المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 04/04/2002, 01:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 239
كلمه ورد غطاها ......؟؟؟

إخواني الأعزاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

هناك عددا من المواضيع المتفرقة التي أحببت التعليق عليها على طريقة المثل الشائع
(كلمه ورد غطاها ......؟؟؟)


(1) ...............................................................................

حصول الهلال على البطولة الآسيوية السادسة ... ماذا يعني ... ؟؟؟


أثبت التاريخ بما لا يدع مجالا للشك أن لا منافس للهلال إلا الهلال ،

فكما فعل الهلال مع بطولة كأس الموحد (المئويه) عندما أخذ الذهب وأجبر بقية الأندية السعودية على الإنتظار قرنا كامل لتجرب حظها للحصول عليها مرة أخرى .

وكما فعلها على المستوى العربي ، ليصبح النادي السعودي الوحيد الذي حصل على البطولات العربية بأنواعها الثلاث (أبطال الدوري – أبطال الكأس – النخبه) ، حيث تم تغيير نظام المسابقات العربية إلى بطولة واحدة فقط .

عاد الهلال هذه المرة على المستوى الآسيوي ، فبعد أن كان النادي الوحيد الذي حقق بطولات آسيا الثلاث المختلفة ، حيث لم يستطع تحقيقها أي نادي في آسيا برمتها ، ولم يجد الهلال له منافس يدفعه للتحدي إلا نفسه .

فعاد الهلال ونافس نفسه على مستوى القارة وضاعف تحقيق البطولات الثلاث (دبل) لكل بطوله (مرتين كأس أبطال الدوري ومرتين كأس الكؤوس ، ومرتين كأس السوبر الآسيوي) .

وبهذه البطولة حقق الهلال 6 بطولات آسيوية ، وبقية الأندية السعودية مجتمعة (5) بطولات موزعه بين 4 أنديه ، ولم يستطع أي نادي سعودي غير الهلال تحقيق بطولة الأندية أبطال الدوري .

وبهذه البطولة الأخيرة وبتغيير الاتحاد الآسيوي لنظام بطولاته ، فقد تم تسجيل هذه الإستثناءات للهلال وحده ليحفظها التاريخ الآسيوي لزعيم القارة ويطرزها باسمه بحروف من ذهب ،

وبهذا يصبح الهلال النادي السعودي الوحيد الذي تذوق طعم البطولات العربية والآسيوية بأشكالها وألوانها ، ويبقى اسمه مسجلا بها دون منافس ، وستكون نقطه التحدي القادمة للهلال هي الحصول على البطولتين العربية والآسيوية الجديدتين ،

أخبروني هل يوجد منافس آخر للهلال غير الهلال ... دمت لنا أيها الزعيم وهنيئا لمحبيك هذا التميز والتفرد ، ومكانك دائما وأبدا القمة بإذن الله فهي لا تليق بغيرك ولا يليق لها سواك.

(2) ..............................................................................

حصل يوسف الثنيان على 25 بطوله خلال مشواره الرياضي وحصل سامي الجابر على 23 بطوله ... ؟؟؟

هذا معناه أن أندية الإتحاد والنصر والأهلى تنافس اللاعبين لوحدهما (كلا على حده) ، ولا تنافس الهلال ... فما حققه اللاعبان الكبيران خلال 15 عشر عاما ، يتجاوز ما حققته هذه الأندية (الكبيره كما يقال) ، خلال عمرها الرياضي الطويل ، إذا أين المنافسة أيها المدعون ...؟؟؟

(3) .........................................................................................

ذكرت الصحف أن هناك قرارا سيصدر لزيادة عدد أندية الدوري الممتاز الى 14 ناديا ...؟؟؟

هذا معناه أن الإتحاد السعودي يسير فعلا وفق خطط علميه مدروسة ، وتعتمد هذه الخطط على معرفة الفرق الهابطة ليتم إصدار القرارات اللازمة ، فمثلا لو هبط ناد آخر غير (الوحدة) مثلا لما فكر أحد بهذا القرار ، ولكن الاتحاد الموقر له رؤية أخرى ، فلنحسب مثلا

السنة الواحدة = 12 شهرا أي 54 أسبوعا

المسابقات الرسمية = حوالي 40 مباراة (أي 40 أسبوع ) (حوالى 9 شهور) مفصلة كما يلي
25 أسبوع للدوري و5 أسابيع كأس ولي العهد و 10 كأس الأمير فيصل
وكان من المفروض أن تقام مباريات كأس ولي العهد بنظام الذهاب والإياب (من أجل مسابقة أقوى وأفضل) بدلا من زيادة فرق الدوري الممتاز .

هذا عدا المسابقات الأخرى التي تشارك بها الأندية والمتخبات مثل (المصيف بأبها) وبطولات آسيا والعرب والخليج للأندية ، ومشاركات المنتخب المتعدده .

ويقوم إتحادنا العزيز بعمل جداول مضغوطه لتنفيذ هذه مسابقاته ، والعقل والمنطق يقول إن الدوري السعودي في وضعه الحالي يعاني من الضغط الحاصل على اللاعبين من كثرة المباريات ، وقد اشتكى منه الكثير ووضحت نتائجه على بعض اللاعبين وأدائهم ، ومع ذلك يقوم أصحاب المصالح بالتخطيط لهدم ما تبقى في مسيرة كرتنا .

(4) .........................................................................................

طلب الهلال نقل لقاءه بالأنصار الى الرياض ... ؟؟؟

الحقيقة أن هذا الطلب يعتبر ضربة معلم (هلاليه) لكشف المستور داخل هذا الاتحاد العجيب ، فإذا وافق الاتحاد السعودي على هذا الطلب فإنه يفتح على نفسه بابا أو طريقا شائكا مستقبلا ، إذ أن الموافقة على نقل أماكن مباريات الدوري ستدفعنا في الموسم القادم لما هو أدهى وأمر ، فعلاوة على انعدام (ميزان العدل) في التنافس الرياضي ، ربما نشاهد الموسم القادم عملية شراء المباريات (علنا) فهي الحالة الوحيدة المتبقية ، والتي وضحت بعض آثارها هذا الموسم من خلال بعض النتائج الغريبة والمريبة ، وكل هذا ليس بمستغرب مادام القانون (يغط في سبات عميق) .

وإذا لم يوافق الاتحاد السعودي فإنه سيدين نفسه لموافقته ومباركته على طلب نادي الاتحاد بجده بنقل مبارياته في كأس ولي العهد إلى جده مقابل مبالغ مالية تدخل خزائن (وربما جيوب) الأندية الأخرى ومسيروها .

لله در (الإدارة الهلالية) التي أقدمت على وضع الاتحاد السعودي (في الكورنر) بهذا الطلب ، ونقول للاتحاد السعودي ، إذا أردتم المصلحة العامة فعليكم بإبعاد كل المنتفعين الذين لا تهمهم سوى مصالحهم الخاصة ، و (باب يجيك منه ريح سده وإستريح) .

(5) .........................................................................................

قرار إعطاء راحه إجبارية للاعبي المنتخب (الهلاليين) في الوقت الذي شارك لاعبي الاتحاد والنصر في مباراتهم الدورية الماضية ...؟؟؟

كانت الطاسه ضايعه ... وهالحين الظاهر ضاع الغطاء معها ... وما بقى لنا إلا القدر ... ومثل ما يقول المثل ... (قدر الشراكه ما يفوح) ...؟؟.

وفي النهاية ما لنا إلا أن نردد قول الشاعر على اتحادنا الموقر :

لقد أسمعت لو ناديت حيا ........... ولكن لا حياة لمن تنادي ...؟؟؟

(6) .........................................................................................

الإثارة المفتعلة بمطالبة الاتحاديين والنصراويين تقديم مباراة الهلال والطائي ...؟؟؟

يقول المثل (كاد المريب أن يقول خذوني) ...

لو أن الاتحاد السعودي يمتلك القوة في إصدار القرار ، لأوقف مثيري البلبلة والتشكيك بنزاهة الأندية السعودية ، حيث أن هذا الطعن المتكرر وبهذا الشكل المزري ساهم وبشكل مباشر في الإساءة للاتحاد السعودي ومسابقاته بالدرجة الأولى ، فهذه التصريحات المتتالية التي تصدر من منسوبي ناديي النصر والاتحاد خصوصا ، ساهمت وبدرجة كبيره في التشكيك بنزاهة الدوري والحكام حتى تجرأ علينا السليطي ومدير نادي السد القطري وأمثالهما ، ( في النيل من كرامة الكرة السعودية التي قمنا بإهانتها وتمريغها بالتراب نحن قبل الآخرين) .

ويعرف البعض ردة فعل الاتحاد السعودي قبل أكثر من 15 موسم ، عندما تم التشكيك بالتلاعب (الذي كان واضحا) في مباراة بين الأهلي والإتفاق ، أضرت بالهلال وجيرت بطولة الدوري للإتفاق ، ومع ذلك كان التوبيخ لمن شكك بذلك مع (وضوح الواقعه) ، وشتان ما بين الموقفين .

ولو فكر هؤلاء لتمنوا تصدر الهلال للدوري وذلك لكي يضمنوا ابتعاد (الشبح المرعب عن طريقهم) والذي كما يقولون انه مدعوم من الحكام والاتحاد السعودي ، فتصدر الهلال سيضمن لأحدهم فرصة السلام على خادم الحرمين ، لأن هذا هو حدهم الذي سيتوقفون عنده ، والبطولة هلاليه بإذن الله .

(7) ........................................................................................

تصريحات الرمز النصراوي وابنه على كل ما هو هلالي ...؟؟؟

لا تعليق ...

الضرب في الميت حرام ...؟؟؟

(8) ........................................................................................

التعليق على الكتابات الهوجاء والهجوم العنيف على النجم سامي الجابر ...؟؟؟

يقول المثل عش رجبا ترى عجباً ... وهذه إخواني (دعوه للضحك)

الحقيقه أن الساحه ممتلئة بالكثير من ... المنظرين ... المزمرين ... وأصحاب الطار...و الدفوف و السذج ... وأهل العقول في راحه ...
وأكثر ما ضحكني ... وأوجع راسي من كثره الضحك .... المشجع النصراوي (المريض) ... الله يعافينا وإياه ... (خالد الزعلان) ... يفكر في سامي الجابر ليل ونهار ...ويتعقب كل ما يتعلق فيه ... ليؤكد أنه لاعب من ورق ولا يستحق الإشاده والمدح ... يتصل على قناة قطر ... يبارك له المعلق القطري ... خالد جاسم ... بفوز الهلال ... يرد عليه (المريض) ... لا أنا تمنيت فوز السد ... والله شجعنا السد وما يستاهل الخساره ... ثم (يهذري) في ماجد وأيامه ...

أقول وش حدك تشوف الهلال مادام يرفع ضغطك ... الله يرحم حالك ... وحال أميمتك ... مشقي روحه في سامي ... وهالمره زاد الدعيع معه ... وإنه ماهوب حارس ... ياخوي خلك في نصرك ... أنتم جاكم الغشيان ... وقمتوا تاخذون معه الصور التذكاريه ... رمزكم ... ونجمكم ... وكل كبار ناديكم ... ما صدقوا إنه جاكم ... وأنت تعرف منهو الغشيان عندنا ومقارنته بالباقين ...

تبون الصراحه ... ياجماعة الخير ... العقل نعمه ...

أما الصحفي (البارع ) ... (تعيس النصر) ... اللي يكتب في جريدة نائب الرئيس السابق ... عنده رقم جوال (بلاتر) ... ويمكن (شارون بعد) ... المهم صاحبنا (كلم بلاتر) ... ووقف سامي ثلاثة شهور ... يعني يبي يحرمه من كأس العالم ... وطبعا هو يحلم ... ووده هذا يصير ... ولا يبيه يلعب في نهائي كاس الملك ... لكن نقول له (دا بعدك) ...؟؟؟

بالله عليكم هذولا عندهم ذرة وطنيه ... الشرهه ماهي عليهم على اللي معطيهم فرصه ... ومن شاف هالجريده ... وصحفيينها ... من أبو وجهين وأنت جاي ... يترحم عليهم ...وش إستفدنا من هالجريده غير التنظير والمطامر ... وقله الحياء ... أمس حاطين مقابلة الغشيان ... واليوم شذب في سامي ... وحنا ياغافل لك الله ...


...............................................

وتقبلوا تحيات أخوكم .... (أزرق هلالي) ..
  #2  
قديم 04/04/2002, 01:18 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/09/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 994
يعطيك العافيه...........والله صدقت وعلى قولك الضرب في الميت حرام
  #3  
قديم 04/04/2002, 05:01 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
المكان: الريـــــــــــــــــــــاض
مشاركات: 997
والله كلامك درر اخوي ازرق هلالي وبصراحة لازعيم الا الزعيم
  #4  
قديم 04/04/2002, 08:52 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/02/2002
المكان: U.S
مشاركات: 991
مشكور أخوي

والله انك صادق خلهم يجيبون الثنيان و سامي أول بعدين يفكرون يتحدون الزعيــــــــــــــــــــــم



ويعطيك العافيه ،،،،،،،،،،،،،،،
  #5  
قديم 04/04/2002, 09:04 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/01/2002
المكان: @(=-_شبكة الزعيم_-=)@
مشاركات: 394
صح لسانك ياأزرق هلالي.........
7
7
7
7
7
7
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور...على هالكلام الرائع.

تم حذف الخط الجانبي الطوييييل بسبب تأثيره على حجم الصفحه

اخر تعديل كان بواسطة » العوام في يوم » 05/04/2002 عند الساعة » 12:38 AM
  #6  
قديم 04/04/2002, 09:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/09/2001
المكان: السعودية احلى بلد
مشاركات: 2,667
معاااااااااااك الف حق اخوي؟؟
الله يخلف عليهم والعقل نعمة؟؟


تحياتي:
redheart
  #7  
قديم 04/04/2002, 11:23 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/08/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 982
رد: كلمه ورد غطاها ......؟؟؟

إقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أزرق هلالي
وبهذه البطولة حقق الهلال 6 بطولات آسيوية ، وبقية الأندية السعودية مجتمعة (5) بطولات موزعه بين 4 أنديه ، ولم يستطع أي نادي سعودي غير الهلال تحقيق بطولة الأندية أبطال الدوري ...

ليش ؟؟؟؟؟؟ وش السبب ؟؟؟؟؟ وش معنى!!!!!؟؟؟؟؟ طيب فيه انديه تأسست قبل الهلال !!!! وراهم ما حققوا بطولات ؟؟؟؟؟!!

طيب وش الحل ؟؟؟؟؟ الحل ان الهلال يوقف عند حده !!!! ولاهم بحاجة بطولات !!! يكفيهم اللي عندهم !!!!! خلونا نشوف المساكين الآخرين ندفهم بكم بطوله علشان الناس يقولون ان الانديه السعوديه كلها قويه والدليل عدد البطولات المتقاربه !!!!! خوش تفكير !!!!
(2) ..............................................................................
إقتباس
[i]

حصل يوسف الثنيان على 25 بطوله خلال مشواره الرياضي وحصل سامي الجابر على 23 بطوله ... ؟؟؟



هذا معناه أن أندية الإتحاد والنصر والأهلى تنافس اللاعبين لوحدهما (كلا على حده) ، ولا تنافس الهلال ... فما حققه اللاعبان الكبيران خلال 15 عشر عاما ، يتجاوز ما حققته هذه الأندية (الكبيره كما يقال) ، خلال عمرها الرياضي الطويل ، إذا أين المنافسة أيها المدعون ...؟؟؟


طيب ليش تستغربون المطالبه بايقافاتهم !!!!! خلاص حققوا ما يكفيهم من بطولات !!!!!!!

إقتباس
[i]
لله در (الإدارة الهلالية) التي أقدمت على وضع الاتحاد السعودي (في الكورنر) بهذا الطلب ، ونقول للاتحاد السعودي ، إذا أردتم المصلحة العامة فعليكم بإبعاد كل المنتفعين الذين لا تهمهم سوى مصالحهم الخاصة ، و (باب يجيك منه ريح سده وإستريح) .
!!!

هل انت متأكد من الخبر !!!!؟؟؟؟ اتمنى ان الأدارة الهلاليه قد قامت بذلك لنرى القرار الذي سيصدر!!!!


.
إقتباس
[i][B[
الإثارة المفتعلة بمطالبة الاتحاديين والنصراويين تقديم مباراة الهلال والطائي ...؟؟؟
يقول المثل (كاد المريب أن يقول خذوني) ... [/B]

.


من امن العقوبة اساء الأدب !!!!! والأتحاديون صاروا يقلدون ابوثمامه !!!! طبعا شافوا العمليه سايبه صار كل واحد يصرح ويحاول اخفاء اخفاقاته باتهام الاخرين !!!! وكل اناء بما فيه ينضح !!!!!
وقد قال الشاعر: ما كل ما يتمنى المرء يدركه ****الا ليتني كنت الطبيب المداويا !!!!


رحم الله فيصل بن فهد !!!!
  #8  
قديم 05/04/2002, 04:43 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 239
الإخ : أحبك يا سامي

الله يعافيك أخوي ، نعم الضرب في الميت حرام

الأخ : هلالي حتى النهايه
لازعيم الا الزعيم

الأخ : زين الوصايف
وش ترجي من وراء هالفرق ومنافساتها إذا كان يوسف الثنيان وسامي الجابر حققوا بطولات في 15 سنه أكثر من أقدم نادي سعودي (الإتحاد - أكثر من 75سنه) وهو النادي الثاني بعدد البطولات بعد الهلال ،
أما النصر تصدق إن الشلهوب في سنتين جاب بطولات أكثر وأقوى من نجمهم اللي يتغنون فيه ماجد عبدالله

الأخ : مجرم هلالي
الله يسلمك أخوي ، بس فيه ملاحظه ، الهلاليين مافيهم (مجرم) ، كلهم إنشاء الله على حق .

تقبل تحياتي ومداعبتي أخوي العزيز .

الإخ : Redheart
نعم العقل نعمة والعاقل خصيم نفسه

الأخ : Alfarram

أخوي سبق أن تكلمت مع مسؤول في الإتحاد السعودي لكرة القدم ، وهو يقول (بالفم المليان) لو مشت الأمور طبيعية لـ (كوش) الهلال على 80% من البطولات ، وهذا ما لا يريده (اللي أنت خابر) ، علشان كذا هناك من يعجبه الوضع والبربسه اللي تشوف .

وبالنسبة للثنيان والجابر فقد حققا رقما خرافيا من البطولات يجب أن يدخل موسوعة جينيس ، وأعتقد أن تجاوز هذا الرقم صعب على أي لاعب في القريب العاجل .
وبالنسبة لطلب نقل مباراة الأنصار فهذا ما قرأناه في الصحافة ، وهذه بحد ذاتها حركة جميلة ، وليست لدي أي مصادر .
وبخصوص طلب الاتحاديين والنصراويين تقديم مباراة الهلال والطائي ، فمن باب ذر الرماد في العيون ، ومثل ما قلت أخوي.
من امن العقوبة أساء الأدب ، الجماعة شافوا العملية سايـبه صار كل واحد يصرح ويحاول إخفاء اخفاقاته باتهام الآخرين !!!! وكل إناء بما فيه ينضح !!!!!


وتقبلوا تحياتي إخواني .
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:51 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube