#31  
قديم 18/05/2008, 01:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/08/2005
المكان: ON THE EARTH
مشاركات: 3,960
الظالم لازم يجيله يوم يندم عاللي سواه لكن الشر عموما لازال يطارد الهلال ولن يتوقف المسلسل..
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 18/05/2008, 01:31 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/01/2007
المكان: فى قلب الاحداث
مشاركات: 586
يمهل ولا يهمل

ربنااا على الظالم
ربناا على الظالم

وين الاخلاق

وهذه التصرفاات بينت اسلوووب الاداره الاتحاديه
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 18/05/2008, 01:35 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/08/2005
مشاركات: 1,072
ياليت بس الواحد اذا يبي يكتب اية يتأكد منها؟ يعني مو خساره يرجع دقايق للمصحف ويكتب الايه بشكل صحيح والا يترك كتابتها بالمره افضل من ان تكتب بالخطأ
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 18/05/2008, 02:04 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/04/2001
المكان: اينما يحل النعيمة والثنيان وسامي
مشاركات: 1,010
هههههههههههههههههههههههههههههه



واحرتقت الطبخـــــــــــــــــة



وصدق المثل اللي قال : طبخٍِ طبختيه يالرفلا كليــــــــــه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:44 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube