#1  
قديم 15/05/2008, 12:37 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/04/2008
مشاركات: 32
عآآآجل :- تعال خمن وش يبي يكون القرار ضد كيتا <>مقرانة مع قرار التايب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم


الكل يذكر حادثة التايب بعدما بصق على الجمهور
المعتدي عليه و هو لم يفعل سوى خدمة ناديه بتسجيله
هدفين ...
و لم يكن هناك حضور ملكي كما في مباراة اليوم
وتم إقافه 4 مباريات هل تريد لجنة الانظباط أن يقول التايب
أستمروا في ضربي لين تملون
و ما فعله كيتا اليوم هو لإول مرة في تاريخ الملاعب
الخليجة و هذه فضيحة للكرة السعودية

انا بالنسبة لي أتوقع إذا ظبطت لجنة
الانظباط ضميرها سيتم شطبه
وتغريمه و ما نقول عسى الله يفشله مثل
ما فشلنا امام
العرب و آسيا و الحكم الالماني اللي راح ينقل الهرج


------------------------------------------
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/05/2008, 01:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهايم 10
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/04/2008
المكان: عـابـر سـبـيـل ...!!
مشاركات: 1,437
اتوقع يوقفونه ثلاث شهور ( العطله الصيفيه ) ومع بدايه الموسم يجيه عفو ويقولون هاه تراء وقفناه كل المده مونصف المده

طبعا بمساعده ابو البلاوي واللا امين وعلى قول المثل ( ياأتحاد مادخلك شر ....

,,, الهايم 10
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/05/2008, 01:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: نـــــ ج ـــــد . COM
مشاركات: 1,735
انا عن نفسي اتوقع يعطونه جائزه ويزوجونه عقب هالحركات اللي سوواها .. والرئاسه العامه راح يعطونه شهادة تفوق ونجاح لانه اجتاز الخطط العلميه المدروسه بكل سهوله وسفاله !!!!!!

اتحاد فاشل وش تنتضر منه الا قرارات فاشله ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/05/2008, 01:24 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/04/2007
مشاركات: 72
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/05/2008, 01:24 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/03/2007
مشاركات: 1,465
الاتحاد السعودي ماراح يشطبه

بس بيوقفه 6 شهور


وبيعفوون عنه ( لنقضاء نصف المده )
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15/05/2008, 01:28 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/06/2005
مشاركات: 130
والله اتوقع شششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششطب لانها قدام خادم الحرمين والله مصيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييبه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15/05/2008, 01:28 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/11/2006
مشاركات: 280
توقعي انهم مهوب مسوين شي لإنتهء الموسم الرياضي
و العفو عند المقدره

ولا

اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 15/05/2008, 01:31 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/03/2008
مشاركات: 138
انا اتوووقع والله العااالم انهم يووقفوونه مووووووووسم كااامل بس اذا جا نص المووسم قاالوا يالله نرفع الايقاااف عنه
ويغرموووووونه يمكن 30الف دولار
والله حررركه شينه اجل الحين طارق عند اللجنه بحركته عندهم عااااقل
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 15/05/2008, 01:33 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/08/2007
المكان: في » 21/08/2007
مشاركات: 458
الاتحاد السعودي ماراح يشطبه

بس بيوقفه 6 شهور + غرامة ماليه


وبيعفوون عنه (نصف المده )

وهو يستحق الشطب لانه مسوي افعال مشينه

1) تلفظ على حكم المباراة
2) حركات شاذه
3) البصق على الجمهور
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 15/05/2008, 01:37 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/02/2007
مشاركات: 277
لا يا جماعة الموضوع اكبر من الاتحاد السعودي
القذارة هذي صارت بحضور والدنا ابو متعب الله يحفظه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 15/05/2008, 01:37 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/08/2006
مشاركات: 25
شطططططططططططططططططططططططططططططططططططططب


.....................................................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 15/05/2008, 01:39 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/06/2007
المكان: في هالدنيا
مشاركات: 386
والله عيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب إن ماطردوه من السعودية اليوم قبل بكره
يعني الحركة اللي سواها مايبيلها كلام طرد ولا عاد يطب السعودية وشلون عاد قدام الملك ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 15/05/2008, 01:41 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
المكان: القصيم // المذنب
مشاركات: 82
تم شطبة

تم شطبة

تم شطبة

تم شطبة
تم شطبة

تم شطبة

تم شطبة

تم شطبة
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 15/05/2008, 01:43 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/12/2006
المكان: KSA
مشاركات: 1,211
طرررررررررررررد من السعـــــــــــــــــــــــــــــودية

هذا أقل عقاااااااااب

عمل مهين للمباراة وراعي المباراة وللحكام والجماهير .. إذا لم يطرد من السعودية فالمقال إياه قد صدق بمقولة "ماعندك أحد"
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 15/05/2008, 01:44 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/07/2006
مشاركات: 2,206
لاتعليق ..................................................
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube