#1  
قديم 17/05/2008, 12:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الظــاهـرة
كاتب هلالي مميز
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
المكان: بين أوراقي القديمة ..!!
مشاركات: 1,153
( نجح الموسم الرياضي لكن القيم ماتت ) .. فمبروك ايتها السيدة العجوز ..!!




نجحت العملية لكن مات المريض ..!!



لأن الشفافية مطلب نادت به الرئاسة العامة لرعاية الشباب في عدد من المناسبات ومهما كانت مرارة الحرف .. و أنها على ثقة من تقبل تلك الحروف التي تبحث عنها على حد زعمها .. فليس للقلم إلا أن يهمس في أذنها أن الصحف طوت أفشل موسم رياضي مر على خارطة الكرة السعودية ولم يكن الفشل في جانب دون الأخر بل أن الفوضى لامست كل جوانب تلك السيدة العجوز وأعني كرة القدم .. بل أظن القلم رفع عنها .. ومن يرجو من السقم صحيح عمل ..!!

فما قدمته الرئاسة وبكل أسف يندرج تحت عبث جهة مسؤولة فاقت أحداثه أحلام أكثر المتشائمين بموسم عك كروي .. لتجني تلك الجهة ثمار أرباحها التي تعد نكسة بكل ما تعنية الكلمة من معنى .. أما تلك الحروف المستهلكة التي لم يعد لها أذن تطيق سماعها والتي لم تتورع تلك الجهة عن ترديدها عبر الصحف ( موسم مثالي ) فهو يشبه المثل الدارج الذي ابتلينا به في وزارة الصحة ( نجحت العملية ولكن المريض قد مات ) وهذا ما فعلته الرئاسة التي اصبحت لعبة زار تتخمض عن صرخ وعويل ومطامر على غير سنع ..!!

وبمقارنة سريعة مع تلك الدول الأقل إمكانيات نجدها غردت بعيدا ليصبح البون ساشعا وعلى كافة الأصعدة و لا يمكن طمطمته الا على أوتار تلك الأسطوانة المشروخة ( الخطط العلمية المدروسة ) التي تمخضت عن فضيحة في عرسها الكروي الكبير لتصبح الطبخة أمر من العلقم فعليها بالعافية ..!!

تنظيمات تنبثق من رحم الفوضى وقلة الأدراك لتحط رحالها على أعتاب تقهقر يصعب أن تلملم جراحه .. لتصبح الكرة المحلية في أدنى درجات التصنيف من حيث المنشآت والتنظيم التي لا زالت تتمرغ على أنغام ( انها الدرة ) رغم أنها أصبحت من موروثات العقود الماضية لتصبح ملاعبنا ما بين حفر وأحواش .. ؟ .. أجلكم الله تطوف حولها أليات ومدرعات لحماية تلك السبحة من الأنفراط ..!!

بصق ورفس وركل ومس عورة لتصبح تلك الممارسات الشاذة صورة اعتاد عليها الشارع الرياضي فلم يمر وقت إلا ولنا فيه حدث نعض أصابع القهر على مناظر يندى لها الجبين .. لأن تلك الرئاسة أوهن فكرا من بيت العنكبوت لهشاشة فكرها التي لازالت تظن أن الكرة جلد يركض خلفها فريقين ليفوز من يصل إلي مرمى المنافس ..!!

قوارير ماء وتهشيم مفاصل وأحداث تزوير ونقل مباريات وقرار يخرج في المساء وعفو يهبط في الصباح تعلن أن تلك الجهــة شاخت ولم تعد تدري في أي فلك تدور .. ومن ظن أن الرئاسة تستطيع أن تعيد العجلة لقارعة الطريق فقد ظن أن البقرة يمكن أن تحج على قرونها وليس له إلا أن ينتظر فقد تفعلها البقرة أما الرئاسة فلا أظنها تفعل ذلك وإن فعلتها البقرة ..!!

فأن كان ذلك الموسم ناجح من وجهة نظر تلك العجوز .. فبالله عليكم فما الفشل إذن .. وهل يمكن أن يوازي ما قدمته تلك الجهة خلال هذا الموسم من حروف تصور موسمنا الرياضي غير الفشل المركب والجهل المدقع .. أم أنها تخبئ بين أوراقها عك لم يخطر ببالي أي حصيف سوى من سكن هناك بين دهاليزها التي اصبحت بؤرة عبث ..!!

فبعد سنوات من الأنجازات والمكتسبات التي تغنى بها الكاره قبل المحب .. أصبحنا نتسمر خلف التلفاز اللهم سلم سلم .. فلم نعد نفيق من هول صدمة إلا وكانت أختها في الطريق لترمي تلك الأحداث بظلالها على تلك الفئات السنية التي لم تسلم من تلك الخطط العلمية المهروسة التي قذفت فلذات أكبادنا في معترك تلك المشاهد المقززة التي أصبحت واقعا يتعايش معه مجبرا بمباركة تلك السيدة العجوز ..!!

كنا ذات يوم نردد ( يا ويله نزل الملعب ) لتقذفنا الأقدار في أبشع صور الأنحطاط .. لتصبح تلك الممارسات حدث يوميا يطوف بين أروقة رياضتنا بفضل حنكة تلك السيدة العجوز التي أعيت الفشل ذاته أن يجاريها فما حققته خلال هذا العام نحر جهد سنوات بناء فلله درها ودرها رجالها .. والله المستعان ..!!

لتصبح رياضتنا المحلية صراع ثيران الماكر فيها يأكل ذا اللب حين ترفع أن يطلخ ثوبه بدنس تلك المشاهد التي أبكت كل غيور .. لتطوف الحروف المنكوسة تتوسل رفقا فلم يكن الحدث إلا ساعة غضب حتى وإن بكى منها كل أب تحلق حوله أبناؤه يستفسرون عن مشاهد لا تمر إلا في قنوات العري والأنحلال ..!!

ومن ألقى باللوم على فردا مهما كان حجم خطئه وجرد تلك الجهة المسؤولة فهو لم يراعي أمانة القلم .. وليت تلك الجهة قبل أن تحط رحالها في ردهات الاتحاد الدولي تسأل نفسها من يحتاج الى تأديب .. فالمربي حين يطلق لنفسه العنان حتما ستكون الرعية القذة بالقذة .. وهل تلام .. حين أصبحت تلك العجوز سوسة تنخر الجسد بقراراتها التي جعلت تلك المشاهد تسرح وتمرح تحت رعاية السيد( عفو ) الذي لم يفرق بين الكارثة والخطأ .. ليمر ذلك السيد مشكورا يطبطب على تلك الممارسات هونا عليك .. فالأمر لا يحتمل ضيقة الخلق ..!!

تشكيل لجنة بعد لجنة .. ولكنها عزف عبث لم يخرج من بطون أوراقها حرف صحيح .. ليكون الأرشيف مسكنها الذي لن تتجاوز رفوفه لتصبح الطمطمة أبرة مخدر تمارسها تلك الجهة بلا حياء .. لأنها لم تفعل سوى أنها شمرت عن ساعديها تسرح في وادي الأستخفاف بعقول المتلقين .. وكأن الأمر لا يعنيها .. رغم أن الأمر وصل للغمز واللمز ببيع عدد من المباريات التي اصبح صوتها يسرح بين اعمدة الصحف جهارا نهارا .. لتخرج تلك الأبرة أبشروا فلقد حزمت اللجنة حقائبها لتملأ أدراج الأرشيف ورقا خط اسفله .. يحفظ .. وليس لنا إلا أن ننتظر أن يفك الله أسر تلك القرارات علها ترى النور .. على فكرة وش أخبار .. لجنة النظر في موارد نادي الأتحاد .. يقولون إن هناك دينا محملة بكومة أوراق فهل سيسعها أرشيف الرئاسة ..!!

ويكفي لتدرك أن الطاسة ضايعة أن تتمعن في تلك الأحداث التي جالت أمام رجل الدولة الأول في هذا لبلد المعطاء حين عانقت أحداث اللقاء جبين تلك السيدة العجوز .. لتتكحل بها عيون كل حاقد وناقم على مكتسبات رياضتنا الغالية .. ليكملها ذلك التكريم الذي ابتدعته بجهلها ليختلط الحابل بالنابل في منظر لا يحاكيه سوى سوق الحراج حين ترتفع الأصوات كل ينادي على بضاعته .. فلم نعد ندري في اي فلك مسابقة تدور رحى التكريم .. رغم أن هامة بقامة أبا متعب ( حفظه الله ) تشرف اللقاء ..!!

فما قامت به تلك السيدة العجوز في عرسها الأخير سيبقى خالدا في صفحات التاريخ ولن يمسح حروفه شطب أو قرار تسفير لأن الحدث أكبر من أن تمرره مثل تلك القرارات المسكنة التي أعتادت عليها السيدة العجوز لأن تلك الأحداث لم تكن نتاج خطأ بل سقم فكر أوصلنا لما آلت اليه أحداث تلك المباراة .. رغم أنها ختام زرع حول المدرجات لحرب شوارع .. لتصبح البوابة الخلفية مكان مناسبا لهروب كل من تسبب في ذلك الخلل الذي ركل التنافس الرياضي الشريف .. ليلقى باللوم على الضعيف الذي تكبد عناء الحضور بحر ماله ..!!

ولن ألوم فرد كما قلت لأن تلك الجهة هي من خططت وهي من رسمت وهي من نفخت .. وخبز خبزتيه أيتها الرفل كليه بالهناء والعافيــــة .. فحريق في مدرسة اقال وزير .. وسقط قيم حتما سيكون له نصيب فإن لم يكن اليوم فالأيام حبلى فمن زرع لن يجني إلا مازرع .. وعليها أن تدرك أن العود من أول ركزة .. ومن المحال أن يصح اعوجاج من اشتد عوده بقرار .. مهما كان حجم ذلك القرار ما لم يتبعه خطوات تصحيح تنتشل تلك السفينة من غرق بدأت فصوله في الأفق ..!!

أدرك قسوة تلك الحروف ولكن قد يكون العلاج بكية نار .. فإن كانت الشفافية التي تبحث عنها السيدة العجوز في انتهاج مبدئها الذي أدمنته بطمطمة الخلل مهما كان حجمه فليس لنا سوى رحم الله الحرف وحثوا على قبره التراب .. والى حدث قادم أشد وأقسى ينسينا هول تلك الصدمات ليس لي ولكم سوى ( اللهم سلم .. سلم ) ..!!



قفلة


شكرا من اعماق محب لكل من أسعدنا بدعوة في ظهر الغيب أن تعود أم الى بيتها وهي تنعم بوافر من الصحة والعافية .. فلقد أجرت العملية واستقر حالها .. والحمد لله أولا وأخرا ..!!


‘‘




‘‘



وغدا لنا لقاء بأذن الله


‘‘



‘‘



الظــاهـرة





اخر تعديل كان بواسطة » الظــاهـرة في يوم » 17/05/2008 عند الساعة » 12:56 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/05/2008, 12:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/01/2008
مشاركات: 2,089
الحمدلله على سلامة الوالدة وأسأل الله أن يطيل في عمرها على الطاعة وأن يخليها لكم ويرزقكم برها .. اللهم آميـــــــــــــــن ..
بالنسبة للموضوع ..
كتبت فأجدت فأبدعت .. فعلا كلام في محله .. أتمنى أن تكون الأحداث الأخيرة دافع لتغيير جلد الرئاسة والإتحاد السعودي بالكـــــــــــــــــــــــامل ..

اللهم سلم .. سلم !!
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/05/2008, 12:40 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
مشاركات: 110
فعلا كلام في الصميم وكثر الله من امثالك ايها الظاهره الفريده في شبكة الزعيم ... وحمد لله على سلامتها الغالية وطهور ان شاء الله ... تحياتي

اخر تعديل كان بواسطة » كركوك في يوم » 17/05/2008 عند الساعة » 11:38 AM السبب: اضافة
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/05/2008, 12:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
إقتباس
شكرا من اعماق محب لكل من أسعدنا بدعوة في ظهر الغيب أن تعود أم الى بيتها وهي تنعم بوافر من الصحة والعافية .. فلقد أجرت العملية واستقر حالها .. والحمد لله أولا وأخرا ..!!


الحمدالله اخوي الظاهرة على سلامة الغاليه والله يخليها لكم يارب ..



بالطبع هذا شي اكيد فا الموت للرياضه لا طالما هنالك سياسة

العفو بعد قضاء نصف المده والدليل ان المحصول خرج قبل وقت

الحصاد وهذا ما شاهده ملك الانسانيه بعينه وشاهدة ملايــن

الناس من تصرف ارعن وهمجي من قبل لاعب محسوب على

دورينا ولكن نرجو من للجنة الانظباط مراجعة سجلاتها وتعديل

بعض نصوصها لأنها لو كانت رادعه لما بدر مثل هذا التصرف
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17/05/2008, 12:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: الامبراطوريه الهلاليه
مشاركات: 2,196
الغالي الظاهرة

اولا

الحمد لله على سلامة الوالدة

ثانيا

حركة كيتا تكررت كثيرا من لاعبي الاتحاد وللاسف لم يبحثوا عن الحالة من داخل اروقة الاتحاد عن الاسباب الرئيسية التي جعلت من تلك الحركة تتكرر باستمرار

مثل العادة ولا جديد .. ولو لا اعادة القناة الرياضية للحركة اعتقد انها ستمر مرور الكرام من جهة اللجنة الاتحادية الخاصة بذلك
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17/05/2008, 12:45 AM
ابوفجر
تاريخ التسجيل: 30/11/2007
المكان: البدائع بلاد الروائع
مشاركات: 5,411

-
-

عزيزي الظاهرة

الحمدلله على سلامة الوالدة 00واطال الله في عمرها 00واطال الله في عمرك لتكون خادمآ لها لتلقى الجنة تحت اقدامها00وشفاء الله جميع مرضى المسلمين0000آمين
-
-
-

وبالنسبة للموضوع الرائع كفيت ووفيت 00

ومادام هناك000حب المال والرشاوي 000والمجاملة000والواسطة000هي عنوان اتحادنا العزيز000فلن نتطور ونقول على رياضتنا السلام 000!!

اذا لم تتدخل القيادة العليا في البلد 0000سوف نرى المشاهد الكثيره00ولن يكون الموسم القادم احسن بكثير من هذا الموسم (الاستثنائي)000!!

شكرآ لك على ماسطرتة اناملك

شكرآ للظاهرة الجميلة
شكرآ للعقول السليمة

دمت بصحة وعافية
بانتظار ابداعك الجديد


تحياتي

اخر تعديل كان بواسطة » البدائع بلاد الروائع في يوم » 17/05/2008 عند الساعة » 12:58 AM السبب: اضافة
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17/05/2008, 12:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abo hussein
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/02/2008
المكان: k.s.a .....TAIF
مشاركات: 1,276
الحمده لله على سلامه والدتك .. والله يخليها لك .. ويخيليك لها بالطاعه ..

ومشكوووووووووور على هذا الطرح الراقي .. والواعي ..

^
^

^
^

^
^

^
^

^
^

^
^

$$ zizo 10 &&
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 17/05/2008, 12:54 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/11/2007
مشاركات: 85
استاذي الظاهره

اولا الحمد لله على سلامة مريضتكم وان شاء الله طهور

اما بالنسبة للموضوع

فا انت مبدع كعادتك يا استاذي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 17/05/2008, 01:03 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/04/2008
مشاركات: 62
اخووي الظااااهره ...... اولآ الحمد لله على سلامة الوالده .. والله يطول عمرها يااارب ....


ثانيآ: بالنسبه لموضوعك كان قمه في كل شي .. ابدعت اخوي وكل كلمه قلتها كانت صحيحه


والله يكثررر من امثالك .. وعساك ع القوووووووه دوووووووووم ..تقبل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 17/05/2008, 01:04 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/11/2006
المكان: تبوك الورد
مشاركات: 741
الحمدلله على سلامة الوالده والله يطول بعمرها ان شاءالله


كعادتك مبدع دائما
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 17/05/2008, 01:07 AM
qfo qfo غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2007
مشاركات: 2,986
الحمد لله على سلامة والدتكم



الله يعافيها ويشفيها لعين ترجيها


،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 17/05/2008, 01:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المجــازف 15 الحارثي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/08/2007
المكان: جنب دل بيرو
مشاركات: 703
الحمد لله على سلامة امك

والله يخليها لك

بس تراك تكسحتني بموضوعك بالسيدة العجوز<< احسبها اليوفي :$
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 17/05/2008, 01:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ leo messi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/11/2006
المكان: تـحـت المكـيـف ..!!
مشاركات: 4,991
هلا والله اخوي الظاااهرة ..!!

والله ان عنوانك خرّعني ياخوي...


مااقول الا الحمدلله على سلامة الوالدة وعسى الله يطول بعمره ان شاء الله ..!!

ولي عودة ان شاء متى قرأت الموضوع كاملا ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 17/05/2008, 01:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
مشاركات: 4,707
يعطيك العآفيه اخوي على الكلآم الجميل والرآئع منك كعآدتك


:
:

شكرا من اعماق محب لكل من أسعدنا بدعوة في ظهر الغيب أن تعود أم الى بيتها وهي تنعم بوافر من الصحة والعافية .. فلقد أجرت العملية واستقر حالها .. والحمد لله أولا وأخرا ..!!


‘‘




‘‘


الحمدالله يارب على سلآمتـها .. والله يعطيها طوله العمر يارب وتفرح فيك مثل ما احنا فرحانين بإنسان مبدع ومتميز في هذا الصرح الرآئع

لآعدمنآك يالغلآ
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 17/05/2008, 01:30 AM
تقني مميــز
تاريخ التسجيل: 23/03/2006
المكان: Jubail Industrial City
مشاركات: 2,982
الحمد لله على سلامه الوالده مقدما وماتشوف شر ان شاء الله ماقدامها الا العافيه

وموضوع مهم وحساس

صدقت بكل كلمه قلتها لكن الشكوى لله!

صرت اتفائل بالضلم من الاتهاد السعودي

لكن اتمنى ان الاتحاد السعودي يقال عشان سمعه الوطن والرياضه لانه صارت فضيحه ونكبه للكوره السعوديه

ويعطيك العافيه ع الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:05 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube