#76  
قديم 19/05/2008, 04:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شلهوبي صغيرون
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/11/2006
المكان: جدة غيييييييير
مشاركات: 339
ياشيخ خلها يمووووووووووووووووووووووووت في قهره
والعتب عليك عشان تقرا هالجريدة النجسة
اضافة رد مع اقتباس
  #77  
قديم 19/05/2008, 05:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعـ بريدةــيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/05/2005
المكان: بـريـدة ونـاســه
مشاركات: 3,496
حسبي الله عليك فلم تكتفي بالكذب بل بالفتنة بين اللاعبين !!
اضافة رد مع اقتباس
  #78  
قديم 19/05/2008, 05:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلااا ليفربولي الي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/06/2007
المكان: الرياضض ~
مشاركات: 911
صحيفه زباله في زباله
كيف تبغى تصدق اخبارها
وبعدين الفتنه اشد من القتل
والله يجازيه ان شاء الله
وتكفى مره ثانيه لا تحط صورة
ذا الجريده لاني اشماز منها بقووه
ويعطيك ربي الف عااافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #79  
قديم 19/05/2008, 05:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/08/2007
مشاركات: 3,957
لم تكتفي بالكذب فقط بل بالفتنة بين اللاعبين !!


لا يدخل الجنة نمّـام



وماعليكم من كلام السفيه ..


القافلة تسير والكلاب تنبح ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #80  
قديم 19/05/2008, 05:35 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/01/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 72
الحين انتم شفتوا الي بعد اسمه مكتوب الدمام دامه بالدمام وش دراه الدوسري زعل ولا لا هذا دليل حقدهم

الله لايسامح من رفع الايقاف عنهم
اضافة رد مع اقتباس
  #81  
قديم 19/05/2008, 05:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2004
المكان: Riyadh
مشاركات: 5,106
يا رجال مشكلتك تتابع جريدة فاشلة منذ تاسيسها .
اضافة رد مع اقتباس
  #82  
قديم 19/05/2008, 05:50 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/03/2008
مشاركات: 170
حسبي الله ونعم الوكييييييييييييييييل
ما ادري وش نهايتها مع هالجريده النتنه
اضافة رد مع اقتباس
  #83  
قديم 19/05/2008, 06:13 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/03/2008
المكان: المدرجات الهلالية
مشاركات: 522
أتمنى من يعلم أي معلومه عن هذا الصحفي أوغيره يزودنا فيها
مثل : صورته - عمره - منصبه في الجريده - إسمه الكامل

علشان نعرف مع معين نتناقش وبطريقتنا نرد عليه
أما نقل مواضيعه للموقع وإعطائه أكبر من حجمه و فرصه ذهبيه للشهرة
كلام ما ينسكت عليه .. نرجوا عدم التطرق لمثل هالأشكال
وشـكراً
اضافة رد مع اقتباس
  #84  
قديم 19/05/2008, 08:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2007
المكان: ...؟
مشاركات: 2,219
حسبي الله ونعم الوكيل ليست المرة الاولى لهذا الكاتب الذي ينطبق عليه المثل
كذب كذبة وصدقها
اضافة رد مع اقتباس
  #85  
قديم 19/05/2008, 03:28 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2005
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 700

اذا خاطبـــــــــــــــك السفيةُ فلا تجيةُ **** فخيرٌ من اجابتهِ السكوتُ


*************
وتجتنب الاسودُ ورودَ ماءٍ **** اذا كن الكلابَ وردنا فيهِ

*************

اتمنى ان لا نعطيه اكبر من حجمه فهو معاه سادس وماخذها ليلي

ويتمنى الشهرررررررررررره وهذا هو مشهور على حساب جمهور الزعيم

الا وش اسمه ههههههههههههههه

سي يوووووووووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #86  
قديم 19/05/2008, 03:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مرسى الاحزااان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/04/2008
المكان: جيزان الفل
مشاركات: 3,690
الكذب يمشي في عروقهمـ

الهلآل سبب لهمـ ازمهـ

/آآ عرفوآآ كيف ينتقمون الآ بالسب والتجريح

وهذي حيلة العاجر
اضافة رد مع اقتباس
  #87  
قديم 19/05/2008, 03:50 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/06/2007
المكان: بقلب الزعيم
مشاركات: 1,289
زبالة هالنصابين الرياضي

والله اوصخ ناس شفتهم

لابوهم لابو ...

والقافله تسير والكلاب تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #88  
قديم 19/05/2008, 04:02 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/05/2007
مشاركات: 398
الجريد لمنصور البلوي بالعربي جريد اتحادي الصحفي اتحادي
الفتنة اشد من القتل
اضافة رد مع اقتباس
  #89  
قديم 19/05/2008, 04:52 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/03/2006
المكان: M A K K A H -
مشاركات: 636
لا يدخل الجنة نمّـام
لا يدخل الجنة نمّـام
لا يدخل الجنة نمّـام
لا يدخل الجنة نمّـام

^^^

هذي وحدهآ تكفي
اضافة رد مع اقتباس
  #90  
قديم 19/05/2008, 05:13 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/04/2008
المكان: في قلب الزعامه
مشاركات: 60
القافلة تسير والكلاب تنبح ؟؟






تحياتي,,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:36 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube