#1  
قديم 18/05/2008, 12:36 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 741
الامير بندر الامير عبد الرحمن لا للتنازل عن الترشيح

مما يثلج الصدر ويشرح الخاطر ويجعلنا باذن لله نطمئن على مستقبل زعيمنا أن نجد قطبين من اقطاب الهلال وهم سمو الامير بندر بن محمد وسمو الامير عبد الرحمن بن مساعد يتقدمون بترشيحهم لرئاسة نادي الهلال وهما عينان في رأس كل هلالي وحبهم للهلال معروف ولا يحتاج لكثرة تفصيل .
و التنافس على الرئاسة امر محبذ ومحمود لاجل صالح النادي عليه فأنا من وجهة نظري المتواضعة لا أحبذ ان يتنازل احدهم للاخر عن الرئاسة ولكن نطالب ان يكون هنالك برنامج انتخابي لكلا المرشحين يستعرضان فيه خططهم المستقبلية لخدمة النادي في حال فوز اي منهم بالرئاسة وبعد ذلك يتم اختيار المرشح الذي يكون برنامجه يحقق اغلب الطموحات التي ينشدها عشاق الزعيم .
واقترح ان انتم اذنتم لي ان يكون الترشيح في البداية بنسبة 70% لاعضاء الشرف و ال30% الباقية لحاملي عضوية الهلال من الجماهير على ان تكون النسبة في السنوات القادمة مختلفة تدريجياً حتى يصبح الترشيح ينسبة 100% للجماهير الهلالية .
أعتقد اننا بهذه الطريقة سوف نفتح افقاً واسعاً للتنافس الشريف وتفعيل دور الجماهير من خلال استقطابهم لنيل عضوية النادي مما سيساهم في ارتفاع ايرادات النادي من خلال بطاقات العضوية التي سوف تتيح للعضو الحق في ترشيح الرئيس .

اخر تعديل كان بواسطة » الافق الازرق 15 في يوم » 18/05/2008 عند الساعة » 12:37 AM السبب: خطاء مطبعي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:55 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube