله عندي واحد نصراوي تارك فريقه ويتابع مباريات الهلال بس عشان ينهزم ويتشمت كل واحد يشجع الاصفرين


في عقله شي من التعصب الزايد

المشكله جماهير الانديه الباقيه صارت تتهم الهلال على اي شي




يعطيك العافيه اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 19/05/2008, 11:17 AM
ابوفجر
تاريخ التسجيل: 30/11/2007
المكان: البدائع بلاد الروائع
مشاركات: 5,411


هو فيه كورة سعودية من غير الهلال0000هو فيه دوري سعودي من غير الهلال 000لااتصور ذلك000!!

ولو هبط الهلال لدوري الدرجة الاولى 00لاصبح دوري الدرجة الاولى اقوى دوري عربي على الاطلاق000!!
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 19/05/2008, 12:20 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/04/2008
مشاركات: 640
ياخي انا ما اقدر نعمة هلاليتي الا اذا شفت نصراوي ولا اتحادي
دايما اخليه يتكلم الين ينتهي وبعدها اقول له (التبريرات لكم ولنا البطولات)
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 19/05/2008, 12:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوريم وعبود
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/06/2007
المكان: المدينه المنوره
مشاركات: 3,903
نعم نحن وراء كل الامور...

ولكن الامور الطيبه المشرفه

اللي ترفع الراس

من جمعية انسان...للجمعيات الخيريه

لحفلات الاعتزال..وحفلات التكريم

علومنا علوم رجال ترفع الراس

ماتوطيه!!!!!!!!!!!!!

وهذا من فضل الله ونعمه

وان شاء الله ماتتغير
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 19/05/2008, 12:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكابتن 20
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/01/2007
المكان: الشرق الاوسط
مشاركات: 66
اخوي برقا

اتمنى الابتعاد عن الامور المثيرة للجدل والمثيرة للتعصب والاستفزاز

تقبل وجهه نظري واتمنى مواضيع مفيدة لكيان النادي وترك الاندية الاخرى في دوامة
الجدل والاستفزاز للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 19/05/2008, 12:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2008
مشاركات: 1,781
يعطيك العافيه اخوي

ناس مساكين مدري شلون يفكرون

اعماهم التعصب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:16 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube