#1  
قديم 17/05/2008, 12:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2004
المكان: نـجـــران
مشاركات: 4,426
لقاء نجم الهلال المبدع البرنس طارق التايب ل «الجزيرة»: الهلال أسرني فقررت الاستمرار معه...

نجم الهلال المبدع الممتع البرنس طارق التايب ل «الجزيرة»:
الهلال أسرني فقررت الاستمرار معه









حاوره - أحمد العجلان

(طرق) القلوب فدخلها بعد استئذان، وأحياناً بدونه؛ لأنه عجيب غريب ومدهش، الكرة بين قدميه لها نكهة مختلفة، والفريق معه دائماً منتصر، والمهاجمون برفقته دائماً فرحون، والمدافعون ضده دائماً خاسرون، معه لن (تتوب) الجماهير من عشق الكرة، ومعه لن تتوقف الأفراح ولن ينضب معدن الكرة.. ضيف صفحات (الجزيرة) اليوم هو البرنس الليبي طارق التايب الذي أبدع وأمتع في الملعب، ولكننا اليوم نترك له الفرصة ليبدع ويمتع على صفحات الجريدة.. فإليكم الحوار:

* في البداية ستلعب للهلال للموسم الثالث على التوالي، ما الذي دفعك للاستمرار في الهلال؟

- في الهلال وجدت الراحة النفسية، سواء من اللاعبين أو الإدارة، كذلك الجماهير؛ فلاعب كرة القدم يحتاج إلى الراحة النفسية وهذه وجدتها في الهلال. وعلى فكرة الهلال هو النادي الوحيد الذي ألعب له ثلاث سنوات متتالية.

* هل صحيح أنك حصلت على عرض من قطر يفوق عرض الهلال؟

- أنا حصلت على عروض كثيرة فعندي عرض من هولندا من نادي فيينورد وكذلك من ناد ألماني وكذلك من قطر وكان عرض القطريين من الناحية المادية الأعلى وأعلى من الهلال ولكن أيضاً الهلال قدم لي عرضا ممتازا، وشعرت بأن الهلال يحب التايب ويرغب فيه؛ ولذلك استمررت.

* ما السر في الهلال.. أنت تستمر وتفاريس تشعر بأنه سيتمزق وهو في طريقه لمغادرة الهلال؟

- الهلال ناد مريح فهنا أجواء ممتازة والهلال بلا مجاملة أكثر فريق ارتحت فيه لأن الكل كأسرة واحدة أضف إلى ذلك أن الهلال فريق ألقاب وبطولات وكل هذا ينعكس على اللاعب داخل الملعب.

* ما رأيك في رحيل تفاريس؟

- تفاريس لاعب أضاف الكثير للهلال وهو إنسان محترم وصديق مقرب لي ولكل اللاعبين ولعب للهلال أربع سنوات قدم فيها الكثير وأعتقد أنه يريد أن يرى نفسه في مكان آخر وأتمنى له التوفيق فهو محترف حقيقي.

* يقال إن الهلال مع طارق التايب بات كتاباً مفتوحاً، الكل يريد توصيل الكرة لك من أجل أن تقدم حلول الأهداف لزملائك، فما تعليقك؟

- طريقة الهلال لا تعتمد على لاعب معين ولكن هذه هي الخطة وهي 4-2-3-1 وبالتالي يكون الفريق مرسوما على صانع الألعاب وهو أنا ولكن لدي حرية الهجوم وتغيير اللعب مما يعني أن الفريق لديه حلول مختلفة ولكن هذه هي الطريقة وهذا ليس عيبا في الهلال لأن كل فرق العالم لديها خطة موحدة على طول الموسم.

* هذا الموسم الهلال لديه أسماء كبيرة ولكن الفريق يفوز بدون أداء مقنع؟

- الهلال لعب في الموسم المنصرم على ست وجهات وفي بداية الموسم لم يكن اللاعبون الدوليون معنا فهم بعد كأس آسيا أخذوا راحة نحو شهر ونحن كلاعبين استعددنا في تونس وكان بيننا وبين الدوليين فروق لياقية لم تساعدنا على الانسجام حيث تعرض اللاعبون لإصابات لهذا السبب؛ مما أثر في الهلال، وبالنسبة إلى اللعب بأداء ممتع فهذا أمر غير مهم؛ لأن الأهم هو النتائج والهلال نجح في تحقيق النتائج حيث حصلنا على بطولتين مهمتين ولعبنا كل البطولات وأنت تعرف روزنامة الموسم الصعبة التي أرهقتنا.

* شاهدناك بعد فوز الهلال بالدوري تفرح بطريقة كبيرة، لماذا؟

- لن أبالغ إن قلت لك إن هذه هي أحلى بطولة حصلت عليها في تاريخي والأسباب أن الهلال تعرض هذا الموسم لضغط كبير وشعرنا بأنه من الصعب أن نفوز بالدوري في ظل هذا الضغط من روزنامة الاتحاد السعودي فضلاً عن أن الفرق الأخرى تحصل على تسهيلات ممتازة ونحن على العكس تماماً، لذلك الفرحة كانت كبيرة جداً.

* الهلال جدد مع كوزمين فما رأيك فيه بصراحة؟


- التجديد معه هذا هو الصواب وهو مدرب ممتاز وذكي وإن شاء الله يوفق مع الفريق الهلالي في الموسم المقبل.

* من هم اللاعبون الذين ارتاح طارق التايب إلى اللعب معهم على مر تاريخه؟

- لعبت أنا مع لاعبين كثر تفاهموا معي فمثلاً في الصفاقسي التونسي (بنزه) وفي ليبيا أحمد الموسلي وسالم الرواني ونادر، وفي تونس أيضاً زياد الجزيري ولازاروف في تركيا، وفي الهلال طبعاً ياسر القحطاني فهو لاعب ذكي وسريع وماهر.

* ما رأيك في لاعبي الهلال الجدد؟


- من أجمل ما في الموسم الهلالي هو بروز الكثير من الوجوه الصاعدة مثل الكلثم والفريدي والدوسري وخيرات والمؤشر والزوري والذياب فهؤلاء كلهم لاعبو مستقبل رائعون.

* ما رأيك في أحمد الفريدي؛ فهناك من يقول إنه قد يكون طارق آخر؟

- لا يوجد طارق التايب سوى واحد فقط وأنا ضد مثل هذه المقارنات التي وضعتني مع يوسف الثنيان والآن أنت تضعها بيني وبين الفريدي، لكل لاعب طريقته وأسلوبه ومميزاته، والفريدي في بداية الطريق لا بدَّ أن يسمع توجيهات المدرب وأن يحافظ على نفسه من الصحافة والغرور والأشياء الأخرى لكي يستمر مع الفريق ويصل إلى مرحلة النجومية الحقيقية فأنا لم أصل إلى هذه المرحلة إلا بعد تعب وعلى أحمد وغيره من اللاعبين الشباب أن يتعبوا ليصلوا.

* لاحظنا عليك العصبية والحصول على الكروت، لماذا؟


- ضغط المباريات والروزنامة السيئة وضغط البطولات وضعتنا كلاعبين تحت ضغط نفسي كبير؛ الأمر الذي سبب لي ولغيري التوتر، وصدقني أنني كنت أعيش توتر المباريات المتداخلة حتى في المنزل لأني أذهب للمنزل وأنام مباشرة ولا أستطيع أن أتحدث مع عائلتي؛ لأن العقل لا يستقبل سوى فكرة واحدة وهي فكرة الفوز.

* تعرضت للإيقاف بعد مباراة الهلال مع الوحدة؛ فلماذا أخطأت في تلك المواجهة؟


- ردة فعلي كانت طبيعية جداً وأنا أعتذر عنها ولكن ما يجب أن يعرفه الناس هو أن الضربة التي حصلت لي لم تكن من المدرجات بل كانت من أحد الموجودين في المضمار ونحن شاهدنا في ذلك اليوم علب مشروبات غازية ممتلئة وشاهدنا أشياء خطيرة قد تسبب للاعب مشاكل كبيرة فيما لو أصيب بها، وما حصل لي بفعل فاعل ومقصود والحمد لله أن الأمور لم تسؤ أكثر.

* تقدم أداء ممتعا بمهاراتك الفردية، ألا تخشى أن يسبب لك ذلك الأذى والإصابة، وهل حاول أحداً تعمد إصابتك؟

- أنا من نعومة أظافري وأنا ألعب بهذه الطريقة وبالفعل يجب علي أن أحتاط ولكن أنا لا أبقى محتفظاً بالكرة على طول الوقت وأنا الآن في مرحلة نضج كروي وإن شاء الله سأحافظ على نفسي من الإصابات، وبالنسبة إلى تعمد أحد إصابتي فالحمد لله أنه لا يوجد أحد قد حاول ذلك.

* أنت متهم بأنك لاعب المباريات العادية وتغيب في مباريات الحسم، فهل هذا صحيح؟

- طارق التايب سجل أهدافا كثيرة وصنع كذلك وله قيمته وعلى فكرة الاتحاد والأهلي لعبت أمامهما قبل انضمامي إلى الهلال وفزت عليهما ولست أنا من يخاف من المباريات، فهل يعقل بعد كل هذه السنوات التي قدمت فيها الكثير أن أخشى مباراة ضد الاتحاد أو الأهلي أو غيرهما. وعلى فكرة نحن ضد الفرق الصغيرة نواجه مشاكل أكثر من الفرق الكبيرة حيث إن الأندية تلعب أمامنا بمستويات عالية ويلعبون 300% من مستوياتهم؛ فالفرق كلها تلعب أمامنا كأنها تلعب بطولة، والحمدلله أنني لعبت مع الهلال وحققت بطولتين وكانت لي بصمة في كلتا البطولتين ولعبت ضد كل الفرق سواء الاتحاد أو الأهلي أو الشباب وسجلت خلال الموسم 12 هدفاً وصنعت أكثر من ذلك، و(الحسابة بتحسب)!

* تغيب أيضاً كثيراً بسبب الإصابة، وهذا يشكل قلقا للهلاليين؟

- أنا أحترم الصحافة، ولكن الصحافة الصادقة، وهذا الموسم أنا وتفاريس أكثر لاعبين لعبا مع الفريق وفق لغة الأرقام والدقائق ولعبت كل المباريات الهامة وغبت فقط ثلاث مباريات بعد الدورة العربية بمصر، وارجع إلى مركز المعلومات في الهلال، وستلحظ أن اللاعبين عندما يعودون من المنتخب دائماً ما يتعرضون للإصابة وأنا أقصد هنا لاعبي الهلال في المنتخب وهم ياسر وعزيز والصويلح، وهذا أمر طبيعي وأنا عندما أشعر بمشكلة وإصابة، وإن كانت بسيطة، أرفع يدي وأقول عندي مشكلة وأتوقف عن اللعب؛ لأني محترف، ولكن غيري يشعر بألم ولكنه يبقى يلعب حتى تتضاعف الإصابة وبدلاً من أن يغيب مباراة واحدة تجده يغيب عشراً، وهنا فرق الوعي فأنت اللاعب الذي يحس وليس الدكتور.

* ستلعب ثالث موسم في الدوري السعودي، فما تقييمك للدوري من كل النواحي؟

- الدوري السعودي دوري إعلام؛ فالإعلام مسلط الضوء بشكل قوي جداً على المنافسات الكروية هنا، والأمور المادية من الإعلانات والأشياء الأخرى قوية جداً، وبالنسبة إلى التنظيم هنا فالروزنامة سيئة جداً وهذا تسبب في عدم وجود الدوري السعودي ضمن العشرة مراكز الأولى على مستوى الدوريات العربية، وهذا دليل على مشكلة في نظام الدوري والروزنامة سببت ضغطا على اللاعبين والحكام الذين أيضاً هم تعرضوا للإصابات، ولو كانت الروزنامة صحيحة لشاهدتم الدوري السعودي بشكل أفضل بكثير.

* أنت لعبت في الدوري التونسي وتلعب الآن في السعودي، أيهما أقوى؟


- من ناحية منافسة الفرق واللاعبين فالدوري السعودي أقوى، أما من النواحي التنظيمية والجماهيرية فالدوري التونسي أفضل؛ فجماهير الأندية هناك تحضر كل المباريات بكثافة عالية جداً.

* خارج الهلال من أعجبك من اللاعبين؟


- مالك معاذ من الأهلي وعبده عطيف وأحمد عطيف وناجي مجرشي وحسن معاذ من الشباب وصالح بشير من الاتفاق.

* ماذا عن اللاعبين الأجانب؟


- أعتقد أن البرنس تاجو وكيتا هم أميز اثنين شاهدتهما.

* هذا الموسم خسر الهلال البطولة الآسيوية، ولديكم مشاركة في الموسم المقبل، فهل استوعبتم الدرس؟

- مشاركتنا الماضية خسرنا فيها لظروف غريبة وقدمنا مستوى كبيراً جداً في مباراة الوحدة ومشكلتنا في تلك المباراة أننا خسرنا في مباراة الذهاب، وكان من المفترض أن نفوز في أبو ظبي وفق معطيات المباراة ولكننا خسرنا بالتعادل وأربكنا الهدف المبكر في مباراة الإياب بالرياض وأضعنا كل فرص الفوز ولكننا خرجنا مرفوعي الرأس.

* ما توقعاتك للهلال الموسم المقبل؟

- دائماً الفرق الكبيرة لديها طموح كبير؛ لذلك فالهلال إن شاء الله سيكون الموسم المقبل أفضل حيث نسعى لتدارك كل أخطائنا ونسعى أيضاً للاستعداد الجيد، ولكن أعتقد أن المشكلة التي ستواجهنا هي غياب اللاعبين الدوليين معظم الموسم.

* برأيك ماذا يحتاج الهلال الموسم المقبل؟


- أعتقد أن الهلال يحتاج إلى مهاجم كبير إلى جانب ياسر القحطاني.

* هل صحيح أن طارق التايب من خلال قدرته الكبيرة على صناعة اللعب أخفى لاعبين آخرين في الهلال مثل محمد الشلهوب؟

- الشلهوب يشجع السيارات - قالها ضاحكاً، واستدرك وقال: إن الشلهوب صديقه، ثم مضى، وقال: في الملعب وضعي يختلف كثيراً عن الشلهوب؛ لأن محمد يلعب على الأطراف بينما أنا صانع ألعاب من عمق الملعب، والشلهوب هذه السنة مر بظروف عصيبة تتمثل في وفاة أمه وأبيه ولكن أنا متأكد - إن شاء الله - أن محمد سيعود بشكل مختلف في الموسم المقبل.

* كيف هي سمعة الهلال في ليبيا الآن؟

- في السابق لم يكن الدوري السعودي متابعاً كثيراً في ليبيا ولكن الآن بسبب قدومي للدوري السعودي بات متابعاً أكبر في ليبيا وكذلك في تونس، والآن الهلال في شمال إفريقيا اسم كبير جداً. وللمعلومية فبعد فوز الهلال بالدوري وكأس ولي العهد كانت هناك مسيرات كبيرة جداً في العاصمة الليبية طرابلس ابتهاجاً بفوز الهلال بالبطولة.

* منتخب ليبيا متقوقع، لم يصل إلى مراحل متقدمة، فمتى سيتطور؟

- نحتاج إلى الاستقرار؛ ففي ثلاث سنوات تم تغيير نحو أربعة مدربين؛ ولهذا فمستحيل أن يتطور المنتخب. وأنا في مقابلات مع تلفزيون ليبيا ذكرت أن المنتخب لن يتطور حتى لو لعب له رونالدينيو وزيدان ما دام أنه لا يوجد استقرار. وعلى فكرة لدينا لاعبون في ليبيا ممتازون، وكذلك لدينا دوري جيد وجماهير تحب كرة القدم كثيراً، ولكن مشكلتنا في اتحاد الكرة عدم وجود تنظيم جيد.

* الجماهير الليبية عاتبة عليك؛ لأنها لا تشاهدك كثيراً، فهل ستعود إلى الدوري الليبي؟

- أقدر الجماهير الليبية كثيراً وهي محل اعتزاز وفخر ولكن أنا لدي أهداف أريد أن أحققها وهذا (أكل عيشي)؛ لذلك من الصعب أن أبقى في ليبيا ولكن الجماهير الليبية أيضاً ستشاهدني عندما أكون مع المنتخب وأنا سبق لي أن لعبت مع الأهلي الطرابلسي في ليبيا.

* هل ستعود في نهاية عمرك الرياضي للعب في ليبيا؟


- لا أستطيع أن أقول شيئاً حيال ذلك والعلم عند الله.

* ما رأيك في المنتخب السعودي؟

- شاهدت المنتخب في كأس آسيا وقدم مستوى طيبا وغير متوقع على توليفة جديدة من اللاعبين ولكن في الفترة الأخيرة المنتخب لم يستقر، وشاهدناه في كأس العرب بمصر، وأعتقد أن المنتخب في حاجة إلى الاستقرار على تشكيلة ثابتة لكي يقدم المستويات المرجوة.

* في تونس شاركت مع ثلاثة فرق هي الإفريقي والنجم الساحلي والصفاقسي فما أفضل مرحلة؟

- كانت مع الإفريقي والصفاقسي، وعموماً هذه الفرق الثلاثة هي الأقوى في تونس.

* من النادي التونسي الذي يوازي الهلال؟

- بصراحة كلها أندية كبيرة تتقاسم مع الهلال حب الانتصار كما أنها أندية راقية ومحترفة وتحافظ على حقوق الجميع ولديها جماهير كبيرة.

* حدثنا عن مباريات الهلال مع الاتحاد ومع النصر؟

- بصراحة هي مباريات جميلة جداً ممتلئة بالإثارة والأحداث الساخنة وفيها متعة قبل المباراة وأثناءها وبعدها؛ نظراً إلى أن الإعلام والجماهير يهتمون كثيراً بهذه المباريات، وأنا أحب هذه المباريات كثيراً.

* مشاركاتك مع المتنخب الليبي في الموسم المقبل تشكل صداعاً لجماهير الهلال، فكم مباراة ستلعب؟


- سألعب مع منتخب ليبيا في تصفيات إفريقيا في نفس الوقت الذي سيلعب فيه لاعبو الهلال الدوليون مع المنتخب وهي تصفيات ليست طويلة وعدد المباريات أربع مباريات ومن ثم سنلعب مباراتين إحداهما في أكتوبر والأخرى في سبتمبر، وهذه هي المرحلة الأولى، ولا أعتقد أن هذا سيؤثر في الهلال.

* هل تعتقد أن الهلال سيعاني من غياب الدوليين وغيابك أيضاً في بعض مباريات الموسم المقبل؟

- لا أعتقد ذلك وأكبر دليل أن الهلال تأهل من بوابة الوحدة في ظل غياب أكثر من خمسة لاعبين مهمين ولعبنا ضد النصر في ذهاب الدوري وفزنا دون عدد من اللاعبين المهمين والدوليين وخالد عزيز غاب أكثر من شهرين ولم يشكل لدينا ذلك مشكلة والهلال بشكل عام حاله حال الفرق الكبيرة لا يتوقف على لاعب مهما كان.

* هل صحيح أنك في الموسم الماضي فضلت اللعب للهلال على منتخب بلادك في نهائي الدوري؟

- كانت هناك ظروف حصلت لأن رئيس الاتحاد الليبي أعطاني كلمة وتفاهمنا على الوضع قبل النهائي بشهر ولكن قبل هذا الموعد بأسبوعين عاد وغير كلامه وأنا لا أحب الرجل غير الصادق، وكانت تلك المباراة للمنتخب الليبي تحصيل حاصل، بينما مباراة الهلال هي مباراة كأس، والعقل يقول: العب للهلال خصوصاً أنني تفاهمت مع الاتحاد الليبي ولكن بعض الصحف السعودية اتصلت برئيس الاتحاد الليبي ودفعته إلى حديث غير منطقي في محاولة لمنعي.

* ما رأيك في الإعلام السعودي؟

- لم يصل إلى مرحلة متطورة للأسف.

* ما السلبيات التي لاحظتها عليه؟

- التعصب وعدم المصداقية وعدم نقل الحدث بحذافيره وكذلك إصدار الإشاعات على اللاعبين، واللاعبون ليسوا في حاجة إلى مثل هذه الإشاعات، والإعلام لا بدَّ من المصداقية فيه وحب المهنة وترك الانتماءات وإعطاء كل ذي حق حقه، وما شاهدته هذا الموسم هو استهداف الأندية واللاعبين.

* أنت أيضاً عاشرت الإعلام التونسي فهل هو مثل الإعلام السعودي؟

- لا الإعلام التونسي متقدم وهناك ثلاث صحف كبيرة ولديها مصداقية أكثر وهو متطور أكثر من نظيره السعودي.

* في السعودية كيف عشت وكيف تجد ردة الفعل في الشارع؟

- بصراحة عشت هنا عيشة كريمة والناس هنا طيبون والشعب يحب كرة القدم بشكل كبير جداً وردة الفعل الكل يحب طارق التايب حتى من غير الهلاليين وهذا يدفع اللاعب إلى تقديم المزيد.

* لعبت مع الهلال ضد مانشستر يونايتد، فكيف كانت أجواء تلك المباراة؟

- كان ذلك اليوم من أجمل الأيام في يوم تكريم نجم كبير وهو سامي الجابر الذي قدم الكثير للهلال وللكرة السعودية، وكانت تلك المباراة رائعة جداً وكانت أجواء أوروبية جميلة جداً.

* قد يحضر سامي الجابر في الموسم المقبل مع الإدارة مشرفاً على فريق القدم، فهل تؤيد؟


- طبعاً أؤيد فهو نجم سابق وهو بشوش ويحب اللاعبين وصديق لهم كلهم، وأعتقد أنه يعرف نفسيات اللاعبين، وسنستفيد منه كثيراً.

التايب في سطور

يبلغ طارق التايب من العمر 30 عاماً، وهو متزوج ولديه أربعة أبناء (نصفهم ذكور والنصف الآخر إناث). بدأ مسيرته الكروية مع الأهلي الليبي ثم لعب لنادي بيراما البرتغالي ومنه انتقل إلى الصفاقسي التونسي ثم النجم الساحلي التونسي، وأخيراً في تونس لعب للإفريقي قبل أن يتجه إلى تركيا ويلعب هناك موسمين في نادي قازانتابيسو، وبعد ذلك استقر به الحال في نادي الهلال السعودي.
  #2  
قديم 17/05/2008, 12:58 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/12/2006
مشاركات: 810
* كيف هي سمعة الهلال في ليبيا الآن؟

- في السابق لم يكن الدوري السعودي متابعاً كثيراً في ليبيا ولكن الآن بسبب قدومي للدوري السعودي بات متابعاً أكبر في ليبيا وكذلك في تونس، والآن الهلال في شمال إفريقيا اسم كبير جداً. وللمعلومية فبعد فوز الهلال بالدوري وكأس ولي العهد كانت هناك مسيرات كبيرة جداً في العاصمة الليبية طرابلس ابتهاجاً بفوز الهلال بالبطولة.

ياقلبي ياطارق ياشيخ انت وبس فديتك والله

والله يوفق الهلال ويوفقك يارب

ننتظر منك يا البرنس الاسيوية انت وشباب ان شاءالله
  #3  
قديم 17/05/2008, 01:00 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/10/2007
مشاركات: 691
اخوي الغالي موضوعك مكرر ومنزلته ادارة الاخبار وهو في المواضيع المثبته

على هذا الرابط


نجم الهلال المبدع الممتع البرنس طارق التايب ل «الجزيرة»: الهلال أسرني فقررت الاستمرار معه
  #4  
قديم 17/05/2008, 03:09 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/09/2007
مشاركات: 1,361
الموضوع مكرر ... سبق لإدارة الاخبار بشبكة الزعيم....
رابط الموضوع
http://vb.alhilal.com/showthread.php?t=580417
  #5  
قديم 17/05/2008, 03:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2006
مشاركات: 2,429
الله يعطيك الف الف عافية اخوي

وبانتظار جديدك يالغالي
  #6  
قديم 17/05/2008, 03:30 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/02/2008
المكان: لا يهم أين أكون المهم من أكون
مشاركات: 386
مشكور أخوي لكن الموضوع مكرر و لكن إستفدنا
و إن شاء الله تفيدنا في مواضيع أخرى
  #7  
قديم 17/05/2008, 03:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
مشاركات: 293
يلوموني بحبك يا البرنس فدييييييييييييييته

مشكوووووور
  #8  
قديم 17/05/2008, 05:05 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/03/2008
مشاركات: 167
والله التايب مووووووووووووووووووووووووووووووووووووت
  #9  
قديم 17/05/2008, 05:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/02/2008
المكان: R i y a D h
مشاركات: 4,166
  #10  
قديم 17/05/2008, 05:32 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/02/2008
مشاركات: 1,110
موضوع مكررررررررررررررررررررررررررررررررررر

هههههههههههههههههههههههههههه
  #11  
قديم 17/05/2008, 06:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالى وكلى ذوق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/10/2007
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 5,514
الله يخلى مارسليو كوماتشو
الله يعيد ايامك فى الهلال

شكر اخوى على الموضوع الحلو
  #12  
قديم 17/05/2008, 06:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
يا ليت تشوف المواضيع المثبته قبل إنزال أي موضوع
نجم الهلال المبدع الممتع البرنس طارق التايب ل «الجزيرة»: الهلال أسرني فقررت الاستمرار معه
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:07 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube